الأحد, 02-مارس-2014

الاثنين, 24-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأربعاء, 08-يناير-2014
نبأ نيوز - <p align="justify"><strong>لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>></strong></p>

لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>>


الثلاثاء, 07-يناير-2014
الاثنين, 30-ديسمبر-2013
الأحد, 29-ديسمبر-2013
نبأ نيوز - طاهر طماح

الأحد, 28-يونيو-2009 - 12:31:55
نبأ نيوز - يافع -

أقدمت مليشيات مسلحة تابعة للمدعو طاهر طماح- قائد الأعمال التخريبية للحراك القاعدي-  في منطقة العسكرية بيافع من محافظة لحج على نصب كمين مسلح لثلاثة مواطنين عائدين من الاغتراب إلى منطقة "رصد"، وقتلت واحداً منهم وإصابت اثنين آخرين.
وذكر موقع وزارة الدفاع اليمنية "26سبتمبرنت": أن تلك العناصر التابعة للمدعو طاهر طماح المطلوب أمنيا قامت بالتقطع لثلاثة إخوة عائدين من الاغتراب وهم: "عبد الحافظ عبده ثابت " وأخويه "فضل وصلاح"، وإطلاق النار عليهم،مما أسفر عن مقتل الأخ الأكبر "عبد الحافظ " وإصابة فضل وصلاح إصابات خطيرة. 
وأفاد المصدر: أن أجهزة الأمن تقوم بمتابعة مرتكبي هذه الجريمة للقبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل. 

Bookmark and Share
2482

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
236114 - ماجد الكسادي
28-03-2010
الكل يقول انا احسن من الثاني قبيلتي من احسن القبائل بس انت ماذا عملة هل تعمل عمل يستفيد منة اهلك ام انت عالة عليهم تقول ماليس لك بةعلم اتقو لله في افسكم وقولو خير تفلحو ليس الفتى من قال كان ابي انماالفتى من قال ها انا داى

142886 - من مرشح ضابط الى صاحب التعليق 142823
30-06-2009
اول شي خليك رجال واكتب اسم قبيلتك حتى نعرف نرد عليك وبعدين يا ناقص تقارن نفسك بقبائل بن طماح والله هزلة. هؤلاء اسود اهل الحرب والوقاوحوش لا يخافون الا من الله سبحانه وتعالى اما انته باختصار شديد فانت منافق وزنديق وتتهم الناس جزافا وترمي التهم بالباطل وهل تعرف طاهر طماح حتى تنزل عليه احكامك اتق الله في نفسك فرب العباد هو من يحاسب العباد وليس انت والي يسمعك يقول انك موجود في دولة الخلافة ولكن حبيت اذكرك انا حيى على خير العمل قريبة منك لا تذهب الى ايران وتروح بعيد الجماعة موجودين وانته تعرفهم وهم ايران نفس المذهب اما الحزب صحيح امم بعض الممتلكات وعقارات الدولة ولكنها اصبحت مللك للدولة ومحد سرقها ولا نهبها مثل جماعتك اكلو الاخضر واليابس مثل الجراد باعو الارض والجو والبحر كل واحد بياخذ له خمسين قطعة ارض كغنائم حرب وفيد باعوا المصانع باعوا المؤسسات باعو الميناء واذا مش مصدق اسأل عمك هلال وباصره وبايقول لك من نهب ارض الجنوب ووزعها على امراء الحرب وشيوخ التكفير وشيوخ الفيد والجاهلية والغنيمة . بعد عام94 اصبحتوا تجار وعندكم فلل وقصور وسيارات اخر موديل ومن قبل ماكان معاكم غير القرع والقاش اكيد من ثروات وخيرات سنحان والحدأ وانس وعنس وعمران . نحن مصممين على اخذ حقنا واستعادة دولتنا مهما كلفنا من ثمن ولانامت اعين الجبناء والمنافقين والانبطاحين مرشح ضابط// سرية قناصات كتائب سرو حمير يافع ملاحظة : الي يشوف اننا لقمة سهلة نحن موجودين في يافع مشأله اهلا وسهلا فيكم سوف نستقبلكم استقبال يليق بكم

142823 - الى قوادين قطط الليل142802ورفيقه142737المرشح للقران
30-06-2009
بسم الله الرحمن الرحيم كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالا تفعلون ويقول تعالى ولاتشتروا بايات الله ثمنا قليلاصدق الله العلي العظيم++الا تخجل ايها المتقول على الله من الاستدلال باياته الكريمه من اجل بذر الفتنه ونشر الفسوق والفجور وتسويق القتله والمجرمون الذي عانت منهم المحافظات الجنوبيه 26سنه حيث تعدوا على حرمات الناس والمساجد وقتلوا العلما وصادروا الممتلكات واحرموا الناس من اداء الواجبات الدعويه لديننا الحنيف وكان شعارهم الدين افيون الشعوب وتحول نفسك الى زنديق لشخص معروف بالسكار ومجرم مستخدما ايات الله الكريم في تبرير افعاله واجرامه الم تقف امام قوله تعالى/ انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فساد ان بقتلوا اويصلبوا اوتقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوافي الارض ذلك لهم خزيا في الارض ولهم في الاخرة عذابا عظيم/اي انساب واي كلام فارق ورسولنا يقول لاهل بيته لاتاتوني بانسابكم وانما باعمالكم ان حقيقة الانسان هي ممارساته وافعاله فهل اصبحت من ايات ايران المعصومين الذين يبيحون القتل ويزورون الانتخابات ويقتلون الناس بالشوارع ويتامروا مع اليهود والنصارى على دك بلاد الاسلام ويقيموا شكلات لزواج المتعه من اجل خروج عسكريهمالغئب بالسرداب /الجرف/ في العسكريه / اختشي من الله ولا تشتري بايات الله ثمن قليل/ بئس القوم الفسوق بعد الايمان اما رفيقك صاحب الشاص المرشح ضابط بخمس نجوم فنقول له عادك الا صغير بدري عليك الهوىفطماحك ابن الاصول افعاله تدل عليه ولا يشرف اي يافعي هذا النكره المجرم يااصحاب الغوطي

142802 - قائد فصيل اسود الليل الجناح السادس لكتائب سرو حمير
30-06-2009
اخواني الاعزاء يقول الله عز وجل (يايها اللذين امنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) اين تذهبون من هذا القول حتى ترشقوا الناس بالتهم فنحن في الكتايب لا نعتدي على المواطنين بل على القتلا ؟ قال تعالى : ﴿ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَ الْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَ إِثْمًا مُبِينًا ﴾ و المعنيّون بالوعيد في هذه الآية هم الذين يستطيلون في أعراض المسلمين ظلماً و عدواناً ( أي ينسبون إليهم ما هم برآء منه لم يعملوه و لم يفعلوه " فقد احتملوا بهتاناً و إثماً مبيناً " و هذا هو البَهت الكبير : أن يحكيَ أو ينقل عن المؤمنين و المؤمنات ما لم يفعلوه على سبيل العيب و التنقص لهم ) كما قال ابن كثيرٍ في تفسيره . وكما في الحديث النبوي الشريف (( ‏إِنَّ مِنْ ‏ أَرْبَى ‏ ‏الرِّبَا الاسْتِطَالَةَ ‏ ‏فِي عِرْضِ الْمُسْلِمِ بِغَيْرِ حَقٍّ ‏)) . و المنهي عنه في هذا الحديث هو إطالة اللسان ‏ في عرض المسلم ؛ باحتقاره و الترفع عليه , و الوقيعة فيه بنحو قذفٍ أو سبٍ , و إنما يكون هذا أشد تحريماً من المراباة في الأموال لأن العرض أعز على النفس من المال ‏، كما قال أبو الطيب العظيم آبادي في ( عون المعبود ) . قد نص الله سبحانه على ذمها في كتابه الكريم وشبه صاحبها بآكل لحم الميتة كما قال تعالى ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ 2ـ الطعن في الأنساب من أمور الجاهلية كما ورد في الحديث النبوي الشريف (( أربع في أمتي من أمر الجاهلية لا يتركونهن ـ الفخر بالأحساب ، والطعن في الأنساب ، والاستسقاء بالنجوم ، والنياحة على الميت ))

142737 - من مرشح ضابط الى صاحب التعليق 142711
29-06-2009
اعطه الكلام اي يفهمه مش الي يأكله يا بني ادم شعب العرمي في رصد والجماعة مش صيادين افهم ناس يروح عدن ويشترون سمك ومعاهم شاص فوقه ثلاجة ويبعون سمك والسيارة انقلبت حادث قضاء وقدر وتم تشريح الجثة وسبب الوفاة انقلاب السيارة. اما بن طماح فهو غني عن التعريف فلايحتاج لشهادة من واحد مثلك نكرة حتى لاتكتب اسمك اكيد خجلان من قبيلتك اما طماح المشألي اليهري اليافعي فهو من ساسة يافع اما اعترافه بالقتل بالحبيلين اعتقد انه تبنى اغتيال مجموعة من الضباط التابعين لكتيبة كانت تهاجم ردفان وتضرب المدنيين بالمدافع والكاتيوشا والدوشكا واعتقد ان دفاعه عن اهله مفخرة له واقتصاصه من المعتدين شرف ووسام ينحط على صدره فتحياتي لك ايها القائد الفذ طاهر بن طماح المرسل مرشح ضابط //كتائب سرو حمير

142711 - الى اليافعي الزندوق142626
29-06-2009
انت عامل نفسك زط ونص وكانك وكيل على ارواح الناس ثلا ث مرات وانت تهذي ساعه تقول انا من رصد وساعه من شعب العرمي واخرالامور تزعم ان المقتول والجرحى صيادين وهل الصيادين ارواحهم رخيصه ثم هل يعقل صياد ينزل عدن في الاسبوع على اقل ثلاث مرات ان يذعر من صوت الرصاص وتنقلب عليه السياره تخييطك ومغلطاتك مكشوفه اما اذا تدعي ان طماحك ابن اصول فهل افعاله تدل عليه فاليافعي يقول اذا غرتك الاصول دلت عليها افعالها لقد اعترف بانه وراء مقتل مجموعة من الاشخاص في الحبيلين فهل الغدر والقتل يقوم بها ابن اصول وهل السكار والبطار يتفاخر فيه ابن الاصول فياعجباه اذا كان قطاع الطرق والقتله والسكارى من اكرم واشهم الاسر مع احترامنالعشيرته واهله فهو عملا غير صالح ولايشرف اي قبيله او عشيره اواسره ينتسب اليها

142684 - شعيب المليكي _الى ابو يافع البكري
29-06-2009
ان تعطفنامع مطلبكم للحصول على حقوق في المواطنه الشريفه ولعادله واتخلص من الفساد واالوقوف معامطالب الشرفا اصحاب العقول الزكيه لانهاالفساد هذا لايعني انا لان نكون درع الوحد واليمن الذي يدافع عنه وسلامه اراضيه وسيف اليمن الذي يضرب عنق كل من تسول له نفسه بمساس بوحداه اليمن الذي قدمنالها ارواح الكثير من ابائنا واعمامنا وانتو خير من يعرف ابنا المناطق الوسطى المناضلين الصناديدالذين نضلو من اجل الوحد منذو مطلع الثمانينات حتى حققه الوحده وسوف ندافع عنها اذا لزم ذللك والان نتخلا عن مبدانا النبيل

142649 - نبأنيوز-- الى بن عامر
29-06-2009
أخينا اقرأ أنت الخبر جيداً لأنه منسوب لموقع وزارة الدفاع وليس خاص بمراسلي نبأنيوز.. يعني وزارة الدفاع هي التي اتهمت طماح وليس نحن، وكان الأحرى بمن تم اتهامهم أن ينفوا الخبر إن لم يكن صادقاً لكنهم لم يفعلوا حتى هذه اللحظة.. حتى في المواقع الجنوبية لم يتم نفيه.. فلماذا تحملنا المسؤولية!؟؟؟؟

142642 - بن عامر
29-06-2009
زادت هفواتكم يا نبأنيوز..شعاركم الحقيقة كما هي و أنتم تبتعدون عن الحقيقة لأنكم لا تتحرونها ..بل تنقلون عن مراسلين هم ايضا لا يتحرون الحقيقة..الإعلام أمانة و عقول الناس و مشاعرهم أمانة..تحروا الحقيقة و اتقوا الله في من يتصفحون موقعكم

142626 - اليافعي
29-06-2009
ياجماعة الحادث سير وانا ارعف الاشخاص وهم من منطقة شعب العرمي قبليا مكتب يهر نفس مكتب طماح والجماعة مش مغتربين هو تجار سمك عندهم سيارة حاملة ثلاجة سمك وانا اعرفهم معرفة شخصية . ولكن الي حدث التالي حسب رواية احد الاخوان انهم وهو مارين بالعسكرية سمعوا اطلاق نار بالهواء مما اطر السائق للنظر للخلف فانقلبت السيارة فمات سائق السيارة عبدالحافظ عبد يعني حادث قضاء وقدر مش اغتيال .ليش نكبر الموضوع ونقلب الحقائق اما الي يتهم بن طماح انهم نقايل فاقول له والله وركب الكعبة انك كذبت فهم اصول كابر عن كابر ورجال الحرب والموت وهو من ساسة واشهم واكرم قبائل يافع بشكل عام وقبائل يهر بشكل خاص . ممكن نختلف اخواني لكن لاننجر للطعن في انساب الناس .

142582 - رد على ابو يافع
29-06-2009
انت فعلا ابو الافاعي تبخ السموم كلام مقزاز لنفس لانك عبارة عنجيفة من الجيف النتنة على عمال البلدية ازالتك الا اقرب برميل قمامة

142577 - الحميري اليافعي
29-06-2009
الى العقلاء من اهل اليمن ان تحكموا العقل والمنطق مطالب ابناء الجنوب مطالب حقيقة شرعية لايمكن ان يتم اي شي بدون حل شامل للازمة, ابناء الجنوب قدموا للوحدة كل مايملكون وبالعكس من اخواننا ابناء الشمال لا يريدون تقديم تنازلات لحل الازمه لاسمح الله ستدخل اليمن باكملها في صراع وحروب الله يجنبناها جميعاً. هل قيادة اليمن تملك الشجاعة والشهامة وتقدم للوحدة مثل اهل الجنوب إذا كان في قلوبهم ذرة من الوحدة؟ التمزيق لم ياتي من فراق الكراهيه تخلقها الظروف والمشاكل والمشاكل ناتجه عن اخطاء هل هنالك من عقلاء واهل حكمه مالم فمصير الجميع سيكون مهدد وعلى قولت الشاعر المتنبي(انا القريق فما خوفي من البللِ) هذا والله يهدي الجميع

142574 - شعيب المليكي
29-06-2009
اليوفع كلهم سفاحين الامر ليس عريب عليهم فهاذاشي طبيعي

142571 - بنت عدن
29-06-2009
اني اعتقد ان الخبر فيبوة لبس لان في واحد يقول انة من رصد والحكاية حادث سيارة اشتي منكم ماتعملوا من الحبة قبة

142568 - العبادي/ الى وعوه وابني
29-06-2009
أنا أشرت الى أسماء المصادر.. ثم ليس بالضرورة عندما يريد أحدنا التحدث عن مدينة يمنية أن يتحدث عن كل مدن اليمن لئلا تزعل الأخرى، فلكل حديث مناسبة..... وبمناسبة انزعاجك سأكتب لك أبيات قالها شاعر من مدينة جًبن وهو يفاخر بأن لديع أصول في يافع.................... ((قدني على نسل الزبير موكد.. من فرع حاشد للعدا ضرابه//وعاد لي صلية بيافع من جد.. هم الذراحن أخوتي وأقرابه// وهرهرة والموسطه واهل الحد.. مثل السيول الواردة الوثابة// جيش أهل يافع مثل مجرد عمد.. وحنا البرد في مقدم السحابه// لمن تغني يا نظيفة الخد.. ياهيف ترف ياذي رقم خضابه// قالت تغني لاهل ويس محمد.. ذي ردوا المخلاف بالحرابه// ردوا جيوش السبت قبل الاحد .. الزاحف أسنب والزجا هرابه// بين الريد ياناس محد اركد.. ظلت دماهم للحدا شرابه)) ... عاد القصيدة طويلة لكنها تظهر مدى تشابك صلات ابناء وقبائل اليمن مع بعضها البعض

142557 - الفيصل اليماني
29-06-2009
هذه هي بداية الفوضىَ!!,,,أول الحراك جمره حسبنا الله ونعم الوكيل يجب علىَ الدولة أن تقوم بحملة أمنية واسعة للبحث عن هؤلأ اللصوص والقبض عليهمثم التعزير بهم

142551 - ابو يافع البكري
29-06-2009
من ابو يافع الى ابناء الجمهوريه العربيه اليمنيه .. ان يافع صنديد من صنديد الجنوب.. وموقف يافع معروف للقاصى والداني .. وهوا فك الارتباط بجمهوريه العربيه اليمنيه واستقلال الجنوب الكامل والمنجز ... غير ذالك لن ترون من يافع الا الوقوف في صفوف ابناء الجنوب .. وسوف تكون الدرع الواقي لابناء الجنوب ..... سلام

142546 - وعوه وابني
29-06-2009
رحم الله الشهيد عبدالحافظ ومن الله على اخويه بالشفاء العاجل باذن الله واريد من الاستاذ نزار ان ياتي بسند الحديث النبوي الذي ذكر فيه ابناء يافع او على الاقل يخبرنا هل ذكره الشيخان او بعض من اهل الحديث ولما لم نسمع به الا هذا اليوم منك انت؟ استاذي الموقر نزار عبادي نرجو الا تنحاز الا فئة دون اخرى في مجتمع قبلي الا اذا اعلنت استغنائك عن باقي القبائل اليمنية

142542 - الى الكذاب الاشر صاحب التعليقين 142787و142503المدعو باليافعي
28-06-2009
ماهي مصلحةموقع نبا نيوز في نشر الخبر هل طماح بعيد عن يد الدوله التي دكت اوكار الملحدين ومواقعهم العسكريه ودباباتهم وصواريخهم وطائراتهم ان الدوله ترعي المواطن اليمني بروح التسامح والصبر الذي جعلنانحن الجنوبيون نتضايق من سعته امام حثالات تربوا على الاجرام والخيانه //ان طماح من السهل جدا الوصول اليه في اي لحظه وهاهي منيته قد قربت وليس على يد الدوله المتسامحه ولكن علىايدي ابناء يافع انفسهم فهو لايمكن ان يمت الى رجولة يافع وانفتها واعرافهاانه ميكروب غريب يجب قلعه//الجانب الثاني لقد اقدمواهؤلاءالخسيسيين باغتيال يافعي اخر في منطقة نقيل الخلاءقبل شهر وهاهم يكرروا الامر محاولة تخويف الناس وهو امر قد ولى وايضا للنصب والابتزازعلى المغتربين بعد ان شعروا ان كافة الدول والمنظمات العربيه والدوليه تازر الوحده اليمنيه وشهر عسل بنات البيض قد انتهى ومصادرالشحاته قد نزفت في السكار والبطار وقطع الطرق فاوقعوا انفسهم في المستنقع القذرفي اغتيالهم ابناء المنطقه وجلب الغرباء من السكارى والملوثة ايديهم بالاغتيالات ايام النظام الشمولي المدفون ليخلقوا منهم واجهة في يافع وهو امر بعيد المنال على قبيلة لم تعرف يوما ما ان يسودها النكرات الذي لااصل ولا فصل لهم لقد سقطت كافةامالهم ولم يعد معهم غير التحول الى قطاع طرق وسفاحين++فيايها الكذاب الاشر بلاش تغطيه فالدماء الزكيه لن تذهب هدرولن يكون هناك مكان للمجرم طماح وشلته في يافع بعد اليوم مع تثميننا للاخ نزار العبادي في دوره العروبي والوطني والوحدوي الذي جعل كافة اليمنيين على قرب من كل مستجد واصبح موقعه هو المجهر لكشف كافة الوجوه القذره والمتامره ايا كان موقعها وهو دور لايقوم فيه غير العصاميين في هذه المرحله الدقيقه

142537 - يافعي
28-06-2009
اعتقد ان الحرب الاعلامية بدات تشتغل ولان الحكومة عندة كل وسائل الاعلام فابستطاعتها تحول البطل الى مجرم

142521 - نزار العبادي
28-06-2009
سبق أن كتبتها وسأكررها.. أبناء يافع ذكروا بالسيرة النبوية- على صاحبها أفضل الصلاة والسلام- وروي أن الرسول الكريم نصح أحد صحابته بان يقصد يافع ويستعين برجالها، وقال له (أن فيها رجال أشداء لو أقسموا بالله أغلظ الأيمان لأبر الله قسمهم).. كما روي أن أبناء يافع كانوا في صدارة جيش الفتوحات الاسلامية، وعندما وصلوا مصر أصدر الخليفة أمراً لإبن العاص الذي كان على مصر بأن يضرب طوقاً يوقف زحف هؤلاء الرجال.. وعندما بلغوه أهل يافع قال لهم أحد قادة ابن العاص أن الخليفة أمر أن نضرب طوقاً عند النيل نمنع عبوره، فردوا عليه بأن عليه أن يتنحى جانبا وقالوا:(ابعد يا هذا أن صدورنا أطواقنا) وشقوا طريقهم واجتازوا النيل.. فسميت المنطقة التي اجتازوا منها النيل بـ(الجيزة) التي ما زالت معروفة حتى اليوم بهذا الاسم.. وقد وصلت طلائع أبناء يافع إلى أسبانيا، ومن يذهب اليوم الى أسبانيا سيتفاجأ أن مناطق وجبال كثيرة تحمل اسماء مناطق وجبال في يافع ... هذه معلومات واردة في كتب التاريخ، وهناك الكثير الذي عرج عليه المؤرخ ابن الاكوع الحوالي في شروحاته لكتاب (صفة جزيرة العرب) و(الأكليل) للهمداني وغيرهما.... لذلك علينا أن لا نخلط الحابل بالنابل، أو تدفعنا اختلافاتنا السياسية لتزويرالتاريخ والتنكر لحقائقه.. فها أنذا (عراقي) وافتخر بتاريخ يافع فما بال أخواني اليمنيين..!! فاعلموا أن لكل مدينة يمنية مآثرها التاريخية العظيمة التي تستحق أن تحفظوها عن ظهر قلب وتحموها داخل قلوبكم... اللهم احفظ اليمن وأهلها واغدق عليهم بالامن والسلام والمحبة والرحمة، ومن طيبات ما رزقت عبادك المخلصين.. وانزع من صدورنا جميعا الغل والحقد والبغضاء فأنت القائل (ادعوني استجب) آمين.

142513 - وعوه وابني
28-06-2009
نحن امام ماساة حصلت في يافع وانا ارى هنا اغلب التعليقات هبت لمديح يافع وانها بلاد الابطال وارض التاريخ التي هي في كتب يافع لحلها ولم ندرس اي منها لا في التاريخ القديم ولا المعاصر ولو تسئل اي يافعي سيقول لك بانهم حكمو الهند واندنوسيا؟؟قد يكون تاج محل يافعي؟؟؟ياجماعة يا اصحاب يافع مش وقت المديح والتغني بامجاد لا نعرف صدقها من كذبها ,الوحدة في المحك وجبال يافع يجب ان تقول كلمتها اما حصن للوحدة او ماوى للخارجين عن القانون؟نريد حلول واقعية وليس مديح لا يسمن ولا يغني من جوع

142510 - الى جماعه الحراك
28-06-2009
هل لكم انغترب هل انتم تملكو الش تخرجو مسيره تنددو بقتجاعه لا يمكن ان تكونو شجعان ابدا لن تكونو الا جبناء وعبيد للخمور والمخدرات والمال الحرام ويافع منك براء ياطماح يافع رجال شرفاء وما طماح الا حمام يافع ... كفايه ياناس كفايه كره ازرعو الحب ازرعو الحب صفو قلوبكم والله لاتكفي الصلوات بدون قلب ابيض لايكره احد مهما كان ومهما اخطئ ومهما عمل لان المحاسب رب العالميين ونحن المشكله كل واحد يعتقد انه صح ولكن الوحده هي الصح لانها على سنه النبي وعلينا نصحح الاخطاء فقط لاغير وهي صعبه جدا وبحاجه لعشرات السنيين

142504 - شعيب المليكي
28-06-2009
الى واين وصلت الحقاره في الحراك التقطع ونهب اموال الناس العائدين من الغربه الناس المكافحين لقد اصبح الحركيون الذين كنا نتعطف معهم ةالى سفاحين فباي حق يقتل اليمن اخاه اليمن اتلك هيى جرائم هم الغشمه فلا خوف على واحدة اليمن من هؤلا الجبناء الانفصاليين الحقيرون الجهله سوف نسحقهم سحق حتى تعيش اليمن بئمن وسلام خلي من السرق والفساد

142503 - اليافعي
28-06-2009
الخبر غير صحيح تمام وانا من اقرب المقربين للمذكورين ياعصبة الكذب

142488 - الى نبا نيوز
28-06-2009
المفروض ان تظل هذه الجريمه تتصدر موقعكم لاسابيع بل اشهر حتى يتم الانتقام لهؤلاء الابرياء المغتربون من القتله المجرمون ضعوا صورة هذا المجرم طماح حتى يتم الانتقام منه فهر حقير وعدو لكل ابناء يافع لانهم يابون كما يابا تاريخهم القيام بمثل هذه الجرائم النكراء

142487 - almuaten
28-06-2009
خبر كاذب وهؤلاء فاسقين حلمهم ان يخلقوا فتنة داخل البيت اليافعي ف نتبهوا

142486 - يافعي وراسي مرفوع
28-06-2009
اخواني المعلقين الحمد لله انكم تعرفون ابناء يافع وتعرفون انهم رجال اسود لايخافون في الحق لومة لائم لذلك نؤكد لكم بان طماح ومن تبعه ليسوا من اصل يافع وانما هم من النقيله واخلاقهم تدل عليهم ونحن منهم براء الى يوم الدين والله الشاهد على مانقول. وستبقى يافع مرفوعه الراس برجالها غصبا عن كل الذيتن ينسبون انفسهم اليها لتلويث سمعتها والاساءة لابنائها

142485 - غااااااااااالب
28-06-2009
مايغدر الا الجبان وهذا طماح وشلته اكبر جبناء وعاملين مثل الجرذان متخبين في الجبال ومايخرجو الا في الليل هههههههه لعنه الله على شنباتك ياطماح لاخير في شنب تدفنه في الحفر حيث تتخبى الكلاب

142483 - اليافعي
28-06-2009
انا من يافع ومن رصد هذا الكلام غير صحيح وعارية عن الحقيقة وكل مافي الامر هو حادث سير انقلاب سيارة فقط يانبأ نيوز حرام االكذب

142460 - اين قبا ئل بني قاصد في يا فع
28-06-2009
هذا طماح محسوب عليهم وهم اولى بمحاسبته هو والحثالات الذين معه الذي اقدموا على هذه الجريمه النكراء ماهي صفتهم ومن يمثلون ان يافع باسرها تستتنكر ممارساتهم الدنيئه والمثل يقول لايروح حق وبعده متابع وانتم اصبحتم في يافع السفلى تحديدا مسؤلين في متابعة القتله والقصاص منهم كما فعلوا ابناء يافع العليا عند ما اقدم بعض الهمج على مقتل احد المغتربين في منطقة نقيل الخلاء حيث هبوا جميعا وتم الامساك بالقاتل حتى يلقي جزاه فهل اصبح دم اهل يافع حلال زلال لهؤلاء الانذال المجرمين بصرف النظر عن ما بينهم وبين الحكومه نحن اليافعيين يجب ان نحسم امرنا ولا نترك اي فرصه للمجرمين لقد صاروا اشبه بحركة الحشاشين التي اعتنقت الفكر الباطني وصارت تعيث في الارض فساد وتستهدف الحجاج والمسافرين وتتواطء مع الصليبيين حتى تم اقتلاع شافتهم على يدصلاح الدين فهؤلاء ممن قال الله فيهم انما جزاء الذين يقتلون النفس التي حرم الله ويعيثون بالارض الفساد ان تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف صدق الله العظيم ماهي قضية هؤلاء الاوباش حينما يقدمون على قتل مغترب او مواطن مسافر او ينهبون المتاجر ++ان اي تهاون او سكوت او اعتماد على الدوله هو مضيعه للوقت والمفروض ان يعرفوا ان يافع ليست منطقة تجارب للمجرمين لقد سقط القناع عن هؤلاء فظهروا كما عرفتهم المنطقه سابقا مجرمون قطاع طرق الحاديين لادين ولا مله ولاقضيه لهم والا ماذا يعني قتلهم المغتربون انهم يمارسون وسيلة ابتزاز رخيصه ضد المغتربين ليجبروهم على دعمهم وهذا ما يفعله بعض السوقه في الخارج وهاهم ابناء المنطقه يحصدون نتائج دعمهم لحثالات التقطع والاغتيالات++ ان الواجب الشرعي هو حماية المنطقه من هؤلاء المجرمون قطاع الطرق ان هذا طماح يعتبر احقر ما عرفت يافع فليس اخلاق وعقيدة واعراف ابناء المنطقه الانجرار لهذه الاعمال الاجراميه او السكوت عنها وليعلم الجميع ان ان ديننا يامرنا بالتصدي لهم وان من قتل دون ماله او عرضه اوحتى شسع نعله في مواجهتهم فهو شهيد هكذاعلمنا و يحثنا رسولنا الكريم فلا نامت اعين الجبناء

142442 - مجمد اليافعي
28-06-2009
لقد سبق لهذه الكتيبة المجرمة قتل المواطن المهاجر من ابناء ( العرقة )يافع الواصل من ارض الحرمين وها هي تكرر نفس الاجرام فلا نامت اعين الجبنا الانذال القطاع للطرق مصيرهم الى العدالة لينالوا جزاءهم على كل جريمة { طال الزمن او قصر }الويل لك ياطماح الفساد

142430 - الي اهل يافع النشاماء هل ظاعين جراملكم وظاعين الكنيد غبرممكن
28-06-2009
اذاكان هذا الخبرصحيح نعلن تظامناء مع الاخوان المستهدفين ونتسائل وين قبائل يافع المعروفه والاصيله هل اصبحت غيرقادره ان تحمي ابنائهالا اصدق ان الاسدغيرقادران يحمي عرينه ارجوالتحقق من هذا الخبر وشكرا مغترب مشتاق الي وطنه اليمن الواحد

142425 - عبدالهادي
28-06-2009
اولا دم المسلم على المسلم حرام الشي الثاني من المخزي ان تتناقل وسائل اعلام اليلطة الخبر وهي المسؤلة عن حماية ارواح الناس

142414 - متابع ...
28-06-2009
رحم الله القتيل الشهيد والشفاء العاجل للمصابين هذه حال الفوضى لما تصيب اليمن هذا قطره من بحر يأأخوان سفينة النجاة للكل بتلاحمنا مع بعض وعلى الدوله احقاق الحق والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أزهاق ارواح الابرياء رحم الله عبدالحافظ والشفاء لاخوانه والله يجنب اليمن كل مكروه ونسأل الله السلامه لأبناء الشعب اليمني من حوف للجوف .

142409 - يا فعي يبحث عن الدوله وقوات امنها في مهب الريح!!
28-06-2009
ما ذنب ثلاثه اخوه عائدين من المهجريترصدهم زبانية الشيوعيون ويتم اغتيال احدهم انها جريمه يندي لها شرف كل حر وابي اليس لدى الدوله والمواطنين احساس امام هذه الجرائم من يكون هذا المرتزق طماح وشلته حتى نراى الدوله تقف مكتوفي الايدي بينما هم يتقطعون الطرق ويقتلون المغتربين واصحاب المتاجر ويحرقون بسطات العاملين الذين يكدون بشرف من اجل معيشة اهلهم وذويهم وينشرون ثقافة الكراهيه التي لم تقف عند الاخوه الشماليين وانما صارت تطول حتى الجنوبيون انفسهم //اننا ادعوا اهل الشهيد وابناء عشيرته وقبيلته وابناء المنطقه يافع بشكلا عام القيام بوضع حدا لهؤلاء الملحدين هل يريدون ان يعيدوا ليافع وللجنوب حكم السكارى والقتله التي لم يسلم منهم اي فرد سواء في يافع اوغيرها هل نسي البعض تكميم حرية الناس وافوههم هل نسي الناس اغتيالهم لكافة اعيان يافع والقوى الوطنيه هل نسوا ابناء يافع هؤلاء المجرمين حينما كانوا يقومون بالاختطافات داخل يافع لكافة الشرفاء واخذهم الى جبل العر وقذفهم احياء من اعلى قممه هل نسي هؤلاء حانات السكار التي ادخلوها الى منطقةيافع التي لم تدنس ابدا وهاهم الان في العسكريه يمارسون نفس التصرفات المشينه التي لاترضي الله ولارسوله ولاكل من له شرف وغيره //التنديد لاينفع ونشر الحكايات غير مجديه والمفروض ان القتله يجب ان يقتلوا ويصلبوا وفق لشريعة ربنا لاتنتظروا الدوله فيومها بسنه لقد ظلت المناطق الوسطى في الشمال تعاني من هذه الاعمال والحكومه راقده يجب ان نضع نحن ابناء يافع حدا لهؤلاء فنحن لسنا في حاجه ان يعود هؤلاء المجرمون //بالامس في لبعوس هاجموا زيارة ولي الله الصالح المحظار التي تقوم من ماءت السنين وعلى راسهم هذا الحبشي الحثاله باعوم وشيعي اخر يدعى حسن زيد من بقايا الدله القاسميه التي لقنتها يافع درس وانهتها وارادوا ان يتحدوا ابناء المطقه باكملهاومعاهم هؤلاء الرعاع هاهم اليوم يقتلون ويسرحون ويمرحون ما ذنب مغترب عائد من المهجر بعد سنين طويله حتى يقوم هؤلاء بقتله وقبله تم اغتيال شخص اخر في مديرية لبعوس فماذا نحن صانعون المفروض ان تشكل جبهة من الشرفاء والاحرار من ابناء يافع لتوقف هؤلاء الحثالات وتطرد كل غريب ياتي الى يافع ليحاول بذرالفتن والاختلاف وينشر الكراهيه والاحقاد بين ابناء المنطقه للعوده بنا الى حقبة نظامهم الماركسي البغيض يجب ان يتنادى اعيان المنطقه وشرفائها ورجالها العصاميين ويواجهوا هؤلاء ويضعوا حدا لاعمالهم الاجراميه ولا يجب الانتظار للدوله فما يحك جلدك الا ظفرك يجب على ابناء المنطقه فرز هذه العناصر وتلقينها الدرس التي تستحقه

142401 - يحـــــيى الحاجبي ـــ الدمــــام ــ تحياتي لكــــم يا ابنــــاء يافع الوطنيين ــ والوحدويين ــ فـط
28-06-2009
بسم الله الرحمن الرحيم :قال تعالى :إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ, صدق الله العظيم ـ الله يكون بعونكم يا ابناء يافع أغلب زملائنا واصدقائنا من يافع يافع الشموخ ولاباء يافع الكرم والطيب والنخوه !!!اهاكذا تعامل ابناجلدتك والله القلب يقطر دم فماذنب ,المغترب الذي يقتل في الطـريق , يا سادة بأي منطق يحـــــرم ابن من لقيا اباه وي ذنب اقترفه هذا المغترب ؟؟ وماذنب المسكينه التي تنتظر الحبيب للقياء ؟؟؟ والله جــريمة ما يتحملها ملف والله تمنيت لو امسك وزارة الداخليه شهـــــر لاصفي هذي الاشكال التي جرد منها كل معاني الانسانيه والظمير الحي؟؟؟؟ !! بالله شوفو شكله يعني الاجرام مبين عليه من مسافة كيلو,,حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم !!!!

142398 - حسن محمد اليافعي
28-06-2009
طماح وشلتة العفنة وقسما باللة انهم من انذل حلق الله وهولاء الشرذمة الباغية مجموعة سكارى ويبعون الخمر في العسكرية واثناء الليل يسكرون ويخرجون وهم في حالة سكر يتقطعو خلق الله ويسفكو دماء الابرياء -- اين الدولة- اينك ياعلي اين الامن ---- لماذا لا تقوم الدولة بحملة امنية للقبض على تلك الشلة من الجرذان القبيحة امثال طماح الكلب واعوانة ان ابناء يافع لا يشرفها ان ينمتي اليها سفاكي الدماء والمخربين

142396 - يافعي اصيل
28-06-2009
حرام عليك يارئيس حرام عليكم يامسئولين عيب عليكم ياقبائل يافع حرام عليكم ياقبايل يافع لماذا تعطون المجرمين حرية لارتكاب الاعمال الاجرامية في حق المواطنين الامنين والمغتربين المساكين اين قبايل يافع ورجالها اين شموخهم ياعيباه ياعيباه ياعيباه كيف تتركون مصيركم لمثل هذا التافه العربيد المجرم يسرح ويمرح

142393 - اليافعي اليزيدي
28-06-2009
اين الجيش اليمني الذي رئيناه في 22 مايو اين الامن اين لماذا مايحمي المواطنين يضرب بيد من حديد الامن يتفرج وهم يقتلون الابرياء ولله هذا طماح من اجن خلق الله ودمه مباح على عرف يافع و قبيلة يافع ولووجدته لكبعت راسهولشربت من دمه

142391 - يافعي
28-06-2009
ان كان الخبر صحيح الله اكبر وجب جهاد تلك المرتزة والخونه واننا ابناء يافع سنقف لهم بالمرصاد وسنلقنهم درسا لن ينسوه

142390 - الشميري ابو اياد
28-06-2009
رحم الله الفقيد الشهيد هذه هي من نتائج الحراك الذي يسمونه سلمي لا بارك الله في من يقومون به

142389 - السهم اليماني
28-06-2009
والله حراااااااام. على الدولة ان تضرب أعناق هؤلاء القتلة وتطبق شرع الله فيهم. اي حراك هؤلاء سفاكي دماء .

142388 - الشميري ابو اياد
28-06-2009
رحم الله الفقيد الشهيد هذه هي من نتائج الحراك الذي يسمونه سلمي لا بارك الله في من يقومون به

142387 - الجعفري
28-06-2009
مجرمون مجرمون أنصاف رجال أو بالاصح أشباه النساء لا يمتلكون الشجاعه للمواجهه ولكن يستخدمون الاغتيالات ليهربو بجلودهم بعدها هؤلاء هم مليشيات الحراك القاعدي يفرون مثل الدجاج اتحداهم يعلنون عن موقع لهم او يخرجون في مواجةة الجيش او حتى المواطن لكنهم أذلاء يحاربون من ورا لورا اغتيالات لا ينفذها الا الخائفون والخونه اتمنى يخرجو ويواجهو واتمنى من الدوله عدم مواجهتهم وتوكل المهمه لنا نحن المواطنون لنعلم طماح المجرم الإرهابي الدنئ الرجاله والبطولات الحقيقيه بس يخرج من الجحر الي متخفي فيه ويعلن انه بيواجه

142386 - الشميري ابو اياد
28-06-2009
رحم الله الفقيد الشهيد هذه هي من نتائج الحراك الذي يسمونه سلمي

142382 - طالب يمني مغترب
28-06-2009
قلك حرااااااااااااااااااااااك سلميييييييي. انا عاد شئ خبر. عا تضربوا هولاء المخربين القتله و عديمي الضمير

142381 - ابن الجنوب الوحدوي
28-06-2009
خلاص نفذ صبرنا ماذا تريد السلطه اكثر من هذا والله سنتحول الى الحراك وسنصدقهم كفايه لعب بااعصابنا وكفايه استهتار باارواح الناس على الدوله ان تضرب بيد من حديد هؤلاء القتله والا الامور ستتصاعد كثير جدا وهل ارواحنا رخيصه وارواح الناس رخيصه لان استمرار الوضع معناه مزيد من القتلى وكلنا يمنيين الحراك الانفصالي هم ايضا يمنيين ولانقبل ان يموت احد منهم ولكن من سبب كل هذا لابد من ردعه بالقوه مالم سنكون كلنا حراكيين وقتله


صحافة نت

ثورة شعب قهر امبراطورية
ملكات جمال الكون بأزياء بلدانهن
أزياء المرأة اليمنية من كل مدن اليمن
اليمـــن.. عالم ساحر أغرب من الخيال
صور زوجات الملوك والرؤساء العرب
اليمن.. عالم ساحر ولا في الأحلام.. (الجــزء الأول)

السبت, 03-ديسمبر-2005 - 00:35:26
.
الأحد, 22-فبراير-2004 - 17:05:05
نبأ نيوز - <p align="justify"><strong>..</strong></p>

..

الجمعة, 02-ديسمبر-2005 - 14:27:32
.
جميع حقوق النشر محفوظة 2005-2014 لـ(نبأ نيوز)