الأحد, 02-مارس-2014

الاثنين, 24-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأربعاء, 08-يناير-2014
نبأ نيوز - <p align="justify"><strong>لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>></strong></p>

لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>>


الثلاثاء, 07-يناير-2014
الاثنين, 30-ديسمبر-2013
الأحد, 29-ديسمبر-2013
نبأ نيوز - حميد الاحمر والشيخ الزنداني

الثلاثاء, 12-إبريل-2011 - 20:23:29
نبأ نيوز- صنعاء -

سرب أحد مسئولي السفارة الأمريكية في صنعاء وثيقة  تعهد فيها الشيخ حميد بقدرته في القضاء على تنظيم القاعدة في حال تسلمه السلطة ودعمه من قبل الأمريكيين لسرعة إسقاط النظام.


كما أكد الشيخ حميد أنه لا يجب على الأمريكيين تصديق إدعاءات النظام بعلاقته بالشيخ عبدالمجيد الزنداني وتوجهاته الإسلامية وانه لإثبات جدارته في القضاء على القاعدة في زمن قصير سيقوم باستهداف القيادات البارزة للتنظيم خلال الأيام القادمة وهو ما عجزت الدولة عن القيام به منذ وقت طويل بالرغم من امتلاكها للقوات المسلحة وإمكانياتها الأخرى.


 كما يشترط الشيخ حميد في حال نجاح عملية الاستهداف ان يتغير الموقف الأمريكي تجاه إسقاط نظام صالح وتمكين الشيخ حميد من السلطة دون أي تسويف.


Bookmark and Share
4534

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
419521 - ضد الفساد
25-07-2012
يرحلووو كلهم حميد اكبر بلطجي وعميل مانهب وسرق ثروات البلاد والعباد الا عيال الاحمر

389938 - يمني بأمتياز
30-09-2011
اليوم صدق الشيخ حميد فيما وعد به من تصديه لعناصر وقيادات القاعدة في اليمن اليوم تأتي عمليه مقتل أنور العولقي .. بعد تعهده بالقضاء عليهم .. فهؤلاء هم الرجال الذين أذا وعدوا صدقوا ولم يخلفوا.

351831 - فضائح حميد
17-04-2011
اسلكم بالله افتحو لحميد الاحمر اغنيه ابرهيم الطايفي (عدنت ذاكر اونسيت) عيب والله عيب قوي جداجد تذكر ياحميدالدلععوه الانتخابات في منطقه ظليمه عندكم في العصيمات عندما تنافسات انت ومرشح الاحزب الاشتراكي وكانت النتيجيه فوز الاشتراكي عليك ساؤل للقراء؟ اتحدكم تعرفو ايش سواء حميد الديمقرطي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقتحم الدائره واخذ صنديق الاقتراع بالقواه واعلن نفسه الفايز وعندمااعتراض الحزب الاشتراكي ذهب حميد الي مقر الحزب الاشتركي وفجرررررررررررررررررررررررررر المقر ومات اثنان من اعضاء الحزب لاحول ولاقوه الابالله واسلو اهل المنطقه كلهم يعرفون الواقعه يومها نجيب قحطان الشعبي صاح لوما شحب حلقه ياناس ياحكومه لكن لاحياه لمن تنادي هذاحميد ابن الشيخ هذي حقيقه حميد الديموتفتجري(الديموقراطي) وبعدين من انت ياحميد العظمه عندما تقول باتصفي زعماء القاعده والله انك مسخره اذا كان الشيخ دويد وهوشيخ قبيله فقط ليس زعيم جماعه منظمه زي القاعده طاردك الي منزللك واذاق الامهانه واهن كرامتك امام الناس في الحفل وقال ان الفلوس الي معكم ؟؟؟؟؟؟وقال الخ الخ وفوق هذا كله ماجاء يحكم جاو ناس من خولان بطلب منك واخوك صادق وطرحتم جيهان ان يتو الي بيت صادق يحكمو ام الناس كي يحفظو ماء الوجه لكم عند القبائل واكبر دلليل على ذلك انهو في عند التحكيم مااتاء ولا اي شخص يقرب الي الشيخ دويد ولا الشيخ دويد ات بي تصريح يعتذر فيه منك لانه عارف ان التحكيم يكون بين الرجال وبين من يعر ف القبليه يكون قبيلي اصل مش متقبيل وانت عار ف ايش اقصد ياحميد الاحمر(الاصل اردني والطبع يمني) ارجع الي الاصول الي عندكم وانت باتعرف كلامي انت لايوجد فيك ذره من الجزيره العربيه لان الاردن لاتدخل ضمن جزيره العرب وتسوي نفسكم مشيايخ وانتم مممممممممم؟؟ لكن العتب مش عليكم العتب علي اهل حاشد الله المستعان واعدكم ان اكتب لكم فضائح حميد التي لاتنتهي يمني واليمن لي مفخره ارجع الي بلاك ياحميد المهزله

351525 - والله لو عدمت الرجال ما وصلتك
16-04-2011
والله لو عدمت الرجال ما وصلتك من ينسى جرائمك بحق الانسانية من قتل ونهب واغتصاب من ينسى انك لم تتسلق الا على اكتاق الشباب من ينسة ان راتبك ودعمك يصلك شهريا من السعودية تبيع وتشتري باليمن كانها ورث ابوك ياللي ما تستحي

351470 - ابونواس
15-04-2011
احيانا ومهما كذب الانسان لا بد من ان تطلع منه كلمة الحق وما ينويه ذون ان يشعر.فصاحبنا حميد الاحمر عند يداية المظاهرات كان يقول ويردد ان الرئيس القادم لازم يكون من الجنوب.لكي يحشد اكبر عدد من المتطاهرين الجنوبيين بأي وسيلةوايضا كان يردد انه لا وجود للقاعدة في اليمن .. واليوم صاحبنايتعهد لامريكا بأنه سوف يقضي على القاعدة في حالة تسلمة السلطة. يعني لا رئيس جنوبي ولا هم يحزنون.واذا فعلا يا حميد باشا تريد ان توفي بوعدك لاسيادك الامريكان ابداء بالخروف الذي انت وياه تتهامسون,وتغذاء به قبل ان يتعشاء بك.

351394 - ادفع الضرئب
15-04-2011
قبل ان تحكم البلاد ادفع الضرئب الهي عليك ورجع الاراضي حق المواطنين وتقدام للمحاكمه بقتلك الجندي في عام 1993 قبحك الله يا مجرام

351171 - ابوالاحرار
15-04-2011
لعنة الله عليك ياالعولقي لحوم العلماء مسمومه من انت ايها الخنزير

351134 - @مكتب حميد الأحمر01/243556
15-04-2011
بسم الله والصلات وإسلام على رسول الله الى كل الاخوه نحن نحترم رئيكم ولازم تحترمو رئينا اولآ.. نحن لانسعى الى الكرسي نحن نريد لكم ياابنا شعبنا العظيم ان تتعلمو وان تكونو مثل اي شاب من شباب الدول الخليجيه نريد لكم الراحه والانريد لكم الفقر والجهل والتخلف والى كل من ينتحر الاسمي عيب ان تسمي نفسك بسم ام الشيخ حميد عيب هاذا من تخلفك لو انت متربي مبتسمي نفسك بسم امرأه المهم ياابنا اليمن البار يجب عليكم ان تفهمو الكلام كله وان تدرسو القضيه اليمنيه بعين الاعتبار والا نحن نحذر من حرب أهليه ونحن لانتمنى هاذا ان يحدث نسأل الله ان يسقط هاذا النظام الفاسد أنا شاء الله قولو يارب

351037 - ام حميد الاحمر
14-04-2011
يا ولدي حميد الله يحفطك حرام عليك مايجوز هاكذا لوا ابوك عايش وايش عيقول مسترتيش تربيهم وبعدا يبني ابعد النظارت السودا على شان تشوف كم مع عمك علي

351029 - ام حميد الاحمر
14-04-2011
يا ولدي حميد الله يحفطك حرام عليك مايجوز هاكذا لوا ابوك عايش وايش عيقول مسترتيش تربيهم روح

351024 - حميد الاحمر
14-04-2011
هاذا كذب

350868 - ابو بدر
14-04-2011
سؤال لهذا البلطجي المليونير00 هل جمعت الملايين وقبضتها كاثمن من اجل الوصول الئ كرسي الحكم0 انت تاجر صح والله يرزق من يشاء بغير حساب0 ولكنك مش سياسي ولا مثقف0 وتصرفاتك الطائشه وجرك من قبل قوئ خارجيه غرضها اظعاف اليمن0 لهذا تبقئ غير موثوق ولامقبول وغير مؤهل0 الشيئ الاخر تقلباتك ومواقفك المختلفه واسلوبك الممل يجعل من يسمعك ويشاهدك يبقئ يرفضك ومن اول لحضه ويحكم عليك بالرفض وعدم الثقه والقبول0 والذي يبداء نشاطه بالعنجهيه والبلطجه وبنفس نشئته0 تبقئ هذه الصفات خالده في عقله 0 ودائما اتسائل ويتسائلون كل الناس بماذا يفكر هذا الطائش وهذا المتخلف0 الفريسه السهله لاعداء اليمن0 والمقبول عندهم0 فاذا اتئ اليوم وحكمو اليمن مثل هولائي الاشرار فسوف ياتون بالشر ومن اول وهله0 ويرحم الله بلد يحكموها0 شكرا نباء نيوز0

350861 - العولقي
14-04-2011
احتقر كل رجل يمشي خلف النكرة حميد.وعلى راسهم المدعو الزندقاني الذي يخفي وراء ابتسامته الخبث والمكروالحقد.لولا فخامة الرئيس والا كان الامريكان كسروا رجولته في جوانتنامووسحبوه من لحيته العفنه.للاسف اخطاء ارتكبها فخامة الرئيس يدفع ثمنها الان..اضافة الى مشكلة السلاح المنتشر في اليمن.

350815 - حضرمي شريف يفتخر بصانع الوحده معك يا ابو احمد
14-04-2011
انتم عيال الاحمر سمعتكم تحت التراب سنحاكمكم سنحاكمكم سنحاكمكم ان شا الله ايها المجرمون قبحكم الله

350632 - فزااع
13-04-2011
نعم نعم يقدر فهوى عضو في الجماعه واغلب امواله من تنظيم القاعده وعشان كذا يقدر والادهى من ذالك انه يقدر يخليهم ينضمو للاخوان وهم با الاصل جزا لا يتجزا من الاصلاح وهذا السر اخواني هذا غبي قاعد يعترف على نفسه بكل سهوله وهذا ما يباله اي دليل لانهو يواعد الامريكان وعشان كذا نعرف بس المراره ان اجهزت الامن ومكافحة الارهاب اخر من يعلم وينكم يا الامن السياسي والقومي من العييب الاحمر والزنداني والتنسيق مع كل من قتل الشعب واحلامه اليوم 6 سنوات ونحن في حروب من صنع الاحمر والزنداني والحوثب والحراكي ولا حتى تهمه وحده تحملهم المسوليه وهم يهددو الرئيس باالمحاكمه انتبهو ركزو وين اهل الخبره وين القانونيين اقل شي قدمو دعوى وحده على قنات الجزيره لما تقدم من اسااه لشعب اليمني وللعالم اخواني انتو تعرفو ان فيه من يطلع في قناة الجزيره يسب البلاد والعباد ويتحدى بصووت عالي

350619 - كلام الرسول ياحميد
13-04-2011
ورد النهي عن طلب الولاية عمومًا فقال صلى الله عليه وسلم لا تسأل الإمارة فإنك إن أعطيتها عن مسألة وكلت إليها، وإن أعطيتها عن غير مسألة أُعنت عليها وقال صلى الله عليه وسلم : إنكم ستحرصون على الإمارة وستكون ندامة يوم القيامة وقال أيضًا: إنا لا نولي أمرنا من طلبه ونحو ذلك من الأحاديث

350616 - حضرمي شريف يفتخر بصانع الوحده معك يا ابو احمد
13-04-2011
معك ياصانع الوحده العضيمه حت الموت ونقول من هنا لا اشتركي بعد اليوم ولا اصلاح ولا انفصال ولا ارهاب ولا احمر ولاا بيض بعد اليوم انت وبس اليوم عرفنك انك رجل وطني الشعب كله معك والتاريخ يشهد لك اليمن كانت قريه من قبل وصلك الى الحكم وخاصة المحافضات الجنوبيه

350614 - يمني في المهجر
13-04-2011
يا ناس يكفي حمراتحو فرصه للا لوان الاخرا

350591 - عــــاشـــــق اليمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
13-04-2011
ياخوان اذا اردنا اليمن ان تكون في امان واستقرار فعلينااولا-ان نسلم الارهابي عبدالمجيد الزنداني الى امريكا ويحلقو لحيته الاحمرء ثانيا- ان نحاسب عيال الاحمر ونقدمهم للمحاكمه وعلى رئسهم قاتل الجندي في عام 1993 حميد وان ياخذمحاكمه في الاعدم ويرجع امول الناس الذي اخذها سوا كان ارضي موطنين اوارضي حكومه في الجنوب او في صنعاء وكذالك علي محسن الاحمر يتقدام للمحاكمه 1- نهب الارضي في الشمال والجنوب وبع جزا منها 2- يتقدام لمحكمه عسكريه لانه خان الوطن وتمراد علي الشرعيه الدستوريه وعمل فتنه في اليمن وقتال الابريا ثالث- ان يقدم كل مسؤل له علاقه في الفساد ومحاكمتهم جميعا وان شاءالله تصلح البلاد

350583 - اصيل شبوه
13-04-2011
لوتعلم امريكا اكيد انه بيقدر على القضاء على القاعده بتوليه على الولايات المتحده مش بس عاليمن ياجماعه ارحمونا ولا تستخفوا بعقولناكلام مايصدقه جاهل ولو فعلا قاله فهوا جهل من الجاهل

350570 - عدن
13-04-2011
لاتاخدو كلام اخوتنا بجديه فما يقوله اليوم يتراجع عنه غدا اذا كان في ذلك مصلحه لهم , المهم هو ماذا عملنا وجهزنا وانجزنا للقضيه الجنوبيه

350567 - الصادق اليماني
13-04-2011
حميد الأحمر اللذي يطمح للرئاسه حصل على دكتوراه فخرية من جامعة أم درمان بسبب مساهمته في الأقتصاد الأسلامي وخاصه تأسيسه لبنك سباء الاسلامي ؟؟؟؟ هذا الكذاب المتسلق على أكتاف العظماء مؤسس بنك سباء الإسلامي هو الأقتصادي المعروف المرحوم ( محمد عبد الوهاب جباري ) وما حميد إلا مساهم بأموال ابوه في البنك والجميع يعلم هذا وكان في مجلس ادارة البنك ومحمد عبد الوهاب جباري رئيس مجلس الإداره وبعد مرض محمد جباري ضغظ على أعضاء مجلس الإداره كي يقوم بعمل رئيش مجلس الأداره , أما بعد موت جباري فقد إدعى تأسيسه للبنك ألا لعنة الله على الكاذبين .حميد الكذاب يجي يستلم دكتوراه على عمل لم يقوم به فكيف تتوقعون هذا يتحمل المسئولية؟؟؟؟ ومشاريعه الأسلامية الأخرى هي كنتاكي الإسلامي وباسكن روبن الإسلامي ومحل لبيع الماكياج الاسلامي!!! كفانا مهازل.

350566 - فديت ترآآآآآبكــ يآآآيمن
13-04-2011
صرآحةً اول مرهـ اعرف ان حميد كوميدي^_^ قلك يحكم اليمن ومن بيرشحهـ جيرآنهـ هع اذآ كآن اكبر فآسد باليمن هو كيف بيحكم اليمن؟ اخواني اخواتي اليمن اغلى واطهر من هذهـ القلوب السوداءالخبيثه سوآ اصلاح او مؤتمر او مشترك او مايكون وكل الموجودين على الساحه ليس لديهم اي شيئ لليمن سوا انهم يريدون الكرسي والسلطه فقط لاغيرولم ولن يفكروا لا في شعب ولا في يمن وكل الناس والمسؤلين حرامين وين ماكانوا باليمن بمصر بتونس بكل الدول العربيه مسؤليها اكبر حراميين وهم اللي يدمروا الوطن اقتصادياًكل مسؤل لديه 50 وظيفه واكثروشباب الجامعات في الشوارع المشكله ليست بآلرئيس المشكله في هؤلآآء هم اكبر آفه في المجتمع والوطن طيب اللحين لو تنحى الرئيس اللي بيحكم اليمن بيوظف كل اللي في الشوارع؟؟؟ هل بيعمل شيئ باليمن طبعآآآ لآآآآآآآآ والف لآآآ وكل وآآحد بيجي اكثر من اللي قبله عليناان نفكر جميعآً باليمن وان نحآآفظ عليه وان نضل يدً وآآحده وان لأنجعل الفتن تحذو حذوهآ في عقولنآ وقلوبنآونعلم جميعآ ان العنف لايولد سوا العنف يجب ان نحآفظ على وحدتنآوليس هنآآك شمآلي او جنوبي ولنتقي الله كلنآ يمن وآحد موحدغصبآ عن كل الحآآقدين ع اليمن ويجب ان نعي ونتذكر اننا اهل الحكمه والأيمآآآن فلنآآحفظ على يمننا الغآآلي وتحيآآتي لكل ابنآآء اليمن من ادنآآه الى اقصاااه وليختأر الله لليمن والوطن العربي مافيه الخيره

350563 - النصر قادم
13-04-2011
اللهم انصر الشعب اليمني الحر الابي .

350560 - ابن اليمن
13-04-2011
بعيده عنك ياحميد الاحمر انت وزمرتك الانقلابيه تمسوا اليمن بسؤا جنوبه وشماله ستقف ضد من يتامر عليها مثلكم وبعيده عنك كل البعد المريسه وبيننا الايام ستحولنا من شباب متعلمين طامحين لبناء الوطن الى ميليشيات جهاديه ضدك انت وامثالك ياحميد حسبك وامرك الى الله الله اكبر الله اكبر سوف يسقط بهتانكم ويضهر سريرتكم اللتى لم يعرفها اخواننا فى الساحه

350552 - ابو يزيد
13-04-2011
العميل الامريكي حميد قتل جندي في عام 1993 والمفترض انه كان يعدم وكل من قتل ويقتل في اليمن الان في ذمته، وكان التاريخ يعيد نفسه يستعين باليهود والنصارة وينصروة ومن ثم يقتلوه قتلة كلب كما في الاسلاف السابقة

350546 - عبد الكريم النمر
13-04-2011
والله شيء مضحك قال ايش تعهد حميد بقضاء من تنظيم القاعدة إذا هو من يمون التنظيم والزنداني يعني ايش يتخلي عن الإرهاب إذا تسلم سلطة لا اولن اقتل نفسك واقتل عيال الأحمر والزنداني وطلابه التكفيريين وبعدها سننتهي من القاعدة اما لا تستطيع الدولة ان تترد القاعدة نعم سابقا لكن سنتردهم ونقتلهم لأن جائت من الله التسفية قربت نهايتك ياحميد انت ومن معك مثل حرب صيف 94م والله قربت نهايتكم مفسدون البلد إن لم تمت سنحاكمك في داخل اليمن وستعود أموال اليمن الذي نهبو اسرة الأحمر 100% سينتصر الشعب ومعه الشرعية الدستورية إذهبو إلى الجحيم إلى الجحيم ربي سيهلك كل من يفكر هلاك لليمن على صالح سينتصر دائما من اعدائه وقد حصلت أكثر من حرب وإنشاء الله سينتصر ابو احمد

350544 - زكريا محمد امؤيد
13-04-2011
حميد الاحمر ليس مؤهلا لادارة مدرسه ابتدائيه وليس لديه مؤهل ابندائى ايضا والزندان لعنه الله اصلاحى خبيث سخر نفسه للشيطان وعلى اى حال ترقبوا الورودالتى سيقدمها الحوثه لحميد والزندانى حينما يتنازل الرئيس لاسمح الله سوف تسفك دماء حزب الاخوان بايدى الحوثه وستقاتلون على الكرسى اما الماركسيون فحنينهم على ماركس لايخفى على احد والوطن الضحيه وسيقول الجميع سلام الله عل ايام على عبد الله صالح وحذائه خير من وجه الزندانى وصعتر وعمى محمد المؤيد ناكر الجميل اكل صدقة المساكين الا فقبح الله حزب الاصلاح راس الفتنه /وهمسه فى اذن الرئيس القائد حفضه الله اين كنت حتى اصبح على محسن امبراطور وغيره كثير/ وهل لازلت تركن على الصوص والشعب فى حاله يرثى لها وهل ستسلم دوله لصعاليك الاصلاح يعيثون فى الارض فسادا وخلفك الملايين وهل تصرف السلاح للصوص المشائخ والمخلصون يتفرجون سيدى الرئيس لانسلم نفسك واولادك لسيناريوا صدام فااليمن فداك واوراق العملاء باتت مكشوفه والشعب فى شوق للقصاص منهم وعلى محسن لن ينفعه حفنة الماجورين وعلى راسهم افراد من تنظيم القاعده فهو من رباهم واوكل اليهم مهام اضرت باالبلاد والعباد قبح الله وجهه

350534 - تعليق
13-04-2011
الم تنجب اليمن رجال سوى الرئيس لقيادتها الم تلد النساء ابن الاحمر هو الجدير بالقيادة

350533 - يـافــع العــليــاء شيــكاغو usa
13-04-2011
اللهم جنب الوطن كيدالكائدين ومكرالماكرين. اذاارادالله ان ينتقم من الذره عمل لهاجنوح لتطيرفتخرج والى غيرعوده. ينتهي المال الحرام واهله!

350506 - يمني وفتخر
13-04-2011
الله ينصرك يا علي عبدالله صالح على هذول المجرمين الذينا يرد تقسيم البلاد الى اربع دويلا ت نحنو معك برح ودام يا ابو احمد

350505 - \\\\\\\\\\الحميري \\\\\\\\\\
13-04-2011
والله اول كنت مع التغير ولكن الحين لما اشوف مطامع حميد الاحمر اترجعك 100 في 100\اما الرئيس علي عبدالله صالح اتنازل كثير ولكن المشترك وعلى راسهم حميد الاحمر رافضين هذا التنازل \\نقول للرئيس انت والموات رائسنا وقائدنا

350504 - يمني
13-04-2011
حميد الاحمر رجل الحق

350503 - \\\\\الحميري \\\\\
13-04-2011
والله اول كنت مع التغير ولكن الحين لما اشوف مطامع حميد الاحمر اترجعك 100 في 100\اما الرئيس علي عبدالله صالح اتنازل كثير ولكن المشترك وعلى راسهم حميد الاحمر رافضين هذا التنازل \\نقول للرئيس انت والموات رائسنا وقائدنا

350501 - مغتـــــــــــــــــــــــــــرب وحب اليمن
13-04-2011
حميد الاحمر اول يقول انه مايريد السلطه واليوم يقول انه يريد السلطه \\\\ المثال يقول امسك بقردك لا يجيك اقرد منه \\\\\ واحنا نقول علي عبدالله صالح احسن من حميد الاحمر بمليون مره

350497 - ابو يزيد
13-04-2011
العميل الامريكي حميد قتل جندي في عام 1993 والمفترض انه كان يعدم وكل من قتل ويقتل في اليمن الان في ذمته، وكان التاريخ يعيد نفسه يستعين باليهود والنصارة وينصروة ومن ثم يقتلوه قتلة كلب كما في الاسلاف السابقة

350496 - جنوبي وفتخر
13-04-2011
كلمه قالها الرئيس تسجل بما الذهب ويخلده التاريخ فهيا مثل كلمه الثلايا شعبا اردت له الحياه وارادلي الموت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فقال الرئيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ااتوني بيد امينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فالرئيس يعرف انها لاتوجد يد امينه منذو 26سبتنبر الا يومنا هذا فالكل يعيش على الحرام من العسكري الى اعلى الهرم في السلطه ومن اصغر موضف الى اكبر موضف اما الشيوخ فحدث بلاحرج واستغرب من استهتار الاصلاح من هاذا الكلام فهاذا تححححححححححححدي تحححححححححححدي تححححححححححححححدي طلعوا من بينكم يد امينه انتو والمشتركككككككككككككككك يالصصصصصصصصصصصصوصصصصصصصصصص

350495 - \\\\\\\\\\\\\\الصبيحي من عدن\\\\\\\\\\\\\\
13-04-2011
ياجماعه خلاص مادم عيال الاحمر بيحكمو البلاد احنا اصاحب الجنوب نريد الانفصال حميد الاحمر اخذ ربع اراضي عدن اذا حكم البلاد يئخذ الباقي وحنا نجلس في الشوارع حسيي الله على بيت الاحمر الله ينتقم لنا منهم

350494 - ابن تعز
13-04-2011
حسني مبارك يحاكم ! ومدري ليش يحاكموه وهو ماسوى لهم شي الراجل عمل وزبط واثث صحيح اولئك جاحدين النعم -وابو احمد عمل عمل الكثير بس هولاء الناس ماتفهم

350492 - \\\\\\\الصبيحي من عدن\\\\\\\
13-04-2011
ياجماعه خلاص مادم عيال الاحمر بيحكمو البلاد احنا اصاحب الجنوب نريد الانفصال حميد الاحمر اخذ ربع اراضي عدن اذا حكم البلاد يئخذ الباقي وحنا نجلس في الشوارع حسيي الله على بيت الاحمر الله ينتقم لنا منهم

350484 - @@@@@يمني شريف@@@@@
13-04-2011
انتم عيال الاحمر تقتلو الناس في الشوارع والعسكر بنقط التفتيش وتنهبو المحلات وانتم كنتم تجار ومشايخ نصابين لاغير والحين تشتو تحكمو البلادمنقول الى على الدنيا السلامه تحياتي الى الشعب اليمني الابي \\\\\\\\قولو معي لا احمر بعد اليوم\\\\\\\\\

350480 - سحـــــــــــــــــــــــــــــر من تعــــــــــــــــــــــــــــــز
13-04-2011
انتم عيال عبدالله الاحمر يشهد لكم التاريخ انكم اكبر بلا طجه وسرق هنيا لكم قيادت الشعب اليمني

350478 - حضرمي شريف يفتخر بصانع الوحده معك يا ابو احمد
13-04-2011
من سمح لك تتكلم باسم كل اليمنين انت فرد من الشعب وبعدين انت واخوانك معروفين انكم سرق انت تجي تترئس اليمن يا عيبا والله انها كارثه كبرا

350477 - شرعبي
13-04-2011
يني روح دور لك على بقره تلحسك

350476 - يمني وفتخر
13-04-2011
يكفي كذب يا حميد الاسود والله انك عميل للقاعده وبعدين انت تنصب نفسك لسلطه من قلك انا الشعب راضي عنك خليك في التجاره احسن منقدمك للمحاكمه يااهبل

350466 - ali
13-04-2011
هولاء الامراض بيجهزوا قوائم سوداء و جرد بكل من لا يوافقهم على تدمير البلاد هذا الجرد حتى يدخل فيه الملابس الداخليه لمسئوليين الدوله نسوا انفسهم انهم هم الذين اكثروا الفساد في البلاد

350458 - الصقر
13-04-2011
قلنا لكم يا نباء نيوز ان المدعو حميد الاحمر ليس بشيخ ولا حتى شخ لا يستحق ذالك اسمه المدعو حميد اما ابو شريحتين قد الناس والشعب اليمني الشريف عارف تقلباته وتلوناته حسب الفائده مثل الحربايه وعادكم تطلقو عيله بما يسمى الشخ نرجو منكم الانتباه لمثل هولى النفر العملا المنحطين ولا تعطوهم اكثر من حجمه هم اخذين العماله بلوراثة وشكرا

350456 - يمني من اليمن
13-04-2011
متى ياترحل ياحلاق من اليمن؟

350453 - سيف بت ي يزن
13-04-2011
ماذا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل في حميد الاحمر الذي يريد اللعب بالوطن من شماله الى جنوبه ومن شرقهال غربه فأعتقد ان عيم القاعده هو حميدالاحمر بما يقوم به من اعمال وتخريب وترهيب وتعاون مع اسياده الامريكان والاسرائيلين والقطريين لانهم جميعا نفس العمله لايخافون الله وكيف نأمن على انفسنا مع هذا العميل واخوانه الله يجنبنا شرهم وماجاء في وثيقة ويكليكس يكفي وزياده وماجاء على لسانه انه يريد القضاء على النظام حتى اخر فلس يملكه لانه لو مسك السلطه سيدوس الشعب ويبيدهم لاننا سمعنا رغم الاموال الذي يملكها لم يعمل حتى مدرسه ىبناء بلده في حاشد او خمر ولم يقوم بتعبيد الطريق اليها ما نتوقع من حميد لارحمه الله ولا ابقاه ربنا يحفظ اليمن وشعبها من هذه العينات والفيروسات الهدامه

350450 - زمان العجائب
13-04-2011
ياحيا من شمه باروت اما انت ياحميد قلت انك ماتشتي السلطه هيا كيف الكلام والله ان أنتو كلكم بيعين من شق وطرف حتى الشيخ الزنداني والله انو اكبر بياع هياكيفي ياخبره والله أني مخراطه

350449 - الثائر
13-04-2011
أقول قلتم تسريب وثيقة يا ريت صورة منها علشان ما يكون الكذب إشاعه واذا كانت هناك هذه الوثيقة فعلا فاقول هي دليل فعلا عن فشل النظام الحالي في محاربة القاعده وكما يقول المثل الميه تكذب الغطاس ليأتي نظام جديد وسنرى كيف سيتم محاربة القاعده هل باسلوب النظام الفاسد ام باساليب اخرى تكون ناويه على القضاء على هذه الفئه الضاله المفروض نترك مجال لان النظام الحالي لم يستطع ولن يستطع

350432 - الجـاسـر
13-04-2011
الى حميدواليمن انتم احق بالعداله من الفرس والاء

350431 - إن الحكم إلا لله
13-04-2011
من انتم وماذا تريدون ؟ أما من أنتم فماضيكم وحاضركم يدينكم ، فشارع حدة وشارع جمال وهتك أعراض الناس ، وقتل الناس في رابعة النهار يشهد أنكم قد تفوقتكم على عتاة المافيا وعصابات الإجرام ، ولعل محاولة قتل محافظ صنعاء آخر تلك الدلائل على من أنتم ؟ وأدهى من ذلك السجود تحت أقدام أمريكا لاستجداء الحكم ، كان الأولى أن تقدموا أنفسكم للشعب اليمني فهو من سعطيكم ومن سيرفعكم ومن سيخسف بكم الأرض يا من تعودتم المهانة والاستجداء والركوع . على صالح ارتفع بشعبه وعلى الهامات بخياره الانحياز للشعب ألم تتعلموا ؟ وكيف لكم أن تتعلموا وانتم لاهون في الشوارع واشباع الرغبات . بات الجميع يعلمون أن العتصمين بالجامعة هم ضد مصالح الشعب وهم القلة الباغية التي تعمل على هدم البناء ، وبات يعلم أيضا أن علي عبد الله صالح هو التقدم والنماء والصلاح هو بذرة الخير التي تنبت وتؤتي ثمارها وما دعوات الشيوخ والنساء التي تضرع لخالقها بحفظ علي صالح إلا خير دليل على حب الناس له وليس المحبوب كمن يقدم الطفولة والبراءة إلى التهلكة ، انتم أيها المشترك لستم سوى مختلف يفتقر لكل معنى جميل . أما ماذا تريدون ؟ فمعلوم من افعالكم الغير سوية المفتقرة للعقل والمنطق ابتداءا من قتل النفس وهتك الاعراض والسجود أمام السفارات انكم تريدون الحكم . ولكن لماذا تريدون الحكم ؟ اليقين الذي لايقبل الشك أنكم تريدون مصلحتكم فقط ، والقول بغير ذلك غير صحيح ، فمن يقطع الطريق ويدمر الكهرباء ويقتل النفس لا يمكن أن يكون في صالح الشعب ، لقد والله فاق المشترك بكافة فرقه من حوثية وإخوانية واشتراكية وناصرية وقاعدة كفار قريش في أفعالهم . قدموا أيها المجرمون للشعب الخير النور والصلاح وليس الشر والظلام والفساد جميعكم فاسد وأثر فسادكم موجود في كل قطعة من أرض اليمن . اللهم اختار لنا الخير وانصرنا على أعداء الحياة .

350422 - الناصح
13-04-2011
حميد الاحمر معروف انسان نزيه وشريف من زمان بغض النظر عن اخوانه او مشيخته وكل هذا معروف عنه وما قيل عنه الا افتراءات وصراحه الشيخ حميد حفظه الله من ابرز القيادات المؤهله والناجحه لقياده البلد ,وهذه الشعبيه الكاسحه للشيح حميد دليل على ثقتهم فيه ولصراحته ولنزاهته ,

350419 - ابو بدر
13-04-2011
يا غارة الله ماهذا التعظيم 0 لهذا المزلط0 خلاص جيبه مليان وشركات0 يعني ذالك فلوسه باتاهله لفرض نفسه وبالقوه وبا يكون الزعيم المنتظر0 0 نصيحه ياحمدان0 اذا كنت في نعمتا ارعهاء0 شكرا نباء نيوز0

350416 - مبــــاشـــر
13-04-2011
قراء ثم قراء ثم تحميراء ثم بقي منضر. ريت العقول تشتراء !

350412 - الحالمي
13-04-2011
نصيحة للرئيس اليمني اذا كان سيتنحى ان يترك لشعب الجنوب العربي الحر ان يعلن فك الارتباط ليس حبا منه للشعب الجنوبي فنحن نعرف صالح جيدا ولكن كرها فالاحمر والاصلاح وبهذه يكون اصابهم في مقتل

350410 - مغترب يمني
13-04-2011
يا نباء نيوز بطلو كذب النظام الذي تستميتون للدفاع عنه سقط و سوف ينتهي ليس لان حميد الاحمر يريد ذلك لكن لان الشعب قال ذلك و انا اشتي اشوف كيف با ترجعو بعدين تكتبوا بعد كل هذا الكذب المفضوح خلو لكم خط رجعه

350404 - الوحدوي 22مايو0
13-04-2011
اكيد بيستعين بخبرات رامبو وارنولد في محاربة القاعدة000

350402 - هل امريكا غبيه الى هذا الحد ؟؟ تصدق اي وطواط
13-04-2011
ليس من الغريب ان يتعهد هذا الوطواط الاحمر بمثل هذه التعهدات لان همه الوصول الى السلطه باي شكل من الاشكال امـا القاعــده الاجراميه هو يردد منذ زمن بانها تخرج من القصر الجمهوري وان فخامة الرئيس هو من اوجدها بالعربي يكذب ويصدق نفسه وهذا شي بات معروف عنده وعند الروافض لان شعارهم اكذب اكذب اكذب حتى تصدق ما قدرة امريكا بقواتها وحلفائها بان تقضي على القاعده او حركة طالبان او حتى القراصنه الصومال بكل مخابراتهم وكل قواتهم وبكل حلفائهم اخيراً يجي وطواط واحده يقضي عليها لا ومن هذا حميد الاحمر الذي يفكر انها مناقصه يلتف عليها مثل عادته فما اقول الا سكتت بغابغ الزمان واصبح الوطواط ناطقاً وسبقت عرج الحمير على الخيول السوابق منتديات مجالس الجزيره العربيه

350401 - مجرد فكره
13-04-2011
ممكن يكون هو الذي يدعم القاعده وهم أصدقائه وبيتفاهم معاهم أو بيوقف الدعم لهم عجيييييييييييب هذا الكلب ينبح بوقاحه ...

350400 - يمني
13-04-2011
(وانه لإثبات جدارته في القضاء على القاعدة في زمن قصير سيقوم باستهداف القيادات البارزة للتنظيم خلال الأيام القادمة)???اليس غريب ان حميد يعرف قياداتهم و اوكارهم ????

350396 - ali
13-04-2011
شخص مريض يظن بان مال العمالهوعجرفيته ستصله الى كرسي الرئاسه و هو واهم لان الشعب يعرفهم و يعرف مكونات لقاء الشيطان تهديد ووعيد على لسانه كل من لا يقف معه و سوف يحاسب كل واحد محايد او مع الرئيس صالح سوف يحاسبهم حساب عسير على لسانه و بداءوا بانشاء قوائم سوداء و قوائم بيظاء و بداءوا بتهديد خلق الله اذا لم تكن معي فانت ضدي و كل يوم يغزوا شارع و حاره و تخويف الناس لا بد ان يعرف الشعب اليمني اعمال هولاء فاقدي العقول لابد ان يتكلم الرئيس بهذا للشعب اليمني والله طفح الكيل من هولاء يتوعدوا الناس و يهددوا الناس ويرعبوا الناس في الشوارع والحارات و تخريب منظم في البلاد و عقول الضعفاء لابد ان يكلم الرئيس الشعب و يقول لهم بوضوح ما معنى هذه القوائم و التهديدات نقطه اخيره معظم الجوامع صامتوان ولا يتكلموا الحق 

350388 - لا يجوز شرعاً
13-04-2011
لا يجوز شرعاً ذلك, لو اراد السلطة فعليه ان يترك عمله التجاري بالكامل. لا يجوز قدم في التجارة وقدم في السلطة. الله يستر على اليمن من اصحاب العقول هذة.

350381 - اليمني
13-04-2011
قد يحكم عمران فقط واعتقد ان القاعده جز كبير منهم من الاخوان المسلمين بااليمن الذي ينتمي اليهم حميد الاحمر الذي لايهمه سوي سقوط الرئيس لخلاف شخصي معه ولايهمه لا اليمن ولا الوحده ولا الاستقرار ولا الامن ووووعلي الامريكان ان يدركوووووالاهميه الكبري لللرئيس في الوقت الحاضر خاصة ووووتسعيين في المائه من الشعب اليمني مع الرئيس

350324 - حميد الأحمر وأفلام الأكشن
12-04-2011
سمعت الكلام هذا أيضا من رويترز قبل اسبوعين عندما قال انه قادر على القضاء على القاعده خلال شهور مع إن هذا الأرعن الهاوي نسي أن القاعده والإرهاب ليس مجرد أشخاص ولكنها فكر وتوجه ومنهج .. وللقضاء عليها محتاج لخطه طويلة الأمد للقضاء على أسبابها ومصادرها وليس أشخاصها .. محتاج يقضي على مصادر تمويلها السعوديه والفكر الوهابي اللي ينخر منابر ومدارس الجمهورية اليمنيه وعلى القبائل المرتزقه الذين يوفرون الحمايه لأفرادها .. عليه ان يقضي على الداعمين الرسميين للقاعده بالجمهوريه اليمنيه وعلى رأسهم علي محسن الاحمر وعبدالمجيد الزنداني الذي للآن يرفض أن ينطق بكلمة إدانه ضد القاعده .. بالله كيف سيقضى على القاعده وهو متحالف مع أعمدتها من القبائل وعلي محسن والمطاوعه الوهابيين وعلى رأسهم الزنداني .. الأحمر الصغير يظن أن الحرب مع القاعده عباره عن فيلم أكشن يخرج البطل فيه منتصراً وقد قضى على كل عصابة الشر ... هذا المفهوم بيكون منطقي لو جمع سبايدر مان وبات مان وتشاك نوريس وإدوار شوازنيجر وسيلفستر ستالون وشلة أكشن هوليوود .. لقد صدقت وثيقة ويكيليكس عندما قالت أن الأحمر الصغير يظن أن السياسه لعبه وليست مهنه ... والله يكون بعونك يا يمن

350320 - hi
12-04-2011
you are the father of alqa´eda .. you baby. get out from the yemen.... we don´t need u

350319 - كيمو
12-04-2011
اوة بنير حميد الاحمر يشتي يلهف اليمن كلة مايكفوة 178 شركة

350315 - ابوخالد
12-04-2011
الا لعنة الله علل كاذبين يا حميد الاحمر لن تستطيع قيادة قطيع من الابقار حتا تراس اليمن العضيم يا عميل

350312 - كيمو
12-04-2011
اوة بنير حميد الاحمر يشتي يلهف اليمن كلة مايكفوة 178 شركة


صحافة نت

ثورة شعب قهر امبراطورية
ملكات جمال الكون بأزياء بلدانهن
أزياء المرأة اليمنية من كل مدن اليمن
اليمـــن.. عالم ساحر أغرب من الخيال
صور زوجات الملوك والرؤساء العرب
اليمن.. عالم ساحر ولا في الأحلام.. (الجــزء الأول)

الجمعة, 02-ديسمبر-2005 - 14:04:02
.
الجمعة, 02-ديسمبر-2005 - 14:31:03
.
الثلاثاء, 13-فبراير-2007 - 18:54:08
  
جميع حقوق النشر محفوظة 2005-2014 لـ(نبأ نيوز)