الأحد, 02-مارس-2014

الاثنين, 24-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأربعاء, 08-يناير-2014
نبأ نيوز - <p align="justify"><strong>لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>></strong></p>

لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>>


الثلاثاء, 07-يناير-2014
الاثنين, 30-ديسمبر-2013
الأحد, 29-ديسمبر-2013
نبأ نيوز - حميد الأحمر

الأحد, 26-فبراير-2012 - 16:30:53
نبأ نيوز- خاص/ كامل الخوداني -

كشف "حميد الاحمر"-القيادي في حزب التجمع اليمني للاصلاح- من خلال المقابله التي اجرتها معه الـ"بي بي سي" أنه يعد لمرحلة جديدة من التصعيد، او بالاحرى احداث قلاقل وتخريبات وفتن.. فمن خلال حديثه وتوعده بترحيل "احمد، وطارق، وعمار، ويحيى" كشف بما لايدع مجالا للشك ان هناك مخطط جديد سوف يقوم باستخدامه لتحقيق هذا الوعد اما باستخدام الاموال كما فعل سابقا وشراء الاشخاص واحداث القلاقل والفوضئ وتفجير خطوط الكهرباء وانابيب النفط والتقطعات.


 او ربما يلجأ حميد الأحمر إلى استخدام الضغوط والتهديدات على الرئيس المنتخب عبد ربه منصور هادي سواء باستخدام "حمار الاسفار" المسمى "شباب الساحات" للتصعيد بالمسيرات والمظاهرات ومحاصرة البيوت وقطع الشوارع، او القيام بالعمليات التفجيرية الانتحارية على المنشآت والمعسكرات والمقرات الامنية.. وما اجد لما حدث بالمكلا من قتل لجنود الحرس الجمهوري من متهم بعد كلام حميد الاحمر هذا الا حميد الاحمر بتعاون القيادات العسكريه المنشقه والمموله لما يسمى تنظيم القاعدة..


 وقد جاء حديثه كاعتراف منه دون ان يدري بان له يد في ما حدث، ويد في كل ما سيحدث من قلاقل وتفجيرات وقتل كورقة ضغط على الرئيس المنتخب لتنفيذ ما يريده حميد لاما يريده الشعب، وخصوصاً ان بيان المعلنين مسؤوليتهم عن الانفجار هذا اعادوا اسبابه لـ"جرائم الحرس الجمهوري" وهذا استهداف شخصي لـ"احمد على" قائد الحرس الجمهوري، وكذلك رسالة واضحة للرئيس الجديد في يوم ادائه القسم الدستوري.


لقد كان كلام "حميد الاحمر" في هذه المقابله أشبه بكلام رجل صاحب قرار بيده الحل والعقد والامر والنهي، مما جعلني اساير مخيلتي لبرهة بانه رئيس اللجنة العسكرية المعنية باعادة هيكلة الجيش والامن حيث تحدث بصيغة الجمع "نحن سنقوم"، او هو رئيس الجمهورية الذي انتخبناه كون المبادرة واليتها تركت مسألة التغيير والترحيل والتعيين والتبديل كقرار عائد لرئيس الجمهوريه المنتخب وهو وحده من يقرر لاحميد الاحمر، الذي تحدث قائلاً: "لن يبقى أحمد ولا طارق ولا يحيى".


فالمبادرة الخليجية واليتها نصت على اعادة هيكلة الجيش دون الاشارة الى رحيل قائد عسكري من منصبه او تتغيير هذا وبقاء هذا، تاركة مسألة التغيير والترحيل والتعيين والتبديل كقرار عائد لرئيس الجمهورية المنتخب وهو وحده من يقرر لاحميد الاحمر.


يبدو من مقابلة حميد الاحمر هذه وتوعداته بان يقوم بعمل ما لا يستطيع احد ان يقوم به الا رئيس الجمهورية ولاغير، تدل كذلك بان الشيخ التاجر عابر القارات يبرمج شفرة شحنة متفجرات اخرى وتنصيب قوقاز اخر تستهدف منزل الرئيس عبد ربه منصور هادي في حال لم يستجب لما يريده وما وعد هو- اي حميد- به الاخرين بان يقوم بتنفيذه، ورسالة للعاملين بمنزل رئيس الجمهورية المنتخب وحراسته: قوموا بعمل فحص شامل لمنزلكم فمن زرع المتفجرات في بيت الله وبداخل دار الرئاسه قادر على زراعتها في بيت عبد ربه منصور، واصابع الاتهام جاهزة لتوجيهها نحو احمد على وطارق، مثلما فعل ذلك سابقا ولكن هذه المرة ستكون حجتهم اقوى، ويا بيت عبد ربه لستَ اكرم من بيت الله..!!



Bookmark and Share
5621

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
413297 - أم عمر السامعي
28-02-2012
إذا كان فعلا يحب هذا الوطن فليدعه بسلام الناس ملت حروب وجوع وتعب حرام عليه ماذا يريد سلطه فالسلاطه لإتاتي لشخص مثله حاقد خائن الله يهمل ولايهمل فلوسك إلي تشتري فيها متفجرات وأسلحه أصرفها على فقراء اليمن على الأقل تنفعك بالآخرة ياحميد الأسود هل تعلم ان 50 ألف من أطفال اليمن مهددون بالمجاعه وان اليمن أصبحت من الدول المتخلفه اتعلم لما بسبب وجود أمثالك فحسبنا الله ونعم الوكيل

413295 - أم عمر السامعي
28-02-2012
إذا كان فعلا يحب هذا الوطن فليدعه بسلام الناس ملت حروب وجوع وتعب حرام عليه ماذا يريد سلطه فالسلاطه لإتاتي لشخص مثله حاقد خائن الله يهمل ولايهمل فلوسك إلي تشتري فيها متفجرات وأسلحه أصرفها على فقراء اليمن على الأقل تنفعك بالآخرة ياحميد الأسود هل تعلم ان 50 ألف من أطفال اليمن مهددون بالمجاعه وان اليمن أصبحت من الدول المتخلفه اتعلم لما بسبب وجود أمثالك فحسبنا الله ونعم الوكيل

413129 - صادق
27-02-2012
كذبت لعنك الله ياحثالة. تكذب وانت مختبئ في جحرك مع الفئران واخوتك الصعاليك وعلي عيدالله صالح توج اليوم ملكا للديمقراطية عندما نقل السلطة من يده الى يده الاخرى وانتم اقزام مش قادرين تستوعبو الدرس لانه افشل مؤامرات الارهابين امثالكم واصحاب الذقون المزيفة اصحاب التفكير بالزواج من الصغيرات فقط. الكبير كبير والصغير صغير مهما تعنتر في كلامه

413121 - ابو بدر
27-02-2012
انا ازكي الطرح الذي قبلي صحيح هذا هوا قرب زواله بل يحاسب اولا باجرامه وتكوينه المالي الغير مشروع مستغلا سلطة والده بالنفوذ علئ الحق والمال العام والظحايا الذي تسبب بقتلهم

413120 - المقري
27-02-2012
يكفي يا حميد احقاد!!!!!!!!!!!!!!!! الاموال اللي معاك حرام هاهي تخرج في الحرام الأخير بتعض اصابعك ندم لانك بتزرع الشوك لك بنفسك.....

413114 - أم صلاح الحاشدي - جدة
27-02-2012
قلتها سابقا على قناة سبأ و اقولها اليوم - مالم يتم القبض على حميد الأحمر و إيداعة السجن محاكمته على جرائمة فلا يأمن أحد على نفسه لا عبدربه منصور هادي ولا من يأتي بعده - لان هذا الرجل المدعو حميد معتوه يعاني من جنون العظمة وبالتالي هو مستعد لعمل كل شيء ليظل حديث الناس ولو بالسب و الشتم و ليظل مسيطرا على ما حوله و من حوله و لو كان الثمن ان يكون زعيم عصابة الغوغاء و المتخلفين .. جاهل متمدن لا يعرف من المدنية إلا إسمها -

413110 - شكلك قرد حقير مولد
27-02-2012
مستغرب ان اصلك من اليمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

413109 - علي الذماري
27-02-2012
لو يوجد عشرة فقط من أمثالك يا حميد أن بلادنا في خير .. ويا ما شرفتنا مواقفك. سر الي الأمام حفظك الله ورعاك فأنت الوحيد وأنت صمام أمان لشعب...ومن الطبيعي ان يعاديك ويفق في صفك عديمو المبادئ..فماذا تريد منهم يصفقون لك..

413108 - ولا يحيط المكر السىء الا بأهله
27-02-2012
لماذا التشدق بأسم الدين وانت براءة منه ولماذا تدغي انك مسلم وانت اصلك مجوسي ولماذا تتبجح على الناس الا تعرف ان قدرت الله فوق كل شىء قد شفت كيف كنت تتسكع في بني حوات مثل المجنون ولولا هادي انكم ياولاد الأحمر في خبر كان واليوم تتنكروا لعنة الله على كل معتدي أثيم

413104 - لين
27-02-2012
قد هدد لما اشبع ولاقدر يعمل حاجه وكلام فخامه الرئيس علي عبدالله صالح هو الذي يمشي مثلما شفناه اليوم واقف مثل الاسد عند التسيليم فهنيئا لك علي هذه الديمقراطيه التي راسخته وسيخلدك التاريخ

413103 - صريحة
27-02-2012
هذا التافة منحتوة وكبرتوة وهو صغير في افعالة واقوالة شوفو كلامة بيدل على بيئتة الهمجية اما مسالة التهديدات الي صدرت منة فدبور وزن على خراب عشة مثل مارحلنا الصالح بانكرش ونهين الطالح نسي نفسة الهمجي كنة جاي من زريبة

413102 - محمد الحاج الملحكي
27-02-2012
عجيب امركم يا ابنا اليمن الا تعرفون هذه القصص من قبل والله العضيم اني اعرف هذه الحكايات من عام 1962 اي من بعد قيام الثوره وبيت الاحمر مسيطرين علا ثروة اليمن وتاركين كل يمني يتشحطط في جميع بقاع الارظ وانا اولهم اشهد لله ان البهايم عندها كرامه افضل منا من اين لنا بحمدي ثاني ارجو ان يكون عبد ربه اني اتسا ال ماهي الفا اده من وجود فرقه اولا وحرس جمهوري وامن مركزي وغيرهم اليسو لحماية القانون والدستور ام انهم سلاح ظد ابنا اليمن الفقرا الله يحق الحق وهوا ارحم الراحمين ما عندي سوا اضعف الايمان وشكرا

413101 - علي / الحديدة
27-02-2012
حاقد متخلف غبي من فترة لفترة بخرج يعوي كالكلب.

413100 - صريحة
27-02-2012
هذا التافة منحتوة وكبرتوة وهو صغير في افعالة واقوالة شوفو كلامة بيدل على بيئتة الهمجية اما مسالة التهديدات الي صدرت منة فدبور وزن على خراب عشة مثل مارحلنا الصالح بانكرش ونهين الطالح نسي نفسة الهمجي كنة جاي من زريبة

413099 - استحي على وجهك ياقليل الحيى
27-02-2012
مخطط هذا الحيوان لم يمر على اسيادة الا عنذا رغبت هذا الشعب العظيم وارادتة الحكيمة والاصيلة سوف ياتي الدور عليكم ياعيال الاحمر وستحاكمون على جرائمكم وتتطاولكم على هذا الشعب العظيم ونحنو من نهدد ليس انت ياحثالة المجتمع يامن سرقت هذا الشعب انت وعصابتك نهايتك قريبة أن شاء الله

413098 - استحي على وجهك ياقليل الحيى
27-02-2012
مخطط هذا الحيوان لم يمر على اسيادة الا عنذا رغبت هذا الشعب العظيم وارادتة الحكيمة والاصيلة سوف ياتي الدور عليكم ياعيال الاحمر وستحاكمون على جرائمكم وتتطاولكم على هذا الشعب العظيم ونحنو من نهدد ليس انت ياحثالة المجتمع يامن سرقت هذا الشعب انت وعصابتك نهايتك قريبة أن شاء الله

413095 - بو علي
27-02-2012
اليمن تحتاج رجال مثل حميد الأحمر

413088 - من شباب الساحات وإلى لأغبياء فقط
27-02-2012
هذا المعتوه مابطلش فحيح لو شاطر يعمل استفتاء على نفسه http://www.youtube.com/watch?v=tUOwW5qvJZE&lc هو عارف من هو ومن سيده http://www.youtube.com/watch?v=cBnbdGGgZnc لكن لا نلومه رقصة المذبوح وقمة الألم

413085 - صريح
27-02-2012
الشيخ حميد الاحمر حفظه الله رجل مواقف وشهم وهو من بداء في الوقوف ضد الطاغيه علي صالح ,لكن ابناء المخلوع وابناء اخيه احمد ويحى وعمار وطارق يتسائلوون اين سياذهبون بعد الرحيل فاقتراحي لكي لا يتم اقصائهم ان يجعلهم حميد من ضمن رعيته ويجعلهم المرافقييين والحرس الشخصيين له لكي لا يتم اقصائهم وطبعا لهم الفخر ان يكونوا حراس لشخصيه وطنيه كبيره بحجم الشيخ حميد الاحمر شيخ اكبر القبائل اليمنيه .

413084 - تعـــ مغتــرب ـــــــــــــــزي ـ لكســـومبرغ ــ نصيحه لوجه الله
27-02-2012
يا أهل اليمن أذا كنتم صادقين وجاااااادين فعلآ تريدون دوله مدنيه جردو هاؤلاء السرق الارهابيين " المشايخ " من الســـــــلااااااح ، نريدالجميع متساوين في الحقوق والواجبات بالله كيف للدوله تفرض هيبتها وأمثال هذا المعتوه الى الان ماجرد من أبتهم السلاح ...؟؟؟؟؟ وكيف سيطبق عليهم القانون وهم يدخلون المدن والمستشفيات والمدارس والحرم الجامعي بالسلاح ...؟؟؟؟ تحياتي للعم عطير بياع البطاطا بباب موسى تعـــــــــــــــز ....!!!

413081 - عمر باربيد العمودي
27-02-2012
قلناها ألف مره وبنعيد نقولها مليون مره هذا الوغد حميد الرذيل القاتل المجرم المستبد المتغطرس الملعون القذر الخنزير السارق الكلب السارق هو واخوته مالهم الا القتل وباتشوف اليمن الخير .. الا لعنة الله عليك ياحميد انت واخوتك المجرمين كلهم ونهايتك انشاء الله رصاصه وان غد لناظره قريب

413079 - د/ثعلب
27-02-2012
ياحميدو نحن لك بالمرصاد وسترى نهاية اسطورة الاحمر لانا الحرب قد بدات على رموز الفساد وأنت وأسرتك أكبر فاسد وناهب والكل يعرف تاريخ بيت الاحمر الاسود ولانا الشعب اليوم أكثر وعيا بمن هم أعدائه الحقيقين فقد عرفناك من خلال هذه الازمة أكثر وأكثر وما كان مغطي على عفانتكم الا والدكم المرحوم الشيخ / عبدالله الذي يعرف الجميع إنه أكبر سارق ولكنه حكيم وذكي ويعرف من إين توكل الكتف وكسب بعض الاحترام من خلال حكمته وعفويته . ولكنه ترك للوطن إرث ثقيل من أمثالك ولكن السبحة قد إنفكت وتناثرت والدور جائي عليك وعلى شاكلتك وسترى عنترياتك تتهاوى والعد التنازلي قد بدا ونشكر الظروف الذي وضعتك بهذا المستوى امام العالم والشعب اليمني وعلى فكرة حتى وجهك يدل على إنك قاطع طرق ولص ووجه ثعلوبي أحلى منك بكثير ولو عملت مسابقة بيني وبينك سافوز بالوسامة أكيد.

413075 - ali
27-02-2012
هذا تهديد ووعيد صريح و علن وانتم اجلسوا تفرجوا يعمل بكم كما فعل بالصالح يا جماعه هذا حميد منبوذ حتى من الناس الذي يعملوا معه في شركاته على سبيل المثال معظم موظفين سبافون يعيشوا تحت ظلم و قهر و تعسف حميد و مدراء الشركه

413074 - عائد
27-02-2012
الظاهر ان هذا الشيء يريد ان يعيد له الأحرار الكره كما فعلناه من قبل (ابناء البيضاء)وكانه قد نسي او تناسى ما قاله في رجال وشباب وقبائل البيضاء فنحن نقول له ان كنت قدنسيت فنحن لم ننسى فإذا لم تحترم إرادة الشعب اليمني فسيكون لك كل الشعب بالمرصادوتذكر جيدا إنك أن‘ن انت وجماعتك سبب رئيسي في هدر الم اليمني . وتأكد بإن الشرفاء بعيد كل البعد عما تريد تحقيقه واعلم ان كنت قوي بالمال فهناك من هو اقوى منك ويجب ان يحاسبك الشعب على مافعلته انته وزمرتك بالأبرياء وممتلكاتهم

413073 - شعوبي
27-02-2012
والله إنني أكره هذا اللص الصايع منذأن كنا شباب. فكان والله دائماً صعلوك وعنجهي ومتكبر هو وإخوته ولا يمشون إلا بمرافقين ويهينو المساكين أما الكبار فلا يستطيعون عليهم. سوَد الله وجيههم وأخزاهم وفك اليمن من شرهم. والله إنني لست من المؤتمر ولا حتى من الأصلاح ولكن لابد من قول الحق بأن الرئيس علي عبدالله صالح وأولاده فيهم الشهامة والرجولة ولم نسمع عنهم سوى كل خير وهذه كلمة حق لابد أن تقال حتى وإن حنق البعض

413071 - هاياهدى
27-02-2012
قدش مع الثورة يابوق النظام الفاسد والاحصحص الحق ياملقوفه

413068 - العامري
26-02-2012
والله اني مستغرب من الرئيس واولادة ليش الذل والسكوت الى هذا الحد لهذا الطاغية نعرف حميد الاحمر اكبر ناهب وفاسد في البلد ةانشا الله تكون نهايته قريبة وفية حديث شريف عن احد صاحبة رسوال الله قال يارسول الله المال الحلال زائل قال نعم وقال الحرام قال رسول الله هو واهله وباذن الله يزول حميد هو واهله في القريب العاجل

413057 - h;g
26-02-2012
واللةحميد وة كبر ة اجنحتة بفضل علي عبد اللة صالح تركة يسرق وينهب والان هذة النتيجة ويا للاسف ان هم خلوة يتمادى الى هذة الدرجة ولا هم قا درين علية

413055 - مواطن في المهجر
26-02-2012
من يهدد ضعيف ولا يفعل هو فعلا كرت آل الأحمر والإنقلابيون أنتهي صدقون قربت نهايته اقول لحميد جميع جهال الأحمر وعلى محسن والزنداني يوم أمس انقضكم سلطان بن عبدالعزيز طلب من القائد بأن لا يقتل كم جميعا او يمسكم لأن هو من تدخل اما كنتو قاب قوسين او أدنا كنت محاسرين جميعا في الحصبة وفعلا اقتربت ساعتكم المرة سيكون الحساب معكم بيد عبدربه وبجانبه احمد وطارق ويحي ورجال الأوفياء من الجيس والشعب الثاير الذي صبر عليكم سنين طويلة وبالأخص العام الأخير لكن هذه المرة ستكون النهاية والله الحساب تجمع القديم والجديد وإنشاء الله نحن في إنتظاركم ياحميد انت والصعاليك يوم أمس هاجمت في حضرموت وقتلوا ابرياء ولكن قلت لكم الحساب القديم والجديد ستكون عصيرا

413054 - العدني
26-02-2012
من كان جبان يخفي جبنه بالتهديد وهذا الشئ طول وقته يهدد والشجاع يعمل بصمت وانتم احكموا على الكلام اسئلك ياحميدة اين انت الان اقصد في اي بدروم هل تقدر تخرج من البدروم وتروح لامريكا والا كوبا مثل سيدك أحمد والا تاج رأسك يحيى مثل الشجعان والا تتخبي وراء النسوان في البدرومات بس اتحداك تنزل عدن لعاد تروح امريكا والا كوبا فأنت جبان بكل المقاييس ولاتصرح بما ليسى لك به سلطان اذا قدرت تحكم اللي بهدلوكم في الاردن فاتكم رجال مش ..... اما الات فأنت أحسن لك اشتغل في اي مرقص لانكم تحت الاقدام سمعتكم ومن كان يديه ملطخة بالدماء سوف تكون نهايته علنية وبشعة والايام بيننا فلاتتكبر على الله بالمال ياواطي فالله هو القوي العزيز ياذليل

413047 - ابو علي الرياشي
26-02-2012
لقد كان في كلامه نقطتين مهمه الاولى رده على اتهام بالتفجير في دار الرئاسه بان الرئيس استهدف ناس قادرين على الوصول اليه كذلك بان اذا هناك اي محاكمه له بالقضيه فان الحصانه ملغيه دليل قاطع بانه الفاعل ويهدد برفض الحصانه اذا اتهموه وحملوه ذنبه عبر العداله الثانيه وهي انه هاوي سلطه وان بيت الاحمر فقدو شراكتهم في السلطه عندما اقصاهم على عبدالله بعد ان شاخ والدهم واستخف بهم وهذا سبب تاجيج الشارع واقامة تحالفات لاسقاط النظام وعودتهم عن طريق اخرى تضمن مشاركتهم وهو سيطرتهم على حزب كالاصلاح واستخدامه لصالحهم ودمتم

413045 - السنحاني الثائر
26-02-2012
لاداعي يانبانيوز لذر الرماد بالعيون الثوار في الساحات لاستكمال جميع اهداف الثوره والاخ/ الرئيس ملزم بذالك اخلاقيأ مالم فان الثوار لن يسمحوا لاحد ان يستهين باثورتهم وبالنسبه للشيح حميد / هو التحق بركب الثوره وعليه الالتزام بامبادي الثوره مالم ثقوا انه لايقدر ان ينتقص حرفأ واحدأ من اهداف الثوره لاهو ولاء من كان على الكون والثوره اطاحة براس النظام اماء باقي اوراق التوت سوف تتساقط تباعأ حتى بدون سليله هوى لان الاسماك لاتعيش باليابسه وهولاء مفسدين لايمكن ان يعشوا خارخ بيئة الفساد

413043 - يمني وبس
26-02-2012
والله ان اكبر عدوا للبلاد ووحدته واستقراره هو هذا المعتوه اللص وإخوانه ومن مشي ورآهم وصدقهم. بعض الناس مازال مغرور بهم او بسبب حقده موافق عليهم وعلى تصرفاتهم

413042 - النسر
26-02-2012
لا حول ولاقوه الا بالله هذا الانسان ضر بلده وشعبه وقبيلته ونفسه ونسى انه مسلم مع العلم مسلم بالاسم ولكن اقول ان من ضر البلاد يجب ان يدفع الثمن وهم اولاد الاحمر / الزنداني / على محسن / اهل تعز / كرمان / المعارضه الكاذبه / طبعا هولا كلهم مرتزقه لماذا لايوجد من يحب بلاده بقلب صادق يجب ان يتخلص اليمن من هولاء الشراذم لقد طفح الكيل .....

413038 - مخنيث
26-02-2012
ياجماعة ؟؟؟؟ عار الصعلوك حميد ؟؟؟ بحبة رصاص ليلرتاح اليمن من هذا المجرم ابن الشوارع صدق نفسه انه قائد ثورة والمقربين منه يقولو انه ماينام الا بعد ما ينبطح الرجل ممحون مركبة واسألو حراسته

413036 - ابو امل
26-02-2012
لسلام عليكم ورحمةاللة وبركاتة امابعد ماخرب اليمن الا فساد علي صالح وما طلع حميد الاحمر الا بفساد الرئيس وان جزمة علي صالح واولادة تساوي رقبة حميد الاحمر وجميعهم الى مزبلة التاريخ

413034 - أظن ان هذا المعتوه
26-02-2012
يتكلم بتحدي كونة واثق ان نهايته قريبة وهذه في الواقع وصيتة لعملائة الذين اشتراهم بالمال مثل الأنسي وكرمان وغيرهما ومع هذا نقول له الشعب سيصمد ويفشل اوراقك وسوف يحرق تاريخك بعد وفاتك

413033 - فضح الناهبيين وتقديمهم للعداله مسوؤلية كل الشرفاء
26-02-2012
الشيخ عبالله الاحمر واولاده لم ينهبو بيت البيض وغيرها في عدن بل احتالو واستغلو علاقتهم بالرئيس السابق علي عبدالله صالح . اشترو البيت من دولة الرئيس السابق علي عبدالله صالح باوراق رسميه وهو ليست ملكه بثمن بخس (مائة الف ريال) حتى يكون البيع شبه قانوني. الاخوه محتالين وليسو سرق او نهابيين لحقوق. احمد علي عبدالله صالح متعلم ومثقف واهم شئ يحترم القانون الشعب يقرر بقاه او رحيله

413032 - ضيف الله الحاج/ الرياض
26-02-2012
لو كانت الامور بيده لما بقي احد منا على قيد الحياة وليس فقط اولاد الرئيس على الاقل اولاد الرئيس اشرف منه وماسمعنا عنهم اي شي باطل. والله ثم والله ان حميد مايساوي ظفر احمد علي او عمار او يحي او طارق وان اولاد الاحمر كلهم مايصلون الى ثقافة وادي اصغر عيال الرئيس. اما الذي في الساحات فهم مثل الكلاب السائبه ترمي لها عرامي وهي تلهث وراك

413031 - هدى/ الحديدة
26-02-2012
انا مستغربه جدا ان حمد واخوانه لحد الان ماعرفو ان الشعب كاره لهم ويحتقرهم وان الثوره في الاساس هي ضد امثالهم من الفاسدين والقبايل المتخلفين!!!!!!!!!

413029 - نداء لكل من يحب العدل
26-02-2012
هل يمكن للشعب تقديم شكوي عن طريق جمع 100 000 توقيع تطالبه بدفع الضرائب الغير مدفوعه نقول للشيخ حميد ماذا بشان السته مليار ريال مستحقات الدوله من ضرائب على احدى شركتك والتي الى الان لم تسددها والشاهد اقوال نائب وزير الاعلام عبر الاثير؟ شاهد واستمع للشاهد في

413020 - محمد المطري
26-02-2012
هذااااااااااااااااااااااا الكلام كله كذب .

413018 - رجاء
26-02-2012
فاسد ابن فاسد نصبوه الفاسدين وعيال السوق قائد ثوره وصدق ان الثورات يقودها صعاليك وفاسدين

413016 - الله يلعنها صورة
26-02-2012
لعنك الله دنيا ودين يا ولد المرملة

413014 - طرطور ابن طرطورة
26-02-2012
هكذا هو شغل الشناتر والصعاليك السكارى لكن عيجي لك يوم ياولد المرملة

413012 - أسماء اليمانية
26-02-2012
اماالان ونحن نمضي قدما لتنفيذ بنود الاليه التنفذيه للمبادره الخليجية وتضحية الرئيس على عبد الله صالح للحفاظ على امن واستقرار الوطن فلابد ان نقف جمعياضد من تخول له نفسه للمساس بأمن واستقرار اليمن خصوصا بعد ما تحمل الشعب من خسائر في الارواح والممتلكات وسياتي اليوم الذي يرحل الشعب ابناء الاحمر فليس مناعابدا للوثن او خائن للوطن

413009 - اخوان رابعه
26-02-2012
من انت ياحميدو حتى تهدد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محد يقول بم الا بمشافر.. لو فيه عندكم رجوله ياعيال الاحمر نروح للاردن ونسالهم هههههههههههههه شفناكم في الحصبه يوم الحرس الجمهوري دعس عاركم بالجزمات ههههه

413008 - انتبه امامك يمني
26-02-2012
والف شكر للاستاااذ كامل على هذا المقال الاكثر من راائع

413007 - انتبه امامك يمني
26-02-2012
نشكرك اخي كامل على هذا الكلااااام الذي يكشف لنا شخصية هذا الشخص المعتوه وصدق من قال العقل زينه نعم فالعقل زينه ولو كان لديه عقل ما قال هذا التراهات والكلام الذي لايقوله الا مخلوول عقليا .. فحميد الاحمر اصبح الان مجرد اضحوكه امام الشعووب وخاصه الشعب اليمني هو وحمار الاسفار ...فقبخ الله وجهه ولعنة الله عليه عدد ماحرك الكلب سبلته فهنيئاا لشعب يحكمه مهيب ومشيرا وعظم الله اجر حمار الاسفار وحمار حااااشد بانتقال ثورتهم الملعوووونه الا حهنم الخلد ...

413006 - الصلوي
26-02-2012
وقوف حميد الأحمر واخوانه مع الثورة أثبتت بأن هذه العائلة عائلة وطنية أصيلة فكل اليمنيين الأحرار يقدرون ويثمنون وقوفهم مع الثورة التى أطاحت بحكم الطاغية المجرم علي عبدالله صالح . وانشاء الله سوف نستمر بثورتنا وبمشاركة حميد الأحمر واخوانه الأبطال حتى نزيل جميع المجرمين من أقارب وعبيد المجرم الكبير على عبدالله صالح من هذا الوطن فليس للمجرمين وطن بيننا .

413005 - karam ahmedathman
26-02-2012
اولا وقبل كل شي اشكر الاخ كامل على هذا المقال الرايع وفي نفس الوقت خطير وحساس للغايه ونقول لحميد الاحمر مع نفسك لو خفنا العصافير ما زرعنا الدخن ومن هنا اناشد كل افراد وقيادات الشعب اليمني بان يتعاونو على البر والتقوى والمسامحه في ما بينهم ونسيان ماجرى في احداث الثوره والسعي الى تطوير اليمن الجديد من خلال التحاور والتفاهم وحل المشكلات في بعض المسسات سواء حكوميه او قطاع خاص نحن نواجه ازمه كبير ه خلال هذه السنوات ولازم نكون قد الثقه كما عودنا فخامه المشير \علي عبد الله صالح ونقول لحميد الاحمر كفا تخريب كفا تحريض الشباب المغرر بهم فانت مسول عن كل ما يحدث في البلد ولكل ضالم نهايه مع تحيات \كرم احمد عثمان

413004 - لله درك يايمن
26-02-2012
هذا من اعطه الحق يتكلم لايملك اى سلطه تاجر سارق حثاله قتل وسرق ونهب المبانى الحكوميه هو واخواته هذا مجرم حرب نطلب بمحاكمته غيرته من العميد احمد على عبدالله صالح اعمته اذا خرج اولاد الاحمر من اليمن اليمن سوف تكون بخير هم سبب الفتنه

413002 - كرم احمد عثمان
26-02-2012
اولا وقبل كل شي اشكر الاخ كامل على هذا المقال الرايع وفي نفس الوقت خطير وحساس للغايه ونقول لحميد الاحمر مع نفسك لو خفنا العصافير ما زرعنا الدخن ومن هنا اناشد كل افراد وقيادات الشعب اليمني بان يتعاونو على البر والتقوى والمسامحه في ما بينهم ونسيان ماجرى في احداث الثوره والسعي الى تطوير اليمن الجديد من خلال التحاور والتفاهم وحل المشكلات في بعض المسسات سواء حكوميه او قطاع خاص نحن نواجه ازمه كبير ه خلال هذه السنوات ولازم نكون قد الثقه كما عودنا فخامه المشير \علي عبد الله صالح ونقول لحميد الاحمر كفا تخريب كفا تحريض الشباب المغرر بهم فانت مسول عن كل ما يحدث في البلد ولكل ضالم نهايه مع تحيات \كرم احمد عثمان

413000 - Al-hakeem Al-yamani
26-02-2012
مـــــــــاذا تــــريــــد يــا حــمــيـــد مـــن الـــيــــمـــن ... الاموال وقدك مكتفي ... الجاه .. ماشاءالله شيخ ابن شيخ ماعدبه .. النفوذ معروووووف ... بالله عليك كفى عبثاً ببلادنا ... فقد اوشكت على الهلاك بسبب اعمالكم ... وان كنتم مستغنيين عنها ... فهناك الملايين بحاجة لكل شبر فيها ...

412995 - يوسف المندليق
26-02-2012
شغلتونا حميد حميد .........ماقلنا لكم شئ حميد سفيه ورجل تافه وانانى واحمق ,....ولكن ماذا انتم فاعلون ويقول المثل اللى ماعنده سفيه يموت مغبون...........ليه مايكون المؤتمر شخص مضاد له ويوجه السيف الى صد حميد وهنا يرجع حميد يفكر ويوزنها لنفسه .........حميد اشتغل مع قواعده وقواعد الاصلاح وكون له قاعده شعبية داخل تنظيم الاصلاخ .........وانتم ياقادة المؤتمر الاحسن فيكم يتودد لاولاد الاحمر وتتركون انصاركم ........ماذا عمل يحي صالح واحمد على وووو مع كوادر المؤتمر ...هل استطبوهم ودعموهم وكونوا لهم قاعده شعبية عريضة يواجهوا حميد .........لالالالالالالا...انهم فاشلون فى هذا الجانب وانى ارى الايام القادمة ستكون سوداء على يحي وشلته لانهم خذلوا انصارهم وجلسوا يعفشوا فى الانانيات والاحلام الواهية ....والرقى والتقدم الكاذب وكلام كثير نود ان نقوله ولكن ...........

412994 - yemen truly first
26-02-2012
اعتقد ان الازمه في بدايتها وان القادم سيكون اصعب مما مضى خصوصا ان رؤوس الافعى لا تزال طليقه ..... الاوضاع لن تتحسن مالم تقطع هذه الرؤوس ..... هولاء تنفذوا اكثر وتوسعت سلطاتهم بعد الاتفاق الذي اعده رعاتهم .... يبدوا اننا على مشارف ثورة طاهره تجتث الافاعي وتعيد الراعي الى مكانه .....وكل ما تم استنتجاه من كلام هذا الشئ متوقع

412993 - خالد خالد
26-02-2012
في الحقيقه اذا اردتم ان تعرفو غباء العالم كله فأنظرو لهاذا الشخص المسمي حمير الاحمر يهدد ويتوعد من يضن نفسه من هو لا له اي قيمه في المجتمع اليمني وايضا الدوله ليست عاجزه عن مثل هاؤلائي الاوباش اطلاقا نحنو بلد ديمقراطي يتمتع بالحريه والتعبير عن الرئي لكن بعض الاخوه فهمو معني الديمقراطيه غلط مثل حمير الاحمر ومن على شاكلته لا تخلطو الديمقراطيه با القبليه ثانايا يا حمير الاحمر دعك من التراهات انت لاشيء ولا تمثل الا نفسك ستمون النهايه في الاخير سوداء وانصح شباب الساحه ان لا يزجو با انفسهم في تراهاتك انتهي كل شيء لا ثوره تحققت ولا شيء من هاذا القبيل وكله بفظل ابناء الشعب اليمني الشرفاء وحكمة القائد الرمز المهيب على عبدالله صالح

412992 - ---
26-02-2012
هذا تيه و سفه اللهم زده في الأخطاء فالنهاية قرُبت بإذن الرحمن.

412991 - خالد خالد
26-02-2012
في الحقيقه اذا اردتم ان تعرفو غباء العالم كله فأنظرو لهاذا الشخص المسمي حمير الاحمر يهدد ويتوعد من يضن نفسه من هو لا له اي قيمه في المجتمع اليمني وايضا الدوله ليست عاجزه عن مثل هاؤلائي الاوباش اطلاقا نحنو بلد ديمقراطي يتمتع بالحريه والتعبير عن الرئي لكن بعض الاخوه فهمو معني الديمقراطيه غلط مثل حمير الاحمر ومن على شاكلته لا تخلطو الديمقراطيه با القبليه ثانايا يا حمير الاحمر دعك من التراهات انت لاشيء ولا تمثل الا نفسك ستمون النهايه في الاخير سوداء وانصح شباب الساحه ان لا يزجو با انفسهم في تراهاتك انتهي كل شيء لا ثوره تحققت ولا شيء من هاذا القبيل وكله بفظل ابناء الشعب اليمني الشرفاء وحكمة القائد الرمز المهيب على عبدالله صالح

412990 - مراقب من هناك
26-02-2012
انا شاهدت المقابلة اكثر من مره وبعد قرأتي لهذا المقال اعادة الأطلاع على المقابلة مرة اخرى من موقع البي البي سي..صراحة المقابلة في وادي وهذا الموضوع في وادي اخر..الكاتب جاب كل هذه المعلوما ت من رأسه فقط ويريد ان يهيج الناس على حميد الأحمر فقط..مقاله كيديه لا غير

412989 - علي سام
26-02-2012
انشاء الله من اجل نهايتة فالشعب منتظر لحظة مقتلة .والله يمهل ولا يهمل.

412988 - يــ فــع العليــاء ـا شيكــ جو ــا u s a
26-02-2012
ياحميدواليمن مش كل مره تسلم الجره وماتأسس على باطل فهوى باطل والشعب يقول لك لالبيك ولاسعديك مالك حرام وزادك حرام فاذهب من حيث اتيت؟؟؟؟؟


صحافة نت

ثورة شعب قهر امبراطورية
ملكات جمال الكون بأزياء بلدانهن
أزياء المرأة اليمنية من كل مدن اليمن
اليمـــن.. عالم ساحر أغرب من الخيال
صور زوجات الملوك والرؤساء العرب
اليمن.. عالم ساحر ولا في الأحلام.. (الجــزء الأول)

السبت, 03-ديسمبر-2005 - 01:15:12
.
السبت, 03-ديسمبر-2005 - 00:32:08
.
السبت, 03-ديسمبر-2005 - 00:39:41
.
جميع حقوق النشر محفوظة 2005-2014 لـ(نبأ نيوز)