الأحد, 02-مارس-2014

الاثنين, 24-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأربعاء, 08-يناير-2014
نبأ نيوز - <p align="justify"><strong>لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>></strong></p>

لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>>


الثلاثاء, 07-يناير-2014
الاثنين, 30-ديسمبر-2013
الأحد, 29-ديسمبر-2013
الثلاثاء, 18-مارس-2008 - 03:10:52
نبأ نيوز - د. خديجة الحاشدي نبأ نيوز- د. خديجة الحاشدي -

قرحوّا البنادق يا رجال الضالع، واذبح الأثوار يا عم "مانع"، وبخرين المجالس يا خاله "هيله" ويا عمه "زبون" من ميد رجع ثوارنا من صنعاء بالسلامه.. وإنتن أخرجن يا بنات الضالع، أنا فدا روحها من أحجرت من ميد شيخ الأحرارالمطوّع محمد العتابي- أمين عام مجلس محلي الضالع- عوّد لبيته متبلطح فوق المونيكا 2008..

قالت الدولة: "جاكم أحمر العين يا ضالع"، وجوّبت الضالع: "جاكم أحمر بكله"، إشتراكي وإصلاحي وعاد الناصري لحقه من دَمت وجُبن، وكم يا إنفصالي في الديمه، عاهدوا الرب والنبي وبن علوان إن ثورة الشعب قامت على راسك يا مؤتمر..!

إحجرين يا بنات الضالع، وغبني على عمتي "زبون"، حسرتها لما تموت يوم ما تشاحرت "المونيكا 2008" ذي إداها محمد العتابي من عند الوزير "هلال"، ودخل فوقها الضالع يوم الأحد! ويقولوا أنه أقسم ما يشلها إلا يوم يغير "هلال" لونها، بس منشان يثبت لأبناء الضالع أنه مناضل حر وشريف، وما يمشي على مزاج حكومة الفساد، قده داري إن "مَنْ تسمّع للدجاجة دخلته الكِّرس"..! أنا فدا روح المطاوعه ذي دخلوا المونيكا 2008 للضالع قبل ما تدخل دار الرئاسة.. هذا النضال ولاّ بلاش!

إحجرين يا بنات الضالع، مونيكا محمد العتابي هي السيارة رقم (13) ذي يدخل أبوها المناضلين الشرفاء الضالع من يوم حركوا الشارع لسواد عيون الفقراء..! ولا تعتبين يا حريم الضالع على الثانيين ذي قنعوا بـ"الحبة وربع"، قد الملايين ملان البيسنة لكل عضو مجلس محلي، وعاد الأراضي من أحسنها في عدن، والوظايف تمليك بالبطاقة الحزبية.. قد الخبره واثقين النضال سلمي والشعب مغفل، و"طاسة المشترك تبرع بلاد"، و"يا مبترع جيه لعند الطاسة"، أما أنت يا ضالعي يا كادح "إذا تناهمت الرباح أوبه على جربتك"، وابعد أثوارك عن الطريق قد "المونيكا" على الخط، وعمك العتابي يشتي يلحق الصلاة، وبعدها توقع فهنة، وبوري مداعه، وينشب أبوها تخزينه بالشقين، وهات يا مشاريع نضالية من أجل "القضية الجنوبية" ومن كان أبوه الإصلاح يفتي ولا يبالي..!

مسكينه عمتى "زبون" عادها بعقلية أيام "دقيانوس"، وما هي داريه شي بديمقراطية "المشترك".. وكل ما سمعت إسم "المشترك" قالت: "إجتمع المتعوس على خايب الرجا"، ويوم بشرناها أن المناضل العتابي ذي كان يفرش كشيدة بباب المسجد ويلقط قروش المصلين، رجع من صنعاء متبلطح فوق "مونيكا"، قالت: "أعوذ بالله، مَنْ أبوها هذي مونيكا يوم إداها للسَرَق؟"- الله يسامحها، ما لها علم "لوما قُرينـه.." كان الضالعي يموت وحسره في قلبه يشحر "مونيكا 2008" زي حق أمين عام محلي الضالع ذي إداها من شقاه وعرق جبينه، مش زي الفاسدين ذي يشلوا السيارات من مال الشعب!

صدق من قال "ذي ما له علم يقول بلسن"، ما درّى عمتي بالثوار والمناضلين حق هذا الزمان! مَنْ يقنعها أن المونيكا 2008 ذي صرفتها الدولة لأمين عام المجلس المحلي هي منجز وطني للشعب بفضل النضال السلمي، حتى يتابع فوقها حقوق أبناء الجنوب! والأرضيه ذي صرفوها له بمعرفة المحافظ هي منجز ثوري عظيم يكتبه الشعب بالدم لنها ثمرة الدفاع عن أراضي أبناء الجنوب المنهوبة.. أما الشيكات بالملايين فهي منشان يتصدق منها على أبناء الجنوب ذي شلت عليهم الحكومة كل شي..! شي عاد بعد هذه التضحيات والمنجزات حكايه ثانيه ياصحاب الضالع!؟

الله يسامحش يا عمة "زبون" ما درّى أبوش بالسياسه؟ عادش تبكري تقولي هولا "المشترك" جوعهم للزلط "جوع مطلقة"! هذه ديمقراطيه يا عمه، والشاطر فيها يعمل له حزب أو جمعية، والخطاط الطارف يفعله يافطه بشعار حنان طنّان، ويجلس ينهب من شق- باسم الشعب..!

 سنة وأزيد وصحاب الضالع بعد "ثوار المشترك الأبطال" يلهثو بالشوارع، وآخرها الثوار شلوا السيارات والبيوت والاراضي والملايين، وحنا غدانا عصيد وزوم، والعشاء كُبانة وشاهي الكبوس!
سنة وأزيد يا عمة "زبون" وحنا عيالنا يسيرو المدرسة طفارى، وهم يتفسحوا بحدايق صنعاء، ويخزنوا بشامي!
سنة وأزيد يا عمة "زبون" وكيس البر جالس مهرول زي الأخبل، وهم بطونهم تكرش، والجزار يدي الشِّركه لعند الباب، وحنا نقول: هني و"فوق البشم إرزم إرزم" يا مناضل، وخطبة الجمعه على الجوع!
سنة وأزيد يا عمة "زبون" وحنا في الطابور على باب جمعية الصالح، أو المؤسسة الاقتصادية، وهم يطوبروا على شباك البنك المركزي، أو يدوروا مقوتي معه قات خلقه!
سنة وأزيد يا عمة "زبون" وحريمهم يشترين ذهب وثياب، وحنا شهر نبيع المجلس، وشهر ثاني نبيع الدش، والثالث نتركه على الله ونقول با يفترج.. وفي الآخر يسبقونا بالبكى من الجوع على أبواب المساجد!!
سنة وأزيد يا عمه "زبون" وهم يزرعوا بقلوبنا اليأس والاحباط والحقد حتى على الشرطي ذي يحمي أعراضنا، وفي الاخر يدوا لنا المهرج "القرني" يعلمنا "نضال السفاهة"!

أين بنات الضالع يحجرين لثوار "المشترك".. وأين العم "مانع" يذبح الأثوار.. وأين المبخره يا عمة أكون أبخر للمناضلين، ولمونيكا الاصلاح، ومونيكا الاشتراكي، أحسن يمرعونا على منجز "المشترك" الوطني، وثمرة نضاله الوحيدة.. وآني خايفة ينشغل العتابي وأصحابه عن النضال بالمونيكا 2008 ، وما عاد تلقى عمتي "زبون" خطابات وبيانات وصحف نضالية تلصي بها الطبون..!!

الله يرحم الضالع "عوت من طمطم جاها أخس وألطم".. والله يهدي الضالعي من يوم صار "المشترك" يغديه زوم، ويدي له عودي يلخلخ!! 


 

Bookmark and Share
4880

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
417742 - احمد الضالعي الحريري
28-04-2012
ايش من ضالعيه ......اكيد انتي واحده دحباشيه .....بنات الضالع ماتلاقيهن في الانترنت .....نريد استعادة دولة الـــــجــــنــــوب

399062 - ابن الجنوب
29-11-2011
حسستني انك ضالعيه هههههههههههههههه مالك تستهبلي قدك عارفه من وين من متى صرتي ضالعيه من 97 مسكينه الدكتوره صدفت

397886 - المعي الرياض
23-11-2011
اسلوب رائع يليق بالانقلابيين خدعوا الشباب بنفر الرز وربع الدجاجه

374173 - الخربه
15-06-2011
لاتستكثروا السياره على العتابي (ألا تروا مايملكه حميد الأحمر)إنه قادر على إمتلاك الطائرات والبواخر والقطارات وحاليا يملك شركات الإتصال والطيران والنفط والغاز والبنوك والفنادق والأرصده بمختلف بقاع الأرض وما خفي كان أعظم )كم قتل هذا الشخص من أنفس كم إغتصب من بنات الجامعات بعد خطفهن بالقوه كم تسبب في تدمير أسر بأكملها قولوا كلمة حق أيها النائمون أفيقوا إننا محاسبون على سكوتنا (من رأى منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه وإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان).

69953 - وليد البرطي
01-06-2008
الضالع عرفت برجالها المخلصين والمشترك يطالب بحقوق شرعيه وماضاع حق وراءة مطالب امابالنسبة للاستاذمحمد العتابي فانة يستحق اكثر من مونيكا والذين ينتقدوة اطلب منهم زيارة الى حدة فقط....

63511 - محمد وعلي الحالمي((النجيميه))
26-04-2008
ان مايحدث حاليامن اضطرابات كما تسميها الدوله ما هي الا جزء بسيط مما يخبئه الجنوبيون الاحرار من ثورتهم المنشوده والمنتظره التي ستتحقق قريبا باذن الله

59610 - ما باليد حيلة - الدمام - شرمان
07-04-2008
بصراحة ما بيدنا حيلة نقول بس حيبنا الله على بعض الناس اللي يتحكمون فينا على كيفهم

57301 - كلام فاضي ليس له قيمه
25-03-2008
كلام فاضي ليس له قيمه ,فقط اثاره كلاميه تستهوي ناس يحبون سب وشتم الاخرين الشعب طافح وانتو تزيدوا بعذاباته (يعني عصيد في عصيد)

57084 - ابوهيثم
23-03-2008
على قدر اهل العزم تا اتى الموديلات هههههههههههه؟ وكان هذا هدفهم من كل الظجه التى اخرسونا بها والاهداف العضيمه الذى دغدغوعواطف البسطا بها لذالك لم يشاركو بدراسه المشكلات الحقيقيه االتى يواجهها الوطن بسبب الغلا الذى اسبابه خارجيه وداخليه واقتراح حلول لها واكتفو با الشوشره للوصول لهدف 2008

56697 - خنساء اليمن من الغربه
21-03-2008
56267 - هدى/ الحديده قصة المونيكا هي ان وزارة الادارة المحلية تفرغت لصرف سيارات مونيكا لقيادات المعارضة.. الذي يريد يزعل لأنها نذالة وبيع ضماير فليزعل.. والذي يريد يزعل لانها قتل لآخر حلم في التغيير فليزعل... وليريد يزعل لان اموال الشعب تروح لمن لا يستحقها وهو جالس في بيته فليزعل... أما انا فزعلان منهن كلهن واشكر الاخت خديجه على هذا المقال الرائع ونتمنى ان لاتنقطع عن الكتابة..... بالمناسبة آخر سيارة مونيكا صرفوها يوم الاحد لامين عام محلي الضالع محمد العتابي.. الف مبروك لقيادة الاصلاح ================================= مع الماده كما وردة

56681 - لماذا؟؟
21-03-2008
لماذا تمنعين تعليقاتي نت الظهور يا تعبانه؟؟؟

56636 - ابوأحمد
21-03-2008
هكذا السياسة؟والمغفل يصدقهم الاخوة اللي يدعو عدم فهم اللغة؟؟؟ قليل من القراءه ينفع ومثلما عرفتوااللهجة اللبنانية والمصرية والسورية بتعرفو العربية

56422 - متابع
19-03-2008
وبعدين معش يا دكتورة.. مش ملاحظة إنش ذكرتي إسم (زبون) أكثر من عشر مرات.. وهذا بيخلي معالي مدير التحرير يزعل.. (بس ليش مدير التحرير بالذات شا يزعل؟؟) حزر فزر!!!!

56419 - ذرحاني من الدوحة
19-03-2008
أمانتش يا خالة خديجة كم جلستي تتعلمي اللهجة الجبنية؟ وعلى يد من تعلمتيها..

56379 - الحقيقة الضائعة
19-03-2008
وقفت حائرا امام هذة المفردات القوية في التعبير. واحسست اني تهت في سرادق معانيها ,,, وكاني كنت أكل عصيد بمنية بالزوم,, لكن سرعان ما اكتشفت ان هذة العصيد ملبانة ( بالبراقط) فقلت في قرارة نفسي ما احسنت تعصبد. اي علي وزن ما استطاعت ان تزعرد( تحجر) لله درها من كاتبه ,,, والله يعين الوسط الاعلامي لكي يجد متسعا لها .. ولا حول ولا قوه الا بالله ودكتورة.

56362 - محسن الباديه
19-03-2008
خديجه الحاشدي اصبحت اعلاميه رفيعة المستوى احجرين يابنات الباديه من عدن وحتى جبن ياسلام على هذه الصحفيه والموقع الحسين حق العبادي يحب جبن والضالع ويهجر اهل الشيشه والمدايع بدايع يا نباء نيوز بدايع ونصلي على النبي ونتمسك بحكم شريعة الاسلام خاتمة الاديان والشرائع

56353 - المعفري
19-03-2008
رداً على اليافعي ان المؤتمر والاصلاح حراميه اسلوب شخص جاهل في الرد ماعليك شرهه لانك حاقد والمواضيع تعالج بعقلانيه مش بأسلوب أستفزازي عموماً الله يصلح البلاد والعباد ووحدة الاوطان مطلب اسلامي وليس منا من يمزق الاوطان والله سبحانه يدعوا الى الوحده لقوله ( وأعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا ) لذلك نحنوا من يحافظ على الدعوة الى الوحده ووحدة اليمن اغلى من كل غالي وكنز من اعظم كنوز اليمن .

56311 - احمد
19-03-2008
الأخت خديجه تكتب بطريقة جيدة ومفهومة لكن الغير مفهوم هوا الأسلوب أي أسلوب معارضة المعارضة لان اليمن الدولة الوحيدة الذي استطاعة إن تصنع معارضة للمعارضة والأخت تمثل هذا الاتجاه وثمن هذا الكلام ستحصل على أكثر من مونيكا لان معارضة المعارضة هم المطلقات من جميع من جميع الأحزاب والكاتبة قد تكون منهم أو مرة بتجربة الطلاق لذلك كان المثل جميل لوا ضرب في محلة سيارة وقامت القيامة عليك وعلى عماتك الله يسامحك ويغفر لعماتك إن كان لكي عمات

56310 - الى الدكتوره خديجه
19-03-2008
الى العظيمة خديجه .. ارجو الا تتاثري ابدا بذلك العواء ...فقد تكلمتي بلغة تصل الى القلوب قبل العقول .. ومعروف ان هذه اللهجة هي لهجة تلك المناطق (المناطق الوسطى ) .. وقد اعبت ايما اعجاب باسلوبك و مضمون مقالك ... و اعتقد انه لا يجب عليك ان تتكلمي بلغة الليد والليده و الا الياتو حتى يفهمك من لا يريد بالاصل ان يفهم ... فمن كان لا يفهماو يفقه لهجات وطنهفهو يفتقر الى الانتماء ... و هنا احب ان انوه ان من يسمي نفسه حضرمي مقهور ما هو الا باعجمي مقهور و قد نطق لسان حاله في السطر الاول من تعليقه بانتماءه الحقيقي.. فلو تكلم باعوم ذو الاصل الحبشي لفهمه حتى و ان تلكم باللغة الكينية... و لم يصدق الا في شئ واحد هو وصفه لما وصل اليه العالم الان من التطور في التكنولوجيا ولكنه في نفس الوقت نسى او تناسى بان هذه التكنولوجيا صنعت ايضا ما يسمى (الماوس) .. يستخدمه الانسان لتقليب الصفحات في الكمبيوتر و التصفح في الانترنت .. فان عجز عقله عن ادراك او وعي او فهم لفة المقال فكل ما عليه الا ان يستخدم الماوس و يقرأ مقال غيره ,, ويترك هذا المقال لمن يفقه او يفهمه او على الاقل يريد ان يفهمه

56307 - سيف الدين
18-03-2008
ياحضرمي يامقهور، اللغة التي كتب بها الموضوع هى لغة المنطقة المستهدفة او المعنية، وقد استمتعت بها كثيرا واناشخصيا احسد الكاتبة على هذه الموهبة الرائعة والجديدة على الصحافة.. انصحك باخذ كورس او دورة في المنطقة للتعرف على مفردات لغتها ولهجاتها وانا مستعد لاستضافتك طوال المدة التي تكفي لاستفادتك لتتخرج مواطنا صالحاوعضوا مفيدا في يمن الوحدة والديمقراطية..سلام.

56305 - خديجه- الى (بن عراش) وآخرون
18-03-2008
حكاية تلخلخ هذه مأخوذة من مثل شعبي يقول (تغده زوم وخرج يلخلخ) وهو يضرب على الناس الذين يظهروا للناس غير الحقيقة بقصد التباهي- يعني ينفخوا انفسهم على الفاضي...... أما الاخ الذي سأل عن (جوع مطلقة) فهذا ايضا مثل شعبي يضرب على النهم في الاكل باعتبار أن المطلقة تبقى زعلانه عدد من الايان ونفسها مسدودة من الاكل ويوم تحتل مشكلتها تقبل على الاكل بشراهة... بالنسبة للاخوة الذين انتقدوا اللهجة العامية فهذه هي لهجة أبناء الضالع بالذات، وأنا منذ زمان أعجبنى أن أكتب بعض المقالات بالعامية بقصد أخصص قلمي للناس البسطاء الذين لا يحبون ولا يفهمون الفصحى واعتقد أن كثير من القراء يتفق معي بأن بعض الكتاب يستخدم الفاظ حتى نحن المتعلمين ما نعرفها وهو يقصد منها استعراض عضلات.. أما انا فلا اريد استعرض شيء وانما اخاطب عامة الناس بما في قلبي.. ومن يتصور أنني أدافع عن المؤتمر أو أكره المعارضة فهو غلطان أنا انتقدت موقف يعود عيبه على الاثنين وهي سياسة المراضاة والمساومة بالسيارات والاموال ومن يبحث هنا مقالاتي السابقة يجدها اشد وطأة على المؤتمر... هذا فقط للتوضيح واشكر تفاعلكم

56289 - بن عراش
18-03-2008
كلام مفصل ياخديجة وانا حاولت اجدمن تقع عليه الزنة اللي خيطتيها وإذا بها لاتقع الا على المؤتمر الذي كبر كرشه واردافه واصبح ما يقدر يلبس الا بمقاسات من تفصيلش ومن هن مثلش والزوم يلخخون منه لما يكون ملان ثومه من حق وادي ظهر الي تزرعون فيها زيدا الطماطيس ، حاولت اجد مجمر كبير على شان ادخن اليمن من العين بعدما ما وصلت سمعتها لعنان السماء من الرفاهية والمنجزات العملاقة التي اتانا بها النظام الحاكم وقلت وين اختى خديجة تجيب لنا لبان مستكى من حق حوف بالمهرة على شان تبخر صنعاء من العين والا تجيب لنا ملح شذو على شان نكديه على باب اليمن من الجن على شان ما تقع تسكن في عقول الناس هناك ويخلونهم يطبلون بالقشوة للنظام بدل من الطبل والطاسة سلمي لي سلمي وان كانت عارف بان الجماعة هانا الجماعة هانا الجماعة هانا عن شايدفسون الرد في الفرامة الي عادهم جابوها هدية من موانئ دبي الي استولت على ميناء عدن لمدة 33 سنة

56281 - ضبعان سالم
18-03-2008
اصحاب اللحى الطويله يريدون الاجر ولايريدون الصوالين والمعلقين عليهم بتقوى الله فيما يكتبون لان الناس في اليمن قد تحزبوا وما عاد عرفنا ارجيلهم من حترهم والحتر جمع حتره وهي مؤخرة الراس واغلب من يهاجم اصحاب اللحى يكلم من حترته وليس بوجهه فهل تعقلون ايها المتفيقهون المحتترون

56273 - لانريد استبدال سارق بسارق حتى لو كانت لحيته طولها عشرين متر
18-03-2008

56272 - اوقفوا اللصوص ياشرفاء الضالع
18-03-2008
اوقفوا لصوص اللقاء المشترك من نهب الوطن باسم الشعب والفقراء والمساكين والايتام والارامل.... اوقفوا الفاسدين المقنعين بالوطنية والثورية والدين..... اين انتم ياشرفاء الضالع يا ابطال الثورات فكيف سمحتم للصوص ينهبون باسمكم ويتاجرون باسمكم ويبيعون الوطن باسمكم وباسم دينكم

56270 - صالح العلي/ الضالع
18-03-2008
فضحتي ابوهم يادكتوره عريتهم هولا الاقزام الذين يضحكون على الشعب ليل ونهار وجالسين يبيعو شرف واخلاق وامانه وهم قمة الفساد والابتزاز والنهب لاموال الشعب..

56267 - هدى/ الحديده
18-03-2008
قصة المونيكا هي ان وزارة الادارة المحلية تفرغت لصرف سيارات مونيكا لقيادات المعارضة.. الذي يريد يزعل لأنها نذالة وبيع ضماير فليزعل.. والذي يريد يزعل لانها قتل لآخر حلم في التغيير فليزعل... وليريد يزعل لان اموال الشعب تروح لمن لا يستحقها وهو جالس في بيته فليزعل... أما انا فزعلان منهن كلهن واشكر الاخت خديجه على هذا المقال الرائع ونتمنى ان لاتنقطع عن الكتابة..... بالمناسبة آخر سيارة مونيكا صرفوها يوم الاحد لامين عام محلي الضالع محمد العتابي.. الف مبروك لقيادة الاصلاح

56265 - ali radaie
18-03-2008
Talk about 30 years of stealing yemen by Ali Saleh. Do not talk about Monica.........What a stupid and ignorant old lady.....AlOSHTARAK.....GO AHEAD ALL OF US WITH YOU.

56258 - قارئ
18-03-2008
اتمنى أن تكتب الدكتورة بلغة واضحة إلا ذا كانت تكتب لجماعة يمنية بعينها، ولسنا كلنا في اليمن ملمين بها، والكتابة الساخرة ممكن ان تكون بلغة واضحة خالية من لغة الأسواق والحارات والأزقة، صدقيني فهمت القليل جدا

56256 - الجحافي - نيويورك
18-03-2008
هكذا المقالات ولا بلاش , ولا ايش رايكم ياجماعه الصراحه الاخت خديجه ابدعت والابداع له دليل والدليل (ذكرتني بجدتي اللة يرحمها) كنت اقعد عندها وجابت لي محازي و حكايات طويله عريضه ولا افهم منها اشي واخر الحكايه تقول شنقو البطل . ومن هذه المحازي جينا لها اليوم على لسان الاخت .. اقول عاد عندك علم ولا خبر ولا الصحافه صارت لحوح في سلته . بس العيب مش عليكي العيب على الصحف اللي تنشر مقالات البطيخ والباذنجان . وبعدين ايش المونيكا اللي زعلتك قد نهبتم بلد بحالها ثروه وارض ومؤسسات والاخت زعلانه على مونيكا . لو تقضي وقتك بالطبخ والكنس افضل لك من القعود على الانترنت .

56249 - ضالعي منصف
18-03-2008
ليش ياسيده خديجه العتابي ما يستاهلش سيارة مشوا ادها ؟ وبعدين انتوا معاكم كم سيارة في محافظات الجمهورية وتشتكثرون على غيركم بسيارة ياحرررررررررام كم انتم مجحفين بحق الآخر هذا الذي هو العتابي وحزبه (الاصلاح) قليل من الحياء ياناس هذه قد مثل حق النعجة والتسعة وتسعين نعجة التي ذكرها القران

56244 - صامد
18-03-2008
نقول للضالعي مايضر البحر ان امسى زاخراان طفل يرميه بحجر فاليمن ارضا وانسانا غير محتاجه لمثل هكذا كلام

56243 - صامد
18-03-2008
المهم ان الشعب صاحي ومش مغفل كمايعتبره اصحاب المشترك فالمؤتمر الفساد والمشترك اكثر فساد والا كان الشعب مشترك وكلام الضالعي كله فسادومرض وتحياتي للدكتوره بنت الحاشدي

56234 - مغترب قطر
18-03-2008
صح الله لسانك يابنت الحاشدي

56233 - عبدالله العجي من قطر
18-03-2008
اسجل اعجابي بأسلوبك المشوق في الكتايه لكن خالفك التوفيق في بعض الامور هل اصبح المؤتمر ضحيه للمشترك انتي قلبيت الموازين فأصل الفساد موجود في الحزب الحاكم وما توزيعه للأراضي والسيارات لاعضاء المحلي الا لشراء ذممهم .... على لهجتك المحليه جميله جدآ وجديده على الكتابه الصحفيه

56227 - المعفري
18-03-2008
الكاتبه تشرح معانة شعب والحضرمي مافهم اللغه والضالعي بيطرد الدحباشي المستعمر لاهو ولاأطلق شنب يطرد اليمنين من ارضهم اليمن للجميع يمن الوحده وغيرها لن نقبل وبنرخص لها الروح ضد كل عميل وخائن واهل الضالع هم وحدويين وأن كنت اشك في الشخص الذي الذي يحسب نفسه على الضالع وأوكد له أن الحشاء جزء من ضالع الوحده شاء من شاء وابى من ابى والريح ماتهز جبال رواسي بوحدتها حتى سابع ارض نعم ننتقد كل مايمس احوال اهل اليمن كل اليمن الا وحدتنا الموت الاحمر دونها والخونه يعرفوا هذا الكلام وتحياتي للاخت خديجه الحاشدي ونشكرها على الاسلوب الشعبي في التعبير ونشد على يدها الى الامام .

56222 - الطير المهاجر
18-03-2008
دوختونا يا اصاحاب الضا لع اي احتلال واي استقلال من من تستقل استقل اول من الحبوش والصوما ليين المحتلين اما ابنا اليمن كيف تقول انهم محتلين فيقو من سكرتكم اليمن والوطن ليس ملك الخونه ولانفصاليين فليحفض الله اليمن من كيد الخونه ولانفصا ليين وعاشت اليمن.

56217 - ابن البحر
18-03-2008
Dear Dr. KAHDIJA THANKS , BUT NOT FOR EVERY THING

56215 - طالب في ماليزيا
18-03-2008
وينش من زمان يد د/خديجه والله قد أحنا فاقدين لمقالاتش الرائعه سلمي على عمتش زبون

56209 - الواحدي
18-03-2008
موقع نبأنيوز موقع الشعب وله شعبية منقطعة النظير وبصفتي طالب كمبيوتر يحتم على التردد على النت بشكل منتظم ولى متابعة مستمرة في مواقع ومنتديات اخرى وبصراحة ووضوح وصلت الى اقتناع تام ان من يعمل في هذا الموقع صحفيين راقيين مثقفين يحترموا كل متابعى موقعهم وايضاء لاحظت اقتباسات كثيرة من قبل اعضاء عدة منتديات لأخبار تم نشرها في البدائية على موقع نبأنيوز وخاصة ان الموقع ملئ بمختلف الاخبار سوى اجتماعية او اقتصادية او سياسية وسياحية_____الخ وبصراحة وبدون مجاملة انا وجميع زملائي أخترنا نبأنيوز كمنهل وحيد لجلب كل المعلومات ومعرفة اخر الاخبار المحلية كون الموقع مركز تركيز مكثف على اخبار الوطن ولي الفخر ان انصح كل انسان مثقف ان يحط هذا الرابط لموقع نبأنيوزhttp://www.nabanews.net/ في القائمة المفضلة على شاشة الكمبيوتر وهذا ليس دعائة وانما اقتناع تام من قبلي شاكر لهذا الموقع على كل ما يقدمة من اخبار ومعلومات مع تمنياتي لكم جميعاء بالتوفيق والنجاح ومن تقدم الى تقدم انشاء الله

56207 - الضالعي
18-03-2008
السيده خديجه//حياكم الله عيب عليك تنادي بنات الضالع يحجرين في الوقت الذي انتي تعرفي جيدا ان العتابي دحباشي من الحشاءولا يمت للضالع بصلة..لا من قريب ولا من بعيد وبالرغممن التقسيم الاداري لنظام صنعاء الا اننا ابناء الضالع غير ملزمين ولا ملتزمين ولا معترفين به فالعتابي بضاعتكم وانتم اولى بتصريفها. اما ابناء الضالع الاحرار..نعم يقودون نضال سلمي ضد المحتلين لارضهم ووطنهم لا رجعة عنه حتى ننال الاستقلال. اما الاراضي التي صرفت للعتابي فهي صرفت له مثله مثل اي دحباشي استفاد من فيد 94 وبالله عليك فسري لي جوع المطلقه وهل حسيتي بهذا الجوع

56206 - من هو الغلطان
18-03-2008
الكاتبة المحترمة طيب ليش العتب فقط علي المشترك ليش ما تعتبي علي اللي يوزع صوالين وانا وانت ندور حبة خبز ناكل

56205 - حضرمي مقهور
18-03-2008
انا لم افهم شي من الموضوع اواللغه التي كتبت به يمكن انا ماعرف عربي اواصلي صومالي ايش من لغه هذه هل هذا مقال صحفي اومقال استهزائي كوميدي اوهناك لغات في اليمن نحن لانعرفها اويمكن تطورنا نحن اهل اليمن وصرنا نتعامل بلغة الرموز والشفرات نفس الكمبيوتر ويمكن هذه نقله نوعيه في مجال لغة الاشارات والاسماء الموجوده في المقال هل هي رموز ايضا ماشاء الله اليمن تطورت وصارت تحاكي التكنولوجيا ومن شدة التطور صرنا نتعامل بالرموز نفس التقنيه الحديثه شي يفرح القلب وبهذا نعرف اننا على الطريق الصحيح في عملية التحديث العام ومحوالاميه!!!!!!!!!! حد فهم شي في هذا المقال هل هوشتيمه اومدح ومن يقسم السيارات ليش مايعطوني حتى ولو هايونداي قديمه وايش دخل هلال في تقسيم السيارات يمكن هذه زائده عن احتياجات الوزاره عنده غريبه اليمن والاغرب صحفييها المهم المقال فيه زغاريط وحريم وسيارات وانفصال وحزب حاكم ومعارضه ومظاهرات وهلم جره من دقيق وطحين وثوار المهم خربطه في خربطه

56199 - وليد اليافعي
18-03-2008
كلهم نصابين وحرامية المؤتمر والاصلاح

56198 - ما عندهم حجه المشترك
18-03-2008
و الله ما عندهم حجه يا اخت خديجة المشترك يرفضوا نظام الكوتا الانتخابي ... فقد شرشحتي بهم شرشحه ما يعلم بها الا الله ... و الله انك ابدعتي و ايما ابداع ... رائع ما كتبتيه و الاروع المضون .... فقد اثبتي فعلا ان المرأة اليمنية ليست بعيده عن واقع اليمن و تستطيع ان تبدع ... اذكر ذات مره انني قرأت بانك ممن اكتوى بنار الجبهات في المناطق الوسطي و قد فقدتي اقرب الناس اليك شهداء رحمهم الله ... اسال الله ان يريك بالقتلة يوم ليس ببعيد ... و لو انا مكان العتابي بعدما قريت هذا الخبر باروح باستحي على دمي و احرق المونيكا حريق .. السؤال الذي يطرح نفسه : هل سيستمر في عزف اسطوانة النضال المشروخة ؟؟؟ و هل سيستمر الناس في تصديقهم ؟؟

56192 - صباح الليل- المؤتمر الحاكم والمشترك المعارض والمواطن بينهما !!
18-03-2008
نظافة المؤتمر الحاكم ورجاله المخلصين في كل موقع وساقيه والمشترك المعارض الصادق في كل منبر وحاويه وجهان لعملةٍ واحده يقودان السفينه بكل حزم وقوةٍ الى الهاووووووووويه !!

56190 - إلى د. خديجة الحاشدي
18-03-2008
Sister Khadija, you are the best. You made me laugh and cry, I laughed at your since of humor, and I cried that Yemen has so many hypocrites. The ISLAH used to tell us that the Ishtrakees were disbelievers (kufar), and they will go to hell. Now they are telling us that they will go to heaven. The ISLAH thinks they have the keys for heaven and hell.


صحافة نت

ثورة شعب قهر امبراطورية
ملكات جمال الكون بأزياء بلدانهن
أزياء المرأة اليمنية من كل مدن اليمن
اليمـــن.. عالم ساحر أغرب من الخيال
صور زوجات الملوك والرؤساء العرب
اليمن.. عالم ساحر ولا في الأحلام.. (الجــزء الأول)

الأربعاء, 27-أكتوبر-2010 - 22:21:05
    
السبت, 03-ديسمبر-2005 - 00:45:04
.
الجمعة, 02-ديسمبر-2005 - 14:24:38
نبأ نيوز - . .
جميع حقوق النشر محفوظة 2005-2014 لـ(نبأ نيوز)