الأحد, 02-مارس-2014

الاثنين, 24-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأربعاء, 08-يناير-2014
نبأ نيوز - <p align="justify"><strong>لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>></strong></p>

لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>>


الثلاثاء, 07-يناير-2014
الاثنين, 30-ديسمبر-2013
الأحد, 29-ديسمبر-2013
نبأ نيوز - <p align="justify"><strong>خرج صباح اليوم السبت مئات المتظاهرين في مدينة الضالع، ومثلهم في ردفان، مرددين شعارات انفصالية، ورافعين أعلام تشطيرية ورايات خضراء، فيما سجلت الأجهزة الأمنية حضوراً كثيفاً طوقت به الشوارع والمنافذ، وأجبرت المتظاهرين على التقوقع في ميادين محددة، وهي المرة الأولى التي تدخل فيها قوات الأمن الى المناطق الداخلية للمدن، وتبسط سيطرتها الكاملة على كل شبر منها....</strong></p>

السبت, 27-فبراير-2010 - 09:08:07
نبأ نيوز- خاص/ الضالع: صقر المريسي -

خرج صباح اليوم السبت مئات المتظاهرين في مدينة الضالع، ومثلهم في ردفان، مرددين شعارات انفصالية، ورافعين أعلام تشطيرية ورايات خضراء، فيما سجلت الأجهزة الأمنية حضوراً كثيفاً طوقت به الشوارع والمنافذ، وأجبرت المتظاهرين على التقوقع في ميادين محددة، وهي المرة الأولى التي تدخل فيها قوات الأمن الى المناطق الداخلية للمدن، وتبسط سيطرتها الكاملة على كل شبر منها، بعد أن كانت تقف في أطرافها، فتعيث فلول الهمج تخريباً بها.


مظاهرات الحراك في ردفان


حراك الصبيانففي مدينة الضالع، قدم المتظاهرون- الذين يؤلف الصبيان منهم أكثر من النصف- سيراً على الأقدام إلى ملعب "الصمود"، غير أنهم بعد ساعة من ذلك قرروا إلغاء المهرجان بسبب الكثافة الأمنية، وخرجوا إلى الشوارع، لكنهم سرعان ماعادوا مهرولين للاحتماء داخل الملعب بعد توارد أنباء عن قيام أجهزة الأمن باطلاق النار في طرف المدينة على عصابة مسلحة من همج الحراك حاولت اقتحامها، واعتقال افرادها.. دون حدوث أي إصابات.


وفي ردفان، فإن المشهد استنسخ نفسه، فقد لجمت الأجهزة الأمنية جماح عناصر الحراك وأجبرتها على التقوقع في ساحة "المنصة"، التي اقامت مهرجانها فيها، وألقى خلالها ناصر الخبجي كلمة أعلن فيها اصرارهم على "الانفصال"، وتوعد خلالها دول الخليج في حال قدمت أي دعم لليمن تحت مسمى مكافحة الارهاب، واعتبر أي دعم لمكافحة الارهاب هو بمثابة حرب الجنوب، قائلاً ما نصه: (ان التفكير بمساعده نظام الاحتلال، ودعمه للحرب ضد الارهاب، فذلك يعني الحرب ضد الجنوب، فانتم ترتكبوا اكبر خطأ عرفته البشريه، لان ذلك الدعم والمساعده سوف يستخدم لضرب مصالحكم واباده شعب الجنوب).. في أول اعتراف صريح بأن الحراك هو مصدر الارهاب الحقيقي في اليمن.


وواصل الخبجي إطلاق تهديداته لدول الخليج قائلاً: (الاخوه المشاركون في مؤتمر الرياض، فاذا اردتم تفادي الكارثه والمخاطر على المنطقه والشأن الدولي فعليكم الوقوف الى جانب شعبنا الجنوبي بدعم نضاله السلمي الحضاري من اجل التحرر والاستقلال وفك الارتباط)..


 هذا ويجد مراسلو "نبأ نيوز" صعوبة بالغة في نقل الأخبار، نظراً لانقطاع الاتصالات والمواصلات داخل تلك المدن، الأمر الذي اضطرهم الى التنقل على دراجة نارية الى مدينة قعطبة التي نقلوا منها هذه الانباء.. غير أنهم أكدوا أن القوات الأمنية تبسط سيطرتها الكاملة على كل شبر من الأرض، وأن صلاحيات واسعة منحتها الداخلية لقادة الوحدات في الضرب بيد من فولاذ على كل من يحاول العبث والخروج عن القانون، وهو ما أصاب الحراك بمقتل لدرجة أنهم اضطروا للتجمع في مكب للقمامة- كما تظهر الصور أمامكم.   

Bookmark and Share
3559

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
426006 - أدهم الغزالي
14-10-2013
إنبحوا كما يحلوا لكم فالقافلة تسير والجنوب قادم

223744 - محمد المفلحي إلى غلب وجمال الفقية
28-02-2010
يا مساكين تابعوا قنوات العالم الحر افتحوا اعينكم وشوفوا كم خرجوا من ابناء الجنوب ومن اين ومتى واين. نعم فشلت دعوة نظام صنعاء بأعلان حالة الطوارىء ونجح البيض بالدعوة إلى الخروج والمظاهرات والتقليل من نضال ابناء الجنوب لان يؤثر بنضال ابناء الجنوب وانما يزيدهم اصرار على مواصلة النضال اما انتم ناس منبطحين وما تقدرون حتى تضبطون انفسكم والمقربين منكم وتقارنون انفسكم بشعب الجنوب الثآئر الذي لا يرضى ان يطرح من حقة مثقال ذرة. نبا نيوز انشروا ردي

223627 - مع الوحده بس نظفوا الشوارع
28-02-2010
القمامه في اليمن في كل مكان في وسط صنعا ليه مانضفتوها هههههههههههههههه امزح

223498 - العامري
27-02-2010
لا يا نبا نيوز لاتصغرون حجم المشكلة فهي مشكله حقيقية لا يجب انكارها والصبيان راح تكبر ويكبر معها الحقد المغروس والحل العسكري لا جدوا فيه بتاتنا واكبر دليل الحروب السته بصعده يجب عليكم يا نبا نيوز ان تغيرو من لهجتكم وان تنصحوا صناع القرار بحل المشكله بالحوار ومن الان لان الانتظارلن يكون بصالح الدوله فالدوله الان قادره على حل المشكله كيفما تشا لاكن اذا تأخرت راح يكون الحل حل فدراليلي هذا اضعف الايمان ......

223492 - واخرتها؟
27-02-2010
سعادة الرئيس لم تشفي غليلنا في حربنا ضد الحوثيين على الاقل اشفيها ضد الانفصاليين في جنوب اليمن ,, سيادة الرئيس اخرج الصميل من درج المكتب حقك و اظرب ذات اليمين و ذات الشمال ولا ترحم احد منهم .

223427 - ابو بدر
27-02-2010
اطفال0 مساكين0 لو تعطيه0 الحبه الشوكلاته0 او ريالين الي جيبه0 سا يخدمك0 باكثر من ما تريد0 فنقول0 اتقوا الله باطفالكم0 ياهمج0 انتم تعومون في ظلام دامس0 بافكار جاهله وظيقه0 انصحكم0 لا تحرقوا فلذات كبادكم0 بناركم0 لاتورثوهم الحقد والكراهيه0 ولا0 توعودوهم0 بشيئ0 اسمه000 المستحيل000 اتركوهم0 يفرحو ويمرحو0 ويتجولوا0 علي طول وعرض0 المساحات0 الشاسعه والواسعه0 لليمن الواحد الموحد0 انتم اليائسين والبائسين0 ارحلوا0 وعالجوا ظمائركم0 وافكاركم0 الميته 0 المريضه0 الهدامه0 الحياه0 داخل الاسوار0 مخصصه للحيوانات فقط0 اوالمجرمون ومن فقدوا عقولهم فا الارض مباحه للوطنيين الشرفاء المحبين للتعايش السلمي0 استحوا 0 امام الشعوب0 بمطالبكم0 السخيفه0 المشابهه لاشكالكم0 وافكاركم القرويه0 الضيقه0 انتم0 الحفنه0 الظاله0 ممكن0 تجزئون0 قطعه حلوا علئ الطاوله0 اما الوطن0 والعشرون0 والخمسه0 مليون000 فهذا هوا0 0 المستحيل00 ارجو النشر0 شكرا لنبا نيوز0

223407 - ناصح ومثقف
27-02-2010
تحية لكل ابناء الجنوب الشرفاء الوحدويين والله ان اغلب اخواننا في الجنوب شرفاء ويعلمون مساوء هذة الدعوة الخبيثة اما الشرذمة التي تدعي بانها تطالب بحق مشروع فاقول لهم المطالبة تكون بالتحاور والمظتهرات يجب ان تكون سلمية اما من يقتل الابرياء والاطفال والنساء فهؤلاء ليسو سوى ارهابيين قتلة ماركسيين يعرفون ماضيهم جيدا فارجو ان لا يبقبق بعض المعلقين بنكتو النظال السلمي او المطالبة بالحقوق فهي ليست كذلك وانتم اكثر العارفين

223385 - عايش شجاع الدين
27-02-2010
ارأيتم حين تريد الدولة ضبط الأمور, صحيح ان هذا شيء جميل لكنه ايضا يعبر عن وجود حالة من اللامبالاه والتساهل تجاه ما حصل سابقا ً, عموما أتمنى من المتضررين من الخراب عمل اعتصامات وتكوين هيئة تطالب بحقوقهم المسلوبة ومحاسبة المقصرين الذين لم يحموهم, ونرجو من نبأ نيوز ان تضطلع بهذة المهمة الوطنية لنصرة المظلومين وان تبدأ في اعداد تقرير يتناول المتضررين وحجم الضرر النفسي والحسي والمالي لأن المعتدى عليهم هم أناس مساكين طالبين الرزق الحلال اصحاب محلات او اصحاب بسطات ماذنبهم حتى وان كانت الدولة ظالمة, وما ذنب اسرهم واطفالهم ان يذوقوا المر فقط لان اجهزة الامن في المحافظات الجنوبية نائمة في العسل, ارجو من نبأ نيوز ان تقف هذه الوقفة الجادة وتكون صوت الحق في زمن المجاملات والنفاق والكذب.

223376 - غااااااااااالب...... الى محمد المفلحي
27-02-2010
احسنت اخي هذا الجيل يجب ان يتعلم الشجاعة لكي لا تتكرر ماساة الجنوب على يد امثال البيض وازلام .. كي لايستمر السحل والبلجه.. كي لايستمر السكارى يحرقون المحلات ويعتدون على الاعراض ويتقطعون الطرق وينهبون المسافرين... نعم نحن سنعلم هخذا الجيل كيف يختار قادته ويطالب بحقه فنحن لانرلايد جيل جبان يسحله البيض ويتاجر به الفضلي والشنفره.. يجب ان يعرف هذا الجيل من هم هولاء الانذال وماذا فعلوا بابائه واجداده وبكم باعوه في مجازر 13 يناير التي ذبح فيها الفيذ عشره الاف جنوبي بدم بارد خلال اسبوع. وانشاء الله هذا الجيل يعرف الحقيقة وينتقم من كل من سببوا معاناته وتاجروا به في بارات السكر البريطانية

223368 - محمد العواضي - لماذا السكوت عن قطط الحراك السمينة
27-02-2010
الشئء الذي لم نستطيع فهمه ولا يمكن للمرء العاقل قبولة وتحت أي مبررات مهما كانت هو: لماذا السكوت عن ( قطط الحراك السمينة ) التي تأكل وتشرب على حساب ( دماء ) بعض البسطاء والأغبياء من أبناء شعبناء وتقوم بشحن عواطفهم ومشاعرهم بشعارات كاذبة وتعبئتهم بطرق خاطئة وتشريبهم ثقافة الحقد والكراهية ضد وطنهم والطرف الآخر من أبناء شعبهم * لماذا نحاول معالجة المرض ولا نقضي على ( الفيروس ) الذي يحمل المرض ؟! لماذا نعاقب المغرر بهم و لا نحاسب المتآمرين الحقيقيين الذين يتبنون ويخططون ويديرون هذه الأعمال والأفعال المشينة ؟! لماذا عيون الدولة لا ترى إلاّ الأغبياء الساذجين المظلومين الذين يرمون بأنفسهم إلى محرقة الموت ولا ترى الحاقدين والماكرين الذين يدفعونهم دفعاً إلى المحرقة ؟! * أن كان في قوانين وأنظمة و( عدل وأنصاف ) لدى الدولة فينبغي أن تثبت ذلك للشعب اليمني فعلياً ، من خلال عقاب المتسببين الحقيقيين في نشر هذه الأعمال والأفعال المشينة بحق البلاد والعباد وهم ( القطط السمينة ) وأعني بهم ( الفضلي + الخبجي + الشنفرة ) ومن على شاكلتهم من الذين يعيشون في مطابخ العمالة والأرتزاق.

223361 - جمال الفقيه / إلى 223320 - محمد المفلحي عن أي جيل تتكلم وعن اي مطالب تتكلم أي مطالب تؤدي إلى العبث والفوضى وقتل الأبرياء مرفوضة جملتاً وتفصيلاً
27-02-2010
إلى 223320 - محمد المفلحي عن أي جيل تتكلم وعن اي مطالب تتكلم أي مطالب تؤدي إلى العبث والفوضى وقتل الأبرياء مرفوضة جملتاً وتفصيلاً ، نعم نحيي رجال الأمن لما قاموا به من حصر هؤلاء في مكب النفايات حيث مقرهم الطبيعي ومزبلة التاريخ إلى الابد نحن مع جيل واعي يعرف متى وكيف يطالب بحقوقه التي لم يحصل عليها ، تحية لنبأ نيوز للمتابعة المستمرة.

223350 - عابر
27-02-2010
صدفة ام هدا المكان المناسب لهم

223348 - صالح البيضاني
27-02-2010
هؤلاء اناس فقدوا مصالحهم فزجوا بالصبيان وهم لا يعبرون سوا عن انفسهم حتى زوجاتهم تمردن عليهم فتحية للزوجات الوحدويات والخزي والعار للخونة الرجعيين

223345 - جنوبي وحدوي
27-02-2010
منها خرجوا واليها عادو هكذا هو سيضلون ... خرج اغلب هؤلاء من مكبات القمامة وهاهم يعودن اليه حنينا لماضيهم القمامي وفي النهاية ستكون خاتمتهم الزبالة التي اخرجتهم ............

223342 - مرزوق الشمري - السعوديه
27-02-2010
ارجوا من جميع الاخوان عدم الخروج عن ادب الحوار والاخلاق الاسلاميه .. الجنوبيون هم اخوة لنا وهم من اليمن الشقيق .. وماقاموا به هو لسبب ان لهم مطالب يطالبون فيها ولذا علينا ان نقعد معهم على طاولة واحدة نسمع لهم ونرى مطالبهم فالقوة في غير محله وبال وان قتل من الجنوبيين احد فقد قتل منا ولذا فالافضل لنا جميعا ان نتحاور ونتناقش ونرى كيف نحل جميع المشاكل بدون تدمير لممتلكاتنا ومقدراتنا حتى تنجو السفينه والا سوف نغرق جميعا والكل يعلم ان هناك من الاعداء من ينتظر الفرصة المناسبة ليثب على اليمن ويمزقه تمزيقا .. فلنكن عقلا ونتحمل المسئوليه اتجاه انفسنا واتجاه اخواننا واتجاه اجيالينا القادمة ..

223339 - صقر سيئون
27-02-2010
لن تعودو ياماركسسين زمنكم راح يابقاياء الشيوعييه والله ان شعب حضرموت لايكره احد مثل مايكره اصحاب الحراك(الحراكيش) لن زواملهم تذكر الناس بالسحل والقتل والماضي البغيض ان الكلب علي سالم البيض ماقصده سوى تدمير اليمن وهذا الذي لن يقدر عليه

223338 - الهمداني::::::::اطفال اليمن في خطر الحوثي استخدمهم في صعده ولماركسيين الانفصاليين استخدموهم في الضالع ولحج
27-02-2010
يجب ان نوعي اطفالنا كي لا يكونو فريسه سهله في يد هاولا الارهابيين ان الانفصاليين يستخدموهم دروع ويختبون ورا الاطفال الابرياء وكذالك الحوثي يستخدم الاطفال دروعن ليحتمي وراها بالله عليكم هل ترضون الاختبا ورا ضهور ابناكم لايعقل ان اختبي ورا ضهر ابني ون اقدم ابني للخطر انهم بدون قلوب بدون رحمه ارهبيين ماركسيين يخلي ابنه عرضه لاطلق النار من اجل كم دولار انهم يبيعون ابناهم بدولار انهم بلا قلوب ولارحمه كيف يقدم ابنه للموت

223332 - الطبيب اليمني المغترب-الصين
27-02-2010
الى مزبله التاريخ

223320 - محمد المفلحي
27-02-2010
نعم هذا الجيل الذين نعول عليه والحمد لله رب العالمين دام الصغار هم من يخرجون إلى الشارع للمطالبة بحقوقهم يدل على ان ابناء الجنوب مستمرون بالمطالبة بحقوقهم لسنوات وسنوات حتى الحصول على مطالبهم.

223319 - اعذرونا اخوان لانهم نصهم جهال لان الكبار لابسين شياذر ومتجهزين للهربة مايقدرو يخرجو الان هههههههههههههه
27-02-2010
هههههههههههههههههههههه

223318 - نبانيوز-- الى 223315 - الموسمي
27-02-2010
عفوا .. ربما عليك تحديث الصفحة.. فعلا لدينا خلل فني في التصميم يتسبب احيانا بقضم جزء من الكلام ولكن بمجرد التحديث تعود الصفحة طبيعية

223317 - ضالعي اصيل
27-02-2010
احمدوا الله على مكب القمامه هذا اكبر انجاز في تاريخ علي سالم البيض بعد مجزرة 13 يناير ... ندعوكم لمزيد من المظاهرات ونرجو من البلديه عدم رفع القمامات خلال هذا الاسبوع اكراما للرئيس البيض الله يحفظه هههههههههههه سلموا لي على شلال علي شايع هذا مسكين البيض ذبح ابوه مثل النعجه واليوم يحبب بجزمته ... هذا الوفاء ولا بلاش ياحراااااااااااااك

223316 - اخوكم من السعـودية
27-02-2010
الله يهديكم ويجمع قلوبكم عمر الانفصال ماكان قوهـ ولا حل المشكله حنا نتكلم ونقول اليمني مايحب السعودي او العكس وقس كل العرب والمشكله اننا مانحب حتى بلدنا وابناءهـا الوطن غالي وانتم وقوده ترابطوا واعتصموا بحبل الله وتعوذوا من الشيطان انتم اهل واخوان لا الانفصال الحل ولا غيره بلد يعتبر فقير توه طالع من حرب ارحموهـ وساعدوه بدل الاشياء الي تسبب خساره اكثر هذا وطنكم والوطن مهما جار عليك يبقى وطنك الي مالك غيرهـ ...الله يعينكم ويصبركم ويحفظكم ويجمع قلوبكم كما الاخوه يارب يارب يارب

223315 - الموسمي
27-02-2010
هناك جمل وكلمات ناقصه يا نبا نيوز ارجو اعادة قراءة الخبر لان هناك روابط في السياق غير موجودة وكلمات سقطت او نتيجة السرعة في الطباعة من اجل السبق تم نسيانها شاكرا لكم

223314 - نريد اكثر من هذا
27-02-2010
الخفافيش تحتاج صياد واذا وجدا لصياد ماتخرج من الاشجار والفيران كذالك ونحن ونويد الضرب بيدمن حديد وكل واحد يوخذ جزاءه ولاتاذكم بهم رحمه

223312 - يمني اصلي
27-02-2010
الى مكب القمامه وهذا وضعكم الحقيقي في مزبلة التاريخ ايها الغجر

223310 - ضيف الله الحاج/ الرياض
27-02-2010
بعد شويه ادخلو مواقع الانفصاليين الهمج وشوفو ماراح يكتبوا راح يقولون انهم جلسوا على السجاد والدوله تحبب بهم ههههههههههههههه رجاء نبأنيوز وزعوا هذه الصور لمواقعهم وكل المواقع خلوهم يشوفوا انتصاراتهم بعيونهم ههههههههههههههههه امانه راح اطق من الضحك عليهم

223308 - ahmed
27-02-2010
هاذا ما يحدث عندما لاتحكم الدوله بيد من حديد لانه كما يقول المثل(فتحناله دخل بحماره)

223306 - الاكحلي
27-02-2010
مكببببببببب قمااااااامة هههههههههههه والله ان هذا هو مكانهم الطبيعي وكان المفروض الامن يدفنهم فيها ... اصلهم زباله ولازم يعودون للزباله والطرش الذي كل ماسكروا طرشوا على المفرش ورقدوا فوقه خخخخخخخخخخخ

223305 - صهيل الوطن التعزي ( الى رئاسة مجلس النوابوالاخوة في الحكومة )
27-02-2010
اولا اشيد بكل قوة لهذه القبضة الامنية وارى زيادتها ومنع المظاهرات التي ترفع مطالب واعلام تخالف النظام والقانون واعتقال المتظاهرين والمتحددثين وايداعهم في حوش حيوانات بعد تسييجه بسياج حديدي لان من يدعوا لمثل هذه الدعوات هو حيوان ولكنه ليس باليف لذلك يفضل احتجازه خلف السياج حتى يعود الى رشده ، ثاني الى متى سيظل الخبجي عضوا لمجلس النواب وان تركه كما يزعمون يجيب فصله من المجلس بشكل رسمي والقاء القبض عليه وتقديمه للمحاكم ورميه في اقرب زنزانه انفرادية حتى يتعفن ، وياحكومتنا الموقرة ان تركيا اعتقلت اردوغان من كينيا واخذته بطائرة انقرة واودع السجن لانه يطالب بمطالب اشبه بمطالب همج الحراك بل انه من قومية اخرى ورغم ذلك جوبه حزب العمال بقوة لان تركيا دولة تحترم نفسها ولاتخاف احد في سبيل حمايته امنها القومي ، فالى متى سيظل هؤلاء الحثالات عندنا يعيثون فسادا ويحشدون الاطفال ضد وطنهم وصدقوني الاطفال سيكبرون ومعهم الحقد اذا لم ننقذهم من هؤاء الهمج ، كفى صبرا وكفى سكوتا وكفى مداراتا واديروا محرك السير نحو اجتثاث الفوضى من هذا الوطن الجريح نريد نرى ونسمع ان لنا دولة وجيش وامن بكل ماتعنيه الكلمة نريد ان ينصح احدهم رفيقه قائلا صه ان الحيطان لها آذان وصدقوني في هذه الحالة فقط سيبوسون احذية رجال الامن الذين يتربصون بهم حاليا ويقتلوهم ظلمل لعدم حماية الدولة لهم ، اطلقوا ايدي شباب الامن والجيش وسترون نتائج حمايتهم لوطنهم الذي احبوه يوم انخرطوا في سلكي الجيش والامن والتحية لجماة الوطن اينما كانوا في الجبال والسفوح والوديان وفي جزرنا البعيدة والقريبة ومياهنا الاقليمة

223302 - نمساوي
27-02-2010
لا علم النمساء ويمكن علم الهند ترجع الا اصولها هولا الانفصلين توقعو كل شي ما الذى يهمهم

223297 - بلال القيسي
27-02-2010
عجبا لهؤلاء كيف يفكرون عندما ينادي دول الخليج من انتم حتى يسمعوكم الناس انتم عصابة قطاع طرق ونهابين ومرتزقه وماذاتريدون ؟ تريدون انفصال لا والف لا .اعلموا انكم تحفرون قبوركم بايديكم لانكم من دعاة الطائفيه والعنصريه واصحاب مشروع انفصالي ان الشعب كل الشعب لكم بالمرصاد يا عملاء اللهم افضحهم واجعل تدبيرهم في تدبيرهم اللهم احفظ اليمن الحبيب واحد موحدا

223291 - ناصرعبدالله العولقي
27-02-2010
هذا الذي نريده الضرب من جديد لكل من تسول نفسه بالعبث والتخريب وقطع ارزاق الناس ابععث برسالتي إلى ابناء الامن سيروا ونحن معكم هذا الحراك الهمج قد سحل وقتل وافشى الفتن بين الناس حتى الصبيان جعلوهم بالحقد والكراهية لحنا مع الوحدة او الموت الوحدة او الموت

223287 - فيصل السعيد fh2003f@yahoo.com
27-02-2010
هههههههههههه الان يرفعو علم ليبيا وغدا نيكاراجوا وكوباء وبالامس علم امريكا وبريطانيا والدانمارك والله اعلم الى وين بايوصلو هذول المراجيج لاكن كل يوم نتعلم من غبائهم سحنة جديدة وغباء متراكم كبير واخيرا نقول الحمد لله الله لايبلانا بهكذا هبالة


صحافة نت

ثورة شعب قهر امبراطورية
ملكات جمال الكون بأزياء بلدانهن
أزياء المرأة اليمنية من كل مدن اليمن
اليمـــن.. عالم ساحر أغرب من الخيال
صور زوجات الملوك والرؤساء العرب
اليمن.. عالم ساحر ولا في الأحلام.. (الجــزء الأول)

السبت, 03-ديسمبر-2005 - 00:32:08
.
الجمعة, 02-ديسمبر-2005 - 14:05:04
.
السبت, 03-ديسمبر-2005 - 00:29:15
.
جميع حقوق النشر محفوظة 2005-2014 لـ(نبأ نيوز)