الأحد, 02-مارس-2014

الاثنين, 24-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأربعاء, 08-يناير-2014
نبأ نيوز - <p align="justify"><strong>لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>></strong></p>

لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>>


الثلاثاء, 07-يناير-2014
الاثنين, 30-ديسمبر-2013
الأحد, 29-ديسمبر-2013
نبأ نيوز - حميد الأحمر

السبت, 23-إبريل-2011 - 15:49:58
نبأ نيوز- تقرير خاص -

نبأ نيوز تفتح الملفات السوداء لقادة الانقــلاب في اليمن
 الحلقة الأولى من سلسلة تقارير نبدأ بنشرها تباعاً لنعرّي بها سرطانات الفساد ولصوص الثورات


حميد عبد الله بن حسين الأحمر.. يوصف بانه "الرجل المفاجأة" الذي لا أحد في اليمن يتذكر كيف قفز من حياة التسكع خلف الفتيات في شوارع العاصمة إلى عالم المليارديرات، ثم إلى "زعيم ثورة" تسأله مذيعة "الجزيرة" عمّا قدمه لوطنه من منجزات وهو المياردير المشهور، فيرد بغباء: "أنا رئيس لجنة الأيتام في جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية"..!!


فمن هــو حميد الأحمر؟ وكيف أصبح ملياردير؟ ولماذا انقلب على النظام؟ ولماذا لا يتنقل إلاّ بموكب من (14) طقم مسلحين، و(4) سيارات "حبة"، وسيارتين صالون "مدرع"!؟


••• حميـــد الأحمــــر.. العـرق دسّــاس!؟
تربى حميد الأحمر في كنف أسرة بنت مجدها من ابتزاز الأنظمة السياسية التي تعاقبت على حكم اليمن، ومن يتابع ما يقوم به حميد الأحمر اليوم يجده نسخة طبق الأصل للأدوار التي قام بها أسلافه من أسرة آل الأحمر.. فجده وأعمامه كانوا حلفاء الأئمة، وهم بين من استعان بهم الإمام أحمد بن حميد الدين لنهب صنعاء عقب اغتيال أبيه في 1948م.. لكن أطماعهم زجتهم في صدام مع الإمام منتصف خمسينات القرن الماضي فوجه الإمام بحملة عسكرية قتلت بعضهم (جده حسين الأحمر، وعمه حميد بن حسين الأحمر).. وحين اشتعلت ثورة 1962م التي أطاحت بالملكية استولى الشيخ عبد الله الأحمر (والد حميد) على جميع أملاك آل حميد الدين التي تقدر بـ(نصف مليون) لبنة في صعده وعمران والجوف إلى جانب قصور وعقارات في صنعاء.


وبعد الانقلاب على الرئيس عبد الله السلال تقرب الشيخ عبد الله الأحمر للرئيس القاضي عبد الرحمن الارياني، لكن بعد أن قرر الرئيس قطع مخصصات المشائخ لانقاذ خزينة الدولة، قاد الشيخ الأحمر إنقلاباً ضده، ودفع بالمقدم ابراهيم الحمدي للرئاسة باعتباره شخصية عسكرية..


لكن المقدم ابراهيم الحمدي فاجأ بني الأحمر بأنه رجل صعب المراس وصاحب عقلية متفتحة، لذلك أقصى المشائخ ووجهاء القبائل من المراكز السياسية والعسكرية القيادية في الدولة.. وهو ما أغضب الشيخ عبد الله الأحمر والآخرين.. فانتقل الأحمر الى السعودية التي كانت هي الأخرى ناقمة على الحمدي جراء مشروع الدولة المدنية، ونظراً لمحاكاته تجربة عدوها اللدود الزعيم جمال عبد الناصر.. ومن هناك، ومن خلف أبواب الدوائر الاستخبارية تم طبخ مخطط اغتيال الرئيس ابراهيم الحمدي. فخلفه الرئيس أحمد الغشمي الذي أغتيل بعد بضعة أشهر..!


حين تولى الرئيس علي عبد الله صالح الرئاسة كان الشيخ عبد الله الأحمر في السعودية ورفض مبايعته إلاّ بعد مضي أكثر من شهرين، حين تم منحه منصباً رفيعاً في الدولة "رئاسة مجلس الشورى".. فظل آل الآحمر يلعبون دور "الشرطي" الخليجي في اليمن الذي يضبط ايقاع سياسة النظام على لحن الجوار- وبالأخص السعودي- ويمنع شرور القبائل الحدودية.. لذلك توارثوا المناصب، حتى على مستوى مجلس النواب "المنتخب" الذي ظلت رئاسته حكراً لبني الأحمر.. لكن ثقلهم تراجع مؤخراً بعد فشلهم في غل أيادي الحوثيين عن إيذاء المملكة، وبعد الدور الذي لعبه حسين الأحمر بالارتماء في أحضان معمر القذافي في محاولة لابتزاز المملكة خلال أزمتها مع ليبيا..!


حميد الأحمــر.. لم يكن قبل عقدين سوى شاب متسكع بأحدث السيارات في شوارع العاصمة بحثاً عن الفتيات اللعوبات.. وقد عرف بين اليمنيين أنه لا يتردد بخطف من تستعصيه، وقتل كل من يعترض طريقه، وهناك عشرات القصص التي يسردها اليمنيون في مقايلهم عن استهتار وبلطجة حميد الأحمر، ومآسي ضحاياه.


لكن "حميد" ما لبث أن استغل نفوذ أبيه كرئيس لحزب التجمع اليمني للاصلاح، ورئيس لمجلس النواب، وبدأ يبني ثروة أسطورية بطرق غير مشروعة مستقوياً بنفوذ الأخوان المسلمين الذي استشرى في أعقاب دورهم الكبير في الاطاحة بالاشتراكيين والقضاء على سلطة "علي سالم البيض" في حرب 1994م، التي كان نصيب حميد الأحمر منها منزل "علي سالم البيض" في عدن وعشرات الأراضي في عدن والمكلا..!


••• ثــروة حميــد الأحمــــر:
خلال بضعة أعوام أصبحت ممتلكات حميد الأحمر امبراطورية خرافية: بنك سباء الإسلامي، شركة سبأ فون للاتصالات، قاعة أبولو للمعارض الدولية (أرضها من أملاك الدولة وكانت حديقة عامة)، وكيل حصري لشركة تويوتا للسيارات، وكالة شركة سيمنز الألمانية التي تتولى منذ سنوات إنشاء محطة مأرب الغازية بالشراكة مع شركة ايرانية.. وشركة (ccc) التي استولى عليها وصادرها من عمه (يحيى بن حسين).. وكالة الطيران الإماراتية، وكالة الطيران القطرية، وكيل شركة كنتاكي الأمريكية- وهي شركة يهودية- والأرض نهبها من حديقة السبعين.. وكالة الإيسكريم, ووكالة عطور, ووكالة أحذية, ووكالة (الشوكلاته).. كما يملك عددا من الجامعات الخاصة والمستشفيات الخاصة.. ومن الأراضي ما يساوى في المساحة مدينة (الحديدة).. كذلك شركة التلفونات الثابتة (الكبائن)، إضافة إلى قرابة (مائة وسبعون شركة تجارية تعمل في مختلف المجالات الاستثمارية) وهناك العديد من (المدن السكنية) التي يملكها الشيخ حميد في عدة محافظات يمنية، فضلاً عن العديد من القصور في جدة ودبي والقاهرة وبيروت..


الشيخ حميد الأحمر، وفي أول حوار معه على قناة "الجزيرة"، حين سألته المذيعة عمّا قدمه لوطنه من منجزات، وهو المياردير الذي يملك ثروات خرافية، قال: "أنا رئيس لجنة الأيتام في جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية"..!! والظريف أن أخيه "حسين الأحمر" يتقاضى سنوياً (10) ملايين ريال سعودي من الأمير سلطان بن عبد العزيز باسم "العرس الجماعي للأيتــــــــام"!!!


••• حميـد الأحمــر ينقلب على نظام الرئيس صالح!!
خلال مرض الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر وابتعاده عن الحياة السياسية أدرك آل الأحمر أن نجم قبيلتهم آيل للأفول إذا ما رحل الشيخ الذي يتمتع بنفوذ واسع، خاصة وأن خليفته المتوقع- نجله "صادق الأحمر"- ضعيف الشخصية ويفتقر لحكمة ودهاء والده. كما أدرك حزب الاصلاح أن رحيل الشيخ سيسبب له خسارة فادحة كونه العنوان الذي يجتمع تحته التيار القبلي الذي يشكل 65% من التركيبة التنظيمية للحزب..


وإنطلاقاً من تلك الظروف استغل الإسلاميون "الاصلاح" قلق آل الأحمر، وروح المغامرة لدى "حميد" لصناعة رمزاً بديلاً يشغل الفراغ السياسي للشيخ عبد الله الأحمر ويستثمر اسمه في الحفاظ على الولاءات القبلية داخل الحزب، وبالمقابل يكفل لآل الأحمر حماية لمصالحهم.. فكانت الانطلاقة في 2006م عبر تنفيذ التهديد الذي أطلقه المشترك أبان الانتخابات الرئاسية بـ(تحريك الشارع)، لكن حصروا التحرك في الشارع الجنوبي من خلال جولات ميدانية تعبوية ضد الشمال، ومنها استمد (الحراك) تسميته- كإبن غير شرعي للمشترك!


ومن هنا تحول حميد الأحمر الى "بقرة حلوب" تنهب الصفقات الحكومية بقوة "فوضى الحراك القبائلي"، لتدرّ الأموال في كل مكان، فيما طبول "الاسلاميين" تقرع لها بصوت عالٍ، وتروج للأحمر ليس كـ"بقرة حلوب" بل كـ"ثــور" للنطاح والتلقيح الثوري لأحلام كل الأحزاب والقوى "المخصية" التي عجزت عن تحريك شعرة في الوضع اليمني منذ ظهورها- ابتداءً من الأخوان المسلمين وانتهاءً بالانفصاليين الذين تنازل لهم عن قناة فضائية (قناة عدن) مقابل الدفع ببعض عناصر "تاج" للمشاركة في (لجنة الحوار الوطني) التي أسسها.. كما خصص (8000) دولاراً دعماً شهرياً لموقع "عدن برس" الانفصالي.. قبل إنشاء قناة (سهيل) التي تخصصت بـ(حرب الاشاعة).. علاوة على أن حميد وطوال العامين الماضيين يدفع (10) ملايين ريال شهرياً لقيادة الحراك في لحج والضالع مقابل عدم التعرض لأبراج شركة "سبأ فون" ولاستثماراته المختلفة.. وهو ما يفسر لماذا المواقع الانفصالية تتعرض للجميع بالاساءة، بما في ذلك الذات الالهية، لكنها يستحيل أن تتعرض لحميد الأحمر بسوء..!


••• 20 مليون دولار ورخصة سبأفون تفجر الشارع اليمني
بغض النظر عمّا أوردته وثائق "ويكيليكس" من تفاصيل لقاء حميد الأحمر مع السفير الأمريكي ومخططه للحكم- فنحن لا نثق بتسريبات أمريكا ليقيننا بنذالة سياساتها- فإن حميــد الأحمـــر ركب موج السياسة حفاظاً على مصالحه الشخصية. ومن يستمع لحواراته التلفزيونية يدرك هذه الحقيقة من تفاهة ألفاظه التي لا تمت لعالم السياسة بأي صلة.. وسنورد هنا إحدى فضائح حميــد الأحمـــر التي لم يسبق للرأي العام أن سمع عنها، والتي تفسر استمرار رفض فرص الانتقال السلمي للسلطة:


في 2/2/2011م أعلن الرئيس صالح مبادرته بشأن تجميد التعديلات الدستورية ورفض التمديد والتوريث وفتح السجل الانتخابي.. الخ. ووافقت المعارضة عليها "بصورة غير رسمية"، وكان منتظراً إلغاء تظاهرتها لليوم التالي.. لكن حميــد الأحمـــر أحبط كل شيء على خلفية فشل محاولته لابتزاز الحكومة..


ففي نفس يوم المبادرة الرئاسية كان هناك لقاء بين الجانب الحكومي (المالية، الاتصالات، الشئون القانونية) وشركة "سبأفون" ومثلها حميــد الأحمـــر بنفسه مع محاميه. حيث جرى التباحث حول (20) مليون دولار ضرائب مستحقة على "سبأفون" كان حميد يتنصل عن سدادها إضافة إلى موضوع تجديد رخصة "سبأفون" لـ(10) سنوات قادمة.. فعرض حميد على الحكومة أن تقوم بتسوية كل ذلك مقابل إلغاء تظاهرة يوم 3/2/2011م وتسهيل موافقة المشترك على المبادرة الرئاسية في اجتماعهم المقرر يوم 6/2/2011م.. فرفض الجانب الحكومي هذا الابتزاز- وبدى الأمر على الارجح أن السلطة كانت قد قررت وضع حدٍ لاستهتار حميد الأحمر وابتزازها المتواصل بفوى التمردات القبلية وأعمال التقطع والاختطافات- خاصة وأنها تواجه ضغوطاً شعبية!
 
بتاريخ 6/2/2011م اجتمع اللقاء المشترك، وكان التوجه العام في تصريحاته لوسائل الاعلام أنه موافق على المبادرة التي تعهد فيها الرئيس برفض التمديد والتوريث.. لكم حميــد الأحمـــر أحرج قادة المشترك بمطالبته إياهم بتعويضه عن خسائره في التظاهرات والفعاليات السابقة.. فانفجر شجار عنيف بين حميــد الأحمـــر وعبد الوهاب الآنسي جراء إصرار الأول على: أما مواصلة التصعيد ضد النظام وأما التعويض عن خسائره (وقد قدرها حميد في لقاء تلفزيوني بالمليارات)!


وفيما رضخ المشترك لخيار التصعيد، فإن حميــد الأحمـــر باشر بعد الاجتماع بيومين التواصل مع كل من: توكل كرمان، ميزار الجنيد، عبد الله هذال، غسان أبو لحوم، رضوان مسعود، وفهد القرني وبدأ بتشكيل مجموعات عمل لتأجيج التظاهرات والاعتصامات.. وقد ساعد سقوط النظام المصري يوم 11/2/211م على استلهام الشعارات والتجارب واسقاطها على الساحة اليمنية.. لكن كل تلك الأحداث لم تكن تحضى بتفاعل شعبي يتجاوز القواعد التنظيمية لأحزاب اللقاء المشترك، رغم كل التعبئة التي جندتها قناتي "الجزيرة" و"سهيل" واللتان حرصا على تقديم حميــد الأحمـــر كـ"زعيم".. لذلك كان لابد من مجزرة 18 مارس لاستجداء عطف الساحة الشعبية ولتبرير انقلاب الجناح العسكري بقيادة اللواء علي محسن الأحمر، حتى لو كان الثمن عشرات القتلى ومئات الجرحى..


الغريب أن من تم إلقاء القبض عليهم من قبل القائمين على ساحة التغيير بتهمة إطلاق النار تم تسليمهم للواء علي محسن بدلاً من الجهات الأمنية، ثم قامت قيادات حزب الاصلاح بالتوسط للافراج عن عدد منهم بينهم (فواز أحمد هادي) تم اطلاق سراحه من سجن الفرقة الاولى.. وهناك الكثير من الشبهات بشأن المجزرة سنأتي على ذكرها في تقارير لاحقة..!


••• حميــد الأحمـــر والحوثيـــــون:
رغم أن حميــد الأحمـــر استطاع بثروته الخرافية شراء كل شي- من أحزاب وشخصيات سياسية واجتماعية وثقافية- لكن ما زالت فرائصه ترتعد ذعراً من الحوثيين.. فعندما اشتعلت نيران الحرب السادسة في صعده فرّ حميد الأحمر مع كامل أفراد أسرته من منطقته "خمر"، وظل يتنقل بين جدة ودبي، دون أن يجرؤ على دخول محافظة عمران إلاّ بعد نهاية الحرب بقرابة ثلاثة أشهر ونصف..


 ومن يومها وهو لا يتنقل داخل اليمن إلاّ برفقة موكب مؤلف من (14) طقماً من المسلحين، و(4) سيارات نوع "حبة"، وسيارتين صالون "مدرع"؛ بينما أقرب أفراد أسرة الرئيس صالح يتجول في الغالب بسيارته بمفرده، وأحياناً قليلة برفقة سيارة أخرى فقط.. فـ"حميد" يفتقر للشجاعة، لذلك عندما سألته مذيعة "الجزيرة" ألا يخاف من العودة لليمن بعد كل شتائمه للرئيس، قال "قبيلتي- حاشد- وأخي صادق سيحموني"، ولم يقل أنه قادر على حماية نفسه.. بينما الرئيس صالح حين سُئل نفس السؤال من قناة "العربية" عن مدى خوفه لما بعد مغادرته السلطة، قال: "أنا أعرف كيف أحمي نفسي"..!


حميــد الأحمـــر حاول مراراً التقرب من الحوثيين واسترضائهم لتأمين حياته أولاً، وثانياً لاستعادة الثقة السعودية بنفوذ آل الأحمر التي هزتها كثيراً حروب صعدة بعد فشل آل الأحمر وحلفاؤهم في وقف المدّ الحوثي. لكن الحوثيين صدوا وجوههم عن "حميد" بسبب أدوار آل الأحمر في اشعال كل الفتن التي شهدتها صعدة منذ المواجهة الأولى مع "حسين الحوثي".. غير أن قطر نجحت في منتصف فبراير الماضي في فتح قنوات التفاوض بين آل الأحمر والحوثيين، ما لبثت أن أسفرت في مطلع مارس الماضي عن إبرام اتفاق هدنة "مؤقت" بين حميد الأحمر والجماعات الحوثية التي مثلها "فارس مناع"- تاجر السلاح المعروف- من أجل تدعيم جهود الاطاحة بالرئيس صالح..


حميــد الأحمـــر، الذي فشل في إكمال دراسة المرحلة الثانوية، فشل في كسب ثقة الانفصاليين رغم كل الملايين التي يدفعها لفصائلهم المختلفة، فشل أيضاً في كسب ثقة الحوثيين الذين يتربصون الدوائر لضم محافظة عمران بالكامل الى أقليم فيدرالي لمرحلة ما بعد الرئيس صالح مؤلف من صعدة وعمران والجوف وحجة..


••• حميــد الأحمـــر لا يعلم شيئاً 
ويبدو أن "حميــد" لم يسبق له قراءة الصحف والمواقع الالكترونية "غير الاصلاحية" إطلاقاً.. فثقافته الضحلة حولته إلى "دميــة" بأيدي الاسلاميين يحركونها بالريموت كنترول ويحاصرونه دون أن يتيحوا له فرصة الاطلاع على شيء بنفسه.. فاليمنيون منشقون تجاه رحيل الرئيس صالح، لكنهم من صعده إلى المهرة مجمعون على شتم "حميد" بمختلف انتماءاتهم السياسية وتوجهاتاتهم الفكرية والثقافية- بما فيها المنتديات التي يديرها حزب الاصلاح بصفات مستقلة..


حميــد الأحمـــر، الذي لا يمر ذكره في مجلس إلاّ وتذكر الحاضرون مغامراته في مطاردة الفتيات في شوارع العاصمة، صعد على سلم النهب الجائر الى عالم المليارديرات، ثم تحول بفضل العصا السحرية للأخوان المسلمين إلى "قائد ثورة الشباب"، ليكون بذلك أول زعيم يمني يُسأل عمّا قدمه لوطنه من منجزات، فيرد بغباء: "أنا رئيس لجنة الأيتام في جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية"..!!


*** ترقبــــوا الحلقة الثانية من الملفات السوداء لقادة الانقــلاب في اليمن، مع شخصية أخرى مثيرة للغاية..!



Bookmark and Share
57928

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
425101 - الصميل المشنق - ooppeerr@hotmail.com
20-07-2013
لا يهولنكم الكلام السابق يا شباب ، فالله سبحانه أعدل العادلين ، صحيح أن حميد يمتلك هو إخوانه أموالاً طائلة ، ولكن بالمقابل فأنا متأكد أن أححدكم لن يرضى أن يتعرض للموقف الذي تعرضت له اخت حميد المدعوة رابعة ، حيث قتلها زوجها في الأردن ، لن يرضى أحدكم أن يتعرض لهذا الموقف المخجل مقابل كنوز الدنيا. كما أنه قديماً قيل في المثل: من دق باب الناس دقوا بابه ، والصحيح قلعوا بابه ، هم كانوا يلعبون بأعراض الناس ، وأعراضهم كان الآخرون يلعبون بها..... فهموتوا يا شطار أو تحتاجون لدرس في علم الأعضاء لتفهموا. وصدق رسول الله (ص) معلم البشرية وهاديها حيث يقول: (اعمل ما شئت كما تدين تدان). وعلى فكرة ذي ما هو دارس إن أول ولد لحميد موللود من مومس حبشية حملت منه وابتزته بعدها فاضطر أن يتزوج بها. وابنه هذا هو الذي زوجه قبل فترة قريبة ، وقد أعيا وتعب تعبا شديدا في التطواف على بيوتات اليمن ليزوجوا ولده الأسود ، ولكن ما من نصيب. إخواني وأخواتي الكرام هل تتصورون أن يعز الله دينه على يد حميد الأحمر وأمثاله من مصاصي دماء الشعوب ، ومن سارقي أعراض الخلائق وناهبي أموالهم؟؟؟ إن الله طيب لا يقبل إلا طيباً!. إن دين الله لا تبنيه إلا النماذج الخالدة الطاهرة الأيادي النقية القلوب. أما أبطال المغامرات مع السكرتيرات ومع الأموال المشبوهة فهؤلاء لا يبنون دولاً ولا يصنعون مجداً. ولو أتيت بحمار (بسبلة) وأعطيته نصف الإمكانيات التي يمتلكها حميد لرأيت من إبداعه ومنجزاته ما يجعلك تشك أن أصل الإنسان حمار!!. من جديد أدعوكم للتساؤل ، لماذا قتل الزوج الأردني زوجته رابعة بنت عبد الأحمر؟! أدعوكم للتسلؤل: لماذا طلق فضل القوسي زوجته ابنة عبد الأحمر؟! تستطيعون أن تعرفوا الإجابة من محمد البلوشي ، وهو من تزوج المذكورة بعد أو (قبل) أن يطلقها القوسي. وللعلم فهوإيراني متجنس إماراتي ، وهو فاحش الثراء ، ولكن وظيفته (أريل) أي دقل ، يعني بالمصري قرني لمشائخ الخليج. ولمن يهمه الموضوع أو أدلته فليتواصل معي بالبريد الإلكتروني. ختاماً: ما لا يعلمه الكثيرون هو ما يجب أن يعلموه. ولكن ستر الله أوسع. ولا حول ولا قوة إلا بالله ، إنه زمن الجهلة والرويبضات ، يتكلمون في أمر العامة ، ويحكمون في دماء الناس ومصائرهم ، لا شك أن الساعة قد اقتربت ، فهيئوا لأنفسكم توبة. وتحياتي لكم ، أنا الصميل المشنق.

425100 - هيال الشميري
19-07-2013
عندما قام العميد احمد علي الله يحفظة بتصحيح مسار اليمن ويرد لابناء اليمن حقوقهم المنهوبة من بيت الاحمر وكلبهم حميد قامو ضدة بثورة واستعملوا بعض ابناء اليمن ضعفاء النفوس ليكونو لهم عوناضداليمن وابناءة واللة لوكان ترك ابناء الاحمر ينهبو كما يشاؤن لبقي علي عبداللة صالح 100 عام ولا\كن شعرو بالخطر فثارو ضدة ومهما طال الزمان سترون الحقيقة

424569 - اليمنية الزيدية
11-05-2013
المدعو حميد الاحمر هو القزم الذي يريد ان يكون عملاقا

423810 - مقيبل
02-03-2013
عذرا يا هؤلاء فكل كلامكم هراء ووافاه على وقتي الذي ضاع مني أردت الحصول على معلومات عن حميد الأحمر فوجدت مواقف سياسية بغيضة

422224 - مجدي نبيل
21-12-2012
ارجوا من الملياردير مساعدتي في ايجاد اي وظيفة في اي شركة من شركاتة fadelmagdy411@yahoo.com

422029 - ناصر الشويط
14-12-2012
ارجا منك قرائة تعليقي قبل ماتكمل الباقيات فانا مغترب في السعودية منذو 45 سنة وكان حميد الاحمر سمسار في باصات اسي بجدة وهي مملو كة لوالدة والسورين وكان اخر النهار يكب سيارة اميرية وتجول بها علي الشطئ والشاطئ مملوئ بلبنات المتنشقات هوا البحر جدة فكان يتعد بنزول الي الشاطئ هو وبعظ السراسرة لمرافقة البنات ويعرظ عليهن مبالغ كبيرة مقابل السهرة معهو وكان ينجح واخر مرة مسكتة الهيئة الامر وارسلوة لشرطة ثم تمكن بلاتصال بامير صلطان انا ولد الشيخ عبداللة

420984 - مجدي نبيل
11-10-2012
ارغب من الملياردير حميد الاحمر مساعدتي في ايجاد وظيفة في اي شركة من شركاتة في الخارجية00201229187627

416527 - ايمن محمد احمد محمد الضلعي
08-04-2012
هذه اسره لها تاريخها مادجيش انت ياصاحب تعز دعلمنا من هم بيت الاحمر الذي صارعوا من كم من ابوه

414782 - حمار الاحمر
14-03-2012
ال

412585 - ابن اليمن
24-02-2012
اللهم من كاد اليمن وارادبهاواهلهاشراإجعل كيدة في نحرةوكفيناشرةوعجل بزوالةياعزيزياجباريارب

410232 - ابو محسن
08-02-2012
اذا كان حميد الاحمر سرق اليمن ونهبهى فهوا برضاء وقناعة رايسك السارق علي عفاش انتة تريد تجمل الحكومة السابقة لاكنك وقعت في مطبات كثيرة هارد لك الى ثورة قادمة تكتب عنها ايو الانسان @@@@@@@@@@

409694 - محمد شف الدين يمني مقيم با الا مارات
05-02-2012
الجراد عندما تحظر الا اليمن وتاكل الزراعةيخافون منها المزارعين كا خوفهم من الموت وهم لا يدرون ان بيت الحمر اخطر من الجراد ومن القات ومن السلاح ومن الجهل 82268

409222 - القزقزي
01-02-2012
الله يلعنك ياحميد شوهت سمعتنا

408832 - علي حسين شعبان
30-01-2012
كل منا له نزواته فنحن بشر .........لكن هذا لا يمنع من وجود غيره وطنيه في داخلنا تتهيج وقت الحاجه اليها......نشد علا ايدي الشيخ حميد الاحمر........

408807 - ابو محمد الحاشدي
30-01-2012
اكبرفاسق في المجتمع اليمني مغتصب اعرض الناش وامولهم واراضيهم قاطع طريق اكل ااسحت ياجب محاكمته في اسرع وقت فهوسكران ثوري واكبرالاثوارفي اليمن

403024 - فضل حمود الشميري
22-12-2011
الشيخ حميد الاحمر رجل ناجح في كل اعماله ورمز اليمن وهذا حقد فاضح علي الشيخ حميد

402882 - ابو وليد النعيمي
21-12-2011
شكراً على الموضوع الرائع بني الاحمر واسرة علي عبدالله صالح جميعهم فاسدون

402828 - عاشق اليمن
20-12-2011
ارجوا تعديل العنوان فهو ليس بقائد الثوره فقائد الثوره الذي يبقى في الميدان لغاية النصر اما هو كيف يكون قائد الثوره وهو خارج البلاد مع جميع افراد اسرتة فقائد الثوره هم الشباب الصادقين مع انفسهم ومع الاخرين لما يتمنوه خيرا للبلاد والعباد

402801 - ابوحلفه
20-12-2011
حميد الاحمر وكافه ال الاحمر وعلى عفاش وكافه ال عفاش وعلى محسن وقاده المعارضه كلهم مفسدون ومن اسسهم هو الزعيم الروحي على عبدالله عفاش هولا هو من ادعمهم واختلفو الان على تقاسم الثروه والشعب مضلوم وهو المواطن فلايرحلو كل الفاسدون هولا كلهم عملاء اسرائل وامريكاء فليحاسبهم الرب بما عملو بهذا الشعب العظيم والسلام

402267 - احمد سيف ناصر حفظ الدين الحبيشي
17-12-2011
للاسف الشديد ان كان هذا صحيحا فسببه فساد النظام في اليمن سابقا وعدم محاسبة الفاسدين وهذا نموذج للانتاج الفني للمؤتمر الشعبي العام

402209 - قارئ للمقال
17-12-2011
سؤال واحد : اذا فعل حميد كل هذا اين الدولة واين حاكم البلاد المسؤول عن ايقاف كل هذا والايام القادمة ستوضح الحقيقة

401988 - ابو عبد الله
16-12-2011
من سب حميد فهو اداه استخدام بس وليس هو تعبيره عن نفسه وانما طبل معبأ بالقذورات

401885 - أبوجابر
15-12-2011
انا اشهد ياكاتب الخبر... ومن يقول انه رجال يروح يقولها في الاردن هههههههه عار والف عار ومليون عار عليكم ياخوان رابعة لو كنت مكانهم كان حفرت حفره ودفنت نفسي فيها اشرف لي من الفضيحة

401037 - mohammed salem saeed nasser
10-12-2011
اشكر من قدم لنا كل هذه المعلومات القيمة وارجوا منهم ان يقدمون الاكثر لمافيه صالح الوطن والمواطن وشكرا جزيل الشكر لمن قام بهذا العمل

401002 - جنوبي
09-12-2011
هههههههههه ليش الان في هذا التوقيق بالذات ومعروف نبا نيوز تابع لمن لايفهم من كلامي هذا اننا ادافع عن حميد فحميد مثله مثل احمد ويحي كلهم نصابيين سرقوا ثروات الجنوب واستباحوا ارضنا للاسف هؤلاء هم عليا القوم الان في اليمن

400529 - الوليد
06-12-2011
هدا كلام فاضي اين كانت الدوله يا حبيبي ادا السلطه شريك وعصابت المؤتمر شريك وبيت الاحمر من الطرفين شركاء في النصب انشر ولاتغالط

399965 - العيب
03-12-2011
والله العيب مش عليه العيب عالي سمحله من البداية ياخد حق مش حقه لكن لانهم اسرق منه سمحوله بسرقة اعتقد الفتات فقط بالمقارنة بهم

399794 - مواطن
02-12-2011
نعم كل الشعب اليمني يعرف الفساد والفاسدين وعلى راس الفساد المقربين من الريس ومن تفرع منهم ولاكن من يعلم بالفاسدين وهو المؤتمن على حكم الشعب ويتركهم يفسدون ويعبثون باموال الشعب بل حتى بارواحة ضنا منة طول البقاء في الحكم فهو من فسد عقلة ونسي ان فية رب للكون لايرضى الظلم ويمهل ولا يهمل فهل من يعتبر ؟

399279 - الهمداني
29-11-2011
((اللهم ولي علينا خيارنا وابعدعنا شرارنا))

399023 - ابوسعيد
28-11-2011
عيب عليكم حميد الاحمر رجل ناجح وعتقد ان معضم الذين علقو عليه الايعرفوه الاعبر وسائل العلام فكل انسان ناجح يوجد له حساد ومافقين وجهله اشهد انهو رجل شجع وبطل ومتسوو شعره من دقنه

398609 - ناصر علي الشو يع
27-11-2011
نعم بان علي قة الاحمر قبل موتة بشلطان الخير توشك علي التبا عد بىنهم لان المر حو م سلطان الخير نصح الاحمر من التمرد علي علي صا لح

398607 - ناصر علي الشو يع
27-11-2011
نعم بان علي قة الاحمر قبل موتة بشلطان الخير توشك علي التبا عد بىنهم لان المر حو م سلطان الخير نصح الاحمر من التمرد علي علي صا لح

397205 - 506 صاعقه رداع
20-11-2011
يا اخوان والله العظيم ان هذولا اسماء المشايخ حق رداع الاولين كانو صدق مشائخ قالك ذلحين لا قيفه ولا غيرها الا من رحم ربي كماء ذكر الاخ احمد الذهب اسماء مشائخ ليسو اوحيدون الذين تم تصفيتهم فيه الكثير من المشائخ من رداع صح انهم كانو مخططين للانقلاب على الرئيس علي صالح ولاكن فيه المناضلين مثل القمش والجايفي والصريمي ومن ال خبزه والكثير بس للاسف كانو لعبه في ايدي الحكومه بالفلوس ولاكن هل ممكن تقولي كيف الشيخ احمد عون الله والذهب وجرعون ولاصنج ومحمد عبد العالم وصلو الى هذه المناصب كماء اخر محظظ احمد مسعد ولاصنج والذهب في مطار ليبيا واليمن اين ذهبت اوراق المخطط ومن قتل الشيخ احمد عون الله بعد محاكمة الاصنج وتسمسم عمك في وجبه غدا ومحاولت اغتياله اعتقد هذا السؤال يكفيك يا اخ احمدواستناء الاجابه بصراحه ...؟

397116 - انور احمد مسعد عون الله
19-11-2011
الاخ احمد علي الذهب الرجاء التواصل معي للاهميه 0097455845226 او 0097466313138 او على الايميل gm@rscqatar.com

397033 - إبن بطوطة
19-11-2011
ممكن تفتحوا لنا ملف الفسادوتاريخ علي صالح بلا هدرا فاضي تمسكوا القضية الثانوية وتهربوا من القضية الاساسية .

396951 - يــافــع العلــيا شيكــاغــو usa
18-11-2011
اساسك ومالك من الحرام وذاهباانت ومالك الى جهنم وبئس المصير مال الحرام يذهب واهله ومابني على باطل فهوى باطل ارحل ياديوس

396820 - aref al mikhlafi
17-11-2011
الحمدلله ان تاريخ اليمن قدكتب من قبل ان تولد-يامسكين- وقبل ان تتسكع على ابواب دار الرئاسة يصفعك هذا ويغلق عليك الباب من هذا اظن انك ستقلب الحقائق بعد الثورة كماقلبتهاقبل الثورة ولكن الثورة لن تجب ماقبلها لمن غيب التاريخ وتلاعب بعقول الأمة -خبت وخسئت وتبت يداك لما كتبت (تموت الحرة ولاتأكل بثديها)

396801 - مروان العولقي
17-11-2011
يا شباب احنى قاعدين نتكلم على حميد الاحمر ايش دخل المشائخ رداع وغيرهم الله يهديكم بس ..

396800 - فهد الشطف
17-11-2011
والله يا اخ احمد ان كلامك صح والمخططات كانت واقعيه واتم اغتيال بعض المشائخ الكبار من رداع والبيضاء وكانت من التقارير من قبل الرئيس علي عبد الله صالح واعوانه من التنطيم اما بالنسبه للمشائخ المذكروين اسمائهم كان الحكم اتصفيه مشائخ الذهب وجرعون وغيرهم اما الشيخ احمد مسعد عون الله والشيخ ناصر الوهبي وغيرهم كان الحكم اغتيال وذالك بسب الامامره على اسقاط علي صالح وكشف من قتل الحمدي كماء القائد الوهبي والشيخ احمد مسعد عون الله كانو من كبار الحزب الناصري وابالاخص الشيخ احمد عون الله الذي سافر الى ليبيا واتا بالاوراق والمستندات بخصوص الانفلاي وكان من صمنهم الاصنج وغيره والله اعلم عذى كلام الاجداد ...

396563 - احمد علي الذهب
16-11-2011
انتو اعرفو متى الرئيس علي عبد الله صالح سمح لعبدالله الاحمر الرحوع لليمن في الثمانينات الرئيس وصع شروط له من ضمنها تصفيه المشائخ الكبار من الذين كانو يريدون الخير لليمن ويكشفون حقايق الحمدي وكان من ضمن الاشخاص مشائخ كبار من رداع وضنعاء وغيرها من المحافظات ايام الجايفي وغير كماء ان الرئيس امر عبد الله بن حسين الاحمر بتصفيه او باغتيال بغص المشائخ من منطقه رداع كماءفي العام 1984 اتم اتجهيز المخططات الاغتيالات منطفه رداع وهاذي الاوراق موجوده معاي تم اغتيال المشائخ من صمنهم الشيخ علي احمد الذهب والشيخ القائد احمد مسعد عون الله كماء الشيخ احمد تمت نرافبته من مطار ليبيا الدولي كماء اخفيت بعص الاوراق الموجوده في الحقيبه التي كات معاه والشيخ ناصر الوهبي الذي كان فائد المنظقه الشماليه والكثبر من المشائخ رداع والبيضاء وذالك كان مخطط من الرئيس وال الاحمر كما هذه المخططات الفرصه الوحيده الشيخ عبد الله لاحمر للرجوع لليمن ..... ترقبو المزيد مع المستندات في YouTube

395432 - بيرق
08-11-2011
لكن المقدم ابراهيم الحمدي فاجأ بني الأحمر بأنه رجل صعب المراس وصاحب عقلية متفتحة، لذلك أقصى المشائخ ووجهاء القبائل من المراكز السياسية والعسكرية القيادية في الدولة.. وهو ما أغضب الشيخ عبد الله الأحمر والآخرين.. فانتقل الأحمر الى السعودية التي كانت هي الأخرى ناقمة على الحمدي جراء مشروع الدولة المدنية، ونظراً لمحاكاته تجربة عدوها اللدود الزعيم جمال عبد الناصر.. ومن هناك، ومن خلف أبواب الدوائر الاستخبارية تم طبخ مخطط اغتيال الرئيس ابراهيم الحمدي. فخلفه الرئيس أحمد الغشمي الذي أغتيل بعد بضعة أشهر..! هذا اتهام خطير للسعوديه باغتيال الحمدي ياليت انك تثبت بدليل واذا كنت تكذب كما كذبت في كل كلامك عن الشيخ حميد الاحمر فيجب على السعودية ان تطالب بمحاكمتك لكن للاسف السعوديةمع المجرم علي صالح الذي سينقلب يوماً على من استقبله وعالجه بس تصدق اسلوبك في السرد نفس اسلوب الاطفال اذا تخاصموا خصوصاً المراهقين ههههههههههههههههههههه

395375 - دوفس اليافعي ابو ناصر
06-11-2011
هذة حقيقة لايمكن ان ينكرها حميد الاحمر ولا احد من اهله وما خفي كان اعضم وما تاريخ حميد اسوى من تاريخ علي محسن كلهم فاسدين ولاكن في نفس الوقت لا ينكر احد بان علي عبدالله صالح كان مهرب خمور في تعز ومخدرات واصبح رئيس دولة انها كارثة على شعب اليمن الله يعن شمال اليمن وجنوبة على سلطة ومعارضة اذاى راح سارق اجاء سارق وكائن البلاد مافيها شرفاء لقد بدائت اصدق كلام القذافي عندما قال ان اليمن فيها 25 مليون سارق اين الحكمة يا اهل اليمن هل ترضون ان يحكمك السرق والمجرمين عليكم بثورة حقيقية على المفسدين والمجرمين في السلطة والمعارضة علي وعلي وحميد البلطجي لقد خليتونا نكره الوحدة اليمنية التي ناضل من اجلها ابائنا وحققناها بارادتنا واليوم تتشدقون بالوحدة اكثر منا لماذا لانكم لصوص حقا لاتريدون من الجنوب غير الثروة والارض وهذا محال عليكم ومحرم عليكم كما حرمة مكة على اليهود لان ابناء الجنوب ادركو مختطكم الخبيث وقريبا سوف تعرفون كيف يدافع الشرفاء عن وطنهم وانتم خليكم مثل لعبة الشطرنج بين ايدي السرق والمفسدين علي واقاربة وحميد واخوتة وعلي محسن وفرقتة

395374 - دوفس اليافعي ابو ناصر
06-11-2011
هذة حقيقة لايمكن ان ينكرها حميد الاحمر ولا احد من اهله وما خفي كان اعضم وما تاريخ حميد اسوى من تاريخ علي محسن كلهم فاسدين ولاكن في نفس الوقت لا ينكر احد بان علي عبدالله صالح كان مهرب خمور في تعز ومخدرات واصبح رئيس دولة انها كارثة على شعب اليمن الله يعن شمال اليمن وجنوبة على سلطة ومعارضة اذاى راح سارق اجاء سارق وكائن البلاد مافيها شرفاء لقد بدائت اصدق كلام القذافي عندما قال ان اليمن فيها 25 مليون سارق اين الحكمة يا اهل اليمن هل ترضون ان يحكمك السرق والمجرمين عليكم بثورة حقيقية على المفسدين والمجرمين في السلطة والمعارضة علي وعلي وحميد البلطجي

393720 - رياض الزواحي
27-10-2011
اخي الكاتب المتميز نزار انت وضعت يدك على الجرح واوضحت للناس جزء يسير من فضائح حميد الاحمر واسرتة ذات السنعة السيئة وما خفى كان اعظم واكثر هذا المريبض حميد الاحمر واخوانة معروفون من زمن بعيد بانهم اكبر ناهبين لثروات الشعب اليمن ومشكلة الرئيس حفظة الله انه لم يفكر في ابادتهم وانما دارهم ومدارة السفية شيئ مكروة في الدين وفي السياسة ولوا يعلم اليمنييون كل فضائح هذه الاسرة لخرج الشعب اليمني كاملا يطالب بالقصاص منهم ومصادرة المليارات التي نهبوها من ثروات الشعب طوال فترة وجودهم على راس قبيلة حاشد بالرغم ان معظم حاشد الابية ترفض حتى ذكرهم الا ان الاعلام المريض في سهيل التي يمتلكها هذه الطفل التافهة حميد تعمل على تلميع صورهم وتظليل الناس دون خوف من الله فالمشكلة لدينا ان الضمير معدوم والاخلاق اصبحت عملة نادرة والقيم اصبحت مقلوبة فمن دمروا ونهبوا خيرات البلد تصورهم سهيل كابطال قوميين فهل يوجد اكثر من هذا انحطاط وعموما شكرا للكاتب المتميز الاستاذ نزار لانة تجراء على قول الحقيقة فيلا زمن قل فية الشجعان

393287 - ابن العوابثه
24-10-2011
كلام جميل واشكر من وضعه وحميد الاحمر سارق بكل ما تحمله الكلمه من معنى وفخامه المشير على عبدالله صالح رمز لكل اليمن ونفديه بكل ما نملك

393201 - الرئيس
24-10-2011
علي عبداللة صالح هو المجرم الحقيقي يجب محاسبتة اولا لأنة المتسبب في كل ما حصل لليمن من ويلات..ومن شط بيدة رقعوا بجلدة.

393181 - خالد خالد
24-10-2011
بكل صراحه ان ليس بمستواي ان اخسر كلماتي على هاذا الشخص او الاسره لئني اكبر بكبير جدا من هاذا فما اقول الا يذهبو الي الجحيم من يغررو الاطفال ويوهموهم بثوره مشؤمه كلامي لا اخسره الا لشخص يستاهل وليس لهاذا ؟؟؟؟

392932 - لك كل الاحترام ياشيخ حميد ...
22-10-2011
لك كل الاحترام ياشيخ حميد ... فأنت أكبر من ترد على هذة التراهات

392842 - ابو عرب
22-10-2011
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي هل مان سالى نفسه لماذ حميد وال الحمراءينهبون هي البلاد والجميع يتفرج ومن الذي جعلى الطريق متحى لهم بنهب ثروت البلاد وهل مامكن ان جميع الشعب يتفرج هذا هو الذي يقال لهو ضعف الحكمه او التصرف نحن شعب مسلام وليس يهوداو نصرى الماذ النقوم في وجه الفساد بيد واحد ونجعل اليمن ارض حضره نحن اليمنيون مشهورين بلحكمه واليس بانهب الشعب ثروته ام حميد وال الحمراء الله سبحانه وتعال هو القاضي والحكم الذي زينزل عليهم حكمه العدل ونسال الله ان يجعل اليمن بلادا امن هذا وشكرا الاخوكم ابو عرب

391747 - عبدالكريم الرازي
14-10-2011
والله كل العالم يعرف هذة القصص ...ومغامراتهم ليست بالجديد...بس اينالدولة حقنا تؤقفهم وتربيهم....

391137 - يعقوب العلوي
09-10-2011
بجد حميد تنكه هذا انذل واخرب شخص عرفه التاريخ

391111 - خالد الصبري
09-10-2011
حميد زج هدا شخصية معروف بالفساد وانه بلاقيم ولا اخلاق لانه عاش متسكع كما يعرفه الجميع تاجر شنطة...

389917 - بلال الاصبحي
30-09-2011
لا تشخصنوا الثورة بحميد الاحمر ولا بعلي محسن ومها كان تاريخ هؤلا لا وصاية على الثورة وهدة الشائعات اين كانت من زمان لو كان عندكم مثقال درة من الغيرة على الوطن اما الان فحميد الاحمر رجل وطني وشريف هدا رأيي الشخصي بهدا الرجل البطل الرافض للظلم والمحارب للفساد المناصر لثورة الشباب

389498 - يمن غيور
27-09-2011
سلمت يداك لو كان ابنا اليمن يعرفو هذا لكنا بخير ارجو ان توافينا في الحلقه الثانيه انا متلهب لقراته خالص احترامي

389128 - رداعي
25-09-2011
اما ان يكون حميد له اخطاء في شبابه اول عمره تاب منها لا يعد عيبا يلازمه بل هي مدحه له فالله سبحانه يبدل السيئات حسنات ,, وحميد كما في المقال رجل اعمال لا يحتاج الى المال فعنده واسرته ما يكفيه لكنه يقول انه اقتنع ان هناك ظلماً لا بد من ازالته فقرر مقاومة ما يعتقده ظلماً وايدته اطراف كثيرة منها الاصلاح والمشترك وكثيرا من القبائل هذا والله اعلم ما اثار حفيظة اتباع النظام

388692 - زائر
22-09-2011
بغض النظر عن كل هذا ....فقد استطاع ان يخلق ثورة وغيرة وجه اليمن...هه هه هه هه

388221 - الياسر
20-09-2011
نمتن لك بالشكر على الحقيقه هذانت تتكلم عن حميد وبس افعال لا تطاق مثل ماقال ارئيس اشهيد الحمدي في زمانه ان المشائخ رجعت اليمن اربعين سنه لورى من ااقتصاد فكيف عندما تتكلم عن تسعه مشائخ من نعم حميد الاحمر الذي هم اخوته منهم الشيخ صادق والشيخ حسين المسمى بالملك والشيخ هاشم والشيخ حاشد والشيخ حمير و و و و و الخ

387301 - صقر الجلال
15-09-2011
سلمت يداك اخي العزيز على كشف رؤس الفساد ونهابي الاراضي وغيرذالك وانا مستغرب من بعض العقول المقفوله من بعض تعليقات الشباب الذي وصف حميد السارق بانه تاج الرىس اخي اليافعي هل نسيت اراضي عدن من نهبها او انكم تعودتو على دوس رىؤسكم والمثل يقول القط ماتحب الا خانقها يااخي انا معك ان النظام كان متساهل مع النهابين ولم يتم ردعهم اخواني اليمن يتم بيعها ببخس الثمن من قبل حميد السارق واخوانه الله الله باليمن ياابنا اليمن اليمن هيا شرف كل يمني فحاربو النهابين والسرق )حفظ الله اليمن

387195 - ضيف
14-09-2011
لكن إذا كنتم بشفافية وعلى حق الرجاء نشر هذا التعليق الغرابة أن كلامكم لا يعترية المصدعقية لانه قد كثر منكم الكذب والذي رفع السماء لو كان المرحوم عبدلله بن حسين الاحمر مازال حياً وكان له موقف منكم ومال إلى الثورة لقلتم عنه الافتراءات والافاعيل وهذا ليس غريب على الضلمة والطغاه في كل زمان ومكان فقد قال فرعون لموسى الم نربيك فينا وليدا وفعلت فعلتك التي فعلت وقال للسحرة انكم من المقربين وما اشبه اليوم بالبارحة عند حرب صيف 94 كان الشيخ الزنداني عندكم من الملائكة واليوم إرهابي والسعودية كانت العدواللدود واليوم لاندري من الرئيس عندكم اهو على صالح ام عبدلله آل سعود من كثرة الصور التي تعتلي اكتافكم فهذا ليس بغريب عليكم واما اسرة حميد الاحمر رغم انني شخصاًلا احب ما يمت الى آل الاحمر باي شيء ألا أنهم صنعوا لانفسهم مجدأ وسوف يذكره التأريخ كما ذكر الاوائل ممن قاموا بثورة 26 سبتمبر وضحوا وهم في غنى لما لهم من سلطة وجاه فلتمت بغيضك والثورة منتصرة مهما ارجف المرجفون والله القادر

387145 - game over
14-09-2011
if he is bad , where is the govermant but GAME over NOW ALI SALH AND HMAEED THEY WILL GO OUT OF YEMEN

387089 - المغترب
14-09-2011
والله ما نهب الدولة الا علي عفاش بلا كذب

386668 - حميد الاحمرر
10-09-2011
الشيخ حميد تاج على روسكم يامحانيث ياعيال الكلب وانتي ياالقحبة العراقية انيك والديك يابنت الكلب

386414 - مستغرب جدآ
08-09-2011
والله مآعندكم مآعند جدتى الخبير سسيطر ع الوضع باليمن كلهآ وآنتم جآلسين تطنفسسو انا آنييك آمه موقع وآنييك آمآتيكم مشرفين

386018 - الريمي
06-09-2011
السبب الرئيس هو و الاعفات دئماًولا كان من يركب له قرين يكسره

386014 - الريمي
06-09-2011
السبب الرئيس هو و الاعفات دئماًولا كان من يركب له قرين يكسره

385914 - الشرعبي
06-09-2011
من هو اذي كان يتستر على حميدالاحمر ومن الذي حماه واين كانت هذه الحقائق قبل الثوره وهل كان هناك رئيس دوله يرضى بهذ النهب واللصوصيه والخلاصه اكملوها انتم

385879 - يمني غيور
05-09-2011
حميد الاحمر رجال قدر يوضع نفسه والاخوان المسلمين اخطر من حميد عندما احتوو هذا الشخص لانه غني وذكي ورجال

385745 - ابن اليمن الحر
04-09-2011
تعيبوا على الناس والعيب فيكم:باختصر كلامي على الحكومه أين القانون يالمتشدقين بان البلاد فيها نظام وقانون .اذا ماقدرت له الحكومه طول هذه الفتره فعليها الرحيل لانها غير كفؤه.مع ان هدفكم التشويه فقط والعيب في الوالي صاحب القانون .الااذا القانون يطبق على البعض فقط؟

385534 - محمد
03-09-2011
والله عيب عليكم تكتبو مواضيع هكذا

384872 - فضل الحمادي اصلا هئولا لصوص ومخربين وفاسدين وقطاع طرق وارهابين فماذ سيقدم المدعو حميد الاحمر واخوتة للمجتمع سواء التخريب والمشاكل والارهاب فهم لصوص با الوراثة ابا عن جد منذو القدم والكلام المذكور عن
29-08-2011
اقول شيئ للمتسكع الارهابي حميد الاحمر واخوانة الحرام يذهب واهلة وانتم حرامين لصوص واولاد حرام ستذهبون واهلكم ايها المرتزقة واللصوص الوطن والشعب ستذهبون الجميع الى جهنم في الدنياء والاخرة

384809 - ويكلكس اليمن
28-08-2011
ما هو هذا التاريخ المشرف الذي تتحدث عنه يا حميد؟ تاريخك و انتهاكك الكثير من الاعراض و ووجود ابناء غير شرعيين لك؟ او اخوتك الذي تاريخهم معروف لدى اغلبية اليمنيين؟ انا باعطيك امثلة بسيطة على تاريخ هذه الاسرةك ممكن نستعين بالسفير النمساوي السابق في عمان لنسأله عن زيارة صادق الاحمر للنمسا مع و الده برفقة صديقة او صديقات و فضايح فندق فيينا بلازا. او خلينا نسأل حميد الاحمر عن ابنه الذي من المراه الحبشية التي استباح عرضها و حملت و رفض الاعتراف بابنه لوللا احد قريباته. و هروب المرأه الحبشية الى خارج البلاد خوفا منه. او نسأله عن ابنته التي لم يعترف بها الا بوساطه سعودية من ال الجنيد يا حميد الاحمر.. هل فهمت او تريد توضيح اكثر. او احد اخوته الذي اعتدى على الممرضة في خمر عندمت استدعاها الى المنزل بحجة و جود مريض و قام بالاعتداء عليها و عندمالم ينصف هذه الفتاة احد و لاحتى والده الشيخ عبدالله قبل وفاته. و راح شرف البنت هدر. او احد اخوته الذي قام بقتل عدد من العسكر امام السفاره البريطانية اثناء عرس احد اخوات حميد و هرب خارج البلاد. و كل هذا لان العسكر طلبوا من ابن الاحمر و مرافقيه بعدم الوقوف امام السفارة. واحد اولاد الاحمر الذي اعتدى على موظف في مطار صنعاء لطلبة تصريح دخول الى منطقة وصول المسافرين و قبل مغادرته المطار قام باطلاق النار على البرج في المطار و المشكلة انها يتباهى بهذا الفعل مثل ما حدث في احدى زياراته لدبي. او اذكرك باحد اخوتك او يمكن تكون انت الذي اخرجوه من احد البارات في دبي وهو سكران لا يستطيع المشى و هو يحاول الاعتداء على احد النساء في البار. او اذكركم بماضيكم و حرقكم لمنازل با فيها من ناس و حيوانات في بلادكم لان هولاء الفقراء لم يستطيعوا دفع الجزية! اي ماضي يا حميد الاحمر؟ انا اعمل في مصلحة الضرائب و برغم كثرة اموالكم و مشاريعكم الا انك لم تدفع ضريبة و لا مره في حياتك لا انت و ابوك و لا اخوتك. اذن اين هو الشرف؟ اين هو الدين؟ ومن انت حتى تحاسب صالح او غيره. نحن لا ننكر انه لابد من تغيير النظام لكن لست انت المخول بذلك؟ انت ادنى من ان تقوم بهذا العمل. ساكتفي بهذا القدر هذه المره.. علما ان يلك اتطرق الى شقيقاتك و باقي اشقاءك.. ان شاء الله المره القادمة و ستكون التفاصيل مفصلة. اما علاقتك بالرئيس على صالح فهو معروف للجميع انه كان يعتبركم مثل ابناءه. اذا ذهب احدكم الى الرئاسه و اعجب بسياره من سيارات الرئيس او احد ابناءه فانكم تاخذون المفتاح من الحرس دون استئذان و مع ذلك لا يقول لكم اي شي لانه لا يفرق بينكم و بين ابنائه. ناهيك عن الاموال الطئلة الذي تاخذونها بحجة ان ابيكم كان له قدر كبير لدى الرئيس. نعم الفساد موجود في اليمن و من النظام نفسه.. لكن انت و اخوتك اهم ادوات هذا الفساد ولان مصالحكم تضاربت ولانك تتمنى ان تكون رئيسا قمت بافتعال هذه الحركات الهمجيه وانت تحضر لهذ الحرب منذ سبع سنوات كما تعلم. لذلك يا حميد الاحمر اتقي الله و كف اذاك عن البلاد و العباد.. اتقي الله في نفسك و في عرضك و في اسرتك و في زوجة ابوك التي تركت الجمل بما حمل و ذهبت الى الحرم المكي هروبا من اذاكم. اتقي الله

384564 - وليد الفراصي
26-08-2011
يعجبني هذا الصراحة جدا

384563 - وليد الفراصي
26-08-2011
اشكرك جدا على هذا الحلقة التي طرحت فيها فظائح المتسكع حميد الاحمر عاشق المراقص نا كر المعروف الخائن الجبان

383769 - ويكلس اليمن
21-08-2011
الاسم: نور ما هو هذا التاريخ المشرف الذي تتحدث عنه يا حميد؟ تاريخك و انتهاكك الكثير من الاعراض و ووجود ابناء غير شرعيين لك؟ او اخوتك الذي تاريخهم معروف لدى اغلبية اليمنيين؟ انا باعطيك امثلة بسيطة على تاريخ هذه الاسرةك ممكن نستعين بالسفير النمساوي السابق في عمان لنسأله عن زيارة صادق الاحمر للنمسا مع و الده برفقة صديقة او صديقات و فضايح فندق فيينا بلازا. او خلينا نسأل حميد الاحمر عن ابنه الذي من المراه الحبشية التي استباح عرضها و حملت و رفض الاعتراف بابنه لوللا احد قريباته. و هروب المرأه الحبشية الى خارج البلاد خوفا منه. او نسأله عن ابنته التي لم يعترف بها الا بوساطه سعودية من ال الجنيد يا حميد الاحمر.. هل فهمت او تريد توضيح اكثر. او احد اخوته الذي اعتدى على الممرضة في خمر عندمت استدعاها الى المنزل بحجة و جود مريض و قام بالاعتداء عليها و عندمالم ينصف هذه الفتاة احد و لاحتى والده الشيخ عبدالله قبل وفاته. و راح شرف البنت هدر. او احد اخوته الذي قام بقتل عدد من العسكر امام السفاره البريطانية اثناء عرس احد اخوات حميد و هرب خارج البلاد. و كل هذا لان العسكر طلبوا من ابن الاحمر و مرافقيه بعدم الوقوف امام السفارة. واحد اولاد الاحمر الذي اعتدى على موظف في مطار صنعاء لطلبة تصريح دخول الى منطقة وصول المسافرين و قبل مغادرته المطار قام باطلاق النار على البرج في المطار و المشكلة انها يتباهى بهذا الفعل مثل ما حدث في احدى زياراته لدبي. او اذكرك باحد اخوتك او يمكن تكون انت الذي اخرجوه من احد البارات في دبي وهو سكران لا يستطيع المشى و هو يحاول الاعتداء على احد النساء في البار. او اذكركم بماضيكم و حرقكم لمنازل با فيها من ناس و حيوانات في بلادكم لان هولاء الفقراء لم يستطيعوا دفع الجزية! اي ماضي يا حميد الاحمر؟ انا اعمل في مصلحة الضرائب و برغم كثرة اموالكم و مشاريعكم الا انك لم تدفع ضريبة و لا مره في حياتك لا انت و ابوك و لا اخوتك. اذن اين هو الشرف؟ اين هو الدين؟ ومن انت حتى تحاسب صالح او غيره. نحن لا ننكر انه لابد من تغيير النظام لكن لست انت المخول بذلك؟ انت ادنى من ان تقوم بهذا العمل. ساكتفي بهذا القدر هذه المره.. علما ان يلك اتطرق الى شقيقاتك و باقي اشقاءك.. ان شاء الله المره القادمة و ستكون التفاصيل مفصلة. اما علاقتك بالرئيس على صالح فهو معروف للجميع انه كان يعتبركم مثل ابناءه. اذا ذهب احدكم الى الرئاسه و اعجب بسياره من سيارات الرئيس او احد ابناءه فانكم تاخذون المفتاح من الحرس دون استئذان و مع ذلك لا يقول لكم اي شي لانه لا يفرق بينكم و بين ابنائه. ناهيك عن الاموال الطئلة الذي تاخذونها بحجة ان ابيكم كان له قدر كبير لدى الرئيس. نعم الفساد موجود في اليمن و من النظام نفسه.. لكن انت و اخوتك اهم ادوات هذا الفساد ولان مصالحكم تضاربت ولانك تتمنى ان تكون رئيسا قمت بافتعال هذه الحركات الهمجيه وانت تحضر لهذ الحرب منذ سبع سنوات كما تعلم. لذلك يا حميد الاحمر اتقي الله و كف اذاك عن البلاد و العباد.. اتقي الله في نفسك و في عرضك و في اسرتك و في زوجة ابوك التي تركت الجمل بما حمل و ذهبت الى الحرم المكي هروبا من اذاكم. اتقي الله

382960 - انا ضد الحكومة
16-08-2011
القصة الاغرب على الاطلاق: يقول المقال "حين تولى الرئيس علي عبد الله صالح الرئاسة كان الشيخ عبد الله الأحمر في السعودية ورفض مبايعته إلاّ بعد مضي أكثر من شهرين" انتهى، انا اقول اني حين قرأت هذة الاسطر حسبت نفسي اقرأ رواية زعم الشيعة عن رفض علي كرم الله وجهه مبايعة ابي بكر الصديق لمدة ستة اشهر! لكني فركت عيني لكي اتأكد ان القصة تتحدث عن "مبايعة" الاحمر لعلي السنحاني. بالله عليكم ماهذة الخزعبلات التي لا تصدر الا من مخزن متكي جمب سايله

382661 - يمني وفتخر
14-08-2011
الشعب اليمني عارف منين هذي الاموال من اراضي المواطنين الجنوبين التي نهبهأ لعنة الله عليه

382539 - yemenai
13-08-2011
والله من شجع المفسدين والنهابين الرئيس طبعلاـ فالريئس لا يحاسب السرق بل يشجعهم بالمناصب فكما هو معرف أن الوزير عندما يسرق الرئيس يكافأه ويخليه سفير والنهاب يضربه سلام ويقله رجال احمر عيون كل المفسدين الان من تركه الرئيس واولهم حميد الذي كان هو واخوته وابيه فوق سلطة القانون

382537 - yemenai
13-08-2011
الله المستعان ياحكومه أنسان جاهل يعمل هذا لكن هو برضي الدوله وكانت تدعمهالحكومه بكل شي يريده لاكن هذا هو جزء من المفسدين ولان علي الجميع الوقوف ضد كل المفسدين والخونه

382203 - يمني
11-08-2011
السلام عليكم أخي الكاتب معقول هذا الكلام قي اليمن واين الحكومه أين الدوله هل كانت دوله في اليمن واهل كانت الحكومه تعرف فهاذه جريمه في حق لبيمنين

379157 - حيمو
11-07-2011
لمشاهدت حميد الاحمر عريان معا راقصه في مصر افتح الرابط ثم ادخل كلم السر لديك سيتم ضمك الى مجموع (هبرة فداء علي)https://login.facebook.com/login.php?login_attempt=1

377843 - hi
04-07-2011
انت الصايع وا نت السارق

377697 - الحــــــاشدي
03-07-2011
هذا المقال لم يذكر إلا جزء بسيط من أموال حميد الأحمر ، ومن يريد أن يعرف فقط أنشطة بيت الأحمر التجارية فعليه أن يقسط الغرفة التجارية.. أقل واحد في بيت الأحمر وأصغر واحد معه أكثر من (250) توكيل تجاري وعدد من الشركات .. أما المزارع فأعرف أن لديهم مزارع كبيرة في صعدة وفي مآرب وفي باجل والحديدة بالهكتارات ولديهم أراضي وبيوت وعقارات في عدن وحضرموت وعمران وإب بالمليارات وأما صنعاء فالجميع يعرف .. هؤلاء المتغطرسين يرون أنفسهم أنهم ليسوا بشر ويرون أن كل الناس رعية عندهم وأنهم مختلفون ومتميزون عن الشعب بأكمله وخلافهم مع الرئيس أنهم يرون أن جميع مسؤولي الدولة بما فيهم الرئيس هم عبارة عن موضفين لديهم وعليهم تنفيذ توجيهاتهم ، ومن وقت الأممة وهم يعملون بذات النهج وإن إختلفت الوسيلة أو الطريقة ، يبقون في الظل يحكمون من الخلف فإذا ما خالفهم الحاكم أو لم يعد مقبولا عند الناس إنقلبوا عليه ليدخلوا في ظل الحاكم الجديد فيستمروا ويستمر حكم أسرتهم إلى الأبد هذه هي سياستهم .. ونحن أبناء حـــاشد نعرفهم جيداونعرف لئمهم ، وحاشد وأهلها غير المتعلمين هم مصدر قوتهم ، يحزبــون بهم فيظهروا أقوياء فيبتزون الناس بهم فيصبحون أثرياء وتزداد قوتهم فتزداد قوتهم ورغبتهم في الإبتزاز وهكذا .. العملية طردية .. حقيقة أن الرئيس يتحمل مسؤولية كبيرة في هذا حيث أنه لم ينظر لأبناء هذه القبلة ومصالحهم لم تقدم لنا الخدمات الكافية لم يتلقى أبنائها التعليم الكافي كل ما كانوايعملونه فقط هو الإهتمام بهذه الأسرة فقط .. وهؤلاء آآآل الأحمر المنجز الوحيد لهم في حاشد هو ترشحهم في جميع دوائر حاشد الإنتخابية لتمثيل أبناء حاشد في البرلمان وهناك منجز آخر لهم هو توظيف عدد من أفراد القبيلة عسكر ومرافقين بعدهم ومنجز آخر تحويل مركز محافظة عمران من خمر إلى عمران ومنجز آخر قديم وتاريخي في مجال التعـــليم وهو الإستيلاء على المدرسة الكبيرة التي بناها المرحوم هائل سعيد في الثمانينات بعد أن أكمل بنائها وعلقوا عليها لوحة مدرسة الشهيد الأحمـــــر .. الله ينتقمـــهم وينكس كبرتهم .. أسأل الله تعالى أن يجازيهم ما جازى صاحب الجنتين عندما دخل جنته فقال ما "أظن أن تبيد هذه أبدا"..

377541 - ابوالمعتصم
02-07-2011
حميد الاحمر وعلي محسن الاحمر لوبي الفساد القائم باليمن واذا كان هنا ثوره حقيقيه اجتثاث النظام مع اولاد الاحمر ومحاكمتهم وانصا ف الشعب من جرائمهم وسكوت الئيس عليهم ومحاباتهم والان دور المشترك ان احتظن هؤلاء المجرمين وعلى من يلعبواعلى الشباب نامل من الشباب في الساحات وان يكون اكثر وعي وادراك وان لايقعوا في فخ المفسدين

377355 - يمني حر
01-07-2011
من الواضح ان ما قيل على حميد الاحمر يمثل نسبة كبيرة من الصواب و لكن هذا الكلام كلام حق يراد به باطل من الذي دعم حميد و هم في الاصل شركة و احدة و كلهم اكلوا ثروات هذا البلد

376953 - حضرمي
29-06-2011
فخامة الرئيس علي عبدالله صالح يريدتطوراليمن لكن العقبه الوحيد قدامه هوا عبدالله الاحمر واولاده هم من سرق اليمن وليسا الرئيس اسئلوحميد الاحمر من وين المليارات إلى عنده كلهاهذي من ثروات الجنوب من اراضي وتصدير البترول إلى الصومال مفروض الثورة تكون ضد عيال الاحمرلأنهم سبب تأخر الأقتصاد اليمني وتطور اليمن وليسا ضدفخامة الرئيس حفظه الله ورعاه

376857 - ابو بدر
28-06-2011
هل شاهدت استظافة جزيرة الفتن لاخوك المهبول مثلك عندماتحدث بشاكلته المتخلفه والمخزيه0 واستغرب من اطلاق نيران الحياه والسلامه وحلل عيارت الغدر وعرس الجريمه الشنعاء الذي ارتكبوها هولائي الغجر المتخلفين0

376620 - ابو بدر
27-06-2011
الزناديق نحنو شاهدنا صادق الاحمر في قنات الفتن زنديقا كذابا مغفلا نستحي ان نقول هذا متحدثا0 وقلنا ريت كنت ياعبدالله بن حسين الاحمر ياريت وكان اراد الله لك وخلفت واحد عاقل يكفي ليذكروك الناس بالخير0 خلفت لليمن كارثه بالله عليكم شاهدو ابو عكاز ماذا يتكلم وماذا يقول وماهو العدل وماهي المساواه0 ليش مايساوي نفسه ومانهبوه بالخرين ايظا من يكون عندما يساوي نفسه بعلي عبدالله صالح وماسوا لليمن هوه واخوانه المغفلين لحتئ يقول نرحل نحنا والرئيس 0 اخزيتم الشعب اليمني الله يخزيكم 0

376537 - محب بابا علي
26-06-2011
واللة حرم تعملو لشخص مثل هذا اي اعتبر شخص معروف بصمعتة السيئة بدون انتذكروة وليس دعي لهذا لن شخصيو لا تسوء قيمة لا اساس لذكرة وهو اصبح منتهي بنسبة لليمنين ونتمناء من بابا علي ان يتصدى له ولخوتة بكل قوتة ويخرجهم من البلاد بعد البيض والعملاء الاخرين

376282 - unknow
25-06-2011
yes, he is very good figure and should persue the presidency office.

376250 - رشاد
25-06-2011
اذا اردت ان تعرف مدى تخلف البمن فانظرالى حميدالاحمروعلي محسن الاحمرهؤلاء وجهان لعمله واحده من الغباء والنهب والسرقه والبلطجه والعماله والخيانه(نفس مواصفات الرئيس)واولاده اين المفر

376210 - وينكم
25-06-2011
انا معكم في المكتوب بس اين الدولة الى تضرب كل فاسد اذا في واحد فقير صعد في تجارته مثل رجل الاعمال المشهور حميد بن عبد الله الاحمر سوف تدخلون علية الضرائب وعلى ما يجعلة يكره الاستثمار في اليمن ومن حق الشيخ حميد الاحمر ان يعمل ما يريد لانه لا توجد تدولة تحاسب اي واحد يخرج عن القانون وعيب ان تذكروا اي انتم غير قادرين عليها ولو سالت سوال ممكن الرد من كان يحكم اليمن علي عبد الله صالح او عبد الله صالح .

375947 - ابراهيم
23-06-2011
سارق ابن سارق

375696 - يمني وكلي فخر
22-06-2011
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم

375264 - عبدالعليم غبين
20-06-2011
حميد وعلي محسن الاحمر هم نموذج لاسباب تخلف اليمن وخرابها هم من يمثلون قيم الرجعية والتخلف والفساد والاستبداد والظلم والخيانة في اليمن وانا استغرب كيف يصدق بعض فئات الشعب اليمني العظيم ان مثل هذه النماذج الخائنة والعميلة والمتخلفة والرجعية والمستبدة يمكن ان يكونوا عنوان اليمن في المستقبل او انهم قادة ثورة التغيير في اليمن او انهم زعماء ثورة سياسية شبابية في اليمن اين عقلاء الشباب اين شباب الفيس بوك أهؤلاء زعماءكم في ثورتكم أهؤلاء الفاسدين المخربين المنتفعين الناهبين لثروات بلادكم واراضيها هم زعماءكم ؟؟؟؟؟؟؟ اهؤلاء من يمثلون قيم الديمقراطية والمساواة والعدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص والتنافس الحر والحياة السياسية الناضجة ؟؟؟؟؟؟!!!!!! هؤلاء من يعيشون على قيم القبلية والرجعية والمذهبية والعنصرية والمناطقية هم شموس الغد لكم هذا ما فهمتوه من الديمقراطية التي اعجبت بها في يوم من الايام انها مكسب عظيم للشعب اليمني وانا المواطن السعودي المحروم منها ؟؟؟؟؟!!!! ان علي عبد الله صالح بكل مايدعيه اعداءه من فساد وظلم واستبداد وتسلط وحكم لفترة طويلة يظل مشروعه مشروع دولة ومؤسسات مدنية بناها بحق في اليمن واستطاع ان ينجز وان يغير وان يبني وان يعمر ما لمسته انا بنفسي كسائح دائم في اليمن ؟؟؟؟؟ هذا القائد العظيم الذي اعجبت به وببساطتة وشجاعته وجرأته والتي تمثل حياته وتطوره خريطة لتطور اليمن ؟؟ هل هذا ما سيكون جزاءه القتل والتفجير والتدمير ؟؟؟؟؟ سيندم اليمنيين ندماً كبيراًعلى هذا الرجل المتواضع والحكيم والمتسامح والرحيم الذي سنتفق جميعا انه مرحلة انتهت من تاريخ اليمن وعلينا ان نعطي الرجل حقه للتاريخ واما من يتهمه بانه آخر اليمن ونهبها فهو يخادع نفسه واسمع مثل هذه الاراء لشباب مستكبرين وكأنهم لا يعيشون في اليمن بل كأن اليمن كانت اليابان وجاء علي صالح ووضعها في حالها الحالي؟؟؟؟؟ ايها المنصفون ان اليمن معروف عالميا انه بلد فقير ومتخلف وذو موارد محدودة وكثافة سكانية وتضاريس صعبة وشعب ينتشر فيه الجهل والتخلف والقبلية والرجعية ( مع احترامي واعزازي الشديد بعذا الشعب وحبي له ) ولكن هذا واقع الحال ؟؟؟؟ انني اوجه رسالة لشعب اليمن احرقوا علي عبدالله صالح واذبحوه واصلبوه ولكن لا يكون بديله حميد هذا الشاب الفاسد المدلل المتكبر الفاسد العنصري القبلي الذي لا يأخذ من القبيلة قيم الخير والرجولة والصدق والحق ولكن يأخذ منها قيم العنصرية والتفرقة ةالاستعلاء على الناس ربما آل الاحمر لن يترشح احد منهم للرئاسة ولكنهم يريدون لرئيس اليمن القدم ان يكون خادم لهم ولمصالحهم الضيقة ان اصغر خادم او حارس في احد بيوتهم سيكون اكثر وزناً من رئيس الجمهورية اين مناضلي اليمن الشرفاء الذين ينادون بقيم الخير والمساواة اين مشروعهم ليمن المستقبل هل مشروعهم قناة سهيل الكذابة ؟؟؟؟؟ سيندم اليمنيون على صالح كثيراً في المستقبل ورب قائل يقول ان الشعب اليمني ربما لا يستحق الحرية واليمقرطية !!؟؟ لماذا ؟؟؟ لانه عندما اعطي اياها بكل مافيها من حرية صحافة وفتح احزاب وتداول للسلطة قاد بلدة للتخلف والرجعية رسخ للقيم المقيتة للقبلية والمذهبية حميد والحوثيين والزنداني الشيخ ذو الطموح السياسي ليس هم المستقبل الاجمل لليمن ولكنهم الماضي البشع الذي سيعود في المستقبل بافضع ما في الماضي؟؟؟؟  

375261 - عبدالعليم غبين
20-06-2011
حميد وعلي محسن الاحمر هم نموذج لاسباب تخلف اليمن وخرابها هم من يمثلون قيم الرجعية والتخلف والفساد والاستبداد والظلم والخيانة في اليمن وانا استغرب كيف يصدق بعض فئات الشعب اليمني العظيم ان مثل هذه النماذج الخائنة والعميلة والمتخلفة والرجعية والمستبدة يمكن ان يكونوا عنوان اليمن في المستقبل او انهم قادة ثورة التغيير في اليمن او انهم زعماء ثورة سياسية شبابية في اليمن اين عقلاء الشباب اين شباب الفيس بوك أهؤلاء زعماءكم في ثورتكم أهؤلاء الفاسدين المخربين المنتفعين الناهبين لثروات بلادكم واراضيها هم زعماءكم ؟؟؟؟؟؟؟ اهؤلاء من يمثلون قيم الديمقراطية والمساواة والعدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص والتنافس الحر والحياة السياسية الناضجة ؟؟؟؟؟؟!!!!!! هؤلاء من يعيشون على قيم القبلية والرجعية والمذهبية والعنصرية والمناطقية هم شموس الغد لكم هذا ما فهمتوه من الديمقراطية التي اعجبت بها في يوم من الايام انها مكسب عظيم للشعب اليمني وانا المواطن السعودي المحروم منها ؟؟؟؟؟!!!! ان علي عبد الله صالح بكل مايدعيه اعداءه من فساد وظلم واستبداد وتسلط وحكم لفترة طويلة يظل مشروعه مشروع دولة ومؤسسات مدنية بناها بحق في اليمن واستطاع ان ينجز وان يغير وان يبني وان يعمر ما لمسته انا بنفسي كسائح دائم في اليمن ؟؟؟؟؟ هذا القائد العظيم الذي اعجبت به وببساطتة وشجاعته وجرأته والتي تمثل حياته وتطوره خريطة لتطور اليمن ؟؟ هل هذا ما سيكون جزاءه القتل والتفجير والتدمير ؟؟؟؟؟ سيندم اليمنيين ندماً كبيراًعلى هذا الرجل المتواضع والحكيم والمتسامح والرحيم الذي سنتفق جميعا انه مرحلة انتهت من تاريخ اليمن وعلينا ان نعطي الرجل حقه للتاريخ واما من يتهمه بانه آخر اليمن ونهبها فهو يخادع نفسه واسمع مثل هذه الاراء لشباب مستكبرين وكأنهم لا يعيشون في اليمن بل كأن اليمن كانت اليابان وجاء علي صالح ووضعها في حالها الحالي؟؟؟؟؟ ايها المنصفون ان اليمن معروف عالميا انه بلد فقير ومتخلف وذو موارد محدودة وكثافة سكانية وتضاريس صعبة وشعب ينتشر فيه الجهل والتخلف والقبلية والرجعية ( مع احترامي واعزازي الشديد بعذا الشعب وحبي له ) ولكن هذا واقع الحال ؟؟؟؟ انني اوجه رسالة لشعب اليمن احرقوا علي عبدالله صالح واذبحوه واصلبوه ولكن لا يكون بديله حميد هذا الشاب الفاسد المدلل المتكبر الفاسد العنصري القبلي الذي لا يأخذ من القبيلة قيم الخير والرجولة والصدق والحق ولكن يأخذ منها قيم العنصرية والتفرقة ةالاستعلاء على الناس ربما آل الاحمر لن يترشح احد منهم للرئاسة ولكنهم يريدون لرئيس اليمن القدم ان يكون خادم لهم ولمصالحهم الضيقة ان اصغر خادم او حارس في احد بيوتهم سيكون اكثر وزناً من رئيس الجمهورية اين مناضلي اليمن الشرفاء الذين ينادون بقيم الخير والمساواة اين مشروعهم ليمن المستقبل هل مشروعهم قناة سهيل الكذابة ؟؟؟؟؟ سيندم اليمنيون على صالح كثيراً في المستقبل ورب قائل يقول ان الشعب اليمني ربما لا يستحق الحرية واليمقرطية !!؟؟ لماذا ؟؟؟ لانه عندما اعطي اياها بكل مافيها من حرية صحافة وفتح احزاب وتداول للسلطة قاد بلدة للتخلف والرجعية رسخ للقيم المقيتة للقبلية والمذهبية حميد والحوثيين والزنداني الشيخ ذو الطموح السياسي ليس هم المستقبل الاجمل لليمن ولكنهم الماضي البشع الذي سيعود في المستقبل بافضع ما في الماضي؟؟؟؟  

374965 - نجيب الجرادي
19-06-2011
والله انا كمان سمعت قصه من سواق تكسي في جده انه حرمه عجوز ركبت معه وتحكيلولهانه تعرفه وحده عجواز كانت عندهم شغاله في احدا قصورهم في جده وانهم قطعولساناها واتهموها بسرقة الذهب وظربو العجوز وعذبوها ومنشان ماتتكلم قطعولسانها وبعدين اكشف انا الذهب اخذوا واحد ونهم اما تسكع المحترم فانا قد شاهتوا في العاصمه وهو لس معه السياره في هذاك الوقت وكانت من نوع مرسدس شبح

374961 - نجيب الجرادي
19-06-2011
والله انا كمان سمعت قصه من سواق تكسي في جده انه حرمه عجوز ركبت معه وتحكيلولهانه تعرفه وحده عجواز كانت عندهم شغاله في احدا قصورهم في جده وانهم قطعولساناها واتهموها بسرقة الذهب وظربو الجوز وعذبوها ومنشان ماتتكلم قطعولسانها وبعدين اكشف انا الذهب اخذوا واحد ونهم اما تسكع المحترم فانا قد شاهتوا في العاصمه وهو لس معه السياره في هذاك الوقت وكانت من نوع مرسدس شبح

374522 - محب الوطن
17-06-2011
حقيقة أن الكلام قد يكون بنسبة كبيرة صحيح لأن حميد لو هو وطني ويحب الوطن ما كان طرف في إشعال الفتنة في يمننا الحبيب فيا أهل العقول اتقوا لله في اليمن وليتذكر كل من له سلطة أو يد فيها أن الله تعالى أقدر عليه فاتقوا لله .............

374149 - عبد الغني
15-06-2011
اذا كانين خواتك شريفات وانت عارف ان خواتك شريفات هذا شي كويس ليش تستحي منهن ياشيخ ياصاحب المطعم يا مقهوي والله لو القاك يا مفلوخ ماتقدرش حتي تضم ارجلك

373881 - Bruce Lee
14-06-2011
لو فتشنا في تاريخ كل يمني لوجدنا ان الكثر من يحكمونا ماضيهم مشوه جدا جدا ولاداعي لذكر الأسماء وانا الوم من شجع المشائخ وأدخلهم صنعاء واعطاهم المليارات وهو الرئيس علي عبدالله صالح رغم ان الإمام والحمدي طردهم من صنعاء ولهذا إنشروا التعليق هذا ولا تخافوا من الحق ودون مجاملات

373838 - يمني لا يحب الكذب
14-06-2011
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد الشيخ حميد رجل متعلم وسياسي محنك ورجل أعمال ولد شيخ بن شيخ من قديم الزمان أما بالنسبة للكلام الفارغ انه يتسكع وراء الحريم والبنات فهذا كذب وافتراء وأنه يوجد لديه أكثر من 170 مائه وسبعون شركة ومؤسسة اليمن كلها لم توجد فيها 170 شركة أصلاً هذه اليمن بالكامل وين الشركات والمؤسسات هذه التي تزعمون بها

373760 - جيفارا
14-06-2011
اخوتي الكرام هــــذا حميد الصهيوني الماسوني يقول انه يصرف من ماله لوجه الله للقتل وتخريب اليمن السيد جتس ملك مكسوفت البارخه في لندن ينبرع بمليار دولاز لصالح الاطفال في البلدان الفقيره لكي يطعمولهم فبلاه عليكم من منهم من اصحاب اللجنه

373612 - أبو يحيى
13-06-2011
الحسد قتال ... نعوذ بالله من الحسد ومن يورد معلومات مليئة بالكذب والدجل ولنفاق

372939 - جمال السنحاني
11-06-2011
رغم اني اشك في جزء كبير من صحة الكلام المذكور الا اني سافرض انه حقيقة والحقيقه مره ومرارتها بان من امثال هؤلاء الاشخاص ((اولاد الاحمر بفسادهم واخلاقهم وعنترتهم لم يمنحوها لانفسوهم بانفسهم بل منحها لهم النظام الفاسد فكل واحد منهم كان له منصب بالدولة وابوهم فرض فرضا كرئيس للبرلمان بدون انتخابات وعين ابنه .... نائب لرئيس البرلمان الحالي وعين والاخر قيادي في الموتمر والثالث قيادي في الموتمر ام الاخ حميد الذي عاث في الارض فساد بمرءاء ومسمع عي عفاش ولم يسدد الضرائب المزعومه فلانه عارض نظام الحكم الذي هو الاكثر مستفيد منه وهو لا يعلم بان لو رحل علي سياتي نظام وقانون على الكل وسيكون هو المتضرر الاكبر كون اغلب ممتلكاته ملك للدوله اذا علي عفاش هو من سمح بهذه المهزله وهو من شجعها وهو من دعمها لذا نحن نطالب برحيل الفاسد الاكبر على طالح كي يرحل كل الفاسدين الذين يستظلون تحت مظلته وينهبون ويسفكون باسمه وبعلمه فاين النظام والقانون اذا كان كل هذا يحدث من اولاد الاحمر الا لعنة الله على الكاذبين

372780 - الفساد
11-06-2011
طيب اذا كان فاسد للدرجه هذه .. لماذا لم توقفوه عندحده؟؟؟ لماذا سكت الرئيس عن الفساد ؟؟ وهو داري ؟؟؟ الله المستعان ؟؟ نحن لا نثق بكم ؟؟ ارحلوا بفسادكم ؟؟ وكل فاسد سوف يحاسبه الشعب كائن من كان؟؟؟

372095 - عطر اليمن
09-06-2011
ما اقدر اقول الا اذا كانت الحكمه يمانيه فقائدها علي عبدالله صالح _وابناء الاحمر حفدة القرده والخنازير دمروا وخربوا فعلا انتم اشباه القرده والخنازير اوسخ مخلوقات الله واشرها في الارض

372083 - اليمني الحر
09-06-2011
حميد الأحمر لعنه الله لعنة اليهود

371905 - abc@yahoo.com
08-06-2011
والله من شجع المفسدين والنهابين الرئيس طبعلاـ فالريئس لا يحاسب السرق بل يشجعهم بالمناصب فكما هو معرف أن الوزير عندما يسرق الرئيس يكافأه ويخليه سفير والنهاب يضربه سلام ويقله رجال احمر عيون كل المفسدين الان من تركه الرئيس واولهم حميد الذي كان هو واخوته وابيه فوق سلطة القانون

371102 - يمني جريح
06-06-2011
انا لا اريد ان اقول كلمات لا تليق برجل مسلم ان ينطق بها ولاكن سأكتفي بقولي حسبي الله ونعم الوكيل عليكم كلكم

371033 - فاروق العبسي
05-06-2011
إذا كان كل هذا حدث في عهد علي عبدالله صالح المسئول الأول عن حماية حقوق الشعب. سحقاً لنظام يرى هذا يحدث ويتجاهل او يتساهل،المسئول امامنا كشعب هو النظام، في دولة المؤسسات القضاء فقط من يصدر الأحكام، في دولة القانون التستر على المجرم أو التساهل معه جريمة،هل سمعتم عن دولة ترسل الوساطات وتوقع الاتفاقات مع عصابة تسميها اجرامية إلى كل اللإعلاميين ارحموا عقولنا وضعوا للمنطق ذرة احترام.

371017 - الجمالي
05-06-2011
ماذكر في حميد الاحمر واخوانة مثلة قليل لاكن الغريب جدا هو جعل شباب الثورة من امثال هولاء قادة ثوريين والله ان علي عبدالله صالح وابنائة افضل من عيال الاحمر ودليل ذالك سمعة اولاد الرئيس نظيفة وسمعة عيال الاحمر اوسخ من النجاسة فكيف ياشباب الثورة وياحزب الاصلاح (الخراب )تجعلون هولاء قادتكم

370868 - محمد العودي
05-06-2011
ما سبب فشل علي عبدالله صالح في تطبيق القانون و حماية أموال الشعب من امثال هذا؟

370710 - الحالمي
05-06-2011
بعض ما قلتموة قديكون صح عن هاذا الشيخ فقط من يحترم نظام يقبل ناس من هاذا النوع الا اذا كان اوسخ منهم

369791 - سليم احمد
02-06-2011
آفة اليمن هم المشايخ وخصوصا اسرة الأحمر احنا ضد الحكومة تماما وضد النظام بس الآن احنا مع الحكومة إلى ان تطهرنا من اسرة الأحمر البلطجية

368449 - يمني
30-05-2011
كمان حميد ثوري في ساحة التغرير وبلاطجي في سبأ فون

368303 - همدان
29-05-2011
يا عيباه ياشباب تقولو ثوره والقائد حقكم حميدالاحمر قحبجي شوارع صنعاء .انزلو شوارع صنعاء واسئلو عليه القحبحي الطرطور

367490 - ابن اليمن
27-05-2011
اذا كان حميد كم قالة فاين سلطة القانون التى يخطب بهاء الريس ولا ايش ريك هل حميد فوق القانون ام الريس بحب المفسدين بس بكرة اذاء رحل عبدربة ووقف ضد الريس ايش التهم لها وياخي اذا كان حميد كذاء لكل شخص مرحلة ويعدية بس قالي الريس متى بيعدي مرحلة حميد الحين مستقيم يخف اللة واللة رحمة وسعة كل شي

367154 - مواطن يمني
27-05-2011
الى صاحب التعليق رقم 367105 صراحة اذا كان كلامك صحبح ففخامة الرئيس يعتبر شريكا في الجريمة

367105 - كلنا يمن
26-05-2011
حميد تاج من قال الله يلعن كل من حطه تاج ايش نسيتو حكاية بنات الجامعه يوم اغتصبهن واحبلهن ودبحهن خوفا من الشهره عليه وعلى ابوه نسيتم يوم جاب السوداني يحمل عفنه ووساخته بحفنة فلوس وانهو موضوع بنات الجامعه ياويلاه وعـــــــادك تقول تاج راسي الله يلعنك لو كانت اختك التي اغتصبت وانتهك شرفك باتحطه على راسك والله انك ونعم الرجال يارب انصر على عبدالله

367101 - سهى
26-05-2011
ربي ينصرك يارئيسنا وتقتل هولاءالمتمردين واولهم هذاك صادق المعوقيبدو لي انه معاق من تشكيلة جسده اعاقة الله بحياتك انت واخوتك الهمج والله لو معك كنوز الدنيا ستظل قروي همجي انتو همج على من تشتو ترونا بأنه به معكم فلوس طز بس متخلفين جهال عبدالله بن حسين متخلفين وهذه الاشبال منذاك الاسد

367097 - ناجي
26-05-2011
اشهد بالله انه بول الشيطان هذا يشتي يتعلم الادب لانه بلا تربيه بسنقول الله ينصرك ياعلي وتبول على قبورهم

367005 - الوثق بالله
26-05-2011
الورشي تعليقك جميل بس ودي اعرف من تكون اسئل عن ؟؟؟؟ وبعدين انتقد الكفه التانيه

366996 - السيف
26-05-2011
تبين الحقائق جميل جدا لكني انتقد المقارنه انتم تعلمون يقينن ان حميدعبدالله لا يقارن ب المشير مهما تعددت ادوار خيانته لا ن الفرق شاسع بين الانسان الخير والانسان اللص والسارق والقود ايضا فهذه مهنته الحقيقيه واسئلو اهل جده ان كنتم لا تعلمون ودبي ايضا

366944 - فارس العدين
26-05-2011
صعبة = صاقد حمار = حميد كلهم شاذين : اقول أنا من مشيت معهم وعرفتهم على حقيقتهم الله لا يبلانا باللي ابتلاهم فيه ، من صعلوك بعد البنات إلى قائد إنقلاب هذه الطهارة عن اللقاء المشترك ( الطاهر عندهم نجس)

366916 - عالي الهامه ملك
26-05-2011
خوووفكم حميد لله دره

366572 - عبد الرحمن
26-05-2011
الله يرد كيده في نحره وجعله عبره

366200 - مواطن
25-05-2011
كلامكم كله صحيح ميه في الميه لكن كل هذا بسبب مين ؟! مش بسبب ان الدلة مافيهاش نظام وان علي صالح خايف من حميد واخوانه وقبيلة حاشد يتغاضى عن الموضوع اللي كان واضح وضوح الشمس لأسباب خوفه منهم وهو رئيس جمهورية وكان فرحان بنظام القبايل اللي هي الآن رح تتطيحوا بالهدوء ولا بالقوة .. ونتمنى رئيس اليمن القادم يشيل كلمة شيخ القبيلة الفلانية وشيخ المكان الفلاني ويخلونا نعيش عيشه مدنيه محترمه عادله ...

365818 - سيف شرغه
24-05-2011
الله لايوفق من يدمر اليمن ولايوفق حميدالاحمرالذي اكل الشعب واستغل اليمن في تلبية مصالحه واكثرمن مصالحه

365483 - ابن اليمن
23-05-2011
رداً فقط على الأخ 362123 - بدر الذي يكتب وهو لا يعلم ,عند يقول يمن موبايل حق أبن الرئيس .. يمن موبايل أصلا كانت ملك للمؤسسة العامة للأتصالات .. وبعدها فتحت أسهم للأكتتاب لمن أراد ومازالت المؤسسة تملك 59% من الأسهم وباقي الأسهم موزع على الشركات والموسسات والموظفين والاشخاص .. بمعنى أن هذا أن أحمد قد يكون مساهم نفس إي مساهم فقط . يعني ان يمن موبايل ملك للدولة والمساهمين . والدوله ملك للشعب

364451 - شامخ
21-05-2011
الى 364415فرســـان اافلست انت وتؤكل كدمان هي الأن تعاني من حالة نفسية ربنا يشفيها ويعيدها الى صوابها ، أما المفلسون اخلاقيان من يعتدي على النساء ويضربهن في ساحة الجامعة كهدى عطاس واروى وفريقهن والشايب والشيخ موسى وقطع اللسان ( انتم المفلسون اخلاقيا والشعب عراكم وكشفكم ولن تجنو الا الرماد الحار في عيونكم ) اخزاكم الله وفضح اعمالكم الخسيسة تضربون امرأة وشيخ عجوز وشيخ علم تبالكم . اما علي صالح تاج فوق راسك وسيدخله التاريخ من اوسع ابوابه أما الزواحف امثالكم فليس لكم إلا الجحور تدفنون فيها انفسكم .

364415 - فرسان
21-05-2011
وهناك تنباءت ان المبادرة الاولى والثانية والرابعه والخامسه ماهي الا تطويل للوقت الى عيد الوحدة وهناك انباء ان الرئيس سيقوم بسيناريوا جديد سيعلنه يوم 22مايوا , لذلك انا مع راي توكل كرمان في التصعيد فلها الف تحية لفطنتها وذكاءها وعتقد ان النظام وازلامه قد افلس اخلاقيا واجتماعيا ودينيا فليس له سوى الكذب والتضليل وسيلة

364365 - ابن ابين
20-05-2011
يامرفدي عيب تتكلم عن الرئيس بهذه الألفاظ بحجة انه تكلم على النساء لم يقل الرئيس الا الحق ولو سمعو كلامه كان مازوج بدريه يدور لها بالساحه وهي في الشقه الله اعلم ايش تسوي علي عبدالله افضل من حكم اليمن والعرب وستثبت ذلك الايام انتبهو انتم تهدمو بينكم بأيديكم وستندمون حيث لاينفع الندم

364320 - ابن شبوة
20-05-2011
الى كل يمني شريف تحيه من القلب وليعلم السيد حميد بان الشعب اليمني الشريف لن يقبله ان يكون حاكم عليه هواء وامثاله لان اليوم كل شي انكشف والشعب يعرف من الشريف والوطني ومن الخاين المتامر ع الوطناعلم ايهوووو السيد حميد انك لن تحكم اليمن انته واخوانك عارفين مقاصدكم ف اثارت الازمه اليوم ف اليمن فتحيه لكل الشرفاء من ابنا اليمن السعيدوتحيه الى الاب علي عبدالله صالح نعم يا ابو احمد الكبيررر كبيرررر وبصراحه انته الكبير بعد الله انته من ننحني لك بعد الله اجلالن وتحيه نعم يا ابوم احمد انته الاب والاخ ايهووو الشعب اليمني فيقووو من سباتكم وقولووو لحميدوامثاله ارحلووو من اليمن وتحيه للشعب اليمني

363663 - راصد
18-05-2011
الى المرفدي 361777 انت رجل لا تستحي ولا عندك ادب تتكلم على رئيس دولة انتخبته الملايين انا لا أرد عليك بمستوى كلامك البذي على رئيس دوله وفي عمر والدك اذا كنت مسلم وتدين بدين الأسلام أما اذ اكنت قدخرجت منه فسوف يحاسبك الله على كلامك وعلى دينك في الدنيا قبل الأخرة وستجد حسابك ان شاء الله قريبا في الدنيا قبل الأخرة لأن انسان هكذا كافر بالقيم والمثل لا يفلح وسيجد العقوبة من الله عاجلا غير اجل وسترى ذلك ان شاء الله قريبا .

363656 - lkoih
18-05-2011
يسلم من كتب هكذا كونو

362887 - مغترب
16-05-2011
انااقول حميد الكلب وانته الكلبه حقه وامافخامت الرايس القائدالمشير علي عبدالله صالح حفضه الله وجعله الله تاج فوق راوسكم يخنازير وياعملاقريت قطريامعدومين الظمير يامن بعتم انفسكم للشيطان فل تخسئو انته وحقك الكلب حميد الصعلوك الئ تستحه ياكلب ان تقول عن رايسك وسيدك وعينك هذا الكلام فعن قريب سوفئ تحاسب عن كل صغيره وكبيره عن ما فلتم انته ومن معاكم ياكلاب واكتفي بهذا جعلتني اتكلم في هذا الكلام الذي لا يليق بسبب لسانك الذي يريد قص وسوفئ نفعل ان شاالله فانتم لاشئ

362886 - مغترب
16-05-2011
انااقول حميد الكلب وانته الكلبه حقه وامافخامت الرايس القائدالمشير علي عبدالله صالح حفضه الله وجعله الله تاج فوق راوسكم يخنازير وياعملاقريت قطريامعدومين الظمير يامن بعتم انفسكم للشيطان فل تخسئو انته وحقك الكلب حميد الصعلوك الئ تستحه ياكلب ان تقول عن رايسك وسيدك وعينك هذا الكلام فعن قريب سوفئ تحاسب عن كل صغيره وكبيره عن ما فلتم انته ومن معاكم ياكلاب واكتفي بهذا جعلتني اتكلم في هذا الكلام الذي لا يليق بسبب لسانك الذي يريد قص وسوفئ نفعل ان شاالله فانتم لاشئ

362700 - عادل الحاشدي
15-05-2011
اخاف حميد يهرب من صنعاء الابيه وهو لابس عبايه .لاكن انتبهو للسبحه الحمرا ياخبره تلا قوها مطنطله

362123 - بدر
14-05-2011
حميد تحميه قبيلته لأنه انسان محبوب الرئيس يحمي حاله كلنا نعرف كيف بالسلاح من يقرب يقتله ,,,, حميد الأحمر ولا شي من اولاد الرئيس اليمني اذا حميد عنده سبأ فون ابن الرئيس عنده يمن موبايل ههههههههههه

361854 - yahya
13-05-2011
slam i hate this man and i know he will get lost very soon ... sorry to write in English but i am in English country and my computer has no arabic keyboard .. hope all will understand me ...

361777 - المرفدي
13-05-2011
والله انتم الي لاتفقهو شي وعيب والله تقولو بهد الكلام بس بصراحه انا ءاسف فرئيسكم عفوا اقصد كلبكم قد تكلم على النساء

361649 - زائر
12-05-2011
فتيات صنعاء اشرف منك ومن اخلاقك القذرة وكل اناء بما فيه ينضح وانتم اذا فيكم خير فادعوا الى انتخابات سريعة بشرط ان تكون القوات المسلحة والامن مستقله ولا تكون في خدمة المؤتمر الشعبي العام لتظل اليمن في كهفها وما قامت ثورة سبتمبر الا لرفع مستوى الشعب اليمني والى تحقيق العدالة الاجتماعية ولكن اليمن في الترتيب العالمي رقم 163 فما رأيك ايها المثقف في مستوى اليمن هل انت راض عنه واذا رضيت عنه فهي كارثة كبرى ....

361643 - hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
12-05-2011
اخبار من مصادر مقربة لحميد حميد الاحمر تزوج توكل كرمان قبل سنتين في امريكا وما يدعى بزوجها مجرد ممثل وله بنتان منها وكانت بداية ترتيب هذه المصرحية باجندة صهيونية عن طريق القطري المعتوه

361634 - يمني حر
12-05-2011
اذاغرتك الاصول دلتك الافعال فحميدي هذا من ......الي مليارير والحجة علي علي عبداللة صالح فقد سمح لامثال هولاء نهب اليمن ولنا ان نتسال لماذا لم يصاهر علي عبداللة صالح اولاد عبداللة حسين الاحمر الا لعلمة بصعلكتهم وحق الناس في الطاقة لاحظوا احادثة كلام جاهل وكنما يتكلم وهو سكران والمسبحة الحمراء دليل علي ان هذا عبداللة بالخير اليمني وان كان عبداللة بالخير اشرف من حميدي هذا و.....ولوكانت من الماس

361571 - الاحمر
12-05-2011
ياجنودنا البواسل هاتو علي بالسلاسل صنعاء وعدن بلد واحد ، ضد السفاح ضد الفاسد

361568 - يمني يحب وطنه
12-05-2011
تتحدثون عن حميد وكأنكم اولياء الله وانتم اكبر فاسدين على وجه البشريه من حماه في البدايه لكي يعمل كل هذا أليس صالح والأن تتعاركون وكل واحد فيكم اكبر خسيس وحقيروعار على اليمن ان تكونو وامثالكم يمنيون تقاسمتم الثروات وتركتو الشعب فقيرا جاهلا جائعاماذا فعلتم لليمن غير الذل لابنائها وكل العالم يستحقر اليمنين هذا مابنيتوه وعندما ثار الشعب قتلتوموهم وكأنهم حيوانات وليسو بشر والان اتى دوركم فان الله يمهل ولا يهمل والدليل مبارك واعوانههذا عذاب الله في الدنيا وتبقى عذاب الاخره فلتذهبوا الى الجحيم وامثالكم ومن والكم ومن انشق عنكم

361033 - عبدالسلام
11-05-2011
نعم الشيخ حميد فاسد ولا احد يكر هذا ولكن ممن تعلم الفساد واين دور الدولة من كل مفاسد حميد وحين انقلب حميد على الدولة بداءت بنشر الفضائح عنة ومن هنا توكد الدولة انها راعية للفسادفاذا سميتم حمبد وانا لا ادافع عنة بالمليار دير فما نسميكم وانتم (رجال الدولة)وكلكم تمارسون التجارة حتى وصل بكم الامر الى منافسة المواطن البسيط في تاجبر السيارات النقل فما ابقيتم لنا

361028 - عبدالسلام
11-05-2011
نعم الشيخ حميد فاسد ولا احد يكر هذا ولكن ممن تعلم الفساد واين دور الدولة من كل مفاسد حميد وحين انقلب حميد على الدولة بداءت بنشر الفضائح عنة ومن هنا توكد الدولة انها راعية للفسادفاذا سميتم حمبد وانا لا ادافع عنة بالمليار دير فما نسميكم وانتم (رجال الدولة)وكلكم تمارسون التجارة حتى وصل بكم الامر الى منافسة المواطن البسيط في تاجبر السيارات النقل فما ابقيتم لنا

360836 - اصلاحي منسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسحب
10-05-2011
علاقتك يا حميد كانت علاقة جنسية بحته بتوكل كرمان والان تريد ان تصعد بها الى راس هرم السلطة فكيف تحلمون بحكم البلاد وهذه اخلاقكم

360540 - المنصوربالله
10-05-2011
اذاانتم شجعان وشرفاءولستم شركاء لهذا المتسكع ستنشرون تعليقي هذاوالافمعلوماتي صحيحة:معلوماتي تقول انكم شركاء مع حميد وابوحميد؛ شركاءفي العمالة للسعودية؛شركاء في قتل الحمدي؛شركاءفي نهب ثروات الوطن؛شركاءفي اغتيال احلام الوطن الخ...ولولم تكونواكذلك لما سكتم حتى اليوم واتيتم تنشرواغسيلكم الستم اصحاب السلطان؟بلى؛اذالماذالم تكفواشره وتمنعوه بقوة القانون الذي شرعتموه؟؟ههههه شرالبلية مايضحك هههههههه

359997 - الشميري
08-05-2011
هههههههههههههههههههههه ماغباك متي كان عبدالله رايس مجلس الشوري روح بيع لك لحوح ولا امسح جزمه بباب اليمن اتعلم او مره وارجع اكتب حين تولى الرئيس علي عبد الله صالح الرئاسة كان الشيخ عبد الله الأحمر في السعودية ورفض مبايعته إلاّ بعد مضي أكثر من شهرين، حين تم منحه منصباً رفيعاً في الدولة "رئاسة مجلس الشورى هههههههههههههههه انت كاتب من طراز فريد وثقافتك عاليه

359992 - مواطن زعلان
08-05-2011
انا معكم بشان تضخم ثروته التي بنيت على المحسوبيه والفساد مثلها مثل على صالح وابناءه وابناء اخيه والكثير من سرق بلادي . وهناك ملاحظة واحده على المقالة وهي انكم نسيتم ذكر من اغتال الحميدي وان قاتله هو على عبد صالح ( عفاش ) .

359968 - hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
08-05-2011
ولا زال حتى اليوم وسيضل لان من شب على الشئ شاب عليه والمثل يقول ( لا ..... ولا ماء يروب

359623 - افضحو الخونه العملاء
07-05-2011
والله كلامكم صح ميه في الميه وياليت تكشفوعن حسين الاحمر والزنداني فحسين كان اكبر صعلوك وكان معه سواق اسمه فايد عيشان كان يدي له القحاب الى الفنادق والشقق المستاجره

359620 - ابوالعزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
07-05-2011
الا تستحون يامشترك توكل كرمان بان تقولو لمن رفع رؤوس كل اليمنيين الى السماء ان يرحل

359206 - ردفان الجنوب
06-05-2011
انكم متفننون لزرع المكائدوتفتضحو بدون انتعلمو حميد الاحمر تكونت ثروتة من الاطماع الي اخذها بعدحرب صيف 94 والان يدعم الحراك الانفصالي كيف تكون متجانسة هذة الاكذوبةنهب ودعم لطرف واحدمنهوب ومدعوم

358997 - عباس
05-05-2011
حميد الاحمر تربى من خيرات الوطن بفلوس الفقراء وفلوس المشاريع ومن الذي اعطاه كل هذا الم تكن السلطه هي التي جعلت بيت الاحمر مركز قوى يتحكمو بالكبير والصغير ولا يحكموهم او تنهيهم من اي عمل لماذا سمحت السلطه لحميد الاحمر وغيره ان يتقاضى فلوس من السعوديه وهذه جريمه من جرائم امن دوله يعاقب عليها القانون لكن اللوم على الدوله التي مسكت الضعيف وتركت القوي ولكن لانستغرب فهذه العداله الالهيه بالشعب اليمني ان يجعل الله حروبهم بينهم ويخرج الشعب منها نسال الله التوفيق واصلاح البلاد واضهار الحق

358956 - أبو معتز
05-05-2011
لنصدق أن ما ذكر صحيح ألا يدل ذلك على أن من يحميه ويسكت عنه ولا يحاسبه هو مجرم أسوأ منه ، ثم إن هذا يعزز الرأي القائل بعدم وجود الدولة وغياب النظام والقانون ...فياللعجب من نرى ونسمع

358885 - خباب
05-05-2011
لا يظر البحر أمسى زاخرا أن رمى فيه طفلا بحجر هيهات هيهات مناطحات السحب أيه الجهلاء حميد صنع الثوره وهو أملنا القادم بعد الله

358772 - مقهور
05-05-2011
اذا كنتم عارفين بلاوي هذا الشخص لماذا لم تحاسبوه مثل بقية الناس طالما انتم تتمشدقون بالعدل والمساواه بين الناس والا الخوف منهم لانهم ايضا لديهم بلاوي مثلثله تدين السلطه لهذا ماعلى السلطه الا السكوت والمراضاه ودبح الابقار من اجل تغطية كل بلاويكم . حقا لقد هرمنا هرمنا من كثر مانسمع من فضائح وسرقات وبهدله بهذا الوطن.

358598 - محمد عبده
04-05-2011
سيضلون يلهثون وراء السلطه ففي البداية هم ينشدقون بالاصلاح وانهم سوف يعملون ويعملون وانهم للشعب ولكن مثل هذه الاشكال لا يمكن الركون عليهم لكي يصبحوا رئيس لامة عربية لانهم لايهمهم الا مصالحهم الشخصية في الاول والاخير

358597 - محمد عبده
04-05-2011
سيلون يلهثون وراء السلطه ففي البداية هم ينشدقون بالاصلاح وانهم سوف يعملون ويعملون وانهم للشعب ولكن مثل هذه الاشكال لا يمكن الركون عليهم لكي يصبحوا رئيس لامة عربية لانهم لايهمهم الا مصالحهمالشخصية في الاول والاخير

358536 - Yahya yazeed
04-05-2011
المهم أنه نجح وتاب ومن تاب تاب الله عليه . كل الكلام هذا كلام حساد . القافلة تمشي والكلاب تنبح

358369 - الزربيان
03-05-2011
لا أثق بحميد ولكن كل هذه الكلام من فساد حدث في حكم المؤتمر وفي سلطة وعلم الرئيس اليمني ... فكلامها يجب أن يرحلا ... لكن يتحمل الأمر الأكبر والي البلد من كان يراه يكبر يوم بعد يوم ولم يقم بشيئ.. وللعلم هناك الكثير من أمثال حميد وهم من المقربين للدولة ولكن كل هذه بسبب الرئيس الذي سكت عنهم بل وشاركهم... ....

358347 - ثورة الفلترة للفاسدين
03-05-2011
كلما طال امد الثورة كلما كشف المستور. وفضائح صالح وحميد وعلي محسن والإصلاح والسلفيين والحوثة كلهم أصبحوا في خانة واحدة وهم مرفضون من كل فئات الشعب ولن يجدوا لهم مكان في قيادة اليمن. وهم يعلمون وكلهم يائسون لذلك كل طرف يفضح الاخر وهو يعرف أنه يفضح نفسه فعلي وعلى أعدائي و هذه مشيئة الله و غضبه لن يفلت منه أحد.

358324 - يمني
03-05-2011
حميد الاحمر رجل بكل معنى الكلمه ولو رايته لاهديت له بنتي كهديه فقط صاحب المقال لم يدري عن ماذا يتكلم فصعد بنظره الى القمر وبدا يذمه

358312 - محللة سياسية
03-05-2011
حميد الاحمر يترنح وهزيمته امر لا مفر منه هذا الكلام سمعته بنفسي في ساحه بعدن لشباب حزب الاصلاح

358265 - الوآثق اليمآني
03-05-2011
اللهم إحفظ حميد وأنصره والشعب على الفاسدين اللهم آمين عيشوا ايامكم الاخير يا مطبلين مش مشكلة ماتفرق

358146 - هذا الموضوع دليل اثبات فساد علي عبدالله
02-05-2011
في موضوعك هذا اثبت واقمت الحجه على فخامة المشير فيالسخرية القدر !!! فانت قارنت في موضوعك هذا بين الرئيس عبدالرحمن الارياني وفخامة المقدم الشهيد ابراهيم الحمدي وفالرئيس الحالي علي عبدالله صالح.. وشرحت كيف تناول كل رئيس العلاقه مع بيت الشيخ . فالارياني قام بقطع المخصصات اما فخامة ابراهيم فالكل يعلم كيف كان صعب التعامل مع المشايخ ... اما فخامة الرئيس فقد كان حجر الاساس والتهميد لامبراطورية الفساد .. اي ان الرئيس كان يخاف مصالحه الشخصية وكرسيه ان يفقده لذلك سهل لهم بناء الفساد . اي انه شارك في الفساد وعمل على توطيد علاقته وتبنيه هذا الفساد >>> باختصار لسان حالك يقول ان الرئيس علي عبدالله صالح هو الفاسد وهو من اسس الفساد لبيت الاحمر هذا هو الختام اشكرك على هذا البيان فقد اظهرت لنا الحق

358015 - ورد اليمن
02-05-2011
الله يخزيك خربت سمعت اليمنيين لاتنسى دعوات المضلومين عليك ا تحصلها طال الزمن او قصر

357998 - ابن الريف
02-05-2011
ياشباب انتم نقول عنكم شباب التغير مش شباب الماضي نريد منكم ان تعملو على ازالت هذهي الكلمه كلمت شيخ لا نطلقها الا على مشائخ العلم فقط اما مثل حميد الاحمر فهو فرد من افراد المجتمع اليمني الكبير وسعو صدوركم وتعاونو جميعا كي ننهيهم من قائمت الحكام اي لا يكون لهم اي نفوذ بعد التغير مثل ما كان الجنوب سابقا بقيادت عبدالفتاح لا للمشيخ نريد هذا الشعار نعم للحكم الشمولي لا للمشيخ وحكم الاحزاب المنفرده يمن جديد جديد جديد وبس

357967 - شركة ccc
02-05-2011
شركة ccc في عدن البريقه هي التي نفذت له عمل شركة التيلفونات مقابل التغطية على ان تنهب اليمن وتأتي بعماله من خارج اليمن

357949 - حميد الأحمر دافع الرشاوي
02-05-2011
عندما يتبجح حميد الأحمر بأنه اول واكبر دافع ضرائب في اليمن فاننا نطالب الجهات الرسمية في التحقيق حول مبلغ 65 الف دولار تدفع بإسم تسهيلات لشخص في مصلحة الضرائب واخر دفع تم خلال الربع الأخير من شهر ابريل .. فالسؤال لحميد الأحمر لماذا الغش والتلاعب بالرشاوي في حق الضرائب اذا كنت من تدعي انك اكبر دافع ضرائب؟؟؟؟؟

357921 - مستغرب !!!!
02-05-2011
اه اه اه اه اه اه اه اه اه يايمن اه اه اه اه اه اه من الاوجااااااااااع

357847 - اين الدوله من هذا وامثاله
01-05-2011
نحن مع الكاتب بكل ما قاله ...........ولكن العتاب ليس على حميد كما قلت وكما اوردت ......ولكن اين الدوله الرشيدة الساميه من هذا ومن امثاله لماذا اتاحت له كل هذا لانها دوله فاشله بالاصل والرئيس ايضا فاشل .......

357801 - ابن الزمر
01-05-2011
الشعب اليمني كله في اليمن يكره عيال عبدالله بن حسين الاحمر

357793 - يماني راكب راسه
01-05-2011
ياناس انا مش قادر اتخيل هذا الشخص في القصر الجمهوري

357762 - احمد حمران الشعيبي
01-05-2011
والله ان الشيخ حميد اشرف منك يا نزارواشرف من كل اولاد الرئيس واولاد اخو الرئيس واذا كنت محترم انشر هذا مش متل الاولات الي رفضت نشرها

357665 - ابو اسماعيل
01-05-2011
للاسف الشديد ان تكون الكرامه والعزه معروضه للبيع .راجع نفسك فما زال لديك الوقت لتصحيص اخطائك الفادحه انها لعنة الجنوب عليكم بسبب اجرامكم انشرو غسيلكم

357664 - ابن الجبال العوالي
01-05-2011
نسيتوا علي محسن يالله هاتوا حقكم نشرة ابو فاس انــه انتم اذا معي انت صاحبي مش معي انت اكبر فاسد تكيلون بمكيلين وبعد لو ما حدثت الثوره ماكان حميد كذه كان ولي منزل مثل عبده الجندي او البركاني وين فضائح احمد علي صالح وملفاته البيض ؟؟

357653 - الشباب الجامعي الحر / تعز
30-04-2011
هذا كله نتيجة الدولة الفاسده بغض النظر عن شخص بحد ذاته ونتيجة حكم القبيله ياشباب نحن هذه الايام نحتاج لكل واحد علشان نرحل براس الفسادوبعدين تعالو قولو هذافاسد ونحاكمه امايقى راس الفساد وسيقى المفسدون معه واشركم نبا بس ياحبذى تجيبو كافة المفسدين بهذه الورقة وليس واح وتتحول موقعكم مشهور اذا تبي ترى مفسد روح على نبا نيوز بس مش قادرين تفعلوها وهذه تبي رجااااااااااال

357635 - احمد الاديمي
30-04-2011
اعتقد انكم المرض النفسي، دائما كابوس عليكم حامد الحمر وأحزاب اللقاء المشترك، ارجوكم استيقاظ و تنظرو حولكم حل تراون الشعب اليمني بأكمله أو حامد الحمر وأحزاب اللقاء المشترك، والله عجيب، يا اخي الشعب لن يتراجع عن طلباته " ان يرحل!!!!!!!!!!"

357374 - نجيب محمد عبدالجبار
30-04-2011
بصراااااااااااااااااااااحه اكره هدا الشخص ببشاعته ولكننا لم اصفه بالجهل الاعمى ووووووو كما قالوا في حقه الاخوه المعلقين وللانصاااااااااااااف هو اشطر ممن يدعون الفهم والنحو والتجويد بدليل انه اشتراهم بدراهم معدوده وكل من يكتب ويسيئ لفخامة رئيس الجمهوريه فهو لخامة حميييييييييييييييييد فلى تظلموا حميد فهناك منهم اتفه منه وتحياتي للمنصفون وكفى

357329 - ناصح للناصح
30-04-2011
يانصح الناس اذكر عليك من دم كل القبايل تدور ثارها اليوم او في الغد ومالله مخلي عبد يتجبر ومن قال ان الموت ملكه صارت الناس بعده تتخبر مهايش ثوره ولابر احمر هي سيناريو يهودي واحنا به اخبر ان تصدق والا فانت حر عتلقي مابه الناس تتحذر نسال الله يهديك وانت بحال الاخبر

357327 - يمني
30-04-2011
السيرة الذاتية للشيخ حميد عبداللة بن حسين الاحمر ولد ونشأ في مدينة صنعاء، وتلقى تعليمه النظامي حتى تخرج من الثانوية العام بقسمها العلمي، ثم التحق بكلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء، فحصل على شهادة البكالوريوس بتقدير عام جيد جدًّا، مع مرتبة الشرف عمل رئيسًا لمجلس إدارة مجموعة (الأحمر) للتجارة والصناعة والوكالات العامة، وهي مجموعة تضم عددًا من الشركات، منها: شركة (الأحمر) للتجارة والاستثمار ومؤسسة السلام للتجارة والتوكيلات العامة، وشركة (الحظا) وشركاه للاتصالات، وشركة الآفاق العربية للسياحة، وشركة (أبوللو) للسفر المحدودة، وشركة (الآفاق) للطباعة والنشر، والشركة اليمنية للهاتف النقال (سبأفون) ، وشركة (أبوللو) للمعارض الدولية، وشركة (بيتروليوم غاز تكنولوجي)، والشركة اليمنية السعودية لصناعة وتسويق الإسمنت، والشركة الطبية المتحدة، والشركة العربية للأدوية، والشركة اليمنية للإعمار والتنمية ، والشركة اليمنية للاستثمارات العقارية المحدودة. وهو أكبر المساهمين في بنك (سبأ) الإسلامي، ونائب رئيس مجلس الإدارة فيه، ورئيس مجلس إدارة الشركة اليمنية الإسلامية للتأمين. انتخب عضوًا في مجلس النواب لثلاث دورات متتالية : عام هـ/ 1993م، وعام 1417هـ/ 1997م، وعام 1424هـ/ 2003م، وعمل في هذا المجلس مقررًا للجنة الاقتصادية، ثم عضوًا في لجنة النفط والتنمية. وهو عضو في مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح، ورئيس المكتب التنفيذي لهذا الحزب في محافظة عمران، ورئيس فرع جمعية (الإصلاح) الخيرية في محافظة عمران، ورئيس قطاع الأيتام فيها، كما يرأس عددًا من الجمعيات الخيرية والإنسانية في اليمن. وهو الابن الثالث للشيخ (عبدالله بن حسين الأحمر) كبير وجهاء اليمن ورئيس مجلس النواب، يتحدث اللغة الإنجليزية، وهو متزوج، وأب لسبعة من الأبناء والبنات. العمر و تاريخ الميلاد 1397 هـ / 1976 م

357298 - أبـو رامــــي
29-04-2011
نقول لقطاع الطرق والخونـة وباعــة الأوطان: تسـاويتمُ لا أكثرَ اللهُ منكـمُ ** فما فيكُـمُ وَالحَمـدُ لله مَحمُــودُ رأيتكمُ لا ينجحُ القصدُ عندكم ** ولا العرفُ معروفٌ ولا الجودُ موجودُ وددتُ بأني ما رأيتُ وجوهكم ** وأنّ طريقـاً جئتكـم منهُ مسـدودُ متى تبعدني عن حدودِ حيكم ** دابــة بيضـاء أوســيارةٌ قودُ ويصبحُ لا يجري ببالي ذكركمْ ** وَتَقطَــعُ مابَيني وبَينَكُمُ البِيــدُ

357297 - ابن اليمن المغترب
29-04-2011
لقد استئنا منكم نباء نيوز مقارنتكم أسد اليمن البار ( علي عبد الله صالح) بالحمار الأحمر ( حميد ) ( فيما يتعلق بالخوف والحماية) ولكن سامحكم الله

357281 - اليبوس
29-04-2011
نريد حميد الحمر ان يصمت ولايتحدث بشؤون الدوله والمعتصمين وان يعيد المال العام والخاص التابع للمواطنين والدوله والاراضي المغتصبه والضرائب التي لم يدفعها على الشرايك والمباني المسروقه فليذهبوا ال الحمر جميعا من اليمن فليتركو اليمن واليمنين في سلام لم يعد الان شي يسرقوه ولاحذا يبتزوه فهم كتلة لصوص يجب معاقبتهم مزق الله رقابهم ونتمى لهم الموت السريع بأذن الله لاعمالهم السودء

357250 - يحي سليم
29-04-2011
لماذا لم تذكروا قصه مبخوت الاحمر وتامره علي اليمن والادارسه

357051 - يمني انا
29-04-2011
التحقيق معروف للجميع ولا احد يجهل شيئا عنه ، فقط هو النشر بينما كان السكوت والتستر سابقا، عموما بالتأكيد ان مشاهر الكراهيه زادت في ظل الوضع المتدهور في الوطن والتي يدفع بها الى ما هو اكثر من ذلك على ايدي هذه العصابات، أؤكد على كل ما جاء من تعليقات، وأؤكد صحة ما قدمه ناصح بدون ذكر اسمه رغم كون الناصح معروف جهته ولكن يقينا سنسمع قريبا خبرا مؤسفا ، للموقع والقائمين عليه، اقدم لكم التعازي مقدما ، ولا حول ولا قوة الا بالله، كنتم طيبين، بس اولاد الحرام ما خلو لكم حالكم، الله يرحمكم، وينتقم منهم اللهم امين

356959 - اليمانيي
28-04-2011
استغرب على من يقول ان اموال حميد ملك الشعب نعم هى اموال الشعب ولكن ليس تحت تصرف الشعب بل تحت تصرف وبش يريد ان يدخل اليمن في حمام دم فمن اموالنا نحارب بعضنا وليعلم الجميع ان اسرة بيت الاحمر صادرة جميع املاك بيت الامام واظن الحوثيين يطالبون بها باعتبارهم اقرب للامامة

356882 - محايد
28-04-2011
هذا هوبيت القصيد التي تعاني منه اليمن ليس حميد الاحمر فقط انما هذا عينه من اجمالي العصابه التي يقودها علي عبدالله صالح فكان هو المظله لهذه العصابه المتخلفه الفاسده والتي مسحت اليمن من الخارطه علي الرغم من مكانة اليمن علي مر التأريخ اما الان فهو ينطبق عليهماان السرق يختلفوا وقت التوزيع لكن ان الله يمهل ولا يهمل وانا ااوكد للجميع ان اليمن لن تصلح الا اذا قضينا علي هذا المرض الخبيث

356844 - قاهر
28-04-2011
أيها الناصح أنصح نفسك اولا والله انك لمخدوع ومغرور هل وصل بكم الحد انكم تمنحون الموت والحياة للناس ووصلتكم الى درجة الفرعون يعطي الحياة لمن يشاء ويمنع الموت ممن يشاء اعلموا ان الحياة والموت بيد الله و الله انكم لسفلة منحطون بل ورعاع ولا تفقهون شيئا وسنرى ان شاء الله على من ستدور الدائرة وان غدا لناظره قريب

356829 - حرية شعب
28-04-2011
من قال ان الشعب يحترم حميد الاحمر هل نسيتم شركة الهاتف الكبائن كيف تم تدميرها من قبل الشعب ولقد حدث اني كنت مع احد الاشخاص العادين ومر بجانب الكبينه فقام بتخريبها فسالته لماذا فاستغرب وقال منت داري حق من هذه الشركة هذه حق النصاب حميد وغيره كثيرون واداء ذلك الى توقف الشركة الشعب يكرة الظالمين والبلاطجة والنصابين والسرق والمتنفذين والمستغلين ومن يدافع على حميد اقول له كيف تستغربون من الذين يقفون مع علي صالح رغم انه رئيس شرعي دستوري ولا تستغربون مواقفكم مع حميد كيف تبيعون الشعب من اجل حميد هل حميد اهم من ملايين من الشعب اليمني حكموا العقول ولا تتبعوا الاحزاب والانتماء واصحاب الفتاوي وفكروا

356825 - ناصح
28-04-2011
نصيحة هامة قبل فوات الأوان الأخوة في موقع/ نبأ نيوز المحترمون تحية طيبة وبعد: إننا نتابع باهتمام بالغ ما ينشر في موقعكم من مقالات متنوعة، والأعجب أن بعضها يحمل تشويهاً سيئاً ببعض رموز الوطن ومكتسباته الهامة، وعليه ننصحكم بالبعد عن ذلك، والحذر من طرح المواضيع التي تعمل على بث الإشاعات المخادعة ونسج الأكاذيب الباطلة حول ما يلي: 1- ثورة الشباب السلمية في كل محافظات الوطن المطالبة بإسقاط النظام الحاكم ورحيل الرئيس الملكي المستبد وأقاربه وأعضاء حزبه " المؤتمر" المتسلطين على رقاب أبناء شعبنا. 2- أحزاب اللقاء المشترك، وعلى وجه الخصوص حزب التجمع اليمني للإصلاح. 3- الشيخ العلامة/ عبد المجيد بن عزيز الزنداني. 4- جامعة الإيمان. 5- الشيخ حميد بن عبد الله بن حسين الأحمر. 6- اللواء علي محسن الأحمر قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية وقائد الفرقة الأولى مدرع. وإن لم تقبلوا نصيحتي، فاعرفوا أنكم قد تجاوزتم الخطوط الحمراء، وأن مصيركم إلى الموت اليوم أو غداً، علماً بأن الرئيس علي عبد الله صالح أو الأمن القومي أو الأمن السياسي أو اللجنة الدائمة لن ينفعكم أحد منهم، فكل خطواتكم وحركاتكم متابعة ومسجلة، فأين المفر؟ وإن غداً لناظره قريب.

356822 - حرية شعب
28-04-2011
من قال ان الشعب يحترم حميد الاحمر هل نسيتم شركة الهاتف الكبائن كيف تم تدميرها من قبل الشعب ولقد حدث اني كنت مع احد الاشخاص العادين ومر بجانب الكبينه فقام بتخريبها فسالته لماذا فاستغرب وقال منت داري حق من هذه الشركة هذه حق النصاب حميد وغيره كثيرون واداء ذلك الى توقف الشركة الشعب يكرة الظالمين والبلاطجة والنصابين والسرق والمتنفذين والمستغلين ومن يدافع على حميد اقول له كيف تستغربون من الذين يقفون مع علي صالح رغم انه رئيس شرعي دستوري ولا تستغربون مواقفكم مع حميد كيف تبيعون الشعب من اجل حميد هل حميد اهم من ملايين من الشعب اليمني حكموا العقول ولا تتبعوا الاحزاب والانتماء واصحاب الفتاوي وفكروا

356816 - شـــامخ
28-04-2011
لعنة الله على حميد الأحمر اللهم ارنا فيه يوما اسودا وارنا فيه عجائب قدرتك لأنه روع الأمنين في اليمن ويتم الأطفال ورمل النساء بموامراته وجرائمه فاللهم ازله يارب من على البسيطه والطف يارب باليمن واهله وبالمسلمين عامة .

356785 - يمنيه
28-04-2011
سبحان الله الان حميد كخه ؟ وصايع ؟ وماضيه سيئ؟ ياسبحان مغيرالاقلام والاحوال؟ يارب ان بكره ينقلب البركاني مع الشباب اوالجندي اوياسراليماني بسس علشان نشوف المقال الذي سوف ينكتب عنهم وانت يامعلقين بتكونوا شهود

356620 - عبودي
27-04-2011
هذا قائدهم فماذا سنرجوا منهم لا حول ولا قوة الا بالله

356492 - ابوسالم مناضل من الحراك السلمي
27-04-2011
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته انا اضطر اني اكتب هنا لان اذا كتبت ضد حيدر و حميد في الموقع الجنوبيه لايظهرونهم لراي العام ولكن موقعكم ينشر كل شيءايرد اقول الحقيقة التي يجهل بعض الناس اني خذت عينات معدنيه وجرى فحصه في مختبرات و وجود انه تحمل معادن والالماس بكثره وطلب مني انهم يفتح مصنع بلوك في الظهر مقابل يعطوني راتب مغريب جدا حتى عشرين سنه ما بحصله هذا الراتب الشهري ونسبه ولكن رفضت قلت لهم لابد ان يكون عن طريق الحكومه و الافضل عبر حميد الاحمر كان في نظري رجل نزيه والله ولكن هذا حميد الاحمر عندما طلب الوليد بن طلال التنقب عن الذهب والالماس في احد المحافظات الجنوبية لن اذا اسمها هنا طلب 50% نسبه له قال له ليش قال مقابل الحمايه حمايه من منا وكم باقي لشعب اذا كنت شركات التقيب تأخذ 50% والشعب ثروة في ارضه مقسومه لغيره نصف مع حميد ونصف مع شركة التنقيب وتم توقع هذه الاتفاقيه و لكن انا معترض عليها من اساسها

356491 - انا نبضي يمني
27-04-2011
كفـــايه يا من تدعي انك تقف ضد الظلم وانت تقف وتدافع على الفاسد الطايش البلطجي حميد الاحمر حميد الاحمر شيخك وشيخ امثالك نحن في اليمن ظلمنا من بني الاحمر علي وعلي وحميدهولاء لازم يتحاكمو جميعهم ولا يستثنى احدا منهم والي يدافع على حميد هذا ليس بيمني مخلص هذا متعصب قبلي اوحزبي اما الذين يقولوا بان اغلبية الشعب اليمني يحترمون حميد فهو واهي ولا قدر له عندي هو وحمارهم لا فرق بينهم

356489 - انا نبضي يمني
27-04-2011
كفـــايه يا من تدعي انك تقف ضد الظلم وانت تقف وتدافع على الفاسد الطايش البلطجي حميد الاحمر حميد الاحمر شيخك وشيخ امثالك نحن في اليمن ظلمنا من بني الاحمر علي وعلي وحميدهولاء لازم يتحاكمو جميعهم ولا يستثنى احدا منهم والي يدافع على حميد هذا ليس بيمني مخلص هذا متعصب قبلي اوحزبي

356414 - محمد
27-04-2011
كفايه ان اغلبيه الشعب اليمني يحترمون ويقدرون شخصيه الشيخ حميد ويعرفون مدى نزاهته واخلاقه المعروفه ويده التي لم تمتد قط للمال العام ولم يشترك مع المؤتمر والسلطه في سرقه ونهب المال العام وكان في وجههم دوما ,واما منتقديه هم قله من السفهاء والبلاطجه والناهبيين والمستفيديين من لمال العام .

356407 - عوض العولقي
27-04-2011
والله ثم والله إن الخطر الذي يحدق باليمن هو وقاحة أولاد عبدالله الأحمر وحاصة المجرم السافل الحقير حميد فبالله عليكم يا أبناء اليمن إذا كان حميد يرتكب جرائم كنهب الأراضي واغتصاب الحرمات وهو خارج السلطة فكيف إذا وصل إلى سدة الحكم هل نبحث عن وطن آخر ؟ إذا كنا نحب وطننا فيجب عليناا الزحف إلى بيت حميد الأحمر وسفك دمه أو اجباره على الرحيل حفاظاً على سلامة بلادنا وأبناء بلادنا

356330 - ابو رائد
26-04-2011
الله يلعن ابو وجهك ياحميد ياخايس.شكلك عبد ياكلب.الواحد مفرض يشتريك ويشتري العصى معك يا حمار

356298 - يمني وافتخر
26-04-2011
الان صار متسكع ومتهم ووووو .... اولا ان كان كذلك فتلك ايام قد خلت ... اليوم هناك مسؤلين كبار اصحاب ليالي حمراء ولهو ومجون ولا احد يقول لهم اين انتم وعلى عينك ياتاجر.... ثانيا بخصوص ثروته ونفوذه .. ان كان متهما بها فلماذا سكتت الدولة طوال هذه الفترة ونبشت الاوراق الان هذا دليل على فساد السلطة وعجزها وتظل صامته لكي تبتز كل من له ملف في اي مجال ومكان ..... اما بخصوص الانقلاب فهذا شيئ مرفوض طبعا لاننا نحب وطننا وتربينا على الولاء للوطن وليس لاشخاص وهناك انتخابات هي الحكم وعلى الاخر ان يقبل بنتائجها ولا يلجاء الى الفوضى كما هو حاصل اليوم .... جملة القول لاداعي لأن نخلط الاوراق ونشتت الموضوع .... تحكيم العقل مطلوب والعمل على راب الصدع مسؤلية الجميع ... ويجب عدم المكابرة والغرور والتعالي فاليوم لك وغدا عليك والاسلوب الذي عرض تم به نشر هذا الموضوع لايليق وهناك جهات مسؤلة عن قضايا الفساد هي المخولة دستوريا لمثل هذه الامور وعلى ضوء نتائج تحقيقاتها يتم النشر واطلاع الراي العام

356254 - كفرتُ بعهد الطغاة البغاة وما زخرفوه ومازينوه
26-04-2011
مشكووور ياشيخ حميد علي كل الي سويته والحكومه ساكته عليك عشان كنت ساكت عليهم ولان تكلمت تكلموعنك هاذي هي الشر الشر الشر عيه اليكفرتُ بعهد الطغاة البغاة وما زخرفوه وما زيفوه وأكبرت نفسي عن أن أكون عبداً لطاغية ٍ توّجوه وعن أن يراني شعبي الذي يُعذب عوناً لمن عذّبوه أأجثو على ركبي خاشعاً لجثة طاغية حنّطوه أألعقه خنجراً ... قاتلاً لشعبي وأُكثر فيه الوُلوه أنا ابنٌ لشعبي أنا حقده .. الرهيب أنا شعره أنا فوه أتعنو لطاغية ٍ جبهتي ؟ فمن هو؟ من أصله؟ من أبو يدعونها لعنها الله من شر عيه

356226 - NY
26-04-2011
والله انك اكبر شحات انت وانت الذي تذبح قاتلكم الله انى تؤفكون he is stupid ass person

356213 - الى العنسى 355903
26-04-2011
والله انك اكبر شحات انت وانت الذي تذبح الذباح لحميد الاحمر وصدق الذي قال انك جزار هذ هو الصحيح

356164 - حميد * حميد الاحمر
26-04-2011
الشيخ حميدالاحمر من قبيلة معروفه وغنية عن التعريف اما بخصوص حياة السابقة لا شأن لنا بذلك وكل فرد في المجتمع اليمني او غير اليمني له سوابق الا من رحم ربي0 وبخصوص ثروتة فهادي احدى منجزات الوحدة اليمنية الخالدة بفضل قائدها الحكبم رئيس الجمهورية علي بابا الحرامي (( أبو أحمد))

356123 - مواطن واقعى
26-04-2011
قاتلكم الله انى تؤفكون اذا المتكلم مجنون فالمستمع بعقلة اني اجزم لو ان الشيخ حميد انقلب مع الرئيس والعياذبالله لانقلب الموقع راسا على عقب والله ماسمعنا عن الشيخ حميد الا كل خير ووقوف مع الحق فى جميع المواطن واجزم بانة اشرف واعز واكثر وطنية من العاملين على هذا الموقع المخزى للاسف الذى ينطبق علية القول اذا نطق الحمار فلا تجبة فخير من اجابتة السكون, ومن يكن الغراب له دليلا يمر به على جيف الكلاب

356122 - مجاهد منصور الزمر
26-04-2011
الاخوه القرا بعد التحيه انتم تعرفون حق المعرفه وخاصه المغتربون كيف رجال الاعمال السعوديون يفعلون المشاريع الخيريه وهدا شي ملموس من مساجد وجمعيات خيريه لاكن الملاحض عندنا في اليمن ان رجال الاعمال غا يبين عن الاعمال الخيريه علا سبيل المثال انا لم اسمع ان حميد الاحمر عمل حتا مسجد في محا فضة تعز بمعنا ان تعز تضم اكبر عدد سكاني ومستخدمين شريحة سبا فون ولا حتا دعم نا دي رياضي بما ان الاتصالات السوديه تدعم نوادي ريا ضيه

356119 - مجاهد منصور الزمر
26-04-2011
الاخوه القرا بعد التحيه انتم تعرفون حق المعرفه وخاصه المغتربون كيف رجال الاعمال السعوديون يفعلون المشاريع الخيريه وهدا شي ملموس من مساجد وجمعيات خيريه لاكن الملاحض عندنا في اليمن ان رجال الاعمال غا يبين عن الاعمال الخيريه علا سبيل المثال انا لم اسمع ان حميد الاحمر عمل حتا مسجد في محا فضة تعز بمعنا ان تعز تضم اكبر عدد سكاني ومستخدمين شريحة سبا فون ولا حتا دعم نا دي رياضي بما ان الاتصالات السوديه تدعم نوادي ريا ضيه

356108 - مواطن واقعى
26-04-2011
قاتلكم الله انى تؤفكون اذا المتكلم مجنون فالمستمع بعقلة اني اجزم لو ان الشيخ حميد انقلب مع الرئيس والعياذبالله لانقلب الموقع راسا على عقب والله ماسمعنا عن الشيخ حميد الا كل خير ووقوف مع الحق فى جميع المواطن واجزم بانة اشرف واعز واكثر وطنية من العاملين على هذا الموقع المخزى للاسف الذى ينطبق علية القول اذا نطق الحمار فلا تجبة فخير من اجابتة السكون, ومن يكن الغراب له دليلا يمر به على جيف الكلاب

356036 - يمني
26-04-2011
لابارك الله في الرئيس اليمن على السكوت طول هذي الفترة والساكت عن الضلم شيطان اخرس لو كان حط يدة بيد الجنوبين كان قصقصو له ريشه المنفوش ولاكن ضلم ابناء الجنوب وسلط الله الضالم على الضالم وخرجنامنهم سالمين يارب العالمين

356028 - حاشدالاسدي
26-04-2011
(اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه) وما توفيقى الا بالله

356025 - ثورة ثورة
26-04-2011
الى خالد العبسي بن عبده ربل.حميد شيخ على امثالك يااهبل وعليك

356022 - حسين على
26-04-2011
وين سرق على عبدالله لاموال اليمن 33 سنه وسرق اخوته وابنائه لايساوي نقطه من هذا اما حميد الاحمر فلن نسمع انه اختطف بنات على الاطلاق فسمعته طيبه وملتزم دينيا ولكن القافله تسير والكلاب تنبح سيرحل عيى عبدالله وشلته السرق شئتم ام ابتم واذا عندكم مصداقيه انشروووو

356004 - التغييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
25-04-2011
ايش بتقول يا عبسي انت اصلاً يا حلاق ياجزار يعني مافيش لك خبرة عن ماهي سمات المشيخ عادك تحتاج دورات عند الرجال حتى تصبح لك دراية بسيطة عن المشايخ انت قول الكيلو البقري بكذا او هذا الجلد بكذا وعمرك لن ترتقي حتى يكون لديك مفهوم ما معنى المشيخ واذا اردت ان نرجولك فلتاتي الى الساحة مصنع الرجال اما حميد الاحمر فهناك عقد بتمويلنا مما هبر كي لا نطالب بمحاكمته ولن نقبل باي احمر على الاطلاق ماصدقنا نزلنا علي نجيب حميد

356000 - عفوا ياكاتب المقال
25-04-2011
حقيقه احزنني كثيرا ماتكبت وحتي وان كان جزء منه حقيقه فلا اعتقد ذلك كل هذا التقرير لان حميد الاحمر ربما يكون بيوم يكون رئيس ويحل مكان على صالح من الحماقه وفي هذي الوقت ان يكتب هذا المقال لم تسئل نفسك ان كان على صالح الم يكن بمفرق تعز وتعلم ماذا كان يعمل سيدي العزيز والكاتب القدير تحاول تغيير حقائق االتاريخ لا يحتاج الي شهادات اخري كفى تضليل ياأتباع السلطة فالشيخ عبدلله الاحمر له فضل كبير يعلمه على صالح وهل تعلم لما ذا على صالح جعل الشيخ عبدالله الاحمر لان على صالح والان حميد الاحمر ياخذ حق والده لا تغير الحقائق لان على اقترب لتنحي عن السلطة تحت ضغط دولي واقليمي الشعب اليمني اصبح واعي ومدرك كفي كذب .. !! وشكرا

355976 - محمد الصنعاني
25-04-2011
حميد الاحمر معروف وغني عن التعريف ومن يكووووووووون صحيح هذا النظام فاسد ولكن في ايضا فاسدين خارج هذا النظام وهم الذين يفسدون اكثر منه ولكن نقول اللهم احفظ هذا البلد من جميع المخربين والحاقدين عليه

355965 - محمد مفتاح
25-04-2011
والله انه شخشوخة ونسونجي رقم(1) والمشيخه راحت علهم فكل المديريات التي تنتمي الى حاشد سحبت الثقد من صادق الاحمر بعد القتلا حق الواسطة وقتلا ابنا عذز واعلنو جميعا انه لايمثل صادق الاحمر قبايل حاشد التي تتكون /من خارف /العصيمات /عذر/ بني عرجله/ عيل يزيد السود والسود /همدا/سنحان/ بلاد الروس اعلنو سحب الثقه من صادق في مشيخته لحاشد وفي القريب وبعد التدارس للبديل سوف يعلن الشيخ الجديد شيخ مشايخ لقبايل حاشد وكفا تسول ياعيال الاحمر رحم الله الشيخ عبد الله وانتم اولاده الى مزبلة التاريخ واسوهم حميد+وحسين وسوف يرجع الملير دير الى الصفر واول من يكتوي بنار البركان المنتظر على يد الشباب واعادة الحدايد والارض المنهوبة كلال لاصله

355951 - Abu Saad Medaid
25-04-2011
This is just a small part of this person;there are stil more scandals in his black history ,such as crimes he commited to other buiseniss famlies in Yemen to rube and rape their rights ,not to forget crimes he has done to some of his own family members ,espicialy women by stealing their share of wealth left from their fathers &grandfathers,,,even sometimes by killing ,,god and time will expose all this...

355946 - Abu Saad Medaid
25-04-2011
This is just a small part of this person;there are stil more scandals in his black history ,such as crimes he commited to other buiseniss famlies in Yemen to rube and rape their rights ,not to forget crimes he has done to some of his own family members ,espicialy women by stealing their share of wealth left from their fathers &grandfathers,,,even sometimes by killing ,,god and time will expose all this...

355903 - خالد العبسي
25-04-2011
والله أنا أقول عن الشيخ حميد أنه شيخ مشايخ أهل اليمن ـ وأنكم يا من تسبوه أنتم شحاتين وحق فلوس

355894 - ثورة
25-04-2011
هده هي ثورة السرق

355876 - اليمني
25-04-2011
وين الدولة من هذا كله معنى كل ما سبق أن الدولة كانت تغطي على الفساد وتعين الفاسدين وإلا ما وصلوا لما هم عليه

355836 - مسلمه
25-04-2011
اتقوا الله لاتقذفوا اعراض الناس الاعراض والله اني لاادافع عنه ولاعن الرئيس ولااحبهم اجمعهم ولكن لاتتدخلوا في الاعراض

355804 - محب اليمن السعيد
25-04-2011
اكره هذا الرجل كثيرا الا ان الاسلوب هنا رخيص جدا يانبأ نيوز وهذا يعني ان الجريدة كالراقصة مع من غلب فهذا الكلام يدل على ان الصحيفة غير واقعية ولها هداف خاصة ولا تنقل الا مايناسبها اتمنى ان تنشروا ماكتبت ان كان لكم مصداقية ولا تعاملوه كما عاملتم تعليقاتي السابقة

355773 - الشامي
25-04-2011
كلة كذاب ونصاب من حميدالى الرئيس الى المشترك ولا حل الا ان يعوظ ربناء اليمن بعوض خير من هولائي ويسخ ما فية الخير لبلدنا

355758 - Sakhr
25-04-2011
اخواني الشباب ليكن شعار الثوره الجديد: برع يا آل الأحمر بررررررررررررررررع يا آل الأحمررررررررررررررر برررررررررررررررع يا آل الأحمرررررررررررررررر برع يا آل الأحمر بررررررررررررررررع يا آل الأحمررررررررررررررر برررررررررررررررع يا آل الأحمرررررررررررررررر

355746 - شعيب المليكي
25-04-2011
لادري ماوراى الاشاعه على حميد الاحمر رغم اني لاجده الاشخص عدي جدا اما الاشاعات ان صحت فهل من دلائل كي نستطيع ان نميز او نكذب وان كانت اشاعات هي لان تزيده الاعلاوه هو مشكو على ماقام به الى الان من دعم للمعتصمين ولثوار نشكره على ذاللك اما ان يكون كرئيس فنحن لانوعده بذاللك اما علي صالح الى مزبله التاريخ الكل يعلم السيره الذاتيه لعلي صالح عاش الاحمر وعاش على الابيض وليسقط علي الاصلع لقد حلق له الشعب بطيخ

355744 - محب الوطن
25-04-2011
وكل هذا حدث في عهد فخامة الريس الذي تبجلونه ولهذا اراد الشعب اسقاط النظام ارجوووووووووالنشر

355730 - ابوسامي
25-04-2011
ياحميدانت ماطلعت هكذاالا من هيبةابوك واحترام الرئيس لولدك ولا ماطلعت ملياردير لانه عمرنا ماسمعنابواحد صعلوك ملياردير بس السرقه والنهب تعمل من الصعلوك طرطور..حميدالدوشان صاحب قناه سهيل يوظف ناس دواشنه مثل محمدقحطان وحسن زيدوغيرهم من الدواشنه) هو طبق المثل الذي يقول الطيور على اشكالها.. تقع)هو دوشان ويش نتوقع منه واحد سارق ونصاب وشحات يمثلون انفسم انهم اصحاب خير ويكفلون الايتام ويقمون بتزويجهم وهو نفسه يقوم بهتك الاعراض سوف يكون يوم الحساب عليك مهما كثرت فلوسك سوفانقوم بمحكمتك دوليآلتكون عبره للاخرين وهذابأذن الله يكون قريب لان من حفرالحفره لاخيه سوفا يقع فيهاوانت سوف تقع فيهاوسوف نقوم بتغطيتك باالتراب ونقول زلت لسان ودفع عمره(امانه ان صورتك انت وحسن زيد مثل الربحه والربح ومحمدقحطان الربح المدلل(وانتم دواشن اليمن لاتنسوا لان كل مواطن يعرف انه يوجد دواشن في اليمن

355715 - فاعل خير
25-04-2011
احيانا الحقد الاسود يدفع صاحبه الى اعمال تعود بمردود سلبي ومغاير للهدف منه. ثورة الشباب ثورة مباركة ونصب حميد الأحمر ليكن احد قادتها شهادة تأريخية له لا يحلم به هو او غيره.. تراجعوا يا نبأ يحى وكفى توزيع أوسمة بغباء

355711 - يمن جديد
25-04-2011
ليش ما تذكر الذى ربى السرق كلهم . ابوه الكبير صالح زابو الفاسد . ولا مافى وقت الان معكم . البقره ماتذكر معايشته الا بعد ماتموت

355676 - ابونواس
24-04-2011
لو لا الاموال التي نهبتوها والا من المفروض مكانك عند المهمشين مع احترامنا للاخوة المهمشين لانهم انزة منكم يكفيهم ان كل لقمة بياكلوها مع اولادهم فهي حلال..والله اني نستغرب كيف انت استويت شيخ؟ومن هم التيوس الذي يمشون خلفك وينادوك بالشيخ؟انت واخوانك ولا واحد فيكم صاحي كلكم معاقون انت اهبل ومغرور وتشسعر بنقض في نفسك بسبب شكلك ولونك والاخر احول وكبيركم عنده مشكله في لقفة والبقيه حذث ولا حرج..انتم اتفقتم يا اما تحكموا اليمن او تذمروا اليمن هذا ما نويتم عليه.ولكن الله يمهل ولا يهمل ونطلب من المولى ان يعجل في زوالكم.

355662 - ماجد الشاوش
24-04-2011
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه

355632 - @@ الى 355583
24-04-2011
انا ارجع عليك واقلك من الذي قتل الرئيس الحمــــــــــدي رحمه الله الجواب معروف هوا عبدالله بن حسين الاحمر ارجو النشر

355629 - شطاح الملقوف
24-04-2011
والله ماعده خلع سراويل وملابس داخليه فيبه خباص كمان؟حتى المعلقين خرموه لمارجعوه كله خرم واحدلايتخيط ولايترقع! ماعليناقده مخروم من زمان!بيت الأحمرالذي بالحصبه إستولى على أرضها من أرض بيت عطيه وسكان صنعأيعرفون ذلك كانت تزرع ببصل وبرسيم من قبل عطيه الشيبه وفيها بمبات مأوأذكرذلك وأنا صغيربنهاية السبعينات وبداية الثمانيات وأستمر الشيخ عطيه بشريعة مع الأحمرحتى مات من الغلب

355583 - ايش تريدو من واحد اسمة الدوش اسمك غلط في غلط اقلب اسمك وتكلم ثورت الشباب
24-04-2011
355210 - قاسم غالب الدوش 24-04-2011 ههه ثورة مابقي فاسد الا ودخل فيها كان على من الثوره ياخبره اذا كان حتى السفاحين وعيال السوق صارو ثوار ههه يمكن الثورة على الذي ماسرقوا ولانهبوا لانهم فقط هم مالحقوا بحميد ومناع وتوفيق والزنداني وشله حسب الله

355563 - مواطن فقير
24-04-2011
الان ذكرتوا طيب و اتكلموا عن باقي السرق, و بعدين ليش حقكم التقرير مقصقص, ليش ما تذكروا الفاسد الكبير, علي عبدالله صالح كيف عمل هو و عياله, و كيف سهلوا لهذا الصعلوك حق البنات كيف يسرق. ليش ما تذكروا انه قتل العسكري المرور في 1993 و الدوله ما تجرأتش تكلمة. واضح ان عاد في كثير لم يذكر و السبب ان الفاسد الكبير مرتبط بالموضوع. و ليش ما تذكروا كيف بسط يحيى (يحيى صاحبكم, يحيى محمد عبدالله صالح) على الامن المركزي, و على الاراضي. و ليش ما تتكلموا عن مقتل الحمدي صح, يعني مش حميد اللي قتله (إذا من القاتل) على العموم انا داري انكم مش حتنشروا تعليقي و انا عارف ليش. بس طز يكفي تعرفوا انا الناس كاشفين لكم كلكم.

355562 - الصقر الجارح
24-04-2011
لا احمر بعد اليوم الى الجحيم حميد واخوته وعلي محسن

355561 - الصقر الجارح
24-04-2011
لا احمر بعد اليوم الى الجحيم حميد واخوته وعلي محسن

355549 - علي الـــــــناصر
24-04-2011
اذاكان كل هذا حدث في اليمن الحبيب يعني انه لايوجدنظام ولادوله الي علي المساكين والمستضعفين اذن نحن بحاجه ماسه لثوره حقيقيه لتطهير اليمن من كل الفاسدين في النظام والمعارضه

355544 - ابولحوم
24-04-2011
لن تقوم لليمن قائمه مادام هناك شخص اسم حمدي الاحمر

355543 - حسن ناجى
24-04-2011
عند قيام الثورة اليمنية ضد الامام عام1962 كان كل اليمننيين الشرفاء منقسمون .. جزء يحارب القوات المصرية وجز يحارب مع القوات المصرية كل حسب انتمائه .. الا الشيخ عبد الله الاحمر وقبيلته فكانوا ياتوا الى صنعاء ويتقاضوا مبالغ كبيرة بحجة محاربة الملكيين شهريا من قبادة القوات الصرية ويذهب الى السعودية لنفس الهدف ويفهمهم بانه يحارب المصريين ولم يطلق طلقة واحدة ضد هذا او ذاك وفى الاخير هما اللى فازوا من الجهتين .. طالع لابوه ..

355530 - المغترب
24-04-2011
أين السلطه عنه وهو يقوم بكل هذه المصائب ,عندما تقرأ هذا المقال تشعر بالأشمئزاز والأستهتار وان هذه الحكومه فاشله حقا,كيف تراه يجمع ويطرح ويقسم ولا تتحرك ساكن ,مثل هذا كان على الرئيس ان يعلقه على باب اليمن ليكن عبرة لمن لا يعتبر لكن عذرا ايها الرئيس فعلى نفسها جنت براقش .

355528 - وين الزنداني ياحميد الكلب
24-04-2011
وين الزنداني ليش لم يتم اعلان وفاته ليش هذي التحفضات على وفات الشيخ عبد الجيد الزنداني ولكن نقول لحميد الاحمر دام الزنداني لم يروح هدر انت الذي عملت له كمين على شئن كان رايح الى عند الرئيس ونحنو الخوان المسلمين نخذ بثار شيخنا عجلا ام اجلا

355514 - إصلاحي وأفتخر
24-04-2011
بصراحه انا مجالس لحميد والله إنه بياع ماعنده خوف من الله يقتل من أراد أن يقتله يعني بصراحه فاعل نفسه دووله والله عندة بلااوي لا يعلها إلإ الله عز وجل الله لا وفقه

355510 - الى355360 - يمني اماراتي سعودي
24-04-2011
امرك عجيب كيف عملت 3في واحد يمني إمراتي سعودي اكيد انت لقيط او ابن زناوالدليل على ذلك تعليقك المقيت والذي يحدد هويتك التي تتطلع بها على قولك ابناء الاصول كذبتك مفضوحة وكشفت عن اصلك المنحط بانك ابن غير شرعي ضمن تشكيلة جمعية الايتام التي يترأسها حمادي الاحمر..

355494 - محمد الحميري
24-04-2011
النقطة المهمة في الموضوع ان حميد فعلا لا يطلع على الاوضاع عن كثب بل بحسب تقارير وكل التقارير يكتبها من يكتبها على هوى الرجل للفائدة المادية اقسم بالله لن كل اجتماع او مقيل في صنعاء وتعز لم اجد مجموعة تمدح حميد بل يذم بشكل واسع لا يوجد بيني وبين حميد شئ سوى انه اساء الى الوطن ومن وجهت نظري كرهه لابناء محمد عبدالله صالح اكبر دافع لافتعال الفوضى

355463 - عمار العديني
24-04-2011
نعم نحن نعرف حميد الاسود وتاريخه صدقونا اعرف ناس كثير مع الرئيس مش علشان الرئيس بس كره بحميد الاسود اللهم احفظ لنا المشير الاخ القائد الرمز الوالد علي عبدالله صالح وانصره على اعدائه

355461 - الى355360 - يمني اماراتي سعودي
24-04-2011
امرك عجيب كيف عملت 3في واحد يمني إمراتي سعودي اكيد انت لقيط او ابن زناوالدليل على ذلك تعليقك المقيت والذي يحدد هويتك التي تتطلع بها على قولك ابناء الاصول كذبتك مفضوحة وكشفت عن اصلك المنحط بانك ابن غير شرعي ضمن تشكيلة جمعية الايتام التي يترأسها حمادي الاحمر..

355456 - ادب الكلام
24-04-2011
اولا اقول لكل من يتطاول على اعراض الناس سواء معارضه او سلطه اتقول الله في اعراضكم فكل واحد ينزل في عرض الاخر هل هذا حوار اي حوار يتعرض الى اعراض الناس لايشرفني ان ارد عليه سلطه او معارضه بالنسبه للسلطه السوال لماذا كل من خرج من السلطه اصبح حرامي وفاسد وووو اما المعارضه فنفس الكلام لماذا اليوم نقوول ان فلان فاسد ووووو وانتم تعيشون 33سنه تحت نفس الحكم اعذروني فانا جنوبي وافتخر

355442 - العوينى
24-04-2011
1ذاكل هذا موجود وين على منة ياماءعلى شاكلتة اوشريكة اوخايف منة وكلها كوارث فليرحلو جميعا حتى الشباب المععتصمون الان اشك انهم على شاكلتهم فوقوا واجعلوه ثورة ملككم وبافكاركم

355433 - شعيب
24-04-2011
هذا اصلاً من تربية النظام الفاشل والا ما كان يقدر يحرك ساكنا فهذي تربيته وهذا ما جناه النظام على نفسة (( لا لحميد ولا لعائلة الاحمر في القيادة الجديدة انشاء الله))

355414 - ليس اليتيم من مات والده ان اليتيم يتيم العلم والادب // صرواح مدافر حيدرة بن سقاف
24-04-2011
الى تعليق 355364 - يدعوكم الشيخ ان تشوفون كل واحد في اي شارع مرته او بنته رقدت تستغفر الله مثل الراقدين في منى ومزدلفه كما يقول المحطوري عليه ان يحضرها ويستلم من الشيخ الاجر والثواب @@@@@@@@@@@ صاحب التعليق رقم 355364 العنه عليك وعلى الي خلفوك ياديوس انت انسان ابن شارع ماعندكم اخلاق ولاعندكم مروه ولا عرض متا تتعلمون الاخلاق متا تترفعون بسب اعراض الناس بكلامك واسلوبك السوقي باين عليك انك صاحب بيع اعراض اول شيل امك واختك وختمها بزوجتك ولايهمك ياقليل الاصل فحميد بنتظارك بايدفع لك الزلط لانك منته حق قبوله ولاانت ابن اصل والا لما وصلك الا هاذا الانحطاط الاخلاقي والكلام السوقي

355402 - صديق حراقي
24-04-2011
تصدقو اخو رايعة الذي فضحت الشعب اليمن في الخارج وقتلها زوجها ليش اسالو حميد وحسين اللة يفظحهم يدرسوهن برع ويتركو الحبل على الغارب كما تدين تدان ينزل في احد الفنادق الخليجية برج العري الليلة 12الف دولار على شان القحاب اللة يعزكم هوة وحسين وكثير واسلوة حميدوة الذي يبتني من الحرام النار اولا بة واهلة

355392 - أبو حفص الحسني
24-04-2011
أنا ضد الثورة المفتعلة، وضد رحيل علي عبد الله صالح، وأيضا ضد فساد هؤلاء من نهب أراضي الناس وانتهاك الأعراض، ولكن هل نبرئ الرئيس من ترك مثل هذا الفساد يستشري في البلد دون أن يغير ويقيم حدود الله على كل من تسبب في الخطأ ولو كان من أقاربه والواجب عليه توبة إلى الله أن يعيد ما نهبه هؤلاء إلى مستحقيه وإنصاف من ظلموهم فسيسأل عن مظالم الشعب بين يدي الله تعالى.

355391 - علي قناف
24-04-2011
بصراحة الواحد يرحمكم كم انتم اغبياء الان فقط طلعت فضائح حميد الأحمر هذا اكبر دليل على ضعف وفساد المؤتمر كحزب حاكم ومن الأفضل ان لاتستمروا في هبالاتكم لان اي شيئ سينشر الان ستحاكمون عليه كونكم كنتم شركاء في جرائم الفساد وعقابكم ينبغي ان يكون ضعفي عقاب حميد الأحمر

355390 - أبـــــوعــــبـــير
24-04-2011
كل الشكر والتقدير مني إلى الإخوة العاملين على موقع نبأنيوز بارك الله فيكم وأتمنى من الإخوة أن يُظهرو الحقائق التي يتسترون بها مثل هاؤلاء الأوباش حميد الأسود محسن الأسود سود الله وجههم أنشرو فضائحهم أسأل الله أن يفضحهم دنيا وأخرة وكما أسأل المولى عز وجل أن يحرص اليمن وأهله الأوفياء من كل مكروه ومن شر هاؤلاء

355380 - الورشي
24-04-2011
الرجل يملك عدد من الشركات والمتاجر والبنوك وشركات التامين ولو عملنا مقارنة بين ميزانية الدولة اليمنية الحالية والميزانيه الخاصةبه لكان الفرق بينهما ضئيلا جدا لذلك يحضرني هذا السؤال إذا كان حميد الأحمر استطاع ولنفسه بناء هذه الإمبراطورية الاقتصادية فلماذا فشل الطرف الآخر ببناء أمبراطورية اقتصادية للدولة علما بان الظروف متساوية وتميل لمن يملك القرار بدرجة أكبر لذلك الأمر لا يخلو من أمريك الأول أن حميد الأحمر فاسد (وهذا هو الارجح ) وكان في بيئة فاسدة سكتت على فساده لكي تتقاسم الكعكة معه فقط لكن حميد افضل منهم بإن ما سرقة استثمره في الشعب كشركات تخلق فرص عمل الأمر الثاني أن الرجل يعمل في نفس بيئة العمل الاقتصادي التي تعمل بها الدولة وقد نجح الرجل وفشلت دولة بكاملها.

355379 - REVALUATION
24-04-2011
الان تقدمو لحميد الاحمر الفرصة الدهبية لكي يلاحقكم قضائياوالايام دول

355377 - الورشي
24-04-2011
الرجل يملك عدد من الشركات والمتاجر والبنوك وشركات التامين ولو عملنا مقارنة بين ميزانية الدولة اليمنية الحالية والميزانيه الخاصةبه لكان الفرق بينهما ضئيلا جدا لذلك يحضرني هذا السؤال إذا كان حميد الأحمر استطاع ولنفسه بناء هذه الإمبراطورية الاقتصادية فلماذا فشل الطرف الآخر ببناء أمبراطورية اقتصادية للدولة علما بان الظروف متساوية وتميل لمن يملك القرار بدرجة أكبر لذلك الأمر لا يخلو من أمريك الأول أن حميد الأحمر فاسد (وهذا هو الارجح ) وكان في بيئة فاسدة سكتت على فساده لكي تتقاسم الكعكة معه فقط لكن حميد افضل منهم بإن ما سرقة استثمره في الشعب كشركات تخلق فرص عمل الأمر الثاني أن الرجل يعمل في نفس بيئة العمل الاقتصادي التي تعمل بها الدولة وقد نجح الرجل وفشلت دولة بكاملها.

355372 - الاهدل
24-04-2011
هههه اذ كان زي ماانت تقول عليه هو واخوانه فلماذى ظلو في السلطه واحد نائب رائيس مجلس النواب والثاني وكيل وزاره الشباب والرياضه وا وا وا الخ اذى من يعارض الرائيس تكثر فظائحه ومن مع الصف حتى اذى كان اكبر فاسد والله يكون اكبر محترم في نظركم الله المستعان ارجو النشر ارجو النشر اذا كان في راى وراى اخر يسلمو

355367 - محمد العذري
24-04-2011
الهم ابتلي الظالمين بالظالمين واخرجنا من بلاهم سالمين الرئيس اذا خرج قطع الشوارع باكملها يا من تزيف الحقائق ومهدي مقوله خال الرئيس اذا خرج ارعب الناس بموكبه وكلهم مجرمين نهبوا الشعب وكلهم تامروا على الحمدي وكلهم ذبحوا عشرات الالاف من ابنا اليمن في صعده وفي الجنوب اما الاموال فعند جلاوزة سنحان اكثر من ما عند ال الاحمر اصاب خمر كلهم حمران وقد حن لليمنيين ان يختاروا لون اخر

355366 - اوراق حارقة
24-04-2011
ان الله سبحانة وتعالى اراد لهذا الشعب العظيم ان يكشف آل الأحمر الذين لديهم تاريخ اسود ودفين واعتقد ان اوراقهم اليوم انحرقت بالكامل امام الله وامام الشعب واصبح تطهير هذا البلد من هولاء الشراذم امر وواجب ديني وشرعي كونهم اداة تخريب قبل ان يكونوا اداة تعمير ولو كانو كذلك لما كانت قراهم تعيش عهد القرون الوسطى وشعارهم الذين يتغنوا بة اجوع الكلب يتبعك وبهذا يعرف الجميع ان الشعب في عيونهم يعتبروا كلاب

355364 - نداء من الشيخ حميد الاحمر الى الثوار
24-04-2011
يدعوكم الشيخ ان تشوفون كل واحد في اي شارع مرته او بنته رقدت تستغفر الله مثل الراقدين في منى ومزدلفه كما يقول المحطوري عليه ان يحضرها ويستلم من الشيخ الاجر والثواب .. لانه عندنا في بيت الله ربنا الله هو يعطي الاجر وانتم عندكم صنمكم حميد هو يوزع الاجر لمن يعبده ههههه

355363 - ابو صالح
24-04-2011
في بدايه الامر اود ان اؤكد عا ان السياسات الاعلاميه دائما ماتخضع لسياسة المال(الممول)لذلك لاغرابةمما قرانه في الاسطر القليله الماضيه ودعنا نتفق معك علي ان حميد الاحمر هو جزاء من الاخطبوط الكبير اوبتعبير ادق ومعني اكثر وضوح هو احد اذرع هذا الاخطبوط الذي يحركه الراس الكبير ولاحيلة لتلك الاذرع الا مع وجود الرس ونحن اذا قمنا ببترتلك الذراع فان الرس مازال باقي وسيستعيض تلك الذراع باذرع عديده لكن اذا انقطع الراس فان الاذؤع ستموت ولاحاجة لمحاربتها. ولوتكلمنا بلغة العقل ،حميد الاحمر من اكبر المفسدين متي كان فساد حميد الاحمر وفي عهد من اليس ذلك تم في عهد علي عبدالله صالح اليس من سهل لحميد وامثاله هو علي عبدالله صالح اماذا لم يوقفهم لماذا لم يحاسبهم لماذا لم يقدمهم للمحاكمه ام المفهوم لدي صالح واجهزته من كان معي فليفعل مايشاء ومن كان ضدي فاننا سنفتح الملفات لكن اضن ان الوقت قد فات وباغ الزبد حده ووفا المكيال حد تعبير الثل الشعبي ولاحدود لارادة الشعب

355362 - هدى/ الحديده
24-04-2011
شكرا نبانيوز.. شكرا لكل الوطنيين الاحرار.. اذا واصلتم نشر مثل هذه التقارير عن الفاسدين العملاء فانا اؤكد لكم ان حميد وصبيانه والسفاح علي محسن كلهم سوف يكنسهم الشعب الى براميل القمامه. اما الاخ الرئيس فهو رجل عظيم وكبير ودائما الكبير يبقى كبير والاقزام هي التي ترحل الى مزبله التاريخ

355360 - يمني اماراتي سعودي
24-04-2011
حميد الاحمر احد رموز الدوله ابن عن جد وهو انسان مجتهد وليس من من تدعون النميمه حرام

355358 - مغترب
24-04-2011
اصحح لكم ان من يعملون دعايه لحميد ليس الاصلاح وانما عاهرات الماركسيه الذي انتم خير من يعرف انهم مستعدين يبيعون شرفهم مقابل البيس. واقسم لكم بالله انهم عاملين شغل في التعليق والاشاعات وكله مقابل شويه دولارات يرسلها لهم حميد وعندما ياتي الى لندن يجلس يسكر معهم وبحضور عوايلهم لانهم ناس ساقطين من ديمه واحده هم وحميد

355344 - يمني امريكي
24-04-2011
هناك سوال محيرني واظن محير الكثير من امثالى كل هذا الفساد كما تقولون على طول 20 سنه--- اين هي دولة النظام والقانون فقط ---- اجيبوني على سوالى جزاكم الله خير الرجاااااااااااااااااااااء النشر

355337 - ابو بكر الهتار
24-04-2011
حميد الاحمر يعتبر الحمار في بيت الاحمر لايفقه شي في السياسه واقول اذاترشح سيفشل فشل ذريع لان الشعب يعرف حق المعرفه من هوا هذاالرجل الخنيث اللذي انتهك الحرمات

355334 - لا يضر البحر
24-04-2011
لا يضر البحر امسى زاخرا ... ان رمى فيها غلام بحجر

355329 - صالح حسين ابو لحوم
24-04-2011
واريد ان ازيدكم من الشعر بيتا فقد لايعلم معظم الناس حقيقة من قتل الشهيد عبده عثرب-صاحب جامع عثرب بحي جوالة الميثاق صنعاء /الذي قتلة حميد الاحمر عندما رفض الشهيد ان يعين امامة المسجد من الاصلاح فقام حميد الاحمر بقتلة وهذة حقيقة دامغة لاحد ان ينكرها كذالك الاحمر من قتل علي عاطف مدير مكتب رئيس الوزرا باجمال في2009 الا تعلمون ان من قتلة حميد الاحمر اسئلو وتاكدو بنفسكم هذا غيض من فيض واخفي كان اعظم وهنالك قصص لااخلاقية اعلمها واعرفها علية لاكني متردد هل انشرها علي النت ام نسترة- لانة من كان اللة في السر هتك سرة في العلانية

355324 - راصد
24-04-2011
رحمة الله على الأمام خلص الشعب اليمني في حينها من شر أل الأحمر لأنه اتضح انهم عوجيين وسفهاء باســتثناء الشيخ عبد الله ال الأحمر يرحمه الله ، واليوم ان شـاء الشعب اليمني سوف يسترد ممتلكاته منهم وييتخلص من شرهم لأنهم سفهاء وجاحدي نعمه واصحاب شر جنب الله الشعب من شرهم وازال الأشرار منهم امثال حميد

355320 - الشعب يريداسقاط حميد
24-04-2011
يارب أرينا فيه عجائب قدرتك خطط و دبر الحقير و لكن انكشف المستور و الذي كانو ضد الرئيس رجعو معه بانت نيتكم القذرة طبعاً الفضل يرجع لك.. ظفرة براقبتك انت و اتباعك.. اقل شي كان متوافر الأمان في اليمن بفضلك عدمواة اتباعك يا من تتاجر بلوطن ستتكون نهايتك سودا علي ايد الشعب لما اقترفته في حق اليمن .. انت من يجب محاكمته انت و علي محسن الأحمر و الرئيس يجي من بعدكم لأنة أعطاكم مراكز لم تكونو جديرين بها يا اساس الفساد قاتلكم الله  

355314 - فيصل السعيد fh2003f@yahoo.com
24-04-2011
والله كلهم سواء واحد مغازل بنات والثاني بياع خمر والثالث سارق اراضي يعني با الله عليكم يانباء نيوز ماتعرفون ان اليمن هي منبع الفساد والمفسدين وخاصة في فترة 33عاما انقلب الفساد الى قيم وتقديس وصار الحرامي في نظر الناس احمر عين يعني لاتقلبوا المواجع

355313 - صديق لبعض الاصلاحيين
24-04-2011
الى التجمع اليمني للاصلاح هذا من جعلتموه ربكم الاعلى فاتقوا الله في انفسكم و في الشعب .....

355295 - فضل الحمادي الكل يعرف ان اولاد الشيخ الاحمر ومن ضمنهم حميد قد اشترو شهادات ثنوية عامة شراء وشهادات جامعية شراء واذكر ان اخيهم صادق الاكبر قد ذهب الى امريكاء لدرسة ويقولون انة تخرج طيار كذبا وزيفا وا
24-04-2011
اكثر الشعب اليمني يعرف بيت الاحمر جيد وخاصة اولاد الشيخ عبداللة بن حسين الاحمر وخاصة صادق وحميد وحسين وحمير والخ المطاف معروفين بكل المقاييس ومن اين كسبو هذة الثروة ومن هم في السابق سواء مجموعة لصوص وقطاع طرق واختلاس ممتلكات الغير ونهب الارضي والخ.................... ايضا الضحك على الاشقاء في المملكة وسرقتهم باسم اعمال خيرية واعمال الخ........... ومرتبات مشائخ ورجال من ابناء حاشد المخلصين الذينا يسرقون اولاد الشيخ عبد اللة ووالدهم في السايق با اسماء القيائل الطيبة الوطنية التي فرض عليهم الشيخ ان يضلو اميين لا يعرفون سواء حراسة الشيخ وابنائة وان يضلو مزارعين عندة هئولا الذينا ينتهكون اعرض الناس وبنات الناس في العلا في شوارع صنعاء وغير صنعاء وممارسة الرذيلة والاعمال الغير شرعية اليوم يتذرعون ويدعون الوطنية وانهم مع شباب الثورة كذبا وفي محاولة للحفاظ على مصالحهم الشخصية والتجارية ناسين انهم سرقو الوطن ومقدرات الوطن والشعب ويفكرون انهم سيتمرون اقول لهم انهم اغبيا غبائا كبيرا............... مع احترامي لرئيس الجمهورية وابنائة الذي لا نعرفهم الا في السلوك الطيب والادب والاحترام مع اسرهم واللعنة على حميد الاحمر وعلي محسن الاحمر ومن ركب ركبهم الى يوم الدين والبعث

355287 - ابوسامي
24-04-2011
اولا نحن نريدثوره على بيت الاحمرعلى استلايهم من بيت حميدالدين من نهب الارضي والممتلكات العامه واملاك ثورة 26ستمبر وقاموا بنهبها وثم قاموا بنهب الممتلكات في المناطق الجنوبيه وباعوهاوبعض رجعوها مكاتب خاصه لهم(الان نريد ثوره حقيقه على بيت الاحمر ونحن نطالب من دول الخليج والمم المتحده و وزراء خارجية الخليج بمحاسبه الاموال المنتهكه من اموال الشعب))وهم لايريدون لا حكومه ولا شعب وين كانت المم المتحده من هذا الشئ من شركات ومحلات و.......الخ[[ احتكرواالسوق بيت الاحمر وبيت هايل سعيد .؟؟؟؟ هؤلاء هم من لايريدون الخير لليمن ولا سلامتها انا اقول لحميدالاحمر والله لو كنوزالدنيا تحت يدك فانت وفلوسك تحت رجل الشعب والى المعلقين اقول ان هذا الشئ هو لمصلحه الشعب من الفتنه والخراب والمصلحه الشخصيه ونقولهم سوف نرمي بهم مثل الجمرات لو وقف عليناالسلاح سوف يكون سلاحنا هو الحجاره وعلى كل رميه نقول الله واكبر على الطاغين

355282 - اليمني
24-04-2011
كل الشكر لكاتب الموضوع وياريت يعرف هذا الكلام كل فرد متواجد في ساحة التغيير ليطالبوا برحيله اولا

355280 - مغترب يمني
24-04-2011
كل هذه الفضايح وفضايح علي محسن بزعمكم تظهر مدى الضعف في شخصية الرئيس علي عبد الله صالح، إذ لو كان على قدر المسئولية لاقتلع الفساد و المفسدين لكنه ألعوبة بيد الفاسدين ومظلة لهم. الله المستعان

355279 - سميرة
24-04-2011
دجالين.. نحن نعلم أنك موقع أمريكي!!. دجالين.

355278 - سميرة
24-04-2011
دجالين.. نحن نعلم أنك موقع أمريكي!!. دجالين.

355274 - هذا سبب واحد من اسباب قيام الثوارضد علي عبداللة صالح
24-04-2011
حكومة فساد و بلا قانون اللة يجازي اللى كان السبب

355273 - هذا سبب واحد من اسباب قيام الثوارضد علي عبداللة صالح
24-04-2011
اين كان الرئيس واين كان القانون ومن المسؤووووول عن كل هذا كانت لدى الرئيس ثلاثةوثلاثين سنةلكي يحمي اليمن و الشعب اليمني من هؤلاء ولكن كان العكس كان هو من يحميهم (فأنقلب السحر على الساحر)

355272 - هذا سبب واحد من اسباب قيام الثوارضد علي عبداللة صالح
24-04-2011
اين كان الرئيس واين كان القانون ومن المسؤووووول عن كل هذا كانت لدى الرئيس ثلاثةوثلاثين سنةلكي يحمي اليمن و الشعب اليمني من هؤلاء ولكن كان العكس كان هو من يحميهم (فأنقلب السحر على الساحر)

355267 - حقيس
24-04-2011
اولا من قال لكم ان حميد سوف يحكم اليمن بعد علي عبدالله هذا افترا كذب ثانيا كل هذا يحدث في ظل دولة الاخ الريس وهو راضي عن ذلك فهو السبب لانه وان كنا نحبه فقد كان ولا يزال حتي اليوم مظلة النفسدين اما الريس فالكثير من الشعب يحبوه لكن الشعب قرر التغير لان علي اصبح غير قادر علي محاسبة ألفاسدين واعتقد انه الخيار الوحيد للريس هو التنحي ولن يستطيع احد محاكمته لان الشعب سوف يخرج ضد محاكمته اما الباقي فسوف يحاكمون الكل

355258 - عبدالغني شوله
24-04-2011
الى محمد اليافعي:اذا كان حميد في نظرك تاج فهو تاج على راسك ورؤوس امثالك من الهبلان.

355254 - الهمداني
24-04-2011
رغم ان هذا العمل جاء متاخر, الا انه ممتاز,, ولقد دعونا الى هذا منذ اكثر من شهرين , بارك الله فيكم, ارجو ان ينشر هذا المقال في جميع مواقع الشعب اليمني,, مواقع الشرعيةكامؤتمر نت وسبتمبر والمواقع المستقلة,,

355253 - ام الرجال
24-04-2011
ايا كان حميد الاحمر الا ان اسلوب الحرب بعرض الفضائح مثل الصحف الصفراء التي تباع علي ارصفه الشوارع و التعرض للاعراض اجده بعيدا عن مصداقيه اي اعلام و عيب في عرفنا و عاداتنا اليمنيه الرجاء من نباء نيوز عدم هتح ابواب مثل هذه الحرب الاعلاميه التي لا ينتهجها الا المفلسسين والشئ الاخر الذين قد توفوا لا داعي للتعرض لتاريخهم هناك ثوار من ال الاحمر مهما اختلفنا مع حميد الاحمر ذلك لا يعني ان ننكر حكمه والده ولادور بعض من اهله في ثوره 1962

355251 - Analyst
24-04-2011
من المقال مقتطف [ ومن هناك، ومن خلف أبواب الدوائر الاستخبارية تم طبخ . فخلفه الرئيس أحمد الغشمي الذي أغتيل بعد بضعة أشهر..! حين تولى الرئيس علي عبد الله صالح الرئاسة كان الشيخ عبد الله الأحمر في السعودية ورفض مبايعته إلاّ بعد مضي أكثر من شهرين، حين تم منحه منصباً رفيعاً في الدولة "رئاسة مجلس الشورى".] السؤال ليش لوى ذراع الرئيس علي; حتى منحه منصباً رفيعاً في الدولة "رئاسة مجلس الشورى" ;. هل هناك تورط في مخطط اغتيال الرئيس ابراهيم الحمدي ؟؟؟؟؟؟؟؟

355244 - ابو بدر
24-04-2011
حدث ولا حرج ماضي هذا المعاكس0 انا شخصيا شاهدة ماضيه بعيني0 وبحاضره اكتملة ثورته 0 والشعب الذي يتكلم ويعرف ماضيه وليس الرئيس حفظه الله0 ونقول لمن قل ادبه لاتتلفض علئ اطهر رجل عرفت اليمن0 وغني عن التعريف بخير او بشر0 وشعب اليمن سايفدي الرئيس بالروح والدم0 ويكفي المتلفضون بالبذائه0 حريتهم وديمقراطيتهم 0 وبفضل رئيسنا النبيل بعد ماكنت اعجما لاتستطيع التحدث حتئ بالكلام المفيد0 شكرا

355240 - هذا الكلام على الشيخ عبدالله الاحمر
23-04-2011
هذا الكلام على اسرة الشيخ عبدالله الاحمر عكس ماقاله الرئيس على عبدالله صالح في الفضائية اليمنيه عن نبل واصاله وشجاعة ورباطة جأش الشيخ عبدالله الاحمر ولهذا ارجوالتحري قبل تأليف كلام بدون صاحب حتى ولا مؤلف وبعدين لوكان عمل كل هذه التجاوزات وين الحكومه التي تكبح جماح مثله ولا بس تلاقيح جثث

355219 - ابو محمد
23-04-2011
اللة يلعنة هذا اكل مال اليتام واعمل نفسة رأيس جمعية اليتام السارق

355210 - قاسم غالب الدوش
23-04-2011
ههه ثورة مابقي فاسد الا ودخل فيها كان على من الثوره ياخبره اذا كان حتى السفاحين وعيال السوق صارو ثوار ههه يمكن الثورة على الذي ماسرقوا ولانهبوا لانهم فقط هم مالحقوا بحميد ومناع وتوفيق والزنداني وشله حسب الله

355208 - حمدي الفقيه
23-04-2011
كان المفروض نبانيوز ماتكتب الفقرتين الاخيرة وتترك حميد الاحمر اعمى يتخبط حتى يطيح في عماه ويدفع ثمن استهتاره وغروره غالي جدا جدا جدا. انا اتوقع هذا الشخص سوف يرجع شحات بعد رحيل علي عبد الله صالح ومستعد اراهن بمليون ريال على هذا الشي. وسوف اذكركم بهذا التعليق قريبا

355204 - الفارس/ حكيم
23-04-2011
للاسف اللوم ليس على حميد ولكن على النعاج التي تتبعه من اجل نفر رز وحق القات.. كم من واحد باع كرامته لقبيلي متخلف فاسد وفاجر ؟؟؟ هولاء كالانعام بل ال سبيلا... هكذا وصف الله الذي لايفكر بعقله.. فنماذا ترجون من ناس تحلل لحريمها تبات بالشوارع وسط الشباب وتقول لهن انه مثل الحج والمبيت في منى ومزدلفه؟؟؟؟ ماذا ترجون من ناس ماعندها غيره حتى على عرها ومستعده تزور الدين وترقد حريمها بالشوارع مقابل حق القات من واحد بمستوى حميد الاحمر

355200 - اخواني مطلع
23-04-2011
ياجماعة نحن نؤكد ان ال الاحمر قاموا بالاستيلاء على ممتلكات الامام ولكن اصاحب هذه الثروة لا زالو احياء وسوف تعود لاصحابها رضي ام ابي ولكن الشيء الخفي على الجميع هو ان هذه الشركات يملكها حميد فعلا امام الشاشة والراً العام ام الواقع فهوا لا يملك منها شيء فهذه الشركات والاموال هي تخص اسامة بن لادن ومن يدير هذه الشركات هم من الاخوان في القاعدة اما حميد فهو لايستطيع ادارة بقالة وتوجهه هذا الكبير لتخريب البلاد وبشكل انتحاري بغية الوصول الى السلطة ظنا منه انه سوف يحصل عليها وبذلك يسيطر على هذه الثروة الضخمة وينقظ على العاملين على تنميتها ضنامنه انه يضرب عشرة عصافير بحجر وانه سوف يفلت من قبضة اسامه بن لادن وهو لا يعلم انه سوف يخسر كلما خلفه له والدة من ممتلكات الامام خلفيه لهذه المغامرة وهذا الطموح المغفل والغير مدروس وسوف يكون لقمة سائغة لاسامة بن لادن والقاعدة

355199 - المهاجر
23-04-2011
اقول للحيفي الرئيس طلع بنفسه وبرر ليش قتلوا الشباب في ساحة التغيير بعد المجزرة بساعات وانت جاي تكذب ما ما في داعي تكون ملكي اكثر من الملك ومشكلتكم انكم تكذبوا تكذبوا حتى تصدقوا كذبتكم. النصــــــــــــــــــر قـــــــــــــادم باذن اللـــــــــــه

355198 - أخرجو ال الاحمر من اليمن
23-04-2011
هم راس الفساد وهم مصائب اليمن وهم فراعنة اخر الزمن ال الاحمر ليس حميد وحسب بل الحكومة ال الاحمر والمعارضة ال الاحمر وقيادة الجيش ال الاحمر والله لن يصلح حال اليمن الا بإخراج هؤلاء الحثالة من ارض الجنتين التي بوجودهم اصبحت جهنم الدنيا لا بارك الله فيهم ولا في نسلهم اما باقي اهل اليمن هم اهل كرم وجود وإخاء لم نعرف عنصرية طيلة تاريخ هذا الوطن الا بوجود ال الاحمر ولم نعرف فقر ال بوجودهم ولم نعرف خوف الا بوجودهم وكل مصيبة ال وراها قذر من ال الاحمر اخرجو يا حثالة اليمن يإمامة العصر الحديث ارحلو ايها الدمويون ياقتلة يامرتزقة ياناهبي الاراضي ياشحاتين العالم يا اكبر لصوص في الارض سئمناكم يامجرمين .الشعب يريد اسقاط ال الاحمر (( الرئيس من بيت الاحمر يعني عائلة تخاصمت ودمرت البلد ))

355193 - المهاجر
23-04-2011
لا داعي للتلاعب بالتاريخ واذا حبيت تكتب تاريخ فلا يجب ان تقفز على محطات مهمة في تاريخ اليمن المعاصر والا اصبح الموضوع عديم الجدوي والتاريخ لن يرحم احد لو حاول تزييفه او تجييره لحساب شخص معين وخاصة الكتبة المأجورين... اليمن ليست ملك احد والوقت تغير والعقول تنورت ولا مجال للضحك على الدقون.

355191 - يافعية وحدوية وافتخر
23-04-2011
اناوالله حاسة ان كل هالبلاوي والمصائب هي من صنع هذاالمجرم حميد فيارب ارنا فيه عجائب قدرتك وانا ايضآسمعت ومن مصدر اكييد ان عيال الاحمر لما يروحواالمدارس حرسهم معهم للصفوف يقعدوا يطالعوا المدرسات اما عيال الرئس فحرسهم خارج المدرسة لاحظوا الفرق!!!!!!!!! ثقتي بالرئيس لم تهتز ولاشعره لان لي عقل يفكر ويتدبر عين تنظر ولسان يقرألكن ان يعتزمحمد اليافعي بإبن الاحمر فتفضل ياشاحذ وحطه تاااااااااااج على راسك انت واهلك اما رئيسنافهوبطل وسيظل بطل وستذكر كلامي هذا واستحي على كلامك خزيت بناوصحيح لاقال المثل بعض الرجاله نذاله

355179 - صنعانيه
23-04-2011
كلما نتكلم مع المعارضة يقولون النظام فاسد. دعونا نتفق ان النظام فاسد فهل هذا يعني ان نبدله بفاسد مثله ام بواحد نظيف؟؟؟؟؟ اذا كنا سنبدل الفاسدين بفاسدين وسفاحين وعيال سوق فانا عندي الرئيس افل مليون مره من واحد مثل حميد وفارس مناع

355177 - ضيف الله الحاج/ الرياض
23-04-2011
اتفق مع المقال بخصوص ان المشترك وبالذات الاصلاح جعل حميد الاحمر بقره حلوب ... هذا الشي واح وهو نفسه قال انه يصرف المليارات على المعتصمين.. لكن تاكدوا انه سيخرج اكبر الخاسرين من اللعبه هو واخوانه وبيننا الايام وسترون هذا الشي... وسيندم حميد كثيرا جدا جدا جدا فالرئيس ليس انسان سهل وانما داهيه وسوف يغطس حميد بالبحر ويخرجه عطشان

355158 - الجـــــاســــر
23-04-2011
المال المكتسب من الحرام ينتهي واهله . والله الذي رفع السماء بلى عمد لوكانت حركة (حميدو) اليمن كماهي حاصله الاأن لمى سمح له الشيخ عبدالله رحمه الله واموات المسلمين

355157 - جنوبي في برمنجهام
23-04-2011
لطفي شطاره زعلان لانكم فضحتو عدن برس لحيث عو يستلم اموال من جهات اخرى ايضا وعندما كنا نكتب عن حميد الاحمر يرفض ينشر ويقول انه عنده خطه لاجل شق صف اسرة الاحمر هههههه بالمناسبة حميد الاحمر سكير بشع وعندما ياتي بريطانيا يسكر مع شله الجنوب جماعه عبده النقيب

355153 - زيد
23-04-2011
هكذا الرجال الاحرار والذي كتب هذها المقال او البحث من نسل الاحرار لكم مني الف تحية اسرة نبأنيوز

355150 - مختار خشافه نورث كالورينا الامريكيه
23-04-2011
اشكر الكاتب علي هذه الحقائق ؟ انا كنت طالب في صنعاء ومن ساكني مناطق حده والحصبه وكنت اعرف ناس كثير مقربين من هذا الشخص بصراحه وامانه كنت اسمع اخذ بنت من الشارع سلب ارض علي فلان والرئيس ساكت وهذه حقيقه يتحملها الرئيس مع العلم والله كنت اسمع اخبار طيبه جدا جدا عن احمد الرئيس

355148 - احلى تحليل لشخصيه حميد
23-04-2011
اقتباس (((((((ليكون أول زعيم يمني يُسأل عمّا قدمه لوطنه من منجزات، فيرد بغباء: "أنا رئيس لجنة الأيتام في جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية"..!! )))))) هههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

355146 - شباب الشرعيه
23-04-2011
الان المعارضه وافقت على مبادره الخليج والحكومه موافقه وهذا ماكنا نريده - بقي الشباب المدعون باسم شباب التغيير لم يوافقوا - الآن جاء دورنا نحن شباب الشرعيه سوف نقنعهم ان يفتحوا الطرقات والغاء الاعتصامات أو اننا نحن سنقوم بتربيتهم من جديد - والشارع بيننا وبينهم وهو الذي يحكم

355141 - ابن اليمن الحر
23-04-2011
لااقول الاحسبناالله ونعم الوكيل واقول للاحرارفي اليمن اصحوا واجعلوااليمن يمن صح خالي من النهب والسرق واخذممتلكات الغير وسرق الاموال العامه

355139 - Ali thamari U S A
23-04-2011
What a wonderful article what else about the red Hameedooo??

355137 - محمد اليافعي - حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس
23-04-2011
ان يافعي لايربطني اي نسب بحميد الاحمر لكن اقول انه من بيت اصــــــــــــــــــــــــــــــاله واعتقد انه حطم الرقم القياسي في ضمن اجداده واسرته شكراللشاب النقي التقي الشجاع الاصيل حميد الاحمر وانتم تعلمون ذلك حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس حميد الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر تاج الرأس

355134 - ابوقناف
23-04-2011
يا صاحب شفيلد انت معروف ولو كنت رجل عود اليمن ستجد اختك تحمل شعار ارحل ارحل ومن العيب الطعن في شقائق الرجال انت روح خزن انت و..............او تعالى سافر الينا كي نعلمك الادب .

355133 - الحيفي
23-04-2011
اني متاكد ان حميد الاحمر وفارس مناع هم وراء مجزرة يوم 18 مارس ارجو من الامن التركيز عليهم لانهم احتمال يقومون بمجزرة ثانيه هذا الكلام من صديق في عكفه حميد

355131 - Naif Ali
23-04-2011
كان من الاحرى ايجاد محاور تلفزيوني ونقل المعلومات هذة وايضاحها للشعب اليمني كي تكون اقوى للكل وليس لمن يملكون الانترنت فأنا ارى ان اضافة برنامج تلفزيوني تحت مسمى ((خلف الكواليس ))وما هي اساسيات الثورة ومسبباتها ونتمنى ان يكون بالقريب العاجل جداً لان الوضع لا يحتمل فهزيمتهم باتت قريبة ولكنها تريد دفعة قوية مثل هذا الذي نقرأه

355130 - ابوقناف
23-04-2011
حميد الاحمر ليس كما تقولون ولم ياتي من المفرق كان يسرق واصبح رئيس هههه اتت به الظروف الموضوعية الى دفة الحكم هههه.

355129 - حامد الحامد- مغترب في ابوظبي
23-04-2011
الحمد لله على هذا التاريخ المشرف ياحميد هههه اخيرا كسرت الصحف الخوف من ارهاب عيال الاحمر وبدات تفضحهم لاعاصم اليوم ياحميد انت اول الساقطين يامغفل ضحكوا عليك المطاوعه هنيئا لك هذه الفضايح . على الشعب ان يكرم نبا نيوز على الشجاعه في فضح هولا الفاسدين الحقرا

355126 - Naif Ali
23-04-2011
كان من الاحرى ايجاد محاور تلفزيوني ونقل المعلومات هذة وايضاحها للشعب اليمني كي تكون اقوى للكل وليس لمن يملكون الانترنت فأنا ارى ان اضافة برنامج تلفزيوني تحت مسمى ((خلف الكواليس ))وما هي اساسيات الثورة ومسبباتها ونتمنى ان يكون بالقريب العاجل جداً لان الوضع لا يحتمل فهزيمتهم باتت قريبة ولكنها تريد دفعة قوية مثل هذا الذي نقرأه

355122 - يونس البخيتي
23-04-2011
المشكله ان هذا الشخص يقول هناك فساد في اليمن ونهب لأموال الدوله ... والمصيبه انه ناسي نفسه , نسى انه ما يدفع الضرائب للدوله للشركات الـ 170 التي يملكها .. سوي زي ما حصل في قصة جحى وحميره ....

355121 - من اجل اليمن
23-04-2011
لو سمحتو لاحد يلاعنه بعدين تدو له حسانت خلوه على عماه ذلحين بيتخايا انه بدقنته اركن الناس انه عابد ليل ونهار

355120 - حلم البلاطجة
23-04-2011
هذا ما يحلم به ازلام النظام و مفسديه و من هو هذا الذي يعرف كل شيء عن حميد و ما يقوم به و نحن لسنا في عجلة من امرنا لمعرفة كل ما سيظهر بعد الرحيل من فضائح لاسرة عفاش و اولاده و اولاد اخيه الطيبين المصلين الصائمين القائمين ارجو ان لا تظنوا ان الشعب لا يعرف ما يقوم به هؤلاء و لكن كلا يرى الناس بعين طبعه و ما يقوم به. و بعدين يوم تقوم من النوم ما فيش داعي تحكي لنا عن هذا الحلم صح النوم ههههههههههههههههههههههههههههههه

355112 - محمد علي الجباري
23-04-2011
نقدر لكم وضعكم المتأزم فالثورة قالت كلمتها وماهذه إلا رقصتكم الأخيرة ، تحياتينا للشباب وللمعارضة وكل من ناصر الثورة

355111 - @@@@@@@@@@الى 35505
23-04-2011
سلمت يدك ياخي وانا اضم صوتي الى صوتك بارك الله فيك

355104 - شفيلد
23-04-2011
ضربه قاضيه يوجهها ابطال نباءنيوز لاوغاد الاحمر لعنهم الله افسدوا البلاد والعباد .لو عندهم ذره قبيله ماكان سمحو اصدار فتوى تقول للنساء المبيت في ساحة الاعتصام مثل المبيت في منى والمزدلفه لكن هذا هو السقوط الاخلاقي الذي يدل على ان حميد شخص سافل لايعرف القبيله ولايملك ذره اخلاق مشبيخه

355101 - الاكحلي
23-04-2011
الناس الذي اتبعوا حميد الاحمر وشلته هم ايضا متسكعين مثله وعيال سوق والذي مايصدق يروح الى ساحة التغيير ويشوف بعيونه. لو هم شرفاء مافتوا بتحليل مبيت المراه في الشوارع لكنهم كلهم مثل حميد عيال سوق فاسدين حق تسكع ورا البنات

355100 - عبد الكريم النمر
23-04-2011
يا اخوتي بماخفية اعظم هذا هو حميد و من يردد بعده هو من يدعم الشباب اصلا لايوجد شباب حر غير المجرمون الذي اتحدوه بعضهم بعض من اطاحة على صالح وبعدها سيتقاتلون وحميد يبدأ يجري خلف النسوان صدقوني انها نهاية ىل الأحمر والحوثي سيحصل له مثل ماحصل للإنفصاليين عام 94م اليمن موحدة وبدون المجرمون والمرتزقة والإنفصاليون لا محال للتغيير لكن للأفضل ومن يفكر او يعتقدان الذين يسمون انفسهم المعارضة يتولون الحكم لا كل من يعتقدواهم ومختل عقليا لأن هؤلاء مثل تجار المخدرات سيتقاتلون مثل الصومال وافغانستان ولكن إنشاء الله هذا البلد ربي سيحميها من كل مكروه

355099 - عبد الرقيب المحفدي
23-04-2011
اولا اشكر كل الغيورين ابناء الوطن الشرفاء في موقع نبانيوز راس حربة الشرفاء في صدور الفاسدين والانتهازيين. ثانيا اقول لشباب الاعتصامات اذا كانوا فعلا يريدون اثبات نظافه ثورتهم عليهم اصدار بيان يطالبون فيه بمصادره كلا املاك حميد الاحمر والتحقيق مع اخوانه واقاربه حول مصدر الثروات التي يملكونها. اما اذا لم يفعلوا ذلك فليتاكدوا ان الشعب كله سيتحالف لاسقاط ثورتهم وافشال موامراتهم ضد الوطن والشب. نحن لايهمنا اسماء الاشخاص يهمنا اننا نسقط كل الفاسدين الذين نهبوا ثروات البلاد وركبوا موج السياسه وهم فاسدين قصدهم التخفي وراء الشعارات. لن يسامح الشعب حميد الاحمر ولا اي واحد فاسد. ونطالب نبانيوز بمواصلبه كشف الفاسدين واحد واحد

355098 - وطني غيور
23-04-2011
فضحكم اللة ياعيال الا حمر كل هذا وتربدون اتتغبثوافساد في الارض ماكفاكم

355095 - يماني وكلي فخر
23-04-2011
كل ما يملك حميد الاحمر هو ملك الشعب اليمني وسوف يتقدم للمحاكمة عاجلاً او أجلاً عن كل ريال صرفة للتسكع او للقتل والفتنه بين ابناء الشعب اليمني ، وحتى والدة عبدالله بن حسين الاحمر لا بد ان ننبش قبرة ونخرج عظمه ونحطها في تابوت ونقدمها للمحاكمة ليس لإصدار الاحكام فحسب بل ليعلم الشعب اليمني وشعوب العالم ماذا ارتكبت هذة العظام النخرة من جرائم في حق ابناء اليمن وعلى مر التاريخ

355094 - عاشق اليمن
23-04-2011
وربي انها الحقيقه الغائبه عن بعض الناس والله سمعت بقصصه قبل فتره طويله وهي كثيره جدا مشكورررين

355093 - adelmajed93@yahoo.com
23-04-2011
انتم ياازلام الفساداصحاب الأقلام المأجوره لكم باع طويل في الملاحقه ولن تفلتو من المحا كمه العادله اليوم قبل غدفالكلام الواطئ لايخج الامن واطئ وسيرفع عليكم قضيه للقضاياشطار

355092 - الغضب القادم
23-04-2011
كل يد بما كتبت ستحاسب وان كان الخبر هذا صحيح فهو وحده الذي سيتحاسب على ماعمل وان كان الخبر كاذب فانا اقول لكاتب الموضوع والناشر والموافق على نشره اتقي الله في نفسك يوم تسال عن ما كتبت حتى وان كل الناس يعرفو هذا الشي فانت ستحاسب لوحدك وليس معك لاحميد ولاهم يحزنون كل نفس بما كسبت رهينه :::::صدق الله العظيم انشروا التعليق لاتختطفوه

355090 - نيويورك
23-04-2011
اين اب الثوار اين ابنا اب البطله لماذا لم تتكاتف اب والمناطق السطى لحكم اليمن كما خرج من اب ابرهيم الحمدي والارياني والحجري وغيرهم من الابطال وحميد دئما يتصلكع ويتهجم ويسخر بابنا اليمن

355089 - الحميدى
23-04-2011
صاحب التعليق355050 لله درك من رجل لقد قلت الحق وانا معك بما قلت قلبا وقالب وهذا هو الكلام السليم سلمت اناملك التى خطت

355088 - علي سعيد
23-04-2011
من أراد التعليق عن الأحمر فليكن أما الأخوان المسلمين(الأصلاح) بذلك تكونوا برهنتم بلطجتكم الغير مباشره فهم أنظف مما تدعون اليه

355087 - يمنية حرة
23-04-2011
العنوان صحيح مئة في المئة وأنا أعرف قصة من قصص حميد وعاد والد حي حيث استأجر فلة في شارع شعبي لواحد مهاجر في أمريكا وكان يخصص هذه الشقة للفرغة يجمعوا فيها بنات وعيال وفي إحدى الليالي خرج بعض من البنات والشباب سكارى في الشارع على خروج الناس للصلاة وضربوهم ضربة ملان الشارع واستدعوا لهم الشرطة لكن الشرطة يمكن كانت متفاهمة معه لأنهم اعترفوا أنهم أصحاب حميد ولم يستمروا في السجن وقام السكان وغلقوا باب الفلة وأعلنوا أنهم سيقطعوا رجل واحد يعود إليها أو للشارع لا هو ولا أصحابه هذه قصة حقيقية والله شاهد أنا شفت الوقائع من نافذة بيتي

355086 - افضحوهم .. فرد فرد ..
23-04-2011
متسكع يا عيباه واين القبيله والمشيخه.

355085 - الحميدى
23-04-2011
اليس الرئس وطنى ويحب اليمن ويخاف عليها فلماذا ترك من هم على شاكله هؤلا المفسدين يلعبون ان تدارك الامر وحرر اليمن منهم او اسقطناه وجينا بمن هو وطنى ويحارب الفساد والمفسدين

355082 - سكوربيون
23-04-2011
لاتخافو له يوم

355081 - محمدعبدالرب اليافعي
23-04-2011
اخواني الله يعيننا من قرااا د علي الى قرااااد حميد

355080 - يوسف المندليق
23-04-2011
ياليتكم تنشروا كل الشركات حقة او المشترك فيها حتى نعلن المقاطعه فمجموعات الفيس بوك الخاصة بمقاطعة

355078 - العشاري ع : حميد الحمر انشا بنك سبا من اموال ابناء اب والمحافظات الاخرى والتي اخذت بالنصب والاحتيال من قبل جمعية النور والسنابل والمنقذ التي انشاها الاصلاح للاحتيال والنصب .
23-04-2011
لم يخجلوا انهم ابتزوا المواطنين , بل قاموا بابتزاز الدولة بنهب ارض المدينة الحرة بعدن وعندما استحكمت الدولة عليهم قاموا مدعين ان الاضية حق المواطنين وكلفوا مجموعة من قطاع الطرق المنتمين للاصلح بخطف مجموعة من الامريكيين وتدخلو وتفاوضوا مع الدولة بطلب مبالغ كبيرة , ووصل الحال الى ان تدفع الدولة مبلغ مليار وستمائة مليون ريال , قام حميد الحمر وقيادة الاصلاح بتقسيمها فيما بينهم واسسوا بها بنك سبا ولم يسلمو الى المساهمين اي ريال . هذه حكاية بنك سبا والنصب من قبل الاصلاح . أما الشركات الاخرا فانه من الابتزاز للمستثمرين فلايصل مستثمر الى اليمن الا وهدده بالمشاركة على اساس الحماية وبدون اي مبلغ او على المستثمر الرحيل وهو ما يجعل معظم المستثمرون يذهبون .

355076 - يمني وافتخر
23-04-2011
لنفترض ان 40% من الموضوع صحيح .... لماذا لم يتم محاسبته هو وكل فاسد ؟؟؟؟ اذا كان هناك حلقة ثانية وثالثة نرجوا ان يتم نشر الكلام بموضوعية تامة وعدم تكرار بعض الالفاظ والمصطلحات ... وان يكون التركيز في صلب الموضع... مع جزيل الامتنان لهذا الوعي ومزيدا من النشر الموضوعي الهادف

355075 - عمار الارياني
23-04-2011
ياجماعة الخير ويامعلقين نحن شباب التغيير معتصمين في ساحات التحرير والحريه في اكثر من 15 محافظه ومالنا دخل في حميد او حمدي الاحمر خذوه لكم ياابواق النظام نحن ثورتنا بدون اي حميد او كرمان ثورة شعب وثوره حتى النصر

355074 - حسام
23-04-2011
اول انا اريد اقول من قلب يحب كل اليمن واهلها .. انه احنا اليمنين نترك كل هذه الثقافة ثقافة التجريح والاتهام ..واقول والله العظيم انه اي شخص او صحفي تكلم بكلام غيبة او نميمة او بدون وجه حق عن اي شخص مهما كان فانه سيقف امام الله وستنشر صحفة وسيجد كل ماكتبه سواء كان معارض او موالي ولن يدخل الجنة حتى يسأل عن كل كلمة. فيا اخواني واحبائي نكون نتحر عدم الكلام عن احد نخلي همنا اليمن وعن الفساد الي فيها هذا الكلام انا سمعته من الدكتور عمر عبدالكافي وحبيت انقله هنا لتعم الفائدة والله شاهد علي حسام عبدالواحد

355073 - عبدالمجيدبن ناجي الشايف
23-04-2011
الى إخواني في تعز من منكم يعرف الارضيه الكبيره التي في الدمغه فوق الجامع في بداية جبل صبر الم يأخذها المقبور عبدالله الأحمر من أصحابها بالقوه والسلاح يعني بلطجه بالوراثه كابراً عن كابر

355072 - لما لاتكونو منصفين
23-04-2011
اولا انا اعتبر ان هولاء غير حرميه ولامجرمن لان من سرقنا هو ولي امرنا ،والا كيف تتم كل هدة في زمان على صالح وهو البري من هدة الاشياء

355070 - عبدالمجيدبن ناجي الشايف
23-04-2011
الى إخواني في تعز من منكم يعرف الارضيه الكبيره التي في الدمغه فوق الجامع في بداية جبل صبر الم يأخذها المقبور عبدالله الأحمر من أصحابها بالقوه والسلاح يعني بلطجه بالوراثه كابراً عن كابر

355069 - يوسف المندليق
23-04-2011
ياليتكم تنشروا كل الشركات حقة او المشترك فيها حتى نعلن المقاطعه فمجموعات الفيس بوك الخاصة بمقاطعة شركاته

355066 - احمد علي اســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد \\\\ 355046
23-04-2011
ياخي احمد علي عبدالله صالح انسان متعلم قلدكم الله الحين الازمه في اليمن قربات علي 3 اشهر هل سمعتم احمد علي اواحد من اخوانه اتكلام لا والله وعيال الاحمر كل يوم يطلع وحد يتكلا م كلام بذيئ لانقارن الاســــــــــــــــــــــــــــــد بل الكلـــــــــــــــــــــــــــــب

355059 - تأخر النشر كثير كان يفترض لب الثوره
23-04-2011
هذا الكلام ليس بغريب عن حميدووووووه ، ولكن لماذا الأن ينشر ، لماذا لمن يحاكم .؟ لماذا لم يمنع من النهب والبلطجة منذ قبل؟ لماذا لا يعرى قبل لا ينقلب على النظام؟ الأن الناس بتشكك في طرحكم . رغم انني متأكد من أن حميد أسوى مما وصفتمووووه ولكن. كان يفترض قبل الثوره الان بيعتبرها مكايده ونكاية فيه لانه خالفكم؟

355058 - ابن اليمن الحـــــــــــــــــــــــر
23-04-2011
هذي الاموال والشركات \\والارضي كبر مدينة الحديده ماذا عداك تشتي من اليمن تخربها وتكون انت الوالى علينا ونكون عبيد عندك صح ولا مع ولكن نقول لك يا حميد الاحمر انت واخوانك سنئخذ حقناوحق كل يمني نهبتم ارضه اوارض الدوله من دخل عينكم وسنحكم كم طال الزمان ولا قرب ونهيتكم قربات ايها الحقرا الانذال المجرمون قطاعين الطرق خطافين الفتيات من الشوارع ايها الزنات

355057 - اكسترا فستر
23-04-2011
اولا لم يكن حميد الاحمر يوما يمثل المعارضة او الثوار وموضوع المقارنة بين طالح وحميد فيها ظلم لطالح نظرا لتاريخة السياسي النتن الرائحة ثم اسألك من هم بيت الاحمر بالنسبة للطالح ومن سلمهم مقتدرات الدولة كلنا نعرف تاريخ حميد الاسود كما اننا نعرف تاريخ التعيس طالح كلكم الى مزبلة التاريخ بما فيه هذا الموقع العفن لا نامت اعين الجبناء تبا لكم ولمهنيتكم انشرووا ان كنتم احرارا

355056 - مهم
23-04-2011
كذب وافترى الرجل ليش وقف مع الثورة يريدو يشوهو صورته والا علي صالح كان اكبر عربيد في الجحمليه وعنده فتالات للان يسمعهن وهن سبب اقالاة عبدالقادر قحطان

355053 - يمني محب لوطنه
23-04-2011
اين الأدلة لكي نصدقكم ، ثم ان قادة الثورة هم شباب وأحرار اليمن وحميد هو اصغر قائد ..

355051 - عيسى السلمي
23-04-2011
إن صدقت فهي عجائب

355050 - المهاجر من أمريكا
23-04-2011
أيش الجديد ياجماعة الخير وأيش الفائده لنشر الخبر هذا الكل عارف وأنا عارف و بيتي قريب لبيت اللاحمر في منطقة حده وقد منعو صاحبي يملك بيت مقابل بيتهم من الشارع المقابل من بناء دور ثاني بحجة كشف العوره ايش المشكله اللان ياجماعه ليش مانكون واقعيين بعيدين عن العواطف والمجامله انا ألوم الدوله الوم القانون الوم الرئس الوم الحكومه الوم من ترك القاتل والناهب وقاطع الطريق يتجول بحريته الوم الحكومه الذي تفاوظ خاطف اللاجانب وتقديم الفديه الماليه الوم الحكومه بكل مايجري في اليمن إحنا في عيون الحكومه شعب جاهل يحركونا متى يشتوا ويسكتونا متى يشتوا شوفو المهزله علي محسن اللاحمر يحرك الفرقه اللاولى مدرع لحماية الطلبه حماية الطلبه من من الفرقه اللاولى تتبع الجيش اليمني وتابعه لوزارة الدفاع وعلي محسن يتبع الدفاع وأفرادها يستلمو معاشاتهم من شؤن اللافراد والقائد العام للقوات المسلحه علي عبدالله صالح يعني اللافراد في الفرقه هم ناس وجنود تابعين الجيش اليمني أو هم نعاج في حظيرة علي محسن علي عبدالله لو هو يطبق القانو كان فصل علي محسن وامر بإعتقال كل افراد الفرقه هذ هو النظام والقانون إحنا مش ملك بيت اللاحمر لخلافاتهم العائليه علي نحسن مسيطر على الجامعه وضواحيها وعلي صالح على السبعين وضواحيه وبكل وقاحه وسائل اللاعلام تبث على الهواء مباشره عن تعرض المواطنين للضرب والقتل واللاهانه على أفراد من الفرقه اللاولى مدرع ولم تحرك ساكن حكومه وقحه طيب من يحمي المواطن صراحه ملينا من النفاق نريد حكومه تحمي المواطن لا تلذذ على تعذيبه من قبل ناس من حاشيتها

355049 - احمد الذوري
23-04-2011
اسكوت على كل هذا وهو سبب اشعال الثورة ولماذا لم يتم محاكمته هوا وامثاله في السابق وكنا خلصنا من كل هذا.. اين كانت هدة المعلوات الم تصل الى فخامة الرئيس ؟؟.. الم يكن الرئيس يساعدهم على ذلك ؟؟؟ من الأفضل ان يحاسب اولا من تركهم يسعون في الأرض فساد.؟؟؟ وجهة نظر

355046 - مسعد جعفر
23-04-2011
كل هذا صحيح والله احذية احمد علي عبدالله صالح ولا وجه حميد الاحمر

355045 - وليش ساكتين عليه من زمااان؟
23-04-2011
لو كان عمل كل هذا وانتوا عارفين وسكتوا والأمن سكت والقانون والحكومة سكتت ماذا يعني ذلك؟ يعني حكومة فاااااااااشلة لم تستطيع ان تحمي الملكية العامة ولا الفتيات ولا الأراضي بل وتشجعه لأنه على حسب علمنا انهم اصحاب هم والحكومة ولكن اختلفوا الأن

355041 - yemani
23-04-2011
هذا الكلام كذب واستخفاف بالقراء اتحداك ان تبرز اي سجل لمصلحة الضرائب وهي عندك مقتوحة الابواب الشيخ مسدد كل الضرائب وان كان متهرب وكاتب عادي مثلك عرف ذلك فيج للانصاف ان توجه للوم للحاكم الذي يخون خزانة الشعب ليحابي من اجل كرسيه

355040 - عبدالمجيدبن ناجي الشايف
23-04-2011
 بسم الله الرحمن الرحيم نقل ابن حجر رحمه الله الإجماع على عدم جواز الخروج على السلطان الظالم : فقال قال ابن بطال :د((وفى الحديث حجة على ترك الخروج على السلطان ولو جار وقد اجمع الفقهاء على وجوب طاعة السلطان المتغلب والجهاد معه وأن طاعته خير من الخروج عليه لما فى ذلك من حقن الدماء وتسكين الدهماء)) فتح البارى 13/7 ونقل الامام النووى -رحمه الله - الإجماع على ذلك فقال في ((واما الخروج عليهم وقتالهم فحرام باجماع المسلمين وإن كانوافسقة ظالمين وقد تظاهرت الاحاديث على ماذكرته واجمع اهل السنه انه لاينعزل السلطان بالفسق....... )) شرح النووى 12/229 قال الرسول صلى الله عليه وسلم ((من أطاعني فقد أطاع الله ومن يعصني فقد عصا الله ومن يطع أميري فقد أطاعني ومن يعص أميري فقد عصاني )) رواه مسلم وعن ابي هريرة -رضي الله عنه -(( قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( عليك السمع والطاعة في عسرك ويسرك ومنشطك ومكرهك وأثرة عليك )) رواه مسلم ( 1836) قال شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله -: ((فطاعة الله ورسوله واجبة على كل أحد , وطاعة ولاة الأمور واجبة لأمر الله بطاعتهم , فمن أطاع الله ورسوله بطاعة ولاة الأمور لله فأجره على الله ومن كان لايطيعهم إلا لما يأخذ ه من الولاية فإن أعطوه أطاعهم وإن منعوه عصاهم , فماله في الآخرة من خلاق , وقد روى البخاري ومسلم عن أبي هريرة -رضي الله عنه -عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (( ثلاثة لايكلمهم الله يوم القيامة ولاينظر إليهم ولايزكيهم , ولهم عذاب أليم : رجل على فضل ماء بالفلاة يمنعه من ابن السبيل , ورجل بايع رجلاً سلعة بعد العصر فحلف له بالله لأخذها بكذا وكذا فصدقه وهو غير ذلك ورجل بايع إماماً لايبايعه إلا لدنيا , فإن أعطاه منها وفا وإن لم يعطه منها لم يف )) الفتاوى ( 35/16-17) وقال الرسول صلى الله عليه وسلم (( لما سأله رجل :يانبي الله أرأيت إن قامت علينا أمراء يسألوننا حقهم ويمنعوننا حقنا فما تأمرنا؟ فأعرض عنه ثم سأله فأعرض عنه ثم سأله في الثالثة فجذبه الأشعث بن قيس فقال صلى الله عليه وسلم (( اسمعوا وأطيعوا فإنما عليهم ماحملوا وعليكم ماحملتم )) رواه مسلم ( 1846) ( المفهم 4/55) قال القرطبي : ( يعني ان الله تعالى كلف الولاة العدل وحسن الرعاية وكلف المُولَى عليهم الطاعة وحسن النصيحة فأراد : انه إذاعصى الأمراء الله فيكم ولم يقوموا بحقوقكم , فلاتعصوا الله انتم فيهم وقوموا بحقوقهم فإن الله مجاز كل واحد من الفريقين بما عمل .)) المفهم (4/55) وقال النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه مسلم ((يكون بعدي أئمة لايهتدون بهداي ولايستنون بسنتي وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس قال ( حذيفة): قلت : كيف أصنع يارسول الله ؟ إن أدركت ذلك ؟؟ قال : (( تسمع وتطيع وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك , فاسمع وأطع )) رواه البخاري ( 7084) ومسلم ( 1847) باب ( يصبر على أذاهم وتؤدى حقوقهم ) وقال النبي صلى الله عليه وسلم (( من كره من أميره شيئاً فليصبر عليه ,فإنه ليس من أحد من الناس يخرج من السلطان شبراً فمات عليه , إلا مات ميتة جاهلية )) رواه مسلم من حديث ابن عباس -رضي الله عنه - (1849) ورواه البخاري ( 7053) وعن نافع قال : جاء عبد الله بن عمر الى عبد الله بن مطيع حين كان من أمر الحرة ماكان من يزيد بن معاوية فقال : اطرحوا لأبي عبد الرحمن وسادة . فقال : إني لم آتك لأجلس , أتيتك لأحدثك حديثاً سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوله , سمعته يقول : (( من خلع يداً من طاعة , لقي الله يوم القيامة لاحجة له , ومن مات وليس في عنقه بيعة , مات ميتة جاهلية ))رواه مسلم ( 1851) قال القرطبي في المفهم : قوله ( ولاحجة له ) أي لايجد حجة يحتج بها عند السؤال فيستحق العذاب ,لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قد أبلغه ماامره الله بإبلاغه من وجوب السمع والطاعة لأولي الأمر , في الكتاب والسنة ) انتهى كلامه .

355038 - افضحوهم .. فرد فرد ..
23-04-2011
على واحد واحد وفرد فرد ... افضحوا كل المتسكعين ، والسرق ، والفاسدين ، الذي دمرو البلاد وافسدو فيها بغير حساب منذ قيام الجمهورية الى يومنا هذا .. (( ال الاحمر ، ال على عبدالله صالح ، ال باجمال ، ال الارياني ، ال عبد ربه ، ال العليمي ، ال البركاني ، ال الشاطر وبورجي ... اما اذا كانت المسالة انتقاء لاشخاص فتحياتي لملفكم الخاص والامن القومي ..

355035 - ابو را فت
23-04-2011
للا سف الي يرا هن علا اخذ ممتلكا ت بيت الا حمر يجهل الحقيقه وا لله لو اخذ السلطه حزب الا صلاح غير حميداتسا طر علا اقتصا د البلد ميه الميه وكل الشعب اليمني بيكونو مجندين معه اذا سوا كل هذا الثروه وهوى بعيد عن السلطه فكيف لو مسك السلطه مبروك عليكم يا شبا ب التغير لقد احسنتو في ثورتكماليا م بيننا والكل من شعرف حميد المستقبل

355034 - سيد الرجال
23-04-2011
اللهم ارينا الحق حقا وارزقنا اتباعة وارينا الباطل باطل وارزقنا اجتنابة

355030 - وليش ساكتين عليه من زمااان؟
23-04-2011
لو كان عمل كل هذا وانتوا عارفين وسكتوا والأمن سكت والقانون والحكومة سكتت ماذا يعني ذلك؟ يعني حكومة فاااااااااشلة لم تستطيع ان تحمي الملكية العامة ولا الفتيات ولا الأراضي بل وتشجعه لأنه على حسب علمنا انهم اصحاب هم والحكومة ولكن اختلفوا الأن

355027 - ali
23-04-2011
جميل بسلو تنشروا بالقنوات الرسميه

355026 - عبدالمجيدبن ناجي الشايف
23-04-2011
سلمت اخي الكاتب ولكن كل هذه الاشياء معروفه لدا الشارع اليمني وحميدو معروف بفضائحه وبلطجته وإستقوائه على الضعفاء من عامة الناس اما اليد التي مايقدر عليها يركع عند اقدامها ويبوسها ولنا معه تجارب وهو عارف حجمه

355023 - معاد جوبح
23-04-2011
الله يدمركم يااولادالاحمرتريدون تدميراليمن ياخونه ياعملا الامريكان طول عمري وانااعرف ان حيمدهوقاطع طريق وماينفع يكون عامل نظافه فكيف نامنه على وطننا الغالي الله ينصرالحق واهله امين ياحي ياقيوم

355016 - ابو عدى الحذيفى
23-04-2011
والله ما الوم حميد الاحمر ولكن الوم الرئيس اليمنى ضعيف الشخصية الذى امنة اليمنيون علي حكمهم ولكن يحكم علي الضعيف ويترك القوى كحميد الاحمر وغيرهم من المتسلطين علي الشعب المسكين الذي لايشكي همة الا لله

355015 - معاد جوبح
23-04-2011
الله يدمركم يااولادالاحمرتريدون تدميراليمن ياخونه ياعملا الامريكان طول عمري وانااعرف ان حيمدهوقاطع طريق وماينفع يكون عامل نظافه فكيف نامنه على وطننا الغالي الله ينصرالحق واهله امين ياحي ياقيوم

355013 - حيدر
23-04-2011
ارجو من كاتب المقال ان يتحفظ عن بعض الالفاظ التي قد تخدم حميد وعمد ذكر والده .. كما ان هناك وثائق وفضائح اخرى لم يتطرق لها.. اين التوثيق والمصادر ارجو اخذ هذه الملاحظات بعين الاعتبار مستقبلا

355012 - الي كاتب المقال
23-04-2011
بالرغم انك كتبت اشياء مهمه لكني لن اعذرك كونك نسيت ان تذكر ان ال الاحمر كلهم شحاتين (مطلبين ) بابواب امراء السعوديه و عندما يرجعوا لليمن يتحولوا الى مشائخ

355009 - حيدر
23-04-2011
ارجو من كاتب المقال ان يتحفظ عن بعض الالفاظ التي قد تخدم حميد وعمد ذكر والده .. كما ان هناك وثائق وفضائح اخرى لم يتطرق لها.. اين التوثيق والمصادر ارجو اخذ هذه الملاحظات بعين الاعتبار مستقبلا

355007 - صالح
23-04-2011
لماذا الحقد هذا علي حميد الاحمر لماذا لاتسالو باقي المسؤلين وتقولو لهم من اين لكم هذا مركزين علي حميد الاحمر الحقد اعمي عيونكم ولستم محل ثقه من الناس ليصدقوكم لان حميد الاحمر تاجر وليس موظف حكومه وذا سرق او نهب ففي ظل حكومتنا الرشيده

355006 - الفضيحة
23-04-2011
هذه هي الثورة كلهم من امثال حميد

355003 - بن تعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز
23-04-2011
العنه عليك يا حميد الحقير تريد تنهب ما تبقي من الارضي والمال الحرام قبحك الله انت ومن ساعدك علي نهب هذي الثروه حق الشعب اليمني

355001 - وضاح البعداني
23-04-2011
اولا: من قال بان حميد الاحمر هو قائد ثورة الشباب?! ثانيا:اين كانت حكومتنا الرشيدة حينما كان حميد متسكعا في شوارع العاصمة يعوث في الارض فسادا كما يقولون?! ثالثا:اين نظام علي عبدالله صالح حين ابتز حميد الاحمر اراضي وممتلكات الشعب ، وتاجربها واصبح مليارديرا يمتلك العديدمن الوكالات والشركات ....؟؟؟!!! رابعا:لماذا الان يتم نشر الغسيل وفي هذا الوقت بالتحديد..?! خامسا:من يستحق المحاسبة والعقاب هو النظام الحالي. سادسا:لاجل ذلك قامت ثورة الشباب (بسبب حميد او غيره....من المفسدين).

354995 - محلل سياسي عربي
23-04-2011
ما دام وأن الرجل لم يكن على رأس وظيفة حكومية فنشر مثل هذه المعلومات ليست ذا قيمة , لأن الرجل ببساطة لم يكن بيده أموال حكومية شعبية .

354994 - جنوبي
23-04-2011
هوة صحيح نهب اموال الجنوب بس كذب انة يدعم الحراك مافي دحباشي يدعم الحراك

354993 - افضحوهم .. فرد فرد ..
23-04-2011
على واحد واحد وفرد فرد ... افضحوا كل المتسكعين ، والسرق ، والفاسدين ، الذي دمرو البلاد وافسدو فيها بغير حساب منذ قيام الجمهورية الى يومنا هذا .. (( ال الاحمر ، ال على عبدالله صالح ، ال باجمال ، ال الارياني ، ال عبد ربه ، ال العليمي ، ال البركاني ، ال الشاطر وبورجي ... اما اذا كانت المسالة انتقاء لاشخاص فالمسالة فيها نظر وتحيات الشعب لملفكم الخاص والامن القومي ..

354992 - دكتور ابو محمد
23-04-2011
كذابين ...................لولا عبدالله بن حسين الاحمر لما وصل علي صالح الي ما وصل اليه الان ..الشيخ حميد يحفظ القران وهو بغني عن التعريف من قبلكم لانكم تتكلمون بدون مصداقيه وهذا ما عهدناه ,,اتقوالله في اليمن واعرفوا ان علي صالح لن ينفعكم يوم تقفون بين يدي الله سبحانه وتعالي ......

354990 - ابو بدر
23-04-2011
حدث ولا حرج عن تاريخ هذا المعاكس0 والله انا من شاهدته بعيني0 في الدول المتقدمه0 اذا وجدة هذه الصفه فقط بشخصا ماء لا يؤتمن لاي عمل اداري وتبقئ نقطة ضعف الئ اخر عمره0 مهما تاب وغير من اخلاقه لارض ماء0 شكرا

354988 - from norway
23-04-2011
انا اول من كتب عن مغامرات حميد الاحمر ولاكن للا اسف نبا نيوز كانت تعمد الى الغاء تعليقاتي!! اود ان اضيف ان حميد الاحمر يوجد لة ابن غير شرعي موجدود في ايطاليا من ام يمنية كانت تعمل مظيفة في اليمنية وقد قام باختطافها من منزلها وبعد ذللك لم نسمع عنها اي شي سوى في الفترة الاخيرة عن هروبها منة الى ايطاليا

354986 - أكرم الغويزي
23-04-2011
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مِنْ أَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ يُؤَمَّنَ الْخَائِنُ ، وَيُخَوَّنَ الأَمِينُ " .و الشيخ حميد الأحمر من الامناء الذي يقوم النظام بتشويه سمعته و سمعت اسرته التي لا يزايد عليها اي فرد في وطنيتهم و حبهم في تقديم الخير و الوقوف ضد الظلم و الطغيان .

354983 - الله يمهل ولايهمل
23-04-2011
فعلاً هذا هو حميد الذي عرفناه منذ ان تم افتتاح مدرسة ابن ماجد وكيف انه كان يحضر الامتحان والمرافقين بالباب يدخلون له الكتاب ينقل منه وياريت انه فلح ........ لكن الله فوق الجميع وهو سينتقم لشرف البنات التي تعرض لهن في شوارع العاصمة

354976 - ابن عمران
23-04-2011
الله ينتقم من هذا المجرم حميد الاحمر

354973 - tفزااع وانا اشهد على هذا الكلام لاني اعرف من يرتبط فيه بصلت قرابه
23-04-2011
واان واحد من المغتربين اعرف واحد يرتبط فيه بصلت قرابه وهذا شي اكيد ان هذه الصفات تلازمه بشكل دايم والاهم انه يشجع اصحابه على السرق ونهب الناس وعندي دليل على هذا والاهم ان فيه دليل انه يريد يدخل اليمن في انتقام لشخصه من الرئيس صالح حين قاله انا النظام سلم كل الي عليك وهذا الكلام معترف فيه حميد الاحمر وارجو من شباب التغير عدم الانجرار ورى الثار بين الكبار ونحن شعب مفروض يكون همنا وطننا والان راح تبين كثير من الاشيا الذي نحذر منها وهو من شجع على حرب صعده واما امولاه بكل صراحه هيا تتبع تنظيم القاعده بمتياز وهذا شي اكيد مش معقول في كم سنه يكون ملياردير وعليكم التاكد لانه يقول انه يقدر ينهي التنظيم في اليمن في شهرين وها اكبر دليل ارجوكم التعلم يا شباب التغيير وللعلم والله العظيم ان كلامي صدق والاهم اني اعرف شخص قريب منه والاهم اني مغترب في الامارات ولا لي مصلحه من اي حد

354965 - احبك يايمن
23-04-2011
ههههه الكل يعرف من هو حميد ومن هم جهال الأحمر بالكامل ولكن أقول للكاتب سلمت يمناك خل اللي مايعرف حميد وأخوته يعرفهم على حقيقتهم ... وليعلم جهال الاحمر بأنهم أول هدف للشعب اليمني هم وممتلكاتهم التي هي أصلاً ملك الشعب في حالة عدم وجود الامن والإستقرار.. حمالك الله ياوطني وجعلك دوماً في امن واستقرار

354964 - لكل ظالم نهاية
23-04-2011
اللة هومن سياخذبحق المساكين وسنرافيهم يوم وهوقريب باذن اللة

354962 - bin jubarah
23-04-2011
رحم الله والديك يامن ذكرتو قلت هذا الكلام,,,فعلا كلام حقيقي ومعروف لدي جميع اليمنيين


صحافة نت

ثورة شعب قهر امبراطورية
ملكات جمال الكون بأزياء بلدانهن
أزياء المرأة اليمنية من كل مدن اليمن
اليمـــن.. عالم ساحر أغرب من الخيال
صور زوجات الملوك والرؤساء العرب
اليمن.. عالم ساحر ولا في الأحلام.. (الجــزء الأول)

السبت, 03-ديسمبر-2005 - 00:45:04
.
الجمعة, 02-ديسمبر-2005 - 14:28:53
.
السبت, 03-ديسمبر-2005 - 00:47:00
.
جميع حقوق النشر محفوظة 2005-2014 لـ(نبأ نيوز)