الأحد, 02-مارس-2014

الاثنين, 24-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأربعاء, 08-يناير-2014
نبأ نيوز - <p align="justify"><strong>لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>></strong></p>

لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>>


الثلاثاء, 07-يناير-2014
الاثنين, 30-ديسمبر-2013
الأحد, 29-ديسمبر-2013
نبأ نيوز - مسيرة احتجاجية

الثلاثاء, 22-مايو-2007 - 11:32:22
نبأ نيوز - خاص/ منصور الآنسي -

نظمت طالبات جامعة العلوم والتكنولوجيا (الأهلية) صباح اليوم الثلاثاء 22 مايو مسيرة احتجاجية أمام مبنى كلية طب الأسنان بصنعاء طالبن خلالها الحكومة بحل مشاكلهن مع الجامعة والمتمثلة في إيقاف الاستنزاف المالي الذي تقوم به الجامعة ضدهن مقابل السكن.
وناشدت الطالبات الجهات الرسمية بسرعة حل المعضلة نظراً لسوء الحالة، مبينات أن الماء والكهرباء مقطوعة عن السكن منذ أسبوع تقريباً. وأشارت الطالبات إلى انه رغم إن الغرفة في السكن تكلف أكثر من (11) ألف ريال إلا أن المسئولين في السكن والجامعة يقابلون مطالبة الطالبات بإهمال وتجاهل.
وأضافت الطالبات إلى إن أهم ما يؤخر تحصيلهن العلمي هو البيئة المحيطة المتمثلة في السكن الذي كثرت مشاكله خصوصاً أن الجامعة وفرت لأكثر من (130) طالبة (3)غرف وصالتين ومن غير المعقول أن تستوعب هذا الكم الكبير من الطالبات.


طالبات العلوم والتكنولوجيا يستغثن بالحكومة بمسيرة احتجاجية


وتعد هذه المسيرة الاحتجاجية هي الأولى التي تشهدها اليمن ضد جامعة أهلية، وتأتي في أعقاب اللقاء التشاوري الثاني للجامعات الأهلية الذي شدد فيه وزير التعليم العالي والبحث العلمي على ضرورة التزام الجامعات الاهلية بالمعايير المركزية .. وكذا في أعقاب انتهاء المهلة الممنوحة للجامعات الاهلية بالالتزام بالمعايير أو التعرض لجزاءات، والتي كان أمدها نهاية أبريل 2007م.
ومن المقدر أن تفتح هذه المسيرة ملف فساد الجامعات الاهلية على مصراعيه التي سبق أن تداولت وسائل الاعلام المحلية قضايا ابتزاز مالي مرعب يتعرض لها الطلاب والطالبات على إمتداد أعوام الدراسة، الى جانب المخالفات والانتهاكات للوائح والقوانين، وعدم التقيد بخطط الوزارة - وهو أمر بات يهدد بنسف كل رهانات التعليم الجامعي في اليمن، في ظل تحوله الى أسواق تجارية للبيع والشراء.

Bookmark and Share
5152

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
421572 - عبد الرحمن شرف
24-11-2012
حامعةالعلوم احسن من غيرها لان لايهمهم الاختلاط بل يهمهم العلم واذا حصل فيهااختلاط ستسبب اكبر كارثة في اليمن 777644722

415811 - طالب يمني بجامعة التكنلوجيا
29-03-2012
جامعة زبالة عنصرية اصلاحية عبث بالطلاب واستغلال مادي بشع وعبث بمستقبلنا ثمان سنين وانا في الجامعة ضحيه عنصرية واستغلال مادي

389653 - هالة هاشم
28-09-2011
لكل من ينتقد جامعة العلوم والتكنولوجيا مالك حق في ذلك والجامعة ليست محتاجة لدراستك فيها اذا لم تناسبك اسحب اوراقك الله يوفقك الجامعة ذات مستوى راقي جدآ بنسبه لليمن والمساكن رائعة جدآ والحمد لله الذي جعلني من طلابها.

380719 - اليلاء
29-07-2011
انا طالبه في هذه الجامعه مستوى ثاني هندسه بصراحه الجامعه زباله وما بنصح حدا يسجل فيها لانهم نصابين بكل اشي نصابين بالرسوم وبكل اشي وياريت التعليم بهداك المستوى يعني انا دخلتها منشان افهم لانو جامعة صنعاء ما بشرحوا ورغم انه الرسوم عاليه الا انهم ما بشرحوا ولا شو في دكاتره بحكوا عشرين بالمئه ع الطالب وتمانين بالمئه ع الدكتور شو الغباء هاد كانو بندرس ببلاش متل جامعة صنعاء والا الطالبات بحكوا جامعة اصلاح والا اغلب الطالبات فاسدات وشو هاي جامعة فسااااااااااااد الله ينتقم منهم وبشكو حالي لله منهم

305566 - بنت الجرفي
05-01-2011
أنامن ضمن بنات جامعة العلوم والتكنلوجيا...بصراحة السكن مو مقصر ويعطيهم ألف عافية...والماء الحمدلله ماينقطع إلا ساعتين بالكثير والكهرباء حالها حال المدينة تنقطع بس حبذا لوكان هناك ماطور...وبالنسبة للمشرفات فيعطيهن ألف عافيه ويعينهن على أمور السكن لأن بعد مشاكل البنات ماتخلص...وأنا من المهتمين بأمور السكن..ولاحظت عن جد إن السكن تغيرت أحواله كثير..ومشرفاته مؤهلات ...فبارك الله فيهم جميعا وفي مشرفة المساكن ليلى الحاشدي

258226 - اليافعي
11-06-2010
اولا احب ان اقول للأخوه المنتقدين لجامعة العلوم والتكنلوجيا ما كان يجب ان تنتقدو بهذه الطريقه لان هذه الطريقه ليست صحيحه لان جامعة العلوم والتكنلوجيا افضل جامعة اهليه داخل اليمن والملجا الوحيد لتحقيق الحلم والمستقبل لان الجامعات اليمنية لا تقبل الا اصحاب الواسطه ثانيا كما ذكرت في الاول الانتقاد بهذه الطريقه يعكس صوره سيئه عن اليمن ومعاملات الجامعات وانا من طلاب سنه ثانية طب بشري لم الاقي يوم اي شي في الجامعه من المذكور امامي واحب ان انتقد صاحب التعليق رقم14120 وادعي له بالهداية لان هذا يعتبر سب ونميمه ومهزله في الدين اخي انا ليس في حزب الاصلاح ولاكن لايعني هذا اني اسبهم بل احترمهم واحترم وجهة نظرهم لاننا في الاخر اخوه ان في الدين وعفا الله عن الجميع

248573 - طالب في كليه العلوم الطبيه
07-05-2010
والله يا بشر اقسم بالله العظيم ان الواحد مايقدر ياخذ حقه حتى لو كانت لوائح الجامعه معك لانهم تحكومهم في طريقه عمل المزاجيه ياناس انا معي مشاكل في ذي الجامعه الى الليل والظلم زاااااد عند حده جامعه العلوم اول كانت جامعه تمشي وفق اسس علميه صح ولاكن لو احد يلاحظ معي في 10السنين الماضيه تغيرت سياسيه الجامعه وصارو يمسكون الطلاب من اليد الي توجعهم ويدعسون على الطلاب الى حديا ناس اقسم بالله كرهت الدراسه في هذي الجامعه وكرهت اليمن والي فيها بس لاني اخر سنه بمشييها بالطول ولا العرض وانا اقول مو بس البنات الي مبهذلين في الجامعه تخيلو ياناس انا دخلت عند عميده كليه الطب واحكيلها مشكله حياه او موت في دراستي تخيلو ياناس وش تقول مع السلامه مع السلامه وانا مسكين جالس اشرح الى ما قلتلي خلص مع السلامه وطردتني من مكتبها بدون ان تسمع لكلامي بس الله على الظالم والله يا ناس اني اكتب وانا بموت من القهر وارى ان نرفع شكوى الى الرئيس علي عبدالله صالح (الرئيس الفخري للجامعه) لرفع الظلم عنا بعد الله حسبي الله على الجامعه الظالمه

159167 - الطالب المهضوم
08-09-2009
يا ناس هذه مش جامعة هذه مسخرة يستخدموا الدين في ابتزاز الطالبات والد الطالبة يدخلها لاجل انهم اصحاب لحية تدندل يجي يشوف ما لا عين رات ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ما يمشي هي هذه الجامعة الا الذي من اتباعهم اتباع الفساد قال اصلاح قال ايش من اصلاح يا فسدة يا مفسدين ياويلكم من الله اتقوا انفسكم وخافوا الله في الطلاب يعني لازم الطالب يمسح على جزمة الزبالة الذي يقولوا استاذ علشان يلاقي حقه الله يجعلها في اولادكم وبناتكم بحق لااله الا الله محمد رسول الله يا فسدة يا مفسدين انت بؤرة الفساد اصله هنا

152352 - أبو محمد
08-08-2009
بسم الله الرحمن الرحيم أنا أحد الطلبة المسجلين في كلية الهندسة... ومن خلال تواجدي في الجامة بحكم الدراسةوجدت الكثير من الملاحظات اذكر بعضا منها وإن تم ابلاغ السيد أمين الكلية عن هذه الملاحظات الا أنه لم يتم أخذها بعين الإعتبار لأن هذه الملاحظات جاءت من الطلاب ولاعتقادهم بأن الطالب غير صادق ولنظرتهم الدونية له،ومن هذه الملاحظات التي يجب أن تتجاوزها الجامعة : توفير أكثر من محاسب في الكليةتخيلوا أن كليةيوجد بها أكثر من 2500طالب يأتون لسداد الرسوم أيا كانت رسوم دراسية أو رسوم اصدار شهادات أو...الخ لايوجد بها سوى محاسب واحد فقط فتخيل الزحام الشديدحيث أنك تأتي للتسديد مثلا الساعةالتاسعة صباحافكن على علم بأنك لن تنتهي إلا بعد الساعةالثالثة وهذا واقع وإذا فاتك الدور تعال اليوم الثاني أليس للطالب تقدير من حيث أرتباطة بمواعيد المحاظرات ومن حيث الجهدالمبذول لأن الطالب قد يكون مداوم من الساعة الثامنة صباحاوحت الساعةالواحدة بعدالظهر وارتباطه بمواعيدالمعاهد التي تطور من قدرات الطالب، وأشياء أخر كثيرة فالمطلوب من الجامعة توفير على الأقل ثلاثة محاسبين خاصة أنها ستفتح أبوابها بعد عيدالفطر. الملاحظة الثانية: أن الجامعة تقبل منك رسوم التسجيل ودفعة من الرسوم الدراسيةوبعد أن تستمر في الدراسة قرابة الشهر تمنع من دخول المحاضرات نهائيا لأنك لم تكمل سداد الرسوم وقد تحرم في المادة بسبب هذا الإجراء،نصيحتي للجامعة أن لا تقبل تسجيل أي طالب إلا بعد سداد جميع المبلغ، أما وأنَََ الجامعة رضيت قبول جزأ من المبلغ فعلبها أن لا تمنع الطالب من دخول المحاضرات ، وإذا أرادت أن تضمن حقوقهافلهاأن تمنعه من دخوالإمتحانات وذلك عن طريق إعلان يعلق على البوابة، لأنهم بطريقتهم هذه يقومون باستغلال الطالب بطريقة محترفةحتى يعبدالطالب دراسة المادة ويدفع رسومها مئة وثلاثون دولار لأن أربع غيابات في المادة حرمان. ملاحظة: بعض الطلاب لايقومون بالتسديد بسبب الزحام الشديد في غرفة المحاسب الملاحظة الثالثة: نقوم بدفع مبلغ أربعة الآف ريال يمني رسوم أنشطة ووالله لانقوم بأي نشاط وانت ملزم بالدفع وإن لم تدفع لاتسلم لك البطاقةالجامعيةالتي بموجبهاتستطيع دخول الجامعةوالمحاضرات حتى لو بقي عليك ريال واحدلاتسلم لك.

142280 - انا سنه تانيه بجامعه المرتشيين
27-06-2009
انا سنه تانيه وبندم اكتير اني سجلت بلجامعه لمعفنه هاي لا فيها جو دراسه ولا فيها طلاب زي الناس حتا الطلاب بيجو بلشباشب علجامعه وريحتهم طالعه ووللللله بيجو من غير ما ايمشطو شعرهم ولا ايغسلو ملابسهم فعلات بقرف بس اجلس بينهم وجو اليمن كلو ما بساعد علا للدراسه لاي طالب مغترب لالنه كل الحيا رشاوي برشاوي من الشرطه ومن اصحاب الشقق لما نستاجر بسرقونا لانا مغتربين اليمنيين بدهم واحد امعفن ابن امعفن عشان يعرف اعيش بينهم وشكراااااااااااااا

142171 - طالب بجامعة العلوم
27-06-2009
انا طالب طب بشري بجامعة النصابين والكذابين جامعة جميع الموظفين عاملين حالهم بصلوا ومربين دقونهم ع اساس بعرفوا الله بس نيجي لصح هدول اصحاب الشيطان ايه ولله. ياخوان هدول النصبين منعوني من دخول اختبارين مشان الرسوم وعلما انو في شباب عليهم مبالغ ضخمة بس دخلوا الاختبارات السؤال كيف دخلو؟ لانو حراس كلية الطب البشري محمد وعبدالعزيز واحد قصير شكلو متل الحرباي بوخدو منهم فلوس مشا يدخلوهم يعني هدول الشيوخ برتشوا هدول اصحاب الشيطان وطبعا غير المعاملة اللي بعاملوها للطلاب ياخوان نصيحه من مجرب لا ترمو بولادكم بهالجامعه لانها جامعه نصابين كذابين بستغلوا الصلاة والشكل مشان يبينو امام الناس انهم بخافوا الله لا تصدقوهم هدول بعبدو الفلوس وطبعا نصابين وتصرفاتهم متل تصرفات عبدت الشياطين وخاصة الحراس محمد وعبدالعزيز والقصير اللي يشبه الحرباي. بصراحه ولا يزعلو مني اليمنين بصراحه لما ارجع ع بلدي واشوف اي واحد يمني رح اعاملو متل ما عاملوني هالكلاب وخاصة الحراس. انتبهو ع ولادكم من الدجالين من رأيس الجامعه الى اصغر دجال بالجامعة

141501 - والله حيرتونا ايش افضل جامعة العلوم ولا جامعة صنعاء
24-06-2009
كل هالبلاوي في الجامعة ياريت احد يخبرنا ايه اخر اخبار الجامعة , وهل جامعة صنعاء افضل للي ناوي يسجل من المغتربات , والسكن في السكن الجامعي فيها.

129166 - احمد اليزيدي
08-05-2009
اناطالب في الجامعه واشتكي من نفس الشي واي معارضه ثانيه اطلبوني733124015

126361 - منصف
28-04-2009
ما ضر شمس الضحى في الإفق ساطعة أن لا يرى نورها من كان ذو بصر

60881 - مغترب في السعوديه
14-04-2008
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته با صرحه ماشفت معامله زي هذي بالله هذي معامله يعني هذي جامعه كبيره وليش الاسلوب هذا في التعامل والله ما فيهم خير ولا يخافه من الله لازم الحكومه تعمل حد لهم والا سيكون العواقب وخيمه ونتمنى الخير لبلدنا وشكرأ

30241 - الملتحق
09-10-2007
سوف ألتحق بها رغم ذلك

29459 - طا لب خريج من جا معه العلوم والتكنولوجياء
03-10-2007
والله اني درست في جا معه العلوم وتجرجت منها ولوجينا لصدق والله العلم داخلها علم صح هذه من جه ةما الجهه الثا نيه الله لا وفق كل العا ملين بداخل الجا معه لا نهم بلغتنا نصا بين با الله عليكم طا لب جريج ومن الا وائل يا خذو رسوم التحرج 10000 ريا ومع هذه الله لا يوريكم معااستلم الشها ده الا بعد 8 اشهر بعد ما راحت الوظييفه وكا ن كل يوم يروح يشتي يطلعها ووالله والله ابتزه الصغير والكبير علئ العموم الله يوفق الطلا ب الدارسين والدكا تره الا عزاء وبل الا خير الله لا فقك كل البا قين الجوع النصا بين (هذه من طا لب مقهورررر والله قهر )الله لا و فقكم دنيا ء واخره وانشاء الله انحنا خصيمكم يوم تلا قو ارحم الراحمين

24057 - قبل التسجيل
18-08-2007
والله بصراحه كنت حاطه امل اسجل بالجامعه هاي بس لمن قريت هالاشياء والظلم اللي مسوينا بنات الناس لا يمكن ن ادخل في هذه الجامعه.. حسبي الله ونعم الوكيل عليكم وبعدين بو يمن مارح يطلع منهم غير كذا واكثر ..

22720 - طالب كان يفكر يدخل جامعة العلوم والتكنولوجيا....
05-08-2007
أنا والله دخلت حتى ابحث عن طلبات الجامعة.... ولكن سبحان الله دخلت الصفحة هذه صدفة( زي ما يقولوا) رأيت المقال و كان لازم إني اطلع على التعليقات وقرأت ما قرأت حددت مصيري أنه... ((( لالالا لجامعة العلوموالتكنولوجيا))) ملاحظة: مش كل من ربى لحيته صار مطوع.

17193 - نصيحة
21-06-2007
الى صاحب التعليق (14120)استغفرالله العلي العظيم ياأخي حاسب على كلامك قبل أن تحاسب حسبنا الله ونعم الوكيل وأسأل الله لنا ولك الهداية

16382 - ناصح أمين
15-06-2007
أقول ردا على من عنون لمقالته (المطاوعة ...) لو كنت قد تربيت على الأخلاق الاسلامية لما قلت ما قلت ولكن يقولون (كل إناء بما في ينضح ) وأسأل الله لنا ولك الهداية والتوفيق ...

14801 - الظلم ظلمات يوم القيامة
29-05-2007
انوه الي صاحب التعليق "14132" انه ليس للحكومه دخل في سكن الطالبات السكن تابع لجامعه العلوم اولا عن الايجار: لما الطالبه تدفع رسوم السكن تكون مضطره لانه ما عندها بديل اخر باستاجر شقه خارج والطالبه مغتربه ليس لها اي فكره عن اليمن من الصعب تخرج ،وثانيا عن الرسوم لما تدفع هذا مو معناه انه الجامعه تبتزهم وتمسكهم من اليد الي توجعهم وترفع عليهم الايجار لانهم عارفين انه ايش ما كان بيضطروا يدفعوا لانهم ما يقدروا يخرجو امن السكن بس هذا ظلم "الظلم ظلمات يوم القيامة" و روسم الجامعه تتزايد سنوياً وتقدر بنفسك تتاكد من هذا الشيء قارن بين اسعار هذ السنه والسنة الجاية ومثل ما قال صاحب التعليق "14244" ( الطالبات غير مسئولات عن نقل الماء الى السكن فهن جالسات بفلوسهن وليس صدقة) لاحظ لما تدخل موقع جامعه العلوم قسم الخدمات بتلاقي مكتوب توفر الجامعة مساكن للراغبين من الطلاب والطالبات مقابل رسوم محددة بحسب نوعية الغرف وتتوفر فيها الخدمات اللازمة التي تؤمن للطالب الجو المناسب للتحصيل العلمي الأمثل وكما تتوفر في المساكن متطلبات السلامة والهدوء والشروط الصحية اللازمة، وحالياً توجد ستة مساكن للطلاب ومسكنين للطالبات طيب يتباهو بالموقع انها 6 للطلاب و 2 للطالبات طيب هل هي مجهزة من جميع النواحي ؟؟؟؟ و اخر نقطه هل المولد حل ؟؟؟ والطلاب على ابواب الامتحانات هذ هو الجو المناسب للتحصيل العلمي التي تتحدث عنه الجامعة ........

14646 - طالبه في جامعه العلوم
28-05-2007
اخر الاخبار هددو البنات الي طلعوا يطالبوا بحقهم بالفصل من السكن بالله ها يرضي مين والحين من بعد المشكله جابو موليدات الله لا يوريكم الصوت يجنن قلك دراسه جابولنا الصداع و بس ماندري متى ينحل المشكله ادعولنا وانشاء الله نعدي هذي السنه على الخير

14456 - عبد الخالق شايع (عـــــــبودي )
26-05-2007
بسم الله الرحمن الرحيم إلى كل موظف في جامعة العلوم والتكنولوجياء من الممكن ان تعملوا هالاشياء بس نقول في الاول والاخير من هو الضحية إنة الطالب المسكين واسرتة العزيزة لهذا ارجعوا إلى الله إرحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ولا تكونوا مجرمين تحياتي عبودي body@wama.com doctorabody@hotmail.com بريدي امامكم لاي تعليق او اي خدمة انا مستعد اخوكم (عبد الخالق شايع *عبــودي *حساس*)

14418 - زميلات
25-05-2007
الى كافة اخواتنا الطالبات نقول اخواتنا انتن اشجع من البنات الثانيات والاذى الذي اصابكن اصاب البقيه فكونن قويات ولا تترددن وصعدن الموقف واكشفين كل ذي يتلاعبوا والفضايح والدسايس والمخالفات فنتن والله تسنن سنه حسنه ولكن اجرها واجر من عمل بها الى يوم القيامه وقد شفتن الان سيرتكن بالصحف والانترنت وهم يسبوكن ويطلعو على البنات اشاعات انتقام منهن ان تراجعتن والله سيذلونا كلنا ويعاملونا مثل النعاج

14370 - أم رامز
25-05-2007
حقيقة موقف الطالبات يستحق المناصرة من الجميع ويفترض أن يكون هناك تحرك من الحكومة والمسئولين لانقاذ هذا الشعب ممن يمتصون عرقه ودمه في الجامعات والمدارس ولأهم من ذلك من يضيعون صحة وأرواح المواطنين في المستشفيات / والى الذي يدافع عن الجامعة أقول له خسئت تقول أن الطالبات يدفعن مقابل السكن ووافقن على ذلك لقد وافقن على القيمة ولم يوافقن على حشرهن جميعا في ثلاث غرف بالامكان أن تتحمل تكلفتها أثنتين أو ثلاث منهن / فلولا عاداتنا وتقاليدنا وتمسك بناتنا بها لما آثرن أن يقمن في السكن المشترك / بارك الله بكن أيتها الطالبات وأرجو أن لا تضعفن بعد هذه الخطوة لأن الانتقام منكن لا بد آت من قبل الجامعة

14360 - احمد الدره
25-05-2007
عيب عليكم جامعة العلوم والتكنولوجيا جامعه محترمه مش لانه صار عليهخا شئ نقوم نمسك عليه ونقول انها اي كلام.

14356 - طالبه منذ ثلاث سنوات في العلوم والتكنولوجيا
25-05-2007
ياللاسف لهذه الدرجه اصبحت جامعه العلوم والتكنولوجيا في كل لسان من الذي يسوا والذي لا يسوا ياللعار جاء اليوم التى تصبح الجامعه بهذه الصوره الغلط ليس من الطالبات بل من الجامعه الاستثماريه الفاشله التي حتى لاتستطيع ان توقف الطالبات عند حدهن هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها جامعه مطاوعه سرق ايش تتوقعو ان تصبح غير هكذا الان يستطيعو اصحاب الجامعه يدخلو على هذه الصفحه ويشوفو جامعتهم في وجهت نظر طالباتها وبقيت العالم ههههههههههههههههههههههه يا للعار مساكين هاكذا لازم يحصل من زمان والله وطلعتو دواهي يا طالبات السكن تستاهلو كل خير اتمنى ان رؤساء الجامعات الذي زارونا الشهر الماضي يفتحو هذه الصفحه ويشوفو الفضايح التي كانت مستوره خلاص اكتشفت ويغيرو رايهم ويسحبو عضويه الجامعه لان تكون جامعه دوليه لانها والله ماتستاهل ان تكون جامعه دوليه بلاول تقضي مطالب طالباتها حنى الماء والكهرباء مش قادره توفره والله ماساء جامعه فاشله فاشله فاشله فاشله فاشله فاشله مليون مره فاشله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

14317 - قدريه/ موظفه بوزارة الصحه
24-05-2007
امانه كنت احسب جامعه العلوم والتكنولوجيا تقول مدري ايش هذه مابش قبلها ولا بعدها وانها خرطي ولا تسوه حتى بصله وعاد الاسلوب قذر حقيقه انا مستاءه جدا من الطريقه ذي تحاول بها العمادة ولا رئاسه الجامعه تسكت بها الطالبات هذا اسلوب مهين وقذر وماكان لازم يصدر من جامعه تربويه بالذات!!!!! غريب!!!!!!

14315 - احمد البتول/ من مصر/ طالب
24-05-2007
من يراهني ان هولا البنات عيرسبين ولا يدو لهن درجات ضعيفه عيضيعوهن علشان وايت مويه ادو لهن مويه الله يرضى عليكم وسكهو الاذيه

14314 - سيف الاسلام
24-05-2007
والله صدق الاخ الذي قال مطاوعه فاسدين.. اموال المساجد والاوقاف وتبرعات الخليج للايتام استثمروها وماهمهم عسى الشعب كله يخرب.. حسبنا الله ونعم الوكيل

14313 - عابر سبيل
24-05-2007
أخواتنا الفاضلات.. باين فعلا أن الذي عمل التعليقين واحد وباين ايضا أنه واحد من الادارة في الجامعة ليكتم أصواتكن ويسد الفضيحه.. ولكن لاتأخذن الامور بانفعال.. أنصحكن من شخص مجرب أن تلجأن الى أولياء أموركن وتعرضن عليهم المشكلة وتتركنهم يتصرفون بطريقتهم الخاصة.. فالناس الذين يجرؤون على فعل مثل هذه الامور غير الاخلاقية توقعوا منهم الأسوء.. وامنياتي لكن بالتوفيق..

14312 - بنت قبايل غصبا عن الكل
24-05-2007
بانو على حقيقتكم.... افضحو نفسكم..... ياناس خلوكم شاهدين هذي هي الجامعه الذي طرحنا فيها ميات الوف..... شوفو كيف تفعل وتبتز الطالبات يا يسكتين يا يفترو على شرفهن........ اين باصره؟؟؟؟؟ اينكم يا حكومه تؤدبو هولا الناس كلو الحقوق ورجعو ياكلو بشرف الطالبات..........؟؟؟؟؟؟؟

14309 - نجاة/ طالبه
24-05-2007
الوالد الصوفي ظنك في محله والغبا واضح مثل عين الشمس .. وانا ارجو من كل اوليا الامور ان يرفعو شكوى على هولا الذي مايخافون الله ويقذفون المحصنات فقط للانتقام منهن.. اين الاخلاق التربويه الذي تتعامل بها الجامعه؟؟؟؟ اين الاسلام منكم يامتخافون من الله؟؟؟ انتم ماعندكم اعراض جالسين تفتروا على بنات الناس ؟؟؟؟؟ لعلمكم ماراح تمر بسلام اصبروا لنا وبس

14308 - الى طالبة جامعة صنعاء
24-05-2007
اولا ماحد قال لامش ان بنات العلوم والتكنولوجيا يجرن بعد العيال.. وثانيا انا دخلت بزلطي وقولي لهم ماحد غاصبهم يفتحو جامعه وهم ماقادرين يوفرو حتى الماء للطالبات.. بالاول يبسرو جامعات الناس قبل مايضحكو علينا ياحبيبتي هذا ماهو مسجد يدوروا يجمعو منه صدقات للجيوب والاحسن جمعيه الاصلاح الخيرية قريبة ويسيرو ينصبو على مايشتو اقسم بربي لاافضحهم في كل زغطي بالبلاد النصابين الدواشين عاملين نفسهم اصحاب جامعات

14307 - الصوفي- ولي أمر طالبة
24-05-2007
صاحب التعليقين (14276)و (14287) هو شخص واحد وهو من ادارة جامعة العلوم والتكنولوجيا ومن يتمعن بالاسلوب سيجده واحد .. وهذا يكشف عن جانب لا أخلاقي في الابتزاز الذي تمارسه الجامعه.. وهو طعن الطالبات بشرفهن واخلاقهن .. وهذا التشهير والتشويه ينم عن سقوط أخلاقي تواجه به الجامعه مطالب الطالبات بتصويرهن يبحثن عن المتعة والملذات مع الشباب.. فليخسأ هذا الدنيء فاقد الشرف الذي يحاول التغطيه على فضائح الجامعه بهذا الاسلوب المفضوح الذي لا يغفل عنه جاهل فما بالكم بمتعلم.. فهل وصلت النذاله الى مس الشرف انتقاما من الطالبات المتظاهرات طلباً لحق مشروع وهو ماء للسكن.. حسبنا الله ونعم الوكيل ولعنة الله على الظالمين.. ألا لعنة الله على الظالمين.. ألا لعنة الله على الظالمين

14287 - طالبه في جامعه صنعاء
24-05-2007
الي طالبات جامعه العلوم والتكنولوجيا في البدايه محد مغصوب على شي تكرهه مدام دخلتي من البدايه اتحملي عاقبتك الي النهايه وخاصا الي طالبه العلوم الاداريه مدام كنتي تشتي بازارات وعيال وخبر فاضي كنتي تدوري على جامعه على قولت شرين بتعت الكلام ده واناعن نفسي اخترت من البدايه جامعه صنعاء مرتاحه فيها وبارخص الاثمان

14276 - طالبه في قسم العلوم الاداريه
24-05-2007
قلبي معاكم يابنات السكن ان جامعه العلوم والتكنولوجيا جامعه استثماريه لا تسعى الى مستقبل الطالب ومستوة العلمي بل تسعى الى الربحيه ان جامعه العلوم والتكنولوجيا لا تسمح لاي طالبه دخول الاختبار حتى ولو لم تسدد دولار واحد ويمنعوها من دخول الاختبار هذا ظلم انها جامعه فاشله وبصراحه نريد الاختلاط من اجل نحس اننا في جامعه ليست مدرسه ونريد بازارات زي بقيت الجامعات الخاصة نحن مظلومات في هذه الجامعه المعفنه كانحنا بنات صغار ظلم ظلم ظلم ظلم ظلم ظلم ظلم ظلم ظلم ظلم ظلم ظلم

14245 - اعلان لاخواتنا الطالبات
24-05-2007
اعلان أخواتنا الطالبات نحن من الدارسات في العلوم والتكنولوجيا وننصحكن جميعا عدم الالتحاق بهذه الجامعه فلا يغركم ان فيها اساتذه جيدين فهم نفسهم العاملين في جامعة صنعاء.. ادارة الجامعه كل سنة تعمل لنا مقلب وبعض الطالبات ابائهن باعوا سياراتهم من اجل دفع نفقات سنة رابعه التي يصل فيها الابتزاز الى القمه وتفتح ابواب اللصوص كما ابواب الجحيم يوم القيامه.. اللهم اشهد اننا بلغنا .. اللهم اشهد اننا بلغنا.. اللهم اشهد اننا بلغنا

14244 - عشنا وشفنا
24-05-2007
الى صاحب التعليق (14132) أخي العزيز لاتدافع على باطل الطالبات غير مسئولات عن نقل الماء الى السكن فهن جالسات بفلوسهن وليس صدقة عند ابو واحد.. والجامعه ملزمه باحضار المار حتى لو استوردته من الخارج هذا لا يعني الطالبه الجامعه متعهدة بالسكن ومارافقه من خدمات والا نقول البلد يعاني من بطاله ماندي اساتذة ونقول البلد يعاني من ارتفاع معدلات العنف ضد المرأة ونمسك الصمل وهات يا ضرب ... هذا عيب الهروب من الالتزامات صنعاء مليانة وايتات يشتروا ولا اقولك قد الخبره مطاوعه يسيروا يجمعوا صدقات من الجوامع ويشترو بها ماء

14243 - سعاد ج ج/ طالبه
24-05-2007
انا استغرب من الصمت الحكومي نحو هذا الابتزاز الشنيع.. كيف وهن بنات ؟ ماذا لو كن شباب ؟ هذه الجامعة تستغل جانب الضعف لدى البنات لتبتز اولياء امورهن وهي طبيعة مشهورة بها الجامعة منذ سنوات لكن لم تجد من يجرؤ على فضح الحقيقة

14233 - أبو عبد الرحمن
24-05-2007
يا سبحان الله إلى أي حد وصل المرض النفسي عند ضعاف النفوس،فكم يبحثون عن جنازة يشبعون فيها لطما ــ كما يقول المثل المصري ــ فمن أجل مشكلة طلابية لا ندري ماهي ومدى صحة وقوعها، نجد من يتفس حقدا وحسدا وكرها لكل منجز يمني يفتخر به يخد البلاد،أتحدى أن تكون أعرق الجامعات الحكومية بمستوى جامعة العلوم اكاديميا وإدارة،وبالرغم من كونها خاصة فالقبول فيها في الكليات العلمية تحديدا مقيدا بشروط وامتحان قبول ومفاضلة لكثرة الطلاب الذين يتقدمون للدراسة فيها ومن جنسيات مختلفة، ثم لماذا لم يرفعوا هؤلاء عقيرتهم عندماصدر بيان من التعليم العالي وغيره قبل فترة عن جامعات تبيع الشهادات من طب وغيرها، كجامعة العلو التطبيقية،فأين هؤلاء المتباكين على الطلاب؟؟؟؟!!! وأين هم مما يحدث في كثيسر من الجامعات الحكومية من فساد وغش وتدليس ؟؟؟!!!

14177 - العنود - دبي
23-05-2007
استغفرالله العلي العظيم أخوي مايصر تتلاعب بالاحاديث الشريفة....... ربما يكون كلامك صحيح بس يا ريت لو تعبر بطريقة اخرى بعيدا عن التلاعب بالاحاديث. وصراحة لازم الحكومة تلاقي حل لهاذي الفوضى في الجامعات ،و الا الجامعات الاهلية بس ساعة الفلوس تعرف تفتح لساسينها. يجب توفير الخدمات الضرورية للطالبات التي تساعدهن على الانتباه لدراستهن ......... وين وزراة التربية ؟؟ وووين التعليم العالي؟؟ ....... والا ليكون مافيش عندكم كمان .....

14132 - مجر رأي
22-05-2007
جامعة العلوم جامعة خاصة مايعني انها تجارية وليست مدعومة ماليا من الحكومة ولايسجل فيها الطالب الا وهو يعلم الرسوم المستحقة الدفع وكذلك السكن معلوم الأيجار وقد وافقت الطالبات على ذلك, فلماذا ألآن يتذمرن من تكلفة السكن وهن قد وافقن على ذلك؟ أما موضوع الماء والكهرباء فهي مشكلة اليمن قاطبة وهذه مسؤلية الدولة والحكومة أن توفر هذه الخدمات لكل المواطنين بمن فيهم جامعة العلوم وغيرها من المؤسسات والمصانع وعلى جامعة العلوم أن تدفع الفاتورة.

14123 - عبد الولي الحكيمي/ مغترب في دبي
22-05-2007
الى متى هذا الابتزاز لابنائنا وبناتنا ... وماذا يحصل لو ان هذا وقع في جامعه حكوميه ما كان طلعت صنعاء كلها مظاهرة ولكن هذا هو احد وجوه الفساد المستشري في الجامعات الخاصة حيث أنهم يدفعون للمسئولين للتغاضي عن النقص والابتزاز والسياسات التعسفية ضد الطلاب وزالمتاجره بالشهادات... فعلا خراب اليمن قادم من الجامعات الخاصة واولها العلوم والتكنولوجيا

14120 - المطاوعه الفاسدون
22-05-2007
اين طبول اللقاء المشترك لينقلو هذه المسيره؟؟؟ لماذا لم يعجب الصحوة نت ولا الناس برس ولا الشورى ولا الاشتراكي هذه المسيره؟؟؟ انا قول لكم لان جامعة العلوم والتكنولوجيا تبع الاصلاح... تبع المطاوعة.. ومن دخل دار ابو سفيان فهو امن.. ومن دخل حزب اليدومي فهو آمن.. ومن خزن مع محمد قحطان فهو آمن.. ومن سلم على الانسي مرتان في اليوم فهو آمن وابشروه بالجنه.. ومن دخل اي بيت او متجر او مدرسة او مستشفى او جامعة تبع ا لاصلاح ولا واحد في المشترك فهو آمن .. حتى لو زنى او سرق.. ... حديث صحيح رواه الشيخ عبد الوهاب الانسي


صحافة نت

ثورة شعب قهر امبراطورية
ملكات جمال الكون بأزياء بلدانهن
أزياء المرأة اليمنية من كل مدن اليمن
اليمـــن.. عالم ساحر أغرب من الخيال
صور زوجات الملوك والرؤساء العرب
اليمن.. عالم ساحر ولا في الأحلام.. (الجــزء الأول)

السبت, 03-ديسمبر-2005 - 00:42:45
.
السبت, 03-ديسمبر-2005 - 00:45:54
.
السبت, 14-يوليو-2007 - 01:55:25
 
جميع حقوق النشر محفوظة 2005-2014 لـ(نبأ نيوز)