عرض رائع للأزياء الشعبية اليمنية في صيف صنعاء
معجزة الهية تنقذ طفل على يد طبيب سعودي
كادحــون بشـــرف.. يتحدون الفقر والفساد
الجمعة, 05-سبتمبر-2008
نبأ نيوز - محمد محمد المقالح

ترى ما الذي سنقوله من جديد في الأزمة اليمنية... لقد كتبنا عن السلطة وسيئاتها العشر وطريقة إدارتها للبلاد وأزماتها المختلفة، وقلنا بأنها بائسة وسيكون لها نتائج وخيمة على البلاد أكثر مما هي عليه الآن، لكن المشكلة ليست فقط لدى السلطة أو بسبب سياساتها الكارثية ولكنها أيضا في المعارضة، أو بالأصح، في قيادتها وفي طريقة تعاملها مع الأحداث والأزمات الوطنية، وفي تحديد مواقفها ومسؤولياتها تجاهها في اللحظة المناسبة وفي الوقت الأصلي من المباراة؛ وها هي حتى الآن رغم كل الضجيج لم تستطع أن توصل....


الجمعة, 05-سبتمبر-2008
الخميس, 04-سبتمبر-2008
الأربعاء, 03-سبتمبر-2008
الثلاثاء, 02-سبتمبر-2008
الاثنين, 01-سبتمبر-2008
السبت, 30-أغسطس-2008
الخميس, 28-أغسطس-2008
الخميس, 28-أغسطس-2008
الجمعة, 05-سبتمبر-2008
نبأ نيوز - عبد القيوم علاَّو

العالم تغير، والأمم  تـقدمت وأصبحت تحمل مشاريع حضارية، فزرعت لنفسها قيم وصنعت لها مبادئ تحتكم للقانون وتسير وفق منظومة متكاملة من القوانين واللوائـح التي تنظم حياة الفرد والمجتمع، ونبذت الماضي بسلبياته وأخذت ايجابياته..
فهناك دول كانت تحكمها الفئات والعشائر التي تعتمد في معيشتها على قطع الطريق وإخافة السبيل، وكانت تلك البلدان عبارة عن واحات تسيطر عليها عصابات تمتهن الإجرام وتنهب الضعفاء لصالح الأقوياء، ولكنها تحولت...


الأحد, 31-أغسطس-2008
الخميس, 28-أغسطس-2008
الثلاثاء, 26-أغسطس-2008
الخميس, 21-أغسطس-2008
الثلاثاء, 19-أغسطس-2008
الاثنين, 18-أغسطس-2008
السبت, 16-أغسطس-2008
السبت, 16-أغسطس-2008
الجمعة, 02-ديسمبر-2005
.
المرأة والطفل :: جمال وصحة


نبأ نيوز - زيت الزيتون

الأربعاء, 04-يونيو-2008
نبأ نيوز -

أكدت دراسة أجراها فريق من العلماء الإسبان مؤخراً أن نمط الغذاء المتوسطي لا يحمي من أمراض القلب والدورة الدموية فحسب، بل يحول دون الاصابة بداء السكري، بنسبة مرتفعة جداً.
وذكرت مجلة (بريتس ميديتال جورنال المتخصصة، أن فريقاً من الباحثين الإسبان، نجح في اختبار النتائج الايجابية لطريقة التغذية المتبعة في دول حوض البحر الأبيض المتوسط، من خلال دراسة شملت أكثر من 13 ألف مشارك في جامعة (نافارك).
وجاءت النتيجة أن الأغذية من الخضار والأسماك وزيت الزيتون تحمي من الإصابة بداء السكري من النوع المعروف باسم (ثايب 2) بمعدل 83% بالمقارنة مع السكان الآخرين في مناطق مختلفة من العالم.
 


التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


عدد مرات القراءة: 154