نبأ نيوز - <p align="justify"><strong>أقامت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بالتنسيق مع مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية مشروع التسويق الاجتماعي  وبرعاية وزارة الصحة العامة والسكان قطاع السكان ورشة عمل للشعراء الشعبيين  من كتاب وشعراء وممثلين   لتسعين مشاركاً</strong></p>

السبت, 18-فبراير-2012 - 15:23:54
نبأ نيوز- صنعاء -

أقامت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بالتنسيق مع مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية مشروع التسويق الاجتماعي  وبرعاية وزارة الصحة العامة والسكان قطاع السكان ورشة عمل للشعراء الشعبيين  من كتاب وشعراء وممثلين   لتسعين مشاركاً في كل من صنعاء و ذمار و المحويت  حول التوعية تنظيم الأسرة  وتقديم المشورة المتكاملة في الصحة الانجابية و التقنيات الحديثة لوسائل تنظيم الأسرة .


أوضح ذلك الأخ صلاح المقرمي  منسق المشروع بالجمعية .. مضيفاً ان مشروع الصحة الإنجابية نفذ ست ورش عمل للقيادات الدينية والوعاظ لنشر ثقافة التوعية بالصحة الانجابية وتنظيم الأسرة من منظور اسلامي وكذا الاهتمام بالأم والحفاظ على صحتها وحتى لا تتعرض إلى مضاعفات تتسبب في وفاتها.. من خلال المحاضرات والخواطر في الاماكن العامة والمساجد وخطب الجمعة  استهدفت  180 من القيادات الدينية من الرجال والنساء في كل من صنعاء والمحويت  وتعز والحديدة و لحج .


مضيفا إلى أنه تم تنظيم عدد (8) دورات تدريبة  في مجال المشورة  في خدمات الصحة الانجابية وتنظيم الأسرة  استهدفت العاملين في مجال تقديم الخدمات الصحة الانجابيه وتنظيم الاسرة  من صيادلة  وقابلات وعاملين صحيين  استهدفت 220 متدرب من مقدمي خدمات الصحة الانجابية في كل من  (تعز – لحج – حضرموت – المحويت – عمران – ذمار – مأرب ) .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 31-أغسطس-2014 الساعة: 04:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.nabanews.net/2009/40410.html