نبأ نيوز - باندول ادفانس

الأحد, 21-نوفمبر-2010 - 11:38:16
نبأ نيوز- دبي -

أطلقت شركة "جلاكسو سميث كلاين" أحدث ابتكاراتها في العلاجات القائمة على الباراسيتامول، تحت اسم (بانادول أدفانس)، والذي دخل الصيدليات حديثاً في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين ولبنان واليمن، والذي وصفته الشركة بأنه "خيار ذكي" لتسكين الألم اليومي عبر البقاء لوقت أقل في المعدة وإطلاق الدواء خلال خمس دقائق.  بانادول ادفانس Panadol advance
 
وقال أمباتي فينو، نائب الرئيس والمدير العام للرعاية الصحية للمستهلك في شركة جلاكسو سميث كلاين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "في إطار سعينا لتعزيز ريادتنا في قطاع السيطرة على الألم، فإننا نقوم بإطلاق أحدث الابتكارات بدون وصفة طبية، والذي يتمثل في بانادول أدفانس الجديد مع أوبتيزورب. ويأتي بانادول أدفانس نتيجة بحوث علمية واسعة أجراها علماء من شركة جلاكسو سميث كلاين، حيث يعمل هذا المنتج بأسلوب جديد بالكامل يعتبر بمثابة ثورة في الطريقة التي يتم بها امتصاص الأقراص، وتطور كبير في عالم الباراسيتامول". 
 
وأشار- في بيان صحفي- إلى توفر بانادول أدفانس مع أوبتيزورب بشكل فريد في أقراص مغلفة من عيار 500 ملغ وبتركيبة محمية ببراءة اختراع، لمساعدة مستخدمه على العودة إلى حياته الطبيعية، منوهة إلى أنه لا يزال يتمتع بكافة خصائص الباراسيتامول العادي ولكنه يختلف بميزة ذوبانه السريع الناتجة عن نظام تحلل متطور يدعى أوبتيزورب. 
 
وأوضح: أن أوبتيزورب يعتبر ثورة في الطريقة التي يتم بها امتصاص الأقراص. فهو مزيج من عنصرين، حامض الألجنيك وكربونات الكالسيوم التي تقوم بتفعيل نظام التحلل. ويتمتع أوبتيزورب بكفاءة عالية في إطلاق الدواء خلال أقل من خمس دقائق، في هذا المسكن السريع والفعال للألم واللطيف على المعدة في الوقت ذاته. وأثبتت الدراسات السريرية أن سرعة التفكك والتحلل التي يقدمها أوبتيزورب تؤدي إلى امتصاص أسرع وأكثر ثباتا" مقارنة مع أقراص وحبوب الباراسيتامول العادية. وهذا بدوره، يعتبر تطوراً علاجياً لسرعة تأثير الباراسيتامول بنسبة لا تقل عن 37٪ عن أقراص أو حبوب الباراسيتامول العادية. 
 
وأكد البيان أن بانادول أدفانس بتركيبته الجديدة والمبتكرة آمن وفعال لعلاج حالات الألم الخفيف إلى المعتدل، مثل الصداع والصداع النصفي وآلام العضلات المرتبطة بالزكام/ الإنفلونزا وألام الطمث وألم الأسنان وآلام العضلات والعظام والتهاب المفاصل والتهاب الحلق والحمى. 
 
ولفت إلى أن جلاكسو سميث كلاين، المصنعة للبانادول، طالما كانت في طليعة تعزيز فعالية العلاجات القائمة على الباراسيتامول لتسكين الألم والحمى لأكثر من 40 عاماً. ويتمثل التزامها تجاه المستهلك بالاستمرار في تقديم أحدث الابتكارات في مجال الرعاية الصحية، والتي من شأنها أن تؤدي إلى حلول جديدة ومحسنة مثل بانادول أدفانس مع أوبتيزورب. 

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 02-سبتمبر-2014 الساعة: 11:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.nabanews.net/2009/31393.html